أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 19 فبراير 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2894
نقاط : 4979
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 19 فبراير 2014   الأربعاء فبراير 19, 2014 11:41 am



الأربعاء، 19 فبراير 2014

مجهولون يلقون المولوتوف فى كشك مرور بأكتوبر والمطافئ تسيطر على الحريق
شب حريق محدود فى كشك مرور بميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر، بعد أن ألقى مجهولون زجاجات مولوتوف عليه، مما أدى إلى اشتعال النيران فى أجزائه.
وانتقلت سيارتا إطفاء إلى المكان، وتمت السيطرة على الحريق.


المتحدث العسكري: جثامين 3 من ضحايا «سانت كاترين» بجنوب سيناء.. وستُنقل للقاهرة
 
تعيين المتحدث العسكري

قال العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث العسكري، إن قوات الجيش عثرت على 3 جثث لأشخاص كانوا في رحلة السفاري بسانت كاترين في جنوب سيناء، مع الأربعة الذين تم إنقاذهم، موضحا أن الجثامين لـ«هاجر أحمد مصطفى شلبي، وخالد السباعي، وأحمد عبدالعظيم».

وأشار المتحدث العسكري إلى أن الجثامين توجد الآن بأحد مستشفيات جنوب سيناء وسيتم نقلها إلى القاهرة، موضحا أن أعمال البحث مستمرة للعثور على محمود رمضان، الشخص الثامن الذي كان بصحبة فوج السفاري.

وأشار إلى أن دوريات حرس الحدود وقوات الجيش الثالث الميداني نقلت الأربعة العالقين، الذين تم إنقاذهم، الاثنين، إلى مستشفى سانت كاترين العام، وكان الأربعة في حالة إعياء وصدمة عصبية، مؤكدا أن من تم إنقاذهم هم: «يسرا منير السيد، ومها شوقى الأسود، ومحمد فاروق عباس عبدالله، وإيهاب محمد عبدالرحمن قطب».


السيسي يستقبل سعد الحريري بمقر وزارة الدفاع

قال المكتب الإعلامي لزعيم تيار «المستقبل» سعد رفيق الحريري في بيان، الأربعاء، إن «الحريري» استهل لقاءاته في مصر بزيارة مقر وزارة الدفاع المصرية حيث التقى النائب الأول لرئيس الحكومة المصرية وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي، في حضور أعضاء الوفد المرافق الذي ضم النائبين سمير الجسر وجمال الجراح والنائبين السابقين باسم السبع وغطاس خوري والمستشار الدكتور رضوان السيد والسيد نادر الحريري وجرى خلال اللقاء عرض لآخر المستجدات.

كان «الحريري» قد وصل إلى القاهرة، مساء الثلاثاء، في زيارة لمصر تستغرق يومين، يلتقي خلالها المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، والمشير عبدالفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ونبيل فهمي، وزير الخارجية.

ووصل «الحريري» على متن طائرة خاصة بصالة (4) المخصصة لرجال الأعمال بمطار القاهرة الدولي، ومن المقرر أن يبحث خلال زيارته آخر تطورات الأوضاع السياسية في مصر ولبنان، بالإضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.


اليوم.. إعادة محاكمة مبارك ونجليه في "قصور الرئاسة"

تنظر محكمة جنايات القاهرة اليوم أولى جلسات إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ونجليه جمال وعلاء، في قضية اتهامهم بالاستيلاء على 125 مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية.

وتنعقد الجلسة في أكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد عامر جادو، وبعضوية المستشارين علي النمر، ومحمد خير الله، وبسكرتارية محمد جبر، ومحمد عوض.

كان المستشار أحمد البحراوي، المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، سبق أن أمر بإحالة ملف قضية اتهام الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال مبارك في قضية الاستيلاء مخصصات القصور الرئاسية، إلى محكمة جنايات القاهرة، بعد أن تم استكمال التحقيقات بإضافة 4 متهمين جدد إلى لائحة الاتهام.



اعتقال المشتبه به بذبح العائلة السورية في الاسكندرية
أمسكت المباحث الجنائية المصرية بخيوط مهمة قادتها إلى مشتبه رئيسي، يبدو أنه تمكن وحده من قتل عائلة سورية مسيحية بأكملها في الإسكندرية، فسفك دم الواحد بعد الآخر من أفرادها الأربعة طعنا وذبحا بالسكين في منزلهم صباح الاثنين الماضي، ثم خرج من المكان "وعلى وجهه علامات توتر" رآها شهود عيان.

وقد اعتقلته الشرطة المصرية، وبدأ رجالها يحققون معه منذ أمس الثلاثاء بشبهة سفكه لدماء الأسرة التي ينتمي هو نفسه إليها، والتي كتبت عنها "العربية.نت" الاثنين، وينتظرون أن يرتفع أصبع الاتهام ليشير إليه رسمياً في أي لحظة، وسيكون الاتهام من الأبشع، لأن إحدى من ذبحهم الشاب البالغ عمره 22 سنة هي والدته نفسها.

أمه القتيلة منى نخلة طويل، المالكة لحساب في "فيسبوك" التواصلي، زارته "العربية.نت" وتجولت فيه اليوم الأربعاء، هي ربة منزل عمرها 43 وشقيقة القتيل الأول يوسف نخلة طويل، الذي يكبرها بعام، وهو موظف منذ 2010 في فندق ومنتجع "فراعنة هايتس" بشرم الشيخ، طبقا لما كتب هو نفسه في "فيسبوك" الذي استمدت "العربية.نت" من حسابه فيه صورا وما تيسر من معلومات.

وكانت منى طويل تركت منزلها القريب من منزل شقيقها يوسف، وتوجهت قبل يومين من الجريمة للإقامة معه، لأن ابنها ريمون ضربها بعنف ذلك اليوم وسبها بعد أن رفضت منحه مالا ليشتري به مخدرات أدمن على