أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 9 مارس 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 9 مارس 2014   الأحد مارس 09, 2014 2:13 am

"صحافة القاهرة" أمن سيناء يلاحق 20 من "أنصار بيت المقدس" جنوب رفح.. إشادة واسعة بقرار السعودية بحظر الإخوان.. الرئيس يصدر قانون الانتخابات الرئاسية ويقر تحصين اللجنة العليا
الأحد، 9 مارس 2014 - 02:05

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى

الأطباء يبدأون إضرابا مفتوحا.. القيادة المركزية الأمريكية: حرب مصر ضد الإرهاب لها أهمية لأمن المنطقة بأسرها.. قراصنة يعترفون بالتشويش على برنامج "البرنامج"، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.



كشفت مصادر أمنية بشمال سيناء عن أن أجهزة سيادية رصدت تحركات 20 عنصرا منتمين لجماعة "أنصار بيت المقدس" فى مناطق صحراوية، جنوب رفح، وتضم هذه المجموعة عناصر فلسطينية الجنسية تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 30 عاما، ويجرى محاصرتهم فى الوديان التى يترددون عليها تمهيداً للقبض عليهم أو تصفيتهم.

أجلت محكمة الجنايات، أمس السبت، محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ونجليه جمال وعلاء، ووزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلى، و6 من مساعديه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم بتهمة قتل المتظاهرين، وتصدير الغاز لإسرائيل، والفساد المالى، والمعروفة إعلامياً "بمحاكمة القرن"، والمنعقدة فى بمقر أكاديمية الشرطة إلى 22 مارس الجارى، لبدء مرافعات الدفاع، وقررت المحكمة أيضاً رفع حظر النشر فى القضية والسماح بإعادة بث الجلسات على التليفزيون المصرى، بدءاً من الجلسة المقبلة وبدأت الجلسة فى العاشرة والنصف صباحاً وظهر الرئيس الأسبق مبتسمًا فى القفص الزجاجى، مرتديا بدلة كحلى وظل يلوح للحضور بمجرد دخوله قفص الاتهام.

◄ مفاجأة.. روسيا حصلت على خطط ومعلومات عسكرية أمريكية بواسطة "سنودن"
◄ انفراد "اليوم السابع" حول آراء مراد موافى يدفع بعض "الوشاة" للإبلاغ ضد مدير التحرير.. وسعد الدين: لم أخترق حظر النشر
◄ "محلب" يستقل "ميكروباص" فى جولته بالجيزة.. مواطن لرئيس الوزراء: "مصر أمانة فى رقبتك"
◄ قادة البنتاجون: معركة مصر ضد الإرهاب مهمة لكل الشرق الأوسط




أثار قرار المملكة العربية السعودية، اعتبار جماعة الإخوان تنظيما إرهابيا، ردود فعل عربية وعالمية واسعة أمس، بينما توقع دبلوماسيون عرب أن تخيم أزمة سحب سفراء المملكة والإمارات والبحرين من قطر على الاجتماع الذى يبدأ فى القاهرة اليوم لمجلس وزراء الخارجية العرب، وأشاد الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف بالقرار السعودى، واعتبره انعكاسا لرفض السعودية كل مظاهر الإرهاب والتطرف، وقال الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، إن تلك الخطوة تأتى فى إطار سعى دول الخليج لمساندة مصر.

فى الوقت الذى سيتم فيه اليوم توقيع ميثاق شرف عمالى لوقف الإضرابات، بدأ الأطباء أمس إضرابا جزئيا مفتوحا رفضا لقانون الحوافز وللمطالبة بالكادر، وقال الدكتور عمرو الشورى عضو مجلس نقابة الأطباء وعضو اللجنة العليا للإضراب، إن جميع خدمات الطوارئ ستقدم فى المستشفيات.
◄ انتظام الدراسة وغياب المظاهرات
◄ الآلاف يشيعون جثمان عزازى بمسقط رأسه بالشرقية
◄ 12 مليون مشترك يمتنعون عن سداد فواتير الكهرباء
◄ مصرع 239 فى كارثة تحطم طائرة ماليزية




حصلت "الأخبار" على التفاصيل الكاملة لخلية سيناء الانتحارية التى نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية فى الكشف عنها والقبض على أحد أعضائها الأسبوع الماضى، وبحوزته أوراق وخطط للعمليات المستهدف تنفيذها فى المرحلة المقبلة وكشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى عن أن أجهزة البحث بوزارة الداخلية ألقت القبض على 3 متهمين جدد من أفراد الخلية بمحافظتى بورسعيد والإسماعيلية ويجرى البحث عن 25 آخرين من أعضاء الخلية، كما عثرت القوات على 2.5 طن متفجرات داخل مخزن أخفاها المتهمون لاستخدامها فى عملياتهم الانتحارية.

