أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 13 مارس 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2970
نقاط : 5055
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 13 مارس 2014   الخميس مارس 13, 2014 10:32 am

"صحافة القاهرة": مخطط اغتيال «السيسى» قبل إعلان ترشحه للرئاسة.. تفاصيل مفاوضات الرئيس والأحزاب حول تحصين «العليا للانتخابات».. نبيل فهمى من الخرطوم: لا توجد خلافات بين مصر والسودان
الخميس، 13 مارس 2014 - 02:13

صحافة القاهرة
كتب أيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى ورفيدة عوضين

المالية: 5% ضريبة استثنائية على الأغنياء لمدة 3 سنوات.. الجيش‮ ‬يقتل‮ ‬٧‮ ‬تكفيريين ويضبط‮ ‬٩٧‮ ‬إرهابياً.. الرئيس والأحزاب يبحثون عن حل لأزمة "التحصين".. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.


كشفت مصادر مطلعة أنه كان هناك مخططات حقيقية لاستهداف واغتيال المشير عبد الفتاح السيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، وعدد من قادة الجيش المصرى خلال الفترة الماضية، وتم إحباط الكثير منها دون الإعلان عن ذلك، بالإضافة إلى الحصول على أوراق بحوزة الجماعات التكفيرية المسلحة بسيناء، تحتوى على عناوين تفصيلية لمنازل كبار قادة الجيش، وخطوط السير الخاصة بهم، وأعداد دوريات التأمين المكلفة لحمايتهم.

علم "اليوم السابع" أن الرئيس عدلى منصور شرح باستفاضة للأحزاب أسباب إصدار القانون بمادة التحصين، ورؤساء الأحزاب وممثلو القوى السياسية رفضوا خلال اللقاء بقصر الاتحادية التحصين، مؤكدين عودتهم إلى القواعد، لإبداء رأيهم النهائى حول القانون، وقالت مصادر إن الرئيس حرص على توضيح دوافع الأخذ بتحصين قرارات لجنة الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن ممثلى أحزاب الدستور، والمصرى الديمقراطى، والتحالف الشعبى، والكرامة، والتيار الشعبى، أعلنوا رفضهم التحصين، وطالبوا بإيجاد بدائل لا تهدد الديمقراطية.

◄زينة تكشف كواليس شهر العسل مع عز فى أمريكا وإيطاليا

◄تفاصيل مصرع "سهير" ضحية الختان فى الدقهلية

◄صباحى: أنا خسرت خالد يوسف وعبد الحكيم

◄أبو الفتوح: لن أنتخب السيسى ولا حمدين

◄عودة حرائق ومولوتوف الإخوان إلى الجامعات



أعلن هانى قدرى وزير المالية أن الوزارة تبحث حاليا آليات فرض ضريبة استثنائية بنسبة 5% على الأغنياء فقط، لمدة مؤقتة لن تزيد على 3 سنوات، موضحا أنه طبقت فى بعض الدول التى مرت بنفس الظروف الاقتصادية التى تمر بها مصر حاليا، وذلك تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء قريبا، وأكد قدرى أن الوزارة ستتبع خلال المرحلة القادمة سياسة متوازنة، لتحقيق التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية، وذلك من خلال تغيير منهج إدارة الاقتصاد القومى للبلاد من إدارة التجزئة التى تخدم على مصالح أفراد إلى إدارة تحقيق مصالح الكل، وذلك من خلال تطبيق بعض الإجراءات الجادة والصعبة التى سيتحملها كل فئات المجتمع إلا الفئات الأولى بالرعاية.

أكد نبيل فهمى وزير الخارجية، أنه لا توجد خلافات بين مصر والسودان فيما يتعلق بحركة التجارة والنقل البرى، وقال: إن ثمة مشكلة إجرائية فحسب تعترض حركة النقل البرى بين الدولتين، وسوف يتم حلها قريبا، وجاءت تصريحات الوزير بعد وصوله إلى الخرطوم أمس للمشاركة فى أعمال المجلس التنفيذى لدول تجمع الساحل والصحراء.

◄منصور ينجح فى طمأنة القوى السياسية بضمانات الانتخابات الرئاسية

◄جنينة لـ"الأهرام": محلب يتابع تحقيقات الفساد

◄الصحة: 2200 جنيه علاج فيروس "سى" الجديد

◄عباس يعود للزمالك وأبو زيد يكشف الأسرار


بثت شبكة‮ "‬أن بى سى‮" ‬الإخبارية على الهواء أمس، خبر انهيار مبنيين فى حى هارليم بمانهاتين فى وسط مدينة نيويورك‮، ‬وأسرع رجال إطفاء الحريق إلى الموقع بعد تقارير إعلامية نقلت عن شهود‮ ‬أن دوى انفجار هائل سمع قبل انهيار مبنيين من خمسة طوابق‮، ‬وأصيبت مبانٍ مجاورة بأضرار بالغة وتحطمت النوافذ جراء الانفجار‮، ‬وقال مراسل الشبكة إن 20 ‬شخصا أصيبوا فى الانفجار الذى يبدو أنه ناتج عن تسريب‮ ‬غاز‮، ‬ولم يتسن الحصول على معلومات من مصادر رسمية حول سبب الحادث‮، ‬وقالت شبكة‮ "‬سى أن أن‮" ‬إن الحادث ليس وراءه دوافع إرهابية‮.

