أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 23 فبراير 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 23 فبراير 2014   الأحد فبراير 23, 2014 9:50 am

"صحافة القاهرة": "البراءة الأخيرة" فى قضايا قتل متظاهرى يناير.. منصور والسيسى يفتتحان مشروعات للهيئة الهندسية للجيش.. رئيس الجهاز المركزى للتنظيم: خلل فى توزيع الأجور بالحكومة
الأحد، 23 فبراير 2014 - 01:29

صورة ارشيفية
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى

تحديد الأجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية خلال 48 ساعة.. إحباط محاولة لتفجير طريق المحور بأنابيب الغاز.. الخارجية: مصر جادة فى التعاون مع دول حوض النيل لتحقيق المكاسب للجميع.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، السبت..



استقبل مهرجان البراءة للمتهمين بقتل المتظاهرين خلال أحداث ثورة يناير 2011 حكماً جديداً أمس ببراءة جميع الضباط المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين بالإسكندرية والذى أصدرته محكمة جنايات الإسكندرية فى جلستها المنعقدة أمس بأكاديمية بحق 6 من قيادات الشرطة السابقين بالإسكندرية وهم اللواء محمد إبراهيم مدير أمن الإسكندرية الأسبق، واللواء عادل اللقانى، رئيس قطاع الأمن المركزى الأسبق، والمقدم وائل الكومى، وعدد من الضباط وأفراد الشرطة ورفض الدعوى المدنية.

افتتح المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، والمشير عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مشروعات تطوير وتوسعة كوبرى المشير أبو غزالة تقاطع طريق الأوتوستراد مع طريق القاهرة السويس الصحراوى بمنطقة ألماظة، وتطوير وتوسعة ميدان المشير الجمسى فى المنطقة تقاطع شارع عبد الحميد بدوى مع طريق جوزيف تيتو أمام الكلية الحربية، وأعمال المرحلة الأولى من تطوير وتوسعة طريق العروبة فى المسافة من كوبرى المطار حتى نفق الثورة، كذلك إقرار الاكتشاف المصرى الفريد من نوعه لعلاج مرضى فيروسات الالتهاب الكبدى الوبائى "C" والإيدز، وافتتاح كلية الطب بالقوات المسلحة، والتى تعد أول كيان تعليمى لدراسة الطب داخل القوات المسلحة وتخريج دفعات من الكوادر الطبية المؤهلة فى كل التخصصات لدعم المنظومة الطبية بالقوات المسلحة.

أمريكا وتحالف دعم الشرعية والغنوشى "باعوا" الإخوان
قصف جوى لبؤر إرهابية جنوب الشيخ زويد واستنفار أمنى بشمال سيناء
ميلان الإيطالى يطلب التحقيق فى بطولات الأهلى بعد أن أصبح الأول عالمياً
مرسى من القفص: أنا مخطوف.. أنا مخطوف.. المعزول: ليس من حق النيابة التعقيب على أقوالى



صرحت جيهان عبدالرحمن رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، المسئول عن 6 ملايين موظف بالدولة، بأن توزيع الأجور بالجهاز الحكومى بالدولة يعانى من الخلل، بسبب تفاوت الرواتب والعلاوات والحوافز من مكان إلى آخر، مؤكدة أن 80% من القوى العاملة فى مصر غير مؤهلة، كما أن خطاب الرئيس المعزول محمد مرسى عن الباعة الجائلين ساهم فى احتلالهم وغزوهم للشوارع، وتطالب بضرورة إعادة النظر فى قانونى العمل والعاملين المدنيين بالدولة، ولابد من حوار جاد وفعال بين العمال وأصحاب الأعمال والحكومة، من أجل تعديل هيكل الأجور والرواتب.

