أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 5 مارس 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 5 مارس 2014   الأربعاء مارس 05, 2014 11:07 am

"صحافة القاهرة" السيسى يحسم موقفه من الرئاسة.. قانون الرئاسة يسمح لمبارك ومرسى بالترشح فى الانتخابات المقبلة.. "فهمى": الغرب سيتحفظ على المرشح الرئاسى أيًا كان
الأربعاء، 5 مارس 2014 - 02:39

صورة أرشيفية
كتب سمير حسنى وعبد الوهاب الجندى وأيمن رمضان وأحمد عبد الرحمن

ارتفاع الاحتياطى النقدى إلى 17.307 مليار دولار.. ‮‬المحاسبات‮ ‬يتحفظ على مستندات العملات الأجنبية بنقابة الأطباء.. مميش: نتابع التحرك الإسرائيلى لإنشاء قناة للربط بين البحرين الميت والأحمر، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



أكد المشير عبد الفتاح السيسى أنه لا يوجد إنسان محب لوطنه ويحب المصريين أن يتجاهل رغبة الكثير منهم أو يدير ظهره لإرادتهم، وأنه يعمل فى إطار وظيفته الحالية كوزير للدفاع، وهناك العديد من الإجراءات والالتزامات التى يجب الانتهاء منها فى ظل الظروف والتحديات الصعبة التى تمر بها مصر حاليا، وأشار إلى وجود مسئوليات وقيم ومبادئ يتحتم الحفاظ عليها لأى إنسان فى موضع مسئولية عند الإعلان عن الترشح لهذه المهمة، وأن الأمر يختلف بالنسبة لأى مواطن آخر لا يشغل منصب رسمى فله من الحرية ليتصرف كما يشاء، وأضاف أن الأيام القادمة ستشهد إنهاء الإجراءات المطلوب تنفيذها بشكل رسمى فى هذا الإطار، داعيا الله أن يكون فى ذلك خير من أجل مصر.

تسلمت رئاسة الجمهورية، مساء الاثنين، مشروع قانون الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد انتهاء قسم التشريع بمجلس الدولة برئاسة المستشار مجدى العجاتى نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس القسم من وضع الملاحظات النهائية على مشروع القانون، وكشف المستشار مجدى العجاتى رئيس قسم التشريع بمجلس الدولة، أنه يحق للمحبوسين احتياطيا الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، طالما أنه لم يصدر ضدهم أية أحكام قضائية قبل إجراء الانتخابات، مشيرا إلى أن الأصل أن المتهم برىء حتى تثبت إدانته.

◄ حظر نشاطات حماس والتحفظ على مقراتها فى مصر
◄ تقرير الطب الشرعى يؤكد تعاطى نجل مرسى وصديقه "الحشيش"
◄ أبو هشيمة لـ"الليثى": 30 يونيو أم الثورات وسأدعم السيسى.
◄ شركة ابن القرضاوى الإيطالية متورطة فى "غسيل الأموال" و"تمويل الإرهاب" فى مصر



أكد نبيل فهمى وزير الخارجية أن الغرب سوف يتحفظ على اسم أى مرشح للرئاسة فى مصر، سواء بمرجعية اشتراكية أو عسكرية أو غير ذلك، وأشار إلى أن هذه المسألة يجب ألا تشغل أحد، وأن ما يجب أن نهتم به هو مسار العملية الانتخابية ذاتها وإتمامها، وقال فى مؤتمر صحفى، إن الخارجية تعمل على إعادة هيكلة طريقة عمل مصر فى الخارج، مع التركيز على العرب وإفريقيا.

واستعرض الوزير نتائج الجولات والاتصالات التى قام بها فى إفريقيا ومختلف دول العالم، مؤكدا أن الخارجية ستركز على إفريقيا عامة، والأولوية للأمن المائى، مشيرا إلى أن الوزارة ستعمل على إنشاء وكالة مصرية للتنمية تركز على إفريقيا.

أعلن البنك المركزى أمس، ارتفاع احتياطى البلاد من النقد الأجنبى فى نهاية فبراير الماضى إلى 17 مليارا و307 ملايين دولار أمريكى، مقابل 15.17 مليار دولار فى نهاية يناير الماضى، وصرح هشام رامز، محافظ البنك المركزى بأن الوضع آمن ومطمئن وأن الإيرادات بدأت تتزايد.

◄ لا تحصين للجنة العليا.. ومضاعفة ميزانية الدعاية
◄ تأجيل الدراسة فى الأزهر إلى 15 مارس
◄ مؤسسة وطنية للتشغيل برأسمال 10 مليارات جنيه
◄ بوتين يتحدى أمريكا: استخدام القوة فى أوكرانيا سيكون مشروعا



استلم الجهاز المركزى للمحاسبات أصول‮ ‬المستندات المتعلقة بحركة العملات الصعبة فى حسابات نقابة الأطباء، التى تقدر بنحو‮ ‬25‮ ‬مليون جنيه مصرى، ‬جاء ذلك بعد أن لاحظ الجهاز خروجها بطرق‮ ‬غير قانونية على شكل سلف نقدية لأشخاص وليس عن طريق البنوك،‮ ‬وتسديد تلك السلف عن طريق فواتير‮ ‬غير رسمية أو موثقة لشركات فى الخارج فى بلدان مختلفة، مثل لبنان وتركيا،‮ ‬ولا‮ ‬يحمل بعضها سوى اسم الشركة دون أى نوع من التوثيق‮.

