أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 27 فبراير 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 27 فبراير 2014   الخميس فبراير 27, 2014 11:33 am

"صحافة القاهرة": الحكومة هى هى.. إحالة أوراق 26 إخوانيا للمفتى بتهمة التخطيط لاستهداف قناة السويس.. و"محلب": عمل الوزارة 15 ساعة يومياً والأولية للقضايا الاجتماعية
الخميس، 27 فبراير 2014 - 02:37

صحافة القاهرة
كتب عبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن

تعين وزير الدفاع بعد موافقة المجلس الأعلى.. مجلس الدولة‮ ‬يسلم قانون الانتخابات للرئاسة السبت.. الداخلية: عودة الحرس الجامعى مرفوضة ولم نطلب تأجيل الدراسة، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس .




وسط توقعات بالإعلان عن التشكيل النهائى للحكومة الجديدة التقى إبراهيم محلب رئيس الوزراء المكلف خلال الساعات الماضية عدداً من المرشحين لتولى الحقائب الوزارية فى حكومته الجديدة، وتبين من خلال اللقاءات أن "محلب" أبقى على 15 من وزراء حكومة الببلاوى المستقيلة على رأسهم وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ووزيرة الإعلام درية شرف الدين، ويصبح التغيير الوزارى حسب مراقبين تم لاستبعاد وزراء التعليم العالى والتضامن والتنمية الإدارية والقوى العاملة والتموين والكهرباء.

أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامى، فى جلستها المنعقدة أمس الأربعاء، حكماً غيابياً بإرسال أوراق 26 من المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين إلى مفتى الجمهورية، لاتهامهم بإدارة خلية إرهابية تستهدف تقييد الحرية الشخصية للمواطنين، وحددت جلسة 19 مارس للنطق بالحكم فى القضية وضبط وإحضار جميع المتهمين، وطالب ممثل النيابة العامة الحاضر ضمن هيئة محاكمة المتهمين بتوقيع أقصى عقوبة على الـ26 متهما من أصل 27 متهما فى القضية، بعد تغيبهم وهيئة الدفاع عن حضور أولى جلسات المحاكمة، ليصدر رئيس الدائرة المختصة بنظر قضايا الإرهاب حكمه المتقدم.

◄محافظ وأسقف سوهاج يتقدمان جنازة شعبية لضحايا مجزرة ليبيا
◄تصاعد إضرابات الأطباء والصيادلة والنقل العام.. والإخوان تدعم الاعتصامات
◄ مجلس الدولة يرفض تحصين "العليا للانتخابات"
◄ التنظيم الدولى للإخوان يدير جمعية الإغاثة الإسلامية فى مصر




واصل رئيس مجلس الوزراء المكلف المهندس إبراهيم محلب لقاءاته أمس بمقر مجلس الوزراء مع الشخصيات المرشحة لتولى الحقائب الوزارية، وصرح محلب لــ"الأهرام" بأن تغيير وزراء المجموعة الاقتصادية يهدف إلى تشكيل فريق عمل متجانس وقادر على مواجهة مشكلات مصر الاقتصادية، وأكد رئيس الوزراء المكلف أن التشكيل الوزارى الجديد يرمى إلى ضم أكبر عدد من الشباب المستعد للعمل الدءوب من أجل مصلحة البلاد، مضيفاً: "أنه سوف يكلف الوزراء بالعمل 15 ساعة يومياً مع ضرورة وجودهم بين المواطنين لحل مشاكلهم".

أصدر المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، قرارا بقانون تعديل بعض أحكام القانون رقم 4 لسنة 1968 بشأن القيادة والسيطرة على شئون الدفاع عن الدولة والقوات المسلحة، وذلك لتتوافق مع مواد الدستور المعدل، وتنص التعديلات على أن القوات المسلحة ملك للشعب مهمتها حماية الوطن والحفاظ على سلامة أراضيه وصون وحدته وأمنه القومى من أى مخاطر تهدده ورعاية مصالحه الإستراتيجية، والدولة وحدها هى التى تنشئ هذه القوات ويحظر على أى فرد أو هيئة أو جهة أو جماعة إنشاء تشكيلات أو فرق أو تنظيمات عسكرية.

