أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 20 فبراير 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 20 فبراير 2014   الخميس فبراير 20, 2014 10:56 am

صحافة القاهرة: السيسى يخلع بدلته العسكرية بعد انتهاء مناورة الجيش الثانى.."مفاجأة" محامى مبارك: لدى مستندات لعلاقة المخابرات بقضية القصور الرئاسية.. تحصين العليا للانتخابات الرئاسية أمام مجلس الدولة
الخميس، 20 فبراير 2014 - 02:39

صورة أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى ورفيدة عوضين

مصر تتقدم بمذكرة للاتحاد الأوروبى ضد الشركة المنفذة لسد النهضة.. ضبط طائرات تجسس وقطع غيار خرطوش بالسخنة وبورسعيد.. السيسى‮ ‬يستقبل سعد الحريرى، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الخميس..



قالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن المشير عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، سوف يعلن ترشحه للرئاسة مطلع شهر مارس المقبل، خلال مشاهدة أحد إجراءات رفع الكفاءة الفنية والقتالية للقوات المسلحة، فى الفترة المقبلة، وستتم دعوة مدنيين من شخصيات عامة ومسئولين حكوميين، وإعلاميين، إلى جانب حضور كبار قادة القوات المسلحة فى الأفرع الرئيسية والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية.

قررت محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، أمس الأربعاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة الرئيس الأسبق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال مبارك، فى قضية اتهامهم بالاستيلاء على أكثر من مائة مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية لجلسة 19 مارس للاطلاع، مع استمرار حبس علاء وجمال وإدراج جميع المتهمين على قوائم الممنوعين من السفر، وقبل بدء الجلسة بدقائق وصل إلى مقر أكاديمية الشرطة رئيس هيئة الدفاع عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك المحامى فريد الديب، ودخل إلى رئيس المحكمة المستشار أسامة شاهين وقد طلب منه السماح له بمقابلة موكله، فوافقت المحكمة وقد سمحت له بلقاء مبارك.

◄ تفاصيل اللحظات الأخيرة لرحلة الموت فى سانت كاترين
◄ رسمياً.. هيئة الدفاع عن مرسى تقرر حضور الجلسات
◄ قطر تسعى لنقل قيادات الإخوان والجماعة الإسلامية إلى لندن
◄ النور: وزير الداخلية نفى وجود تجاوزات بالسجون




بدأ قسم التشريع بمجلس الدولة أمس مداولاته بشأن مشروع قانون الانتخابات الرئاسية، المقدم من رئاسة الجمهورية لمراجعته من الناحية القانونية والدستورية، وصرح المستشار مجدى العجاتى نائب رئيس مجلس الدولة بأنه تمت دعوة المستشار على عوض مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدستورية للحضور، لاستيضاح بعض نقاط القانون، وكشفت المصادر القضائية بقسم التشريع عن أن بعض مستشارى القسم من المنتظر أن يعترضوا على تحصين قرارات لجنة الانتخابات بعدم جواز الطعن على قراراتها.

فى آخر تطورات الأزمة مع أثيوبيا.. أعلن الدكتور محمد عبدالمطلب وزير الموارد المائية والرى تقدم مصر بمذكرة رسمية للاتحاد الأوروبى وإيطاليا تؤكد فيها مخالفة الشركة الإيطالية المنفذة لسد النهضة الأثيوبى للاتفاقيات والأعراف الدولية المتمثلة فى إقامة سد ضخم على نهر دولى مشترك دون وجود توافق بين الدول المتشاطئة حوله، فضلا عن مخالفتها لقانون الاتحاد الأوروبى الذى يلزم بضرورة وجود دراسات بيئية متكاملة قبل البدء فى إقامة أى مشروع كبير بحجم وضخامة سد النهضة، وأكد عبدالمطلب ضرورة استكمال الدراسات حول السد لكشف أضراره الكارثية والبيئية والاجتماعية على دولتى المصب مصر والسودان، وقال إنه فى حال امتلاء سد النهضة الأثيوبى أو انهياره أو تعرضه لزلزال ستغرق العاصمة السودانية الخرطوم من خلال موجة مائية على ارتفاع 20 مترًا لأن السد على حدود السودان، مشيرا إلى أن مصر تسعى بكل الطرق لمنع بناء سد النهضة بشكله الحالى.

