أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 25 فبراير 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 25 فبراير 2014   الثلاثاء فبراير 25, 2014 10:07 am

صحافة القاهرة "الببلاوى" يرحل.. و"محلب" رئيساً للوزراء.. والسيسى وزيراً للدفاع.. هيكل وموسى وحجازى يقودان فريق السيسى فى السباق الرئاسى.. إرهابيون يغتالون أمين شرطة بالشرقية
الثلاثاء، 25 فبراير 2014 - 02:17

صحافة القاهرة
كتب عبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن وحسام مصطفى

ثانى وفد عسكرى روسى يزور مصر خلال أسبوع.. أول حكم قضائى بإعلان الإخوان جماعة إرهابية.. مقتل‮ ٧ ‬مصريين ببنغازى بإطلاق الرصاص عليهم.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء..



أعلن الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء، أمس الاثنين، رسميا استقالة حكومته بالكامل، موضحاً أن حكومته قبلت المسئولية فى هذا التوقيت لإخراج مصر من النفق الضيق، وأضاف فى بيان استقالته أن الدولة استطاعت إعادة الأمن مرة أخرى، لافتا إلى أن هناك الكثير من الأسباب وراء تقدم الحكومة باستقالتها، واصفا أعضاء حكومته بالتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والإخلاص، موجها الشكر لهم.

وكشفت مصادر عن تكليف المهندس إبراهيم محلب برئاسة الحكومة.. وأكدت المصادر بقبوله للتكليف، فيما كشفت مصادر مطلعة أن المشير عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة باقٍ فى منصبه كوزير للدفاع فى التشكيل الجديد للحكومة.

عقد المشير عبد الفتاح السيسى اجتماع مساء الأحد، بعدد من الشخصيات العامة فى اجتماع مغلق، وذلك لوضع التشكيل النهائى للجنة العليا التى ستدير الحملة الانتخابية للسيسى حين إعلان ترشحه للرئاسة، وأكدت مصادر مطلعة أن السيسى أعلن خلال الاجتماع أنه سيعلن ترشحه للرئاسة بشكل رسمى الأسبوع المقبل مع مطلع شهر مارس، وكشفت المصادر عن أن اللجنة التى ستشكل، ستتضمن أسماء أخرى بجانب الأسماء التى أعلن عنها الصحفى إبراهيم عيسى، حيث تضم محمود بدر وطارق الخولى وكريم السقا وأحمد عيد.

◄وقف محاكمة "مرسى" فى "اقتحام السجون" للفصل فى طلب رد المحكمة
◄انقطاع الكهرباء عن القاهرة والإسكندرية والصعيد والقناة والدلتا والوزارة تعترف بنقص الوقود
◄بالوثائق.. خطة أمريكا وقطر لتقسيم مصر
◄سر غياب هيئة قضايا الدولة عن قضية القصور الرئاسية لمبارك



وصل إلى القاهرة أمس وفد عسكرى تابع لسلاح الدفاع الجوى الروسى، برئاسة ديمترى مانويل، فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، يلتقى خلالها عددا من المسئولين، لبحث العلاقات الثنائية، ويعد هذا الوفد الثانى الذى يزور القاهرة فى غضون أسبوع، حيث سبقه زيارة لوفد عسكرى رفيع المستوى، رأسه قائد القوات الجوية الروسية، الجنرال فيكتور بونداريف، وذلك فى إطار المساعى الثنائية لتعزيز التعاون المشترك فى المجال العسكرى.

للمرة الثامنة خلال أسابيع، تستهدف العناصر الإرهابية رجال الشرطة بالشرقية، حيث استشهد أمين الشرطة عبدالرحمن أبوالعلا برصاص مجهولين، خلال عودته من عمله، وتبين أن مجهولا يستقل دراجة بخارية قام بإطلاق النيران على رأسه بالطريقة نفسها التى قتل بها رجال الشرطة والجيش بالشرقية فى الحوادث السابقة.

