أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 22 مارس 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2970
نقاط : 5055
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 22 مارس 2014   السبت مارس 22, 2014 3:06 am

"صحافة القاهرة": استبعاد قضاة الإخوان من الإشراف على انتخابات الرئاسة.. وغدًا أول اجتماع لمبادرة "اليوم السابع" لإطلاق سراح الطلاب المعتقلين.. والرئيس يدعو إثيوبيا إلى حوار صريح حول سد النهضة
السبت، 22 مارس 2014 - 02:10

صحافة القاهرة
إعداد أحمد عبد الرحمن ورفيدة عوضين

الإجراءات تؤجل إعلان موعد انتخابات الرئاسة، نقابة المالية والضرائب والجمارك تقاطع اجتماع وزير المالية، جامعة القاهرة تفصل 23 طالباً رفعوا علم القاعدة، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.



أكدت مصادر قضائية أن إدارة التفتيش القضائى بوزارة العدل والمجالس الخاصة للهيئات القضائية بدأت فى حصر أسماء القضاة والمستشارين من أعضاء حركة "قضاة من أجل مصر" الداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية، وممن ثبت انتماؤهم لتيارات سياسية، وذلك لاستبعادهم من الإشراف على الانتخابات الرئاسية، موضحة أن قائمة القضاة المستبعدين تضم حتى الآن 302 قاض ومستشار.

أعلن الإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع" أن لجنة بحث ملف الطلاب المعتقلين، غير المتهمين جنائياً، الذين لم يثبت تورطهم فى أعمال عنف، سوف تعقد أول اجتماعاتها غداً الأحد، بحضور سامح عاشور نقيب المحاميين، وعبد الغفار شكر، نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، والإعلامى الكبير يوسف الحسينى مقدم برنامج "السادة المحترمون".

وأضاف رئيس تحرير "اليوم السابع" فى تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أنه سيتم تشكيل لجنة لحصر الأسماء التى وصلت "اليوم السابع" وسيتم فحصها وبدء حملة إعلامية مشتركة بين المؤسسة وبرنامج "السادة المحترمون" على قناة "أون تى فى".

◄"الإخوان" تواصل الإرهاب الأسبوعى وتشتبك مع الأمن والأهالى
◄قطر تبدأ الحرب الإعلامية ضد مصر والسعودية بفضائيات جديدة
◄"دفاع الإخوان" لن نحضر جلسة محاكمة "بديع" اليوم
◄مفيد شهاب: قدمت دراسة لمواجهة أزمة سد النهضة
◄"النور" يخوض انتخابات "المهندسين" للمرة الأولى




دعا الرئيس عدلى منصور إثيوبيا إلى حوار صريح حول سد النهضة لاحتواء الأزمة قبل تفاقهما.

وأكد "منصور" أن قضية سد النهضة تمثل تحديا كبيرا أمام شعب وحكومة مصر، نظراً لارتباطها بشكل رئيسى بمياه النيل الذى يعتبر المصدر الرئيسى للمياه عند المصريين بنسبة تتجاوز الـ90%.

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من إحباط عملية تفجير جديدة للعناصر الإرهابية بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد عثورها على ربع طن متفجرات مخزنة داخل شقة بالحى الرابع بالمدينة وموصلة بدوائر إلكترونية وأجهزة تليفونات محمولة، لتنفيذ عمليات التفجير.

◄بدء مرافعة النيابة فى محاكمة مبارك ونجليه اليوم
◄حملة لسحب الثقة من مجلس إدارة هيئة تدريس جامعة الإسكندرية
◄"الجاليات المصرية" فى أوروبا يعقد مؤتمرًا لدعم مصر اقتصاديا أغسطس القادم
◄مبادرة لتشكيل لجنة عليا لدعم استقرار سوق العمل
◄ليبيا تنفى تدريب مسلحين مصريين على أراضيها



أكد المستشار حمدان فهمى أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية أنه سيتم الإعلان عن مواعيد فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية وتحديد أيام الاقتراع وباقى إجراءات العملية الانتخابيى بعد غد، مشيراً إلى أن اللجنة يتحدد فى اجتماعها اليوم أسلوب اختيار المرشحين للرموز الانتخابية، وكشفت مصادر باللجنة عن أن السبب فى تأجيل إعلان مواعيد العملية الانتخابية حتى الآن يرجع إلى رغبة اللجنة فى التأكد من اكتمال كل الإجراءات التى تسبق عملية الانتخاب ومنها تدريب موثقى الشهر العقارى على استخدام أجهزة القارئ الإلكترونى، للتأكد من سلامة كل التوكيلات التى يقدمها كل مرشح وعدم تكرارها.