تعقد لجنة من مستشارى المواد الدراسية بوزارة التربية والتعليم، وموجهى العموم بالمحافظات اليوم، اجتماعا لتحديد الأجزاء التى سيتم حذفها من المقررات الدراسية، بعد قرار مجلس الوزراء مد إجازة نصف العام حتى 8 مارس المقبل، وتستمر اللجنة التى كلف بتشكيلها الوزير الدكتور محمود أبوالنصر، فى حالة انعقاد حتى تنتهى من مهمتها خلال اليومين المقبلين على أكثر تقدير، وتحدد اللجنة الآلية التى سيتم الاعتماد عليها فى الحذف، طبقا لمقاييس علمية بما لا يخل بمحتوى المادة العلمية، أو يؤثر على كم المعلومات، وبحيث يتناسب المتبقى منها مع الفترة المتبقية من العام الدراسي، وعلمت مندوبة الأهرام، أن اجتماع اللجنة سيتطرق لمناقشة حذف أجزاء من مناهج الثانوية العامة، نظرا لشكاوى الطلاب من طول بعض المواد والحشو الزائد.

المعزول فى قفص التخابر اليوم.. وتأجيل اقتحام السجون للغد
صابر عرب "للأهرام": 30 يونيو أنقذ وزارة الثقافة من الإخوان
التنمية الإدارية: هرم الأجور أزمة معقدة
ضبط 10 قطع أثرية بالمنيا



تصاعدت حدة الحرب الكلامية بين وزارة الصحة‮ ‬ونقابة الأطباء عقب قرار الجمعية العمومية للنقابة بتحويل الدكتورة مها الرباط إلى لجنة آداب المهنة وإقالتها،‮ ‬وبينما صمتت الوزيرة ولم تعلق على ما حدث اتهم الدكتور أحمد كامل المتحدث الرسمى للوزارة النقابة بتسييس عملها،‮ ‬مؤكدا أنه ليس من حقها توجيه لوم أو تحقيق إلى شخص الوزير لأنه لا يمارس المهنة بل يمارس عملا تنفيذيا‮..

‬من جانبه أكد الدكتور حسام كمال عضو مجلس النقابة ومقررها الإعلامى أنه سيتم توجيه خطاب مسجل بعلم الوصول إلى الوزيرة لإبلاغها رسميا بقرار الإحالة، ‬غير أن المتحدث باسم وزارة الصحة أكد أنه لن تتم مناقشة الأمور التى تتعلق بالأطباء إلا من خلال نقيبهم الشرعى المنتخب‮، ‬وأضاف أن الشئون القانونية تقوم بدراسة قرارات الجمعية العمومية الطارئة للوقوف على مدى قانونيتها‮.. ‬وكانت الجمعية العمومية قد وجهت للوزيرة أربعة اتهامات هى إحالة عضو بمجلس النقابة إلى النيابة العامة كيديا،‮ ‬وإهانة الأطباء ومعاملتهم بتعال،‮ ‬وتقديم مشروع الحوافز لرئاسة الجمهورية دون الرجوع إلى النقابة بما يخالف القانون والدستور، وتضليل الرأى العام، وإصدار بيانات رسمية‮ ‬غير صحيحة فيما يتعلق بمرتبات الأطباء ومشكلة الالتهاب الرئوى الحاد الأخيرة‮.

‬وأوضح حسام كمال أن عقوبة اللجنة تبدأ بتوجيه اللوم ثم الإنذار ثم الحرمان من مميزات النقابة، وبعدها يتم تعليق العضوية لينتهى الأمر بسحب ترخيص مزاولة المهنة وعضوية النقابة‮.. ‬وأضاف أن لجنة آداب المهنة تتكون من الدكتور خالد سمير، والدكتور محسن عزام عضوى المجلس، وحضور وكيل نيابة إدارية‮.‬

أقال الدكتور محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية رئيس‮ ‬وأعضاء الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، بسبب فشل المجلس برئاسة المهندس محمـود عبد الحميد فى تحقيق أهداف الشركة خلال السنة المالية‮ ‬2012‮ -‬2013‮ ‬وتحقيق خسائر بلغت حوالى‮ ‬89‮ ‬مليون جنيه‮.. ‬جاء ذلك عقب انعقاد الجمعية العمومية للشركة المصرية القابضة للصوامع والتى وافقت بأغلبية الأصوات على سحب الثقة من المجلس وإقالته‮.. ‬وقال الدكتور محمد أبو شادى إنه تم تعيين على عزمى على عزام عضو مجلس الإدارة المتفرغ‮ ‬مفوضا عاما لإدارة وتسيير أعمال الشركة لحين تعيين مجلس إدارة جديد‮.. ‬كما أحال الدكتور محمد أبو شادى رئيس الإدارة المركزية للاستيراد بهيئة السلع التموينية للنيابة الإدارية بسبب وجود شبهة فساد فى علاقاته مع المتعاملين مع هيئة السلع التموينية وقيامه بمد مهلة التوريد لبعض الموردين، رغم أنها سلطة وزير التموين وحتى‮ ‬يمكن ضبط عمليات توريد السلع التموينية خلال الأسابيع القادمة وحل مشكلة الأرز‮.‬