◄تزايد وتيرة الاحتجاجات الفئوية
◄تيسيرات جديدة للمغتربين فى الانتخابات الرئاسية
◄وقف نظر قضية اقتحام السجون لحين الفصل فى دعوى الرد
◄المالية: 15 مليون جنيه لهيئة النقل العام



عثرت السلطات الليبية ببنغازى أمس على جثث‮ ‬7‮ أشخاص من العمالة المصرية على مفترق طريق‮ "‬جروثة‮"، ‬وذكر مصدر لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط أن السلطات الليبية عثرت ظهر اليوم على جثث سبعة عمال مصريين مقتولين جراء إطلاق النار عليهم من قبل مسلحين مجهولين بمفترق طريق‮ "‬جروثة‮" ‬بغرب بنغازى‮.‬

نجحت‮ ‬اتصالات القنصل العام المصرى فى جدة السفير عادل حسن الألفى فى الإفراج عن‮ ‬61‮ ‬صيادا مصريا والمركبين اللذين تم احتجازهما،‮ ‬وأعرب السفير الألفى عن شكره وتقديره للسطات السعودية وقوات حرس الحدود على استجابتهم والإفراج عن الصيادين بالإضافة إلى عدم مصادرة المركبين‮.‬

◄القوى السياسية ترحب باستقالة الببلاوى وتكليف محلب
◄المشير يلتقى وزير الخارجية الكويتى
◄حكم قضائى من الأمور المستعجلة بعودة الحرس الجامعى
◄حبس المتهمين بالإرهاب الإلكترونى 15 يوماً وإخلاء سبيل 4 أحداث



أصدرت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة أمس حكما بإدراج جماعة الإخوان كمنظمة إرهابية، كان المحامى سمير صبرى قد أقام دعوى أمام المحكمة يطالب فيها بإدراج جماعة الإخوان كمنظمة إرهابية بسبب الجرائم التى قاموا بها فى البلاد، وقالت مصادر قضائية إن هذا الحكم لم يأت بجديد فى ظل إعلان الحكومة السابقة جماعة الإخوان كمنظمة إرهابية، حيث إنه نص فى منطوقة على إلزام الحكومة بإعلان الإخوان جماعة إرهابية، وهو الأمر القائم فعليا لسابقة إعلان الحكومة ذلك.

تسببت الأعطال الكهربائية فى إغلاق نفق الأزهر فى الاتجاهين أمس للمرة الثانية على التوالى خلال أقل من أسبوع، الأمر الذى تسبب فى أزمة مرورية بمعظم محاور وسط البلد، أمس واتهم عاملون بالنفق محافظة القاهرة بالإهمال منذ نقل تبعية النفق إليها، واتهم المهندس وليد شلبى مدير إدارة نفق الأزهر المحافظة بعدم توفير قطع الغيار وأدوات العمل الآمنة بالإضافة إلى تخفيض رواتب العاملين، الأمر الذى أدى لإحباطهم.

◄المحكمة تقضى بعودة الحرس الجامعى
◄مشرف على أبحاث فيروس سى: رحلة العلاج تستغرق 6 أشهر
◄وزارة الداخلية تنقل مرسى إلى سجن العقرب
◄إضراب العاملين بالنقل العام يتواصل



قال مصدر عسكرى إن لقاءات المشير عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى ببعض الرموز والشخصيات العامة يأتى فى إطار التواصل المستمر بين المؤسسة العسكرية ورموز الدولة المصرية، وأوضح فى تصريحات خاصة لـ"الشروق" أن لقاءاته المستمرة بين الشخصيات والرموز هى للتواصل بشأن الأوضاع العامة على الساحة المصرية والأوضاع الداخلية.

كشف المتحدث العسكرى، العقيد أركان حرب أحمد محمد على، أنه فى إطار الملاحقات الأمنية للعناصر الإرهابية فى سيناء، داهمت قوات الجيش الثانى الميدانى خلال اليومين الماضيين العديد من البؤر الإرهابية بشمال سيناء، وأسفرت عن مقتل 14 تكفيرياً من العناصر الخطرة والقبض على 23 آخرين وجار فحصهم أمنياً، وأضاف المتحدث العسكرى أنه تم حرق وتدمير 15 سيارة و3 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية والتى تستخدمها العناصر الإرهابية لاستهداف الجيش والشرطة، بالإضافة إلى إحراق 24 عشة كانت تستخدمها تلك العناصر كقاعدة انطلاق لتنفيذ هجماتها ضد الجيش والشرطة، كما تم حرق وتدمير 11 مخزناً لبضائع معدة للتهريب لقطاع غزة.

◄مصدر أمنى: الإرهابيون لم يخترقوا "الداخلية" أو الأمن الوطنى
◄السجن 5 سنوات لـ19 طالباً إخوانياً فى "اشتباكات الأزهر".
◄عنان يشكل فريقاً قانونياً لفحص توكيلات الترشح
◄ارتفاع عجز "الكهرباء" إلى 3 آلاف ميجاوات نتيجة نقص الوقود

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google