◄ وداع مهيب لضحايا مجزرة ليبيا
◄ الحكومة فى اللوحات المعدنية لنظيف العادلى وغالى 26 مارس
◄ البرلمان الأردنى يصوت بطرد السفير الإسرائيلى
◄الأهلى يجبر "ميلان" على تغيير شعار قميصه




انتهى الاجتماع المشترك بين قسم التشريع بمجلس‮ ‬الدولة والمستشار على عوض مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدستورية، إلى الاتفاق على تعديل‮ ‬3‮ ‬مواد فى قانون الانتخابات الرئاسية، حيث اتفق الطرفان على عدم تحصين قرارات اللجنة كما انفردت‮ "‬الأخبار‮" ‬الأسبوع الماضى مع تحديد مدة أقصاها‮ ‬يومين لتقديم الطعون على أن تقوم دائرة خاصة بالانتخابات‮.‬

فى استجابة سريعة للأخبار قرر‮ ‬المشير عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة،‮ ‬وزير الدفاع منح الطفل‮ ‬يوسف سامح السيد‮ كرسيا متحركا‬،‮ ‬والطفل محمود قرنى محمود سماعة للأذن‮.. ‬كانت‮ "‬الأخبار‮" ‬قد نشرت الأحد الماضى فى صفحة‮ "‬نبض الشارع‮" ‬تحت عنوان‮ "‬كرسى متحرك ليوسف‮" ‬معاناة الطفل‮ ‬يوسف وطلب والده‮ كرسيا متحركا ‬لابنه المصاب بشلل فى اليد والقدمين فضلا عن‮ ‬إعاقته الذهنية.

◄وزير الداخلية لقيادات الوزارة: لا تعودوا من الشرقية إلا بعد ضبط الجناة
◄ اللجنة الرئاسية تجتمع الأسبوع المقبل لفتح باب الترشح
◄5.5 مليار جنيه تعويض التأمين لحوادث السيارات
◄ وزير الأوقاف: مستمر فى تجديد الخطاب الدينى ومحاربة التشدد



أكد اللواء أحمد حلمى مساعد أول وزير الداخلية للأمن، أن الوزارة ترفض فكرة عودة الحرس الجامعى للجامعات، وتتمسك بالحكم القضائى بإبعاد الشرطة عن الحرم الجامعى، مشيراً إلى أن الشرطة وضعت خططا أمنية للمحافظة على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة بالجامعات، مؤكداً أن دخولها كان وسيكون باستدعاء رسمى من رئيس الجامعة أو من ينوب عنه.

حسمت الجلسة المشتركة لأعضاء قسم التشريع بمجلس الدولة، برئاسة المستشار مجدى العجاتى، وحضور على عوض، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدستورية، أمس، الخلاف والملاحظات التى أبداها القسم على مشروع قانون الانتخابات الرئاسية الجديد، الذى أرسلته مؤسسة الرئاسة إلى قسم التشريع لمراجعته وإعادة صياغته، تم التوافق على عدم تحصين قرارات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، من الطعن عليها أمام القضاء وتضمن النص الخاص بذلك فى مشروع القانون أن تنظر المحكمة الإدارية العليا، الطعون وتكون ملزمة بالفصل فيها فى موعد أقصاه أسبوع من تاريخ إقامتها، فى درجة واحدة من التقاضى، ودون العرض على هيئة فوضى الدولة.

◄ حكمت المحكمة: إحالة أوراق 26 متهماً باستهداف قناة السويس للمفتى
◄ الأطباء: نسبة المشاركة فى الإضراب وصلت 87%.. والصحة: لم تتجاوز 23%
◄ وزير الرى المكلف: الأولى لمنع التعدى على النيل.. وسفير اليابان: لا ندعم سد النهضة
◄ براءة زاهى حواس من الكسب غير المشروع



كشف مصدر مقرب من المؤسسة العسكرية أن المشير عبد الفتاح السيسى سوف يظل وزيرا للدفاع فى حكومة المهندس إبراهيم محلب الجديدة، إضافة إلى منصبه كقائد عام للقوات المسلحة، وأكد المصدر أن السيسى سوف يحتفظ أيضا بمنصبه نائبا لرئيس الوزراء للشئون الأمنية، وأنه سيؤدى اليمين القانونية أمام رئيس الجمهورية عدلى منصور، على غرار ما فعل المشير طنطاوى أمام الدكتور محمد مرسى الرئيس المعزول عندما كان عضوا فى حكومة هشام قنديل فى أغسطس 2012.

وجه وزير الخارجية نبيل فهمى الشكر إلى دول "الكوميسا" الـ19 "تجمع السوق المشتركة لدول شرق وجنوب إفريقيا" على دعمها لمصر، ودعاها إلى متابعة الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتحدث فهمى أمام القمة التى استضافتها كينشاسا، عاصمة الكونغو الديمقراطية أمس عن التقدم المحرز فى تطبيق خريطة الطريق وإنجاز الدستور والإعداد الجارى للانتخابات الرئاسية، ودعا "الكوميسا" إلى المشاركة فى متابعتها، والتى سيليها الانتخابات البرلمانية، بما يؤدى إلى انتهاء تنفيذ خارطة الطريق، بحسب بيان للمتحدث باسم الخارجية بدر عبد العاطى.

◄ 4 شروط جديدة لمنصب وزير الدفاع
◄ نعوش المصريين السبعة تعود من ليبيا
◄ مجلس الدولة يرفض تحصين "العليا للرئاسة"
◄ رئيس القابضة للكهرباء: عمليات تخريب متعمدة لمحولات فى القاهرة والبحيرة

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google