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن الوزارة تعاقدت مؤخرا على‮ ‬استيراد‮ ‬50‮ ‬ألف قطعة سلاح حديثة، للتصدى لمواجهة الإرهاب الأسود والعمل على رفع الكفاءة القتالية لأفراد الشرطة وقال الوزير إنه تقرر زيادة ميزانية علاج أفراد وأمناء الشرطة إلى‮ ‬30‮ ‬مليون جنيه، وأكد الوزير أن تحقيق الواقع الأمنى أصبح ضرورة ‬يتحتم إنجازها اليوم قبل الغد‮‬،‮ ‬وأن الجهود والطاقات التى‮ ‬يبذلها رجال الشرطة فى جميع القطاعات‮ ‬يجب أن تترجم إلى شعور وإحساس جماهيرى.

◄ فهمى: ‬أمننا المائى مرتبط بالأمن القومى
◄ اليوم ذروة‮ ‬موجة الطقس السيئ
◄ ميثاق شرف لوقف الإضرابات لمدة عام
◄ ٢٥ ‬جنيها زيادة فى سعر جرام الذهب



أصدر الرئيس عدلى منصور قرارا بقانون رقم 220 لسنة 2014 بالانتخابات الرئاسية، يتضمن 60 مادة مقسمة على 7 فصول، ويقضى بتحصين قرارات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، رغم عدم موافقة قسم التشريع بمجلس الدولة على هذا النص، قال المستشار على عوض صالح، المستشار الدستورى لرئيس الجمهورية، إن رئاسة الجمهورية استندت فى تحصين قرارات اللجنة العليا لرأى الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية العليا، موضحا أن رأى الجمعية لا يعتبر حكما، ويحق لمن يريد أن يطعن بعدم دستورية القانون أمام المحكمة فعل ذلك، وسيكون للمحكمة الرأى النهائى فى هذا الصدد.

احتفل العالم بيوم المرأة، أمس، بمسيرات واحتجاجات فى الفلبين وماليزيا وأفغانستان وكوريا الجنوبية وعدة دول أوروبية وأوكرانيا وقطاع غزة، فى ظل المعاناة التى تواجهها النساء فى العديد من الدول، خاصة فى العالم العربى، بينما صرحت السفيرة ميرفت التلاوى، رئيس المجلس القومى للمرأة، خلال كلمتها بالحلقة النقاشية التى عقدها حزب التجمع، أمس، بأنها تفكر فى تقديم استقالتها لتهميش دور المرأة، خاصة بعد ثورتين ودستور جديد، وطالبت الأحزاب بتمثيل المرأة والعمل على إدراجها على القوائم، وقالت: «هناك أزمة نفسية لدى الرجال من وجود المرأة فى العمل السياسى.

◄ القاهرة تطالب واشنطن بـ"أباتشى" لمواجهة الإرهاب فى سيناء
◄ النيابة تستند إلى قرارات السعودية وتطالب "إنتربول" بالقبض على قيادات الإخوان
◄ قرار حكومى خلال أيام برفع أسعار الكهرباء لـ4 شرائح والزيادة بين 10 و15%
◄ وزير الخارجية السودانى: مياه النيل تكفى الجميع




أعلنت مجموعة من قراصنة الإنترنت لصفحة باسم ''الجيش المصرى الإلكترونى'' مسئوليتها عن التشويش على الحلقة الأخيرة من برنامج ''البرنامج'' للإعلامى الساخر باسم يوسف مساء أمس الجمعة، عبر الضغط على سيرفر البث لمدة عشر دقائق من سيرفرات سريعة، وأعلنت صفحة على موقع فيس بوك بعنوان "Egyptian cyber army" أو الجيش المصرى الإلكترونى أن القائمين على المجموعة نجحوا بمعاونة مجموعة تدعى "osint team" فى الضغط على سيرفر البث الخاص بالقناة.

أكد الجنرال لويد أوستين، قائد القيادة المركزية الأمريكية، خلال شهادته أمام لجنتى الخدمات العسكرية فى كل من مجلسى النواب والشيوخ حول الموازنة العسكرية الأمريكية لعام 2015، أن مصر كثفت جهودها لمحاربة الإرهاب فى سيناء، مشيرا إلى أهمية هذه الجهود ليس فقط بالنسبة لمصر وحدها بل لمنطقة الشرق الأوسط بأسرها، وأضاف أوستين أن طائرات الأباتشى تعتبر من وجهة النظر العسكرية ذات تأثير كبير فى تدعيم الجهود التى تبذلها القوات العسكرية المصرية فى حربها ضد الإرهاب فى سيناء.

◄ القاهرة تدعو "العرب" للاقتداء بالسعودية
◄ اليوم اجتماع فى الجامعة العربية بدون قطر
◄ مجلس الدولة يرفض حرمان "المخلوع والمعزول" من الترشح للرئاسة
◄ رفع حظر النشر عن قضية مبارك والمرافعة 22 مارس

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google