◄تسوية حالات‮ ‬ ٥٠ ‮ ‬ألفا أحيلوا للمعاش بسبب الاستقالة ورفع المعاش من‮ ‬ ٦٠ ‮ ‬جنيها إلى‮ ‬ ٤٧٧ ‮ ‬شهريا
◄القوات المسلحة تنجح فى اختراع جهاز لعلاج فيروسات سى والإيدز وأنفلونزا الخنازير
◄عمال المحلة فضوا الإضراب ويمهلون الحكومة 60 يوماً



نجحت القوات المسلحة فى اكتشاف أول نظام فى العالم لعلاج فيروسات "سى" و"الإيدز" أقل تكلفة من مثيله الأجنبى بعشرات المرات وبنسبة نجاح تجاوزت الـ 90%، فيما قال اللواء أركان حرب طاهر عبد الله رئيس الهيئة الهندسية خلال افتتاح عدد من مشروعات الهيئة فى حضور المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، والمشير عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن مشروعات الهيئة 6 أضعاف الهرم الأكبر تمكنت القوات المسلحة من اختراع أجهزة للكشف عن المصابين بفيروس "سى" والإيدز.

قال السفير بدر عبد العاطى، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، السبت، إن الجولات المتكررة للوزير نبيل فهمى فى الدول الأفريقية بصفة عامة ودول حوض النيل بصفة خاصة رسالة مصرية واضحة على اهتمام القاهرة بتطوير العلاقات المصرية الأفريقية وأضاف لـ"المصرى اليوم"، أن جولة الوزير فى كل من تنزانيا والكونغو الديمقراطية تأكيد جديد على أن أولويات مصر فى الفترة الانتقالية تطوير علاقاتنا العربية والأفريقية بحكم الهوية والجذور، حيث سيقوم «فهمى» بـ5 جولات أفريقية إلى جانب 3 جولات من قبل نائبه، السفير حمدى سند لوزا.

◄ماكينات المحلة تدور بعد 12 "يوم شلل" و4 احتجاجات رئيسية تحاصر الحكومة
◄ مرسى يهتف ضد السيسى ويحرض أنصاره على العنف
◄التعليم والجامعات تعلنان "النفير العام" لتعويض تأجيل الدراسة
◄ العليا للرئاسة فى طريقها لمغادرة مصر الجديدة وتجتمع اليوم بحضور وزير التنمية الإدارية



تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة أمس محاولة مجهولين تفجير طريق محور 26 يوليو من ناحية مخرج ناهيا حيث وضعو 3 اسطوانات غاز متصلة بدوائر كهربائية أسفل المحور وقاموا بإشعال النيران بإطارات السيارات بالقرب منها، كشفت تحريات اللواء جرير مصطفى مدير إدارة البحث الجنائى بالجيزة أن 7 أشخاص قاموا بوضع هذه الأسطوانات أسفل الطريق الدائرى بهدف تفجير الطريق وإحداث حالة من الاضطرابات فى الحالة المرورية.

تصاعدت حدة الخلاف بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء على خلفية قرارات الجمعية العمومية الطارئة الأخيرة بتنفيذ إضراب جزئى مفتوح بداية من 8 مارس المقبل، والمشاركة فى الإضراب الجزئى يوم الأربعاء المقرر من نقابة الصيادلة، وتحويل وزيرة الصحة مها الرباط إلى لجنة التأديب للتحقيق معها فى الشكاوى المقدمة ضدها مع التهديد بمعاقبتها إذا رفضت المثول للتحقيق أمام اللجنة.

◄الحكومة للإخوان: "لا تصالح"
◄البنك المركزى يدعم تمويل عقارات الغلابة
◄عمرو موسى: إذا كان العالم غابة فمصر ليست قطة
◄ دفاع مرسى يطالب رد محكمة وادى النطرون

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google