أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 19 مارس 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 19 مارس 2014   الأربعاء مارس 19, 2014 9:56 am

"صحافة القاهرة": 10 سنوات لنائب المأمور فى قضية سيارة ترحيلات أبو زعبل.. رئيس الوزراء فى أتوبيس النقل العام.. اختيار وزير الدفاع الجديد قبل نهاية الأسبوع.. 100 ألف شرطى لمواجهة "فوضى 19 مارس"
الأربعاء، 19 مارس 2014 - 02:20

صحافة القاهرة
كتب عبد الوهاب الجندى وأيمن رمضان وأحمد عبد الرحمن

اختطاف عاملين مصريين فى ليبيا.. معاشات استثنائية لـ‮‬٢٩١١ حالة مرضية واجتماعية قاسية.. وزير المالية: الموازنة الجديدة تحتاج لـ130 مليار جنيه إضافى، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



شهد صباح أمس المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والإدارية، والدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، والدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، حفل تسلم محافظة القاهرة 40 أتوبيس نقل عام جديد قيمتها 45 مليون جنيه، وقال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إنه سعيد بقدومه لاحتفال توريد الدفعة الثانية من أتوبيسات هيئة النقل العام وجلوسه مع السائقين، خاصة أن المعدات تكلفت ملايين وبالتالى لابد من استغلالها الاستغلال الأمثل فى خدمة المواطنين، قائلا "جئت لأقول لهم رسالة بأن دورهم هام فى الدولة"، واستقل رئيس الوزراء يرافقه كل من وزراء التخطيط والتنمية المحلية إحدى أتوبيسات النقل العام الجديدة التى يتم توريدها ضمن الدفعة الثانية من أتوبيسات النقل العام، واستمع خلال جلوسه داخل أحد الأتوبيسات بشرح لإمكانيات الأتوبيسات الجديدة والمعدات.

أصدرت محكمة جنح الخانكة المنعقدة بأكاديمية الشرطة أمس الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد عبد الله عباس حكمها فى محاكمة ٤ ضباط متهمين بقتل ٣٧ وإصابة ٨ آخرين من عناصر الإخوان فى سيارة ترحيلات سجن أبو زعبل، حيث قضت المحكمة بمعاقبة كل من المقدم عمرو فاروق نائب مأمور قسم مصر الجديدة بالحبس لمدة 10 سنوات مع الشغل والنفاذ والنقيب إبراهيم محمد المرسى، والملازم إسلام عبد الفتاح حلمى والملازم محمد يحيى عبد العزيز بالحبس لمدة سنة، وإيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات.

◄نبيل العربى يكشف اتصالات أمير الكويت لتصفية الأجواء بين الخليج وقطر
◄أسرار معركة الأباتشى بين القاهرة وواشنطن
◄هيئة كبار العلماء: فيلم "نوح" لا يجوز شرعًا
◄غليان فى جامعة القاهرة بسبب واقعة التحرش بطالبة داخل الحرم الجامعى
◄الأطباء يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بإقرار الكادر




فى تصريحات خاصة للأهرام، كشف وزير المالية هانى قدرى عن أن موازنة العام المالى المقبل 2014 - 2015 ستشهد هيكلة كاملة لتوفير 130 مليار جنيه مطلوبة، تستخدم فى تلبية استحقاقات الدستور، الخاصة بزيادة الإنفاق على التعليم والصحة والبحث العلمى وتمويل الزيادات لرفع الأجور، لكن إعادة الهيكلة التى يعمل عليها الوزير تحتاج - كما قال - إلى سياسات إصلاحية ضخمة، تشمل تخفيض دعم الطاقة على مرحلتين تنتهيان خلال سبع إلى عشر سنوات، بالوصول إلى السعر العالمى.

صرح بدر عبد العاطى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن الوزارة تواصل إجراء اتصالات مع السلطات الليبية المعنية والسفير الليبى بالقاهرة، حول المعلومات التى ترددت عن اختطاف عاملين مصريين فى مدينة بنغازى الليبية، كان إبراهيم الشرع الناطق الرسمى باسم الغرفة الأمنية المشتركة ببنغازى، قد أكد أن مسلحين مجهولين اختطفوا أمس الأول عاملين مصريين من جزيرة الدوران بسيدى يونس، مشيرا إلى أن السلطات الليبية تقوم بالبحث عن المخطوفين.

◄سطو مسلح على محطة وقود بالبساتين وسرقة كاميرات المراقبة
◄الكشف عن خلية إرهابية تقوم بتصنيع المتفجرات واستهداف رجال الأمن بالدقهلية
◄روسيا تضم القرم.. وبوتين يحذر الغرب من التدخل
◄مشادة كلامية تسفر عن وفاة المدرس داخل الفصل



أحبطت أجهزة الأمن بالدقهلية مخططا‮ ‬لتفجير مبنى المحافظة والمحكمة والكنيسة ومحطتى وقود بالمنصورة‮، ‬كما ضبطت تنظيما إرهابيا‮ ‬يضم‮ ‬9‮ ‬إخوانيين قبل تنفيذهم للمخطط الإرهابى وأرشدوا عن مخزن لتصنيع المتفجرات‮، ‬كما عثر بحوزتهم على فيديوهات لحركة حماس تتضمن كيفية تصنيع القنابل وتفجيرها‮.