أعلن مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك خلال الاجتماع الذى عقد برئاسة مجدى شعبان رئيس النقابة، مقاطعة الاجتماع الذى دعا لعقده هانى قدرى وزير المالية يوم 2 أبريل القادم، بسبب دعوة الوزير للنقابات المستقلة، وقال عادل عبد الفضيل نائب رئيس اتحاد العمال إن المسئولين يخالفون ما نصت عليه فتوى مجلس الدولة التى بعث بها المستشار محمد البهنساوى نائب رئيس مجلس الدولة لوزير المالية والسابق والتى تنص على أن النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك هى الممثل الشرعى للعاملين بوزارة المالية.

◄مصر ترحب بوجود مراقبين دوليين دون التدخل فى الشئون الداخلية
◄الكهرباء تلغى الخطة الإسعافية لعدم توافر الغاز
◄منح 400 مهندس الضبطية القضائية لوقف التعديات على الأراضى
◄سفير ألمانيا بالقاهرة: لا مواقف عدائية ضد مصر
◄5 نقابات ترفض مشروع قانون نقابة الأطباء المقدم لرئيس الوزراء ووزير الصحة



فوجئ سكان القاهرة أمس بتحول زرقة مياه النيل إلى اللون الأصفر، وهو التحول الذى فسره المهندس محمد بلتاجى، رئيس مصلحة الرى: قائلا: إن تغير لون مياه النيل إلى الأصفر، نتيجة وصول مياه السيول القادمة من محافظات الصعيد إلى القاهرة حيث بلغت نسبة العكارة فى المياه إلى 250%، بسبب مياه السيول التى سقطت بنحو 60 مليون متر مكعب فى محافظتى سوهاج وأسيوط.

من جانبه، أكد الدكتور محمد عبد المطلب، وزير الموارد المائية والرى أن العكارة الناتجة عن السيول التى تعرضت لها البلاد مؤخرا "غير ملوثة" للنيل، مضيفاً أن هذه المياه جيدة للتربة الزراعية خاصة فى الأراضى الطينية، حيث تساهم فى تفكك أجزائها.

كشف مصدر بمديرية أمن القليوبية عن أن أحد العناصر الإرهابية التى ألقى القبض عليها عقب هجوم مسلح على حافلتين تابعتين للجيش فى حى الأميرية بالقاهرة، اعترف لجهاز الأمن الوطنى بوجود مخزن يضم خلية إرهابية فى شركس على حدود مدينة القناطر الخيرية، وأنه جرى التنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بالقليوبية واصطحاب الإرهابى المضبوط إلى المكان فى سرية تامة، وأرشد عن المكان وأخبر قوات الأمن بأن المخزن ملغم وبه كمية كبيرة من التفجيرات بهدف تفجيرها حال هجوم الشرطة عليهم.

◄أمين الإخوان فى نيجيريا للتحريض ضد عودة مصر للاتحاد الإفريقى
◄فيروس أنفلونزا الطيور يعاود الظهور بعد غياب عام كامل
◄ضبط 34 قنبلة و5 أطنان متفجرات و155 سلاحا ناريا
◄إحراق نقطتى مرور فى حلوان والغربية
◄هجوم على كمين شرطة وإحباط تفجير البنك الأهلى فى بنى سويف



أصدرت جامعة القاهرة قراراً بفصل 23 طالباً رفعوا علم تنظيم القاعدة الإرهابى فى الحرم الجامعى خلال أعمال العنف والتخريب التى شهدها الحرم الجامعى فى مظاهرات الأربعاء الماضى، من جهته أكد رئيس الجامعة، جابر نصار، أن الجامعة اتخذت الإجراءات القانونية ضد الطلاب المتورطين فى أعمال العنف والتخريب، مشيراً إلى أنه لن يتهاون فى أعمال القانون مع الذين يمارسون عنفاً وتخريباً داخل الجامعة.

نجت منطقة البراجيل التابعة لمركز أوسيم بالجيزة من كارثة محققة بعد تفجير 7 ملثمين لمستودع أنابيب فجر أمس وهو ما أصاب السكان بحالة من الذعر والفزع، فيما قال رئيس شركة بتروجاس التابعة لوزارة البترول عادل الشويخى، إن المكان الذى وقع به الانفجار هو جراج يستخدمه صاحب المستودع فى تخزين السيارات الخاصة به وليس المستودع المعتمد للمنطقة.

◄الإسكان طرح 10 آلاف وحدة غداً بمقدم 18 ألف جنيه
◄إبطال مفعول قنبلتين بالبنك الأهلى فى بنى سويف
◄الرئاسة تعلن عن تشكيل لجنة لمناهضة العنف ضد المرأة
◄بدء علاج فيروس سى بجهاز الجيش فى موعده واللجنة الجديدة لتسجيل الجهاز وليس تقييمه
◄الدولة تفحص تراخيص أسلحة "الإخوان".

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google