نجحت قوات الجيش الثانى الميدانى والشرطة‮ ‬أمس‮ ‬الأول فى مداهمة بؤر تكفيرية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمحافظات شمال سيناء والإسماعيلية وبورسعيد والشرقية ودمياط والدقهلية‮، ‬وقال العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث الرسمى للقوات المسلحة، إن القوات قامت بقتل‮ ‬7‮ ‬أشخاص مسلحين أثناء الاشتباكات معهم بمنطقة‮ "‬التنك‮" ‬غرب قرية المدفونة الشمالية بشمال سيناء بإحدى المزارع، وألقت‮ ‬القبض على‮ ‬36‮ ‬شخصا منهم‮ ‬3‮ ‬تكفيريين شديدى الخطورة و33‮ ‬من المشتبه بهم، وجار فحص موقفهم الأمنى، ‬مشيرا إلى أنه تم القبض على‮ ‬61‮ ‬فردًا منهم هاربين من تنفيذ أحكام وآخرين لحيازة أسلحة نارية أو بيضاء وحيازة مخدرات ومشتبه بهم وجار فحصهم أمنياً‮.

◄ الرى تتراجع وتدرس نقل مياه نهر الكونغو

◄المصريون‮ ‬ينفقون ثلث دخل قناة السويس على المخدرات

◄اللجنة العليا للانتخابات تعلن السبت موعد الترشح للرئاسة

◄الأرصاد تحذر‮: ‬الجو‮ ‬غير مستقر حتى الغد


قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن آخر يونيو المقبل سيشهد الانتهاء من 10 مشروعات مياه شرب، بكلفة مليار و185 مليون جنيه، بطاقة إنتاجية مضافة 207 آلاف م3 يومياً، مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء أيضاً من 26 مشروع صرف صحى مضافة 145 ألف م يوميا.

عقد محمد فائق، رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، اجتماعاً مع نافى بيلاى، المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، على هامش مشاركته ووفد مصرى رفيع المستوى فى فعاليات وأعمال الدورة الـ25 لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، والمنعقد حالياً فى جنيف، وأكد رئيس المجلس فى تصريحات صحفية أن اللقاء كان ودياً للغاية، وأنه سلم المفوضة السامية صورة مترجمة من نص التقرير، الذى أعده المجلس حول فض اعتصام رابعة، وهو التقرير الذى كانت المفوضة السامية على علم به، حيث أكد إشادة بيلاى بالتقرير.

◄ الاحتجاجات الفئوية تعود لمحاصرة مجلس الوزراء

◄ بديع صارخاً فى محاكمة البحر الأعظم: سيهزم الجميع

◄فريق بحث يستمع لأقوال مديرة مكتب عنان والحارس فى ملابسات واقعة الأغتيال

◄ سقوط خلية إرهابية بالدقهلية متورطة فى اغتيال حارس قاضى محاكمة المعزول

◄ 33 ألف قتيل و155 ألف مصاب فى حوادث الطرق خلال 5 سنوات

عقد الرئيس عدلى منصور أمس، لقاءً بممثلى عدد من الأحزاب السياسية فى محاولة لإيجاد حل للأزمة الراهنة، بسبب رفض الأحزاب لبعض مواد قانون انتخابات الرئاسة، خاصة مادة تحصين أعمال لجنة الانتخابات الرئاسية.

قال نائب رئيس الدعوة السلفية ياسر برهامى، إن المرحلة الأخيرة خاصة فى فترة حكم جماعة الإخوان المسلمين، شهدت دعوة أعداد كثيرة من شباب الجامعات على صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للإلحاد، مشيراً إلى أن الدعوة أعدت برنامجا متكاملا للرد على الملحدين بالتواصل مع وزارة الأوقاف والأزهر الشريف، للقضاء على هذه الظاهرة بأى ثمن.

◄موسى: لا استبعد قبول السيسى عودة الإخوان للسياسة إذا التزموا بالدستور

◄التموين: سلع غذائية بتخفيضات كبيرة والخبز بكروت ذكية خلال 3 أشهر

◄ الصحة تؤكد أمان وفاعلية "أبيمول وفينتولين"

◄تفعيل الخط الساخن لإدمان الترامادول

◄وزير الإسكان لـ"الشروق" نبحث عن حلول لمواجهة ارتفاع أسعار مواد البناء

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google