أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 24 فبراير 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 24 فبراير 2014   الإثنين فبراير 24, 2014 11:03 am

"صحافة القاهرة": أحمد منصور يكشف خطة الجماعة لقتل الضباط وإعدام الإعلاميين.. والتليفزيون يحقق فى أسباب فشل بث مباراة الأهلى والصفاقسى.. مجهولون يقتحمون الشبكة الكهربائية لمترو الأنفاق
الإثنين، 24 فبراير 2014 - 02:22

صورة أرشيفية
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن

مصادر: "خيانة" وراء اغتيال شهيد الشرقية.. جنوب أفريقيا تدعم خارطة المستقبل.. الحكومة تطفئ حريق أصحاب المعاشات مؤقتا.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين..



كشفت عملية التحريض التى يقودها الإعلامى الإخوانى أحمد منصور عن اتصالات جماعة الإخوان الإرهابية مع قواعدها والتنظيم الدولى فى الخارج، حيث رحب "منصور" المذيع بقناة الجزيرة بقتل ضباط الشرطة والانتقام منهم، وحرض الحركات الإرهابية ألا تغفل عن قتل الإعلاميين، قائلا: "معاقبة الإعلام على يد الحركات اليوم ليس عملاً إرهابيًّا بل عملاً بطوليًّا".

وقال منصور فى رسالته المنشورة على موقع "إخوان أون لاين"، مساء أمس، لأنصاره من الإخوان "إن الحركات التى بدأت تنظم صفوفها وتنتقم من الضباط هى التى ستساعد فى إسقاط النظام وستدمر الاقتصاد وستحول دون عودة السياحة نهائيًّا، كما أجبرت الضباط على عدم استهداف المتظاهرين خشية الانتقام، مضيفًا: لو أن كل الأيام كالجمعة الماضية لانتهى النظام منذ شهور وما حدث أفزعهم وكل أتباعهم، وجعلهم على يقين بأن نظام مرسى سيعود".

◄ جنوب أفريقيا ◄ تتراجع.. وتؤكد مساندة القاهرة ودعمها ضد الإرهاب
◄ "الشرقية" تشيع شهيد الأمن الوطنى فى جنازة عسكرية وشعبية
◄ مصادر: التعديل الوزارى عقب عودة "الببلاوى" من نيجيريا
◄ الرئيس التنزانى: نتمنى عودة مصر للعائلة الأفريقية

علم "اليوم السابع" من مصادر خاصة أن حمدى حسن رئيس قطاع الهندسة الإذاعية بالتليفزيون، قرر فتح التحقيق فى واقعة فشل نقل التليفزيون لمباراة الأهلى والصفاقسى، التى أقيمت الخميس الماضى، حيث جاءت تغطية التليفزيون للمباراة سيئة، مما جعل معلق المباراة على قناة الجزيرة يسخر من التغطية ومن التليفزيون.



تسلم الرئيس عدلى منصور أمس رسالة من جاكوب زوما رئيس جنوب إفريقيا، قام بتسليمها بسيابونجا كويلى وزير أمن الدولة المبعوث الشخصى لزوما، وتضمنت الرسالة مساندة جنوب إفريقيا لمصر، وفى حربها ضد الإرهاب، وتطلُعها لاِستعادة مصر لمكانتها المستحقة على الصعيدين الإقليمى والدولى، ولاسيما فى القارة الإفريقية، وحرص جنوب إفريقيا على تقديم الدعم والمساندة لها لإنجاز المرحلة الانتقالية، وأوضح بسيابونجا أن بلاده تقدر أهمية مصر، ودورها المحورى لحسم قضايا أفريقيا، فضلاً عن كونها دولة محورية على مستوى الشرق الأوسط وقضاياه، إلى جانب كونها مساهما فاعلا فى مهام حفظ السلم والأمن على الصعيدين الإقليمى والدولى.