كشفت أجهزة الأمن خلية إرهابية‮ ‬جديدة قبل تنفيذ عمليات انتحارية ضد أفراد ومنشآت الشرطة والجيش فى عدد من المحافظات‮، ‬قبضت المباحث الجنائية بشمال سيناء بالتنسيق مع الأمن العام والأمن الوطنى على الشاب‮ "‬أ.ح‮" ‬أحد أفراد الخلية الذى أدلى باعترافات تفصيلية عن أعضاء الخلية‮، أوضحت المصادر الأمنية أن المتهم أرشد عن‮ ‬8‮ ‬من أعضاء الخلية تتراوح أعمارهم بين‮ ‬25‮ ‬و30‮ ‬سنة تم نشرهم وتكليفهم بالتخطيط والتنفيذ لعدد من العمليات فى عدد من المحافظات، بينها الجيزة وبورسعيد والإسماعيلية والشرقية،‮ ‬وكشف عن أن التواصل بين أعضاء الخلية‮ ‬يتم عبر الإنترنت سواء لإعداد وتجهيز المتفجرات أو تحديد الأهداف مع الحرص على تحقيق أكبر خسائر فى الأرواح‮.
◄ بالأسماء‮: ‬أغنى‮ ‬٨‮ ‬شخصيات‮ ‬مصرية خلال عام‮ 2014
◄ اليوم‮.. ‬إعلان تقرير ‮‬تقصى حقائق‮ ‬رابعة والنهضة
◄ تصادم على كوبرى أكتوبر يشل مرور القاهرة
◄ تسرب بقعة سولار فى النيل



قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، الثلاثاء، إن مصر تتابع عن كثب التحرك الإسرائيلى نحو إنشاء قناة لربط البحرين الميت والأحمر، وأضاف خلال تصريحات لـ"المصرى اليوم" على هامش حضوره مؤتمر "الانفتاح المصرى على الاستثمارات العالمية" والذى تم عقده الاثنين، فى المركز الثقافى المصرى فى لندن، أن مصر تتابع أيضا التحركات الدولية عند القطب الشمالى، وأشار إلى أنه تم بدء الخطوات الأولى لمشروع تنمية قناة السويس، ولا رجوع للوراء وسيتم الحرص على توفير مزايا تنافسية لمواجهة أى مشروع منافس آخر.

قررت محكمة جنايات القاهرة أمس فى جلسة لم تستغرق 3 دقائق تأجيل محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و14 آخرين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين المتهمين بالقتل والتحريض عليه أمام قصر الاتحادية فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"مذبحة الاتحادية" إلى جلسة الغد بعد تقدم محمد الدماطى رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين بناءً على رغبة المتهم عصام العريان.

◄ المترو يعود عصره الذهبى بعد شائعة جولة محلب المفاجئة
◄ منصور يرسل قانون الانتخابات الرئاسة إلى الحكومة
◄ فشل وزير الاتصالات فى إنهاء إضراب البريد بعد صرف المعاشات
◄ مصرع الفلاح الفصيح فى حادث سير



نشرت رئاسة الجمهورية أمس نص خطاب التكليف، الذى وجهه الرئيس عدلى منصور إلى رئيس الحكومة، إبراهيم محلب، فور تكليفه فى 25 فبراير الماضى، وتضمن الخطاب ضرورة استكمال خريطة الطريق، لكنه تجاهل الحديث عن أزمة سد النهضة الإثيوبى، وشدد منصور على أهمية الحفاظ على الأمن القومى المصرى فى مواجهة تحديات جسيمة وأعباء جمة، وإقامة علاقات دولية قائمة على الندية والكرامة والاحترام، وأكد ضرورة ترسيخ دولة سيادة القانون، ودعم البنية الأساسية من مياه وكهرباء وصرف صحى وتطبيق قواعد المرور واستعادة انضباط الشارع.

تعلن بعثة تقصى الحقائق التى شكلها المجلس القومى لحقوق الإنسان اليوم الأربعاء، تقريرها عن الأحداث التى وقعت فى 30 يونيو وما بعدها، فى وقت كشفت فيه مصادر مطلعة عن أن التقرير اتهم جماعة الإخوان بحرق مسجد رابعة العدوية خلال اعتصامهم فيه، بسبب استخدامهم بكثافة قنابل المولوتوف ضد قوات الأمن، التى أدان التقرير عدم توفيرها ممرات آمنة لخروج المعتصمين، وقال عضو ومصدر مطلع بالمجلس القومى لحقوق الإنسان، إن التقرير أدان جماعة الإخوان، وأكد أن اعتصام الجماعة وأنصارها فى رابعة العدوية والنهضة، كان مسلحا، مؤكدين أن عناصر الجماعة هم الذين بادروا بإطلاق النيران على قوات الأمن التى شاركت فى فض الاعتصام، وأن أعداد القتلى قارب 400 شخص، وليس بالآلاف كما زعمت الجماعة.

◄ مجلس الوزراء: لا تأجيل للدراسة.. والأزهر يرجئ العودة أسبوعاً
◄ عمال الشهر العقارى يلوحون باستئناف الإضراب
◄ الرئاسة تلجأ إلى "الدستورية" للخروج من مأزق "التحصين"
◄ للمرة الثالثة.. دفاع الإخوان يرد محكمة "الاتحادية" بسبب حوار تليفزيونى لعضو اليسار

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google