وافقت اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية على صرف معاشات لعدد‮ ‬2911‮ ‬حالة‮ ‬اجتماعية ومرضية قاسية‮، ‬جاء ذلك خلال اجتماعها أمس برئاسة د‮. ‬غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ‬وصرحت آمال لطفى مدير عام المعاشات الاستثنائية بأنها وافقت على تكريم‮ ‬53‮ ‬من أسر شهداء الشرطة تقديرا لتضحياتهم فى سبيل الوطن وتكريم أسرة سائق تاكسى المنصورة وشهيد حادث استهداف وزير الداخلية‮.‬

◄كارت ذكى للمواطن‮.. ‬وذهبى لمفتش التموين لشراء الخبز
◄كبار العلماء‮: ‬لا‮ ‬يجوز شرعا‮ ‬تجسيد الأنبياء فى الأعمال الفنية
◄جراكن البنزين فى حقيبة الأستاذ الجامعى
◄كشف لغز‮ ‬رؤوس الحمير المذبوحة بـ‮‬٦‬ أكتوبر



علمت "المصرى اليوم" أن المشير عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، سيتقدم باستقالته خلال اجتماع يعقده المجلس الأعلى للقوات المسلحة، خلال ساعات وبحد أقصى الخميس، قالت مصادر مطلعة فى تصريحات لـ"المصرى اليوم" إنه من المقرر أن يختار المجلس الأعلى للقوات المسلحة الفريق صدقى صبحى، رئيس الأركان، وزيرًا للدفاع، خلفًا للمشير السيسى، وحسب نص الدستور سيتم رفع اسم وزير الدفاع الجديد لرئيس الجمهورية لإقراره قبل أن يتم إخطار مجلس الوزراء به، كما رجحت المصادر اختيار الفريق عبد المنعم التراس، قائد الدفاع الجوى، رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة.

قال إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء: "أعمل على حل المشاكل الحادة لنوقد شمعة فى كل يوم فى أحد المجالات، بالإضافة إلى العمل على الخطط المتوسطة والطويلة لكى نعطى الأساس لمن يأتى بعد الحكومة الحالية"، وأضاف محلب خلال لقائه بالصحفيين، الثلاثاء، أن القرارات لن تكون فوقية و"لن يكون هناك انعزال بين الشعب وخدامه"، فى إشارة إلى الحكومة، لافتًا إلى أن "البعض ينظر إلى هذه المرحلة بمنظار اليأس، ولكننا حكومة ننظر لها بمنظار التحديات"، وأكد محلب أن "ربط الأجر بالاحتجاج لا يصلح، وأن الأجر لابد أن يرتبط بالإنتاج"، على حد تعبيره.

◄المجالس الطبية المتخصصة تحدد الأمراض التى تحظر ترشح الرئيس
◄وزير التضامن الاجتماعى: بلدنا فيها خير.. والعدالة الاجتماعية لم تتحقق بعد الثورتين
◄منصور يتعهد لأسرة الصحفى الأسترالى المحتجز بحل الأزمة
◄10 سنوات سجناً لضباط وسنة مع الإيقاف لـ3 فى ترحيلات أبو زعبل



جددت جماعة الإخوان عزمها على المضى قدماً باتجاه تنظيم مظاهرات فى جميع أنحاء البلاد اليوم "19 مارس" ذكرى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بعد ثورة 25 يناير 2011 فيما توعدت وزارة الداخلية التعامل بحسم مع أى خروج على القانون، وقالت على لسان المتحدث باسم الوزارة اللواء هانى عبد اللطيف: "سنواجه التخريب بحسم، و100 ألف شرطى بالشوارع لفرض الأمن"، فيما حمّل رئيس حزب النور وقوى ثورية جماعة الإخوان وقوع أى أعمال عنف اليوم، وطالبوها بـ"الاعتذار عما سبق".

قضت محكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار محمد قشطة نائب رئيس مجلس الدولة، بعدم اختصاصها بنظر دعوى أقامها باحث ومحام، لوقف وإلغاء المرسوم بقانون رقم 22 لسنة 2014 بشأن تنظيم الانتخابات الرئاسية وإحالة القانون إلى المحكمة الدستورية العليا للفصل فى مدى دستوريته.

◄إحالة واقعة التحرش بفتاة "الحقوق" للشئون القانونية
◄عودة 12 مصرياً من المحتجزين فى ليبيا بعد تدخل "الخارجية"
◄"التموين": الخبز بالبطاقة الذكية خلال شهور
◄أبو حديد: توزيع الأسمدة على الأراضى المزروعة فقط

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google