وضع الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، حدا لحالة الجدل الدائرة بين اتحاد أصحاب المعاشات ووزارة التأمينات، بتأكيده أمس أن المادة السابعة عشرة من الدستور تحمى حقوق أصحاب المعاشات، مشيرا- عقب اجتماع حضره عدد من الوزراء وممثلو العمال واتحاد أصحاب المعاشات أمس- إلى أن أموال المعاشات "التأمينات" تتمتع بالحماية الممنوحة للأموال العامة، وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن أصحاب المعاشات وحدهم لهم الحق فى الاستفادة من أموالهم، مشددا على أن الحكومة تضمن أصحاب المعاشات.

◄ استخدام البصمة "الكهرومغناطيسية" للتشخيص بدلا من الدم
◄ الإعدام عقوبة غسل الأموال
◄ عودة "طاووس" و"غزالين" إلى حديقة الحيوان
◄ "ربيع كييف" يهدد أوكرانيا بالتقسيم



أكد الدكتور محمد عبدالمطلب وزير الموارد المائية والرى أن الحل العسكرى ليس من بين الخيارات المصرية رغم تعنت أثيوبيا بمفاوضات سد النهضة‮، ‬وأضاف أن الدبلوماسية هى السبيل الوحيد لحل الأزمة، ‮ ‬وشدد على أنه لا بديل لمصر سوى التمسك بحقوقها المائية، ‮ ‬موضحا أن السد يمكن أن يمثل محبسا للنيل الأزرق لأنه يمنع المياه عن مصر والسودان لو أقيم بنفس مواصفاته وتصميماته الحالية‮.. ‬وأشار إلى أنه من المتوقع أن تستفيد مصر من علاقاتها الجيدة مع روسيا فى حل الأزمة،‮ ‬لافتا إلى أن إيطاليا تساند القاهرة فى مفاوضاتها‮، يأتى ذلك بينما تواصل أديس أبابا تقدمها فى بناء السد، ‬حيث نقل مركز‮ "‬والتا" ‬الإعلامى الأثيوبى تصريحات أمس عن مدير المشروع أكد فيها أن تشييد السد يجرى مثلما هو مقرر حيث تم استكمال أكثر من‮ ‬30٪‮ ‬منه، ‬وأضاف أن عمليات الحفر والأشغال المائية والميكانيكية الكهربية تجرى وفقا للخطة الموضوعة‮، ‬وأشار إلى أن‮ ‬7500‮ ‬عامل من بينهم‮ ‬500‮ ‬خبير من‮ ‬25‮ ‬دولة يعملون فى المشروع الذى يجرى العمل فيه على مدار الساعة‮.‬

‬نتيجة التأجيل المفاجئ للفصل الدراسى الثانى، ‬تسعى إدارات الجامعات للتوصل لحلول مناسبة قبل اجتماع المجلس الأعلى للجامعات المقرر له الخميس القادم لحسم مصير الفصل الدراسى الثانى، ‬أكد د. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن الجامعات وضعت‮ ‬3‮ ‬سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة إلى‮ ‬8‮ ‬مارس القادم، ‮ ‬وتتمثل فى مد الدراسة‮ ‬15‮ ‬يوما أو إلغاء إجازة السبت فى بعض الكليات أو تكثيف المحاضرات‮، ‬وقال نصار أن كافة الكليات الحاصلة على شهادة الجودة والاعتماد تواجه صعوبة كبيرة فى حذف أجزاء من مناهجها،‮ ‬مشيراً‮ إلى أن هذه الكليات تخضع لمعايير دولية تستلزم حصول الطالب على عدد معين من الساعات الدراسية، وأكد أن مجالس الكليات هى التى ستحسم طريقة تعويض الطلاب عن تأجيل الدراسة وسيتم رفعها إلى المجلس الأعلى للجامعات لإقرارها‮.