◄ بعد مقتل زينة: العشماوى تطالب بتعديل قانون الطفل
◄ تفويضات جديدة لرؤساء المدن الجديدة.. 39 مليون جنيه حصيلة بيع 4 قطع أراض بالعبور
◄ الأعلى للجامعات يقرر: إرجاء تسكين الطلاب بالمدن الجامعية أسبوعين
◄ مبارك ينفى الاستيلاء على أموال قصور الرئاسة



التقى المشير عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، سعد الحريرى رئيس الوزراء اللبنانى الأسبق، الذى‮ ‬يزور مصر حاليا‮، وتناول اللقاء العلاقات المصرية اللبنانية وتبادل الرؤى حول تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة‮.‬

تمكن رجال الجمارك من إحباط محاولتين بميناء السخنة وبورسعيد لتهريب طائرات تجسس وقطع‮ ‬غيار بنادق خرطوش داخل حاويتين، وتم التحفظ عليهما وأخطرت النيابة للتحقيق‮.. ‬وكانت المعلومات قد توافرت أمام محمد العلماوى رئيس مصلحة الجمارك بوجود مواد مخالفة داخل الحاويتين، وأكدت تحريات أحمد السمان رئيس مكافحة التهريب بالمصلحة، وأحمد إبراهيم مدير الاستخبارات بجمارك المنطقة الشرقية، أن الحاوية القادمة لميناء العين السخنة وصلت‮ ‬يوم‮ ‬6‮ ‬فبراير الماضى من جبل على وقدمت مستندات مزورة بالإفراج عنها على أنها تضم عطورا وأدوات منزلية‮، ‬وببورسعيد تم الكشف عن محاولة لتهريب قطع‮ ‬غيار بنادق خرطوش داخل حاوية قادمة من تركيا تم إخفاؤها داخل أثاث مكتبى‮.‬



عادت المظاهرات الفئوية إلى رصيف مجلس الوزراء من جديد، أمس، وتظاهر العشرات من عمال شركات "طنطا للكتان، وغزل شبين، والمراجل البخارية" بشارع حسين حجازى، أمام مجلس الوزراء للمطالبة لتنفيذ أحكام القضاء بإعادة الشركات للقطاع العام وعودة المفصولين وتطبيق الحد الأدنى للأجور، فى سياق مواز أصدر المستشار عدلى منصور، الرئيس المؤقت، قراراً بزيادة بدل الخطر المقرر لأعضاء هيئة ا لشرطة من الضباط والأفراد بمن فيهم المعينون بعقود مؤقتة بنسبة 30 % من الأجر الأساسى اعتبارا من أول مارس المقبل.

عثرت قوات من الجيش وأهالى منطقة سانت كاترين، بمحافظة جنوب سيناء أمس، على جثة المخرج السينمائى محمد رمضان الذى فقد أثره يوم الأحد الماضى إثر عاصفة ثلجية ضربت جبال سانت كاترين، لتتأكد المعلومة: المتوفون 4 والأحياء 4 فى رحلة ترفيهية.

◄ هيئة دفاع مرسى تقرر الانسحاب من جميع القضايا احتجاجاً على القفص الزجاجى
◄ المحكمة تواجه مبارك باتهامات الاستيلاء على المال العام.. والرئيس الأسبق: لم يحدث
◄ الكهرباء: تكليف كل وزارة بإنشاء 25 محطة شمسية أعلى مبانيها
◄ فض اعتصام سكان العشش أمام حى المطرية



يواصل التيار الشعبى المصرى استعداداته الخاصة بالانتخابات الرئاسية القادمة بداية من إعداد البرنامج الرئاسى لمرشحه حمدين صباحى وإطلاق حملته الانتخابية رسميا وانتهاء بالتحركات الجماهيرية لحشد أصوات الناخبين لصالحه، وحصلت الشروق على ملامح البرنامج الانتخابى لصباحى الذى يضم بنودا من برنامجه الانتخابى السابق وأدخلت عليه بعض التعديلات فى شئون الأمن والاقتصاد والسياسة الخارجية ومؤسسة الرئاسة أعدها مجموعة من الخبراء والمتخصصين فى مختلف المجالات.

تستعد الدبلوماسية المصرية لاستخدام كارت التنمية ودور رجال الأعمال فى حملاتها لاستعادة تواجدها وتقوية علاقتها فى إفريقيا خاصة دول حوض النيل بعد موجة من الفتور وارتفاع وتيرة التوتر والنزاع من الجانب الأثيوبى ووصول مفاوضات سد النهضة إلى طريق مغلق.

◄ ضبط "أفروديت" قبل تهريبها إلى إسرائيل
◄ لقاءات مستمرة لقائد القوات الجوية الروسية مع قادة الجيش المصرى
◄ أبو عيطة يعلن فى دمياط انتماءه للتيار الشعبى
◄ وفد أوروبى فى القاهرة لبحث الرقابة على الانتخابات

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google