◄ مشوار‮ "‬القاهرة التاريخية‮" ‬بدأ من شارع المعز
◄ الأمن‮ ‬يكشف شبكة اتصالات لاسلكية للإرهابيين بسيناء
◄ الجيش يضبط 5 أجهزة تفجير ويغلق 8 أنفاق بسيناء
◄ ٥٨ ‬مليون دولار استثمارات جديدة للبحث عن البترول بالصعيد



شدد الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، على عدم إجرائه أى مشاورات حول التعديل الوزارى حتى الآن، وقال أن الحقيقة الوحيدة حالياً هى وجود وزارتين شاغرتين، هما الإنتاج الحربى والتعاون الدولى، وإنه من المحتمل أن تكون هناك وزارة ثالثة شاغرة، وحول ما تردد عن إبداء الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء، وزير التعليم العالى، رغبته فى عدم الاستمرار فى الحكومة، قال: "الاستقالة الرسمية هى التى قدمها الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء، وزير التعاون الدولى، ويسأل (عيسى) عما نسب إليه".

فى جنازة عسكرية مهيبة شيع الآلاف من أهالى محافظة الشرقية جثمان شهيد الشرطة المقدم محمد عيد عبد السلام عيد الضابط بجهاز الأمن الوطنى الذى استشهد مساء السبت إثر إصابته بعدد 4 طلقات نارية من مجهولين ملثمين أثناء ذهابه لعمله أمام منزله بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق، وقالت مصادر مسئولة بمدرية امن المحافظة أنه تم القبض على 8 عناصر مشتبه تورطهم فى الحادث ويجرى استجوابهم بقسم ثانى الزقازيق بعد تحديد مواصفات الجانى واستجواب عدد من شهود الواقعة.

◄ حرب تكسير العظام بين أديس أبابا والقاهرة
◄ النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على مرسى وجماعته فى التخابر
◄ مظاهرة بـ"أنابيب البوتاجاز" فى الدقهلية والأهالى يهددون بـ"إعلان الاستقلال"
◄ وزير الخارجية السودانى: مصر وشها حلو علىّ



قال رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عبد الله فوزى، إن مجهولين اخترقوا المحطات النهائية بالخط الأول للمترو قبل بدء مواعيد العمل الرسمية، وقطعوا الشبكة الكهربائية المعلقة، وظهرت على الكابل المعلق علامات تدل على قطعه بمقص خاص بالأسلاك الحديدية، وهو ما تسبب فى توقف حركة القطارات نهاية خط المرج، وأشار فوزى لـ"الشروق" إلى أن فنيى المترو أصلحوا قطع الشبكة الكهربائية وتم استئناف حركة القطارات من الاتجاهين بشكل طبيعى بعد نحو ساعتين من التوقف، ولجأت الشركة إلى تشغيل الحركة على شريط واحد من المطرية حتى المرج منذ قطع الشبكة، واصفاً الحادث بالعمل التخريبى الذى يسعى للنيل من أمن المترو.

فى الوقت الذى شيع فيه الآلاف جثمان الشهيد محمد عيد عبد السلام، مقدم الأمن الوطنى بمديرية أمن الشرقية، أمس، ألمحت مصادر أمنية لـ"الشروق"، إلى إمكانية "تعرض الضابط الشهيد لخيانة من أحد المقربين منه، بكشف خط سيره للقتلة، بعدما غيره أكثر من مرة إثر كشف هويته وتلقيه تهديدات بالقتل"، وردد المشاركون فى الجنازة العسكرية المهيبة، التى حضرتها القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، هتافات معادية لجماعة الإخوان، وأخرى مؤيدة للجيش والشرطة، وقد دفن الشهيد بمقابر العائلة بمدينة ههيا، مسقط رأسه.

◄ اليوم.. الأقباط يبدأون "الصوم الكبير"
◄ التعديلات الوزارية محدودة
◄ البورصة تتجاوز 8 آلاف نقطة لأول مرة منذ الأزمة المالية العالمية
◄ أشرف العربى: لا نعترض على فكرة بناء سد النهضة.. لكنه مشروع "غير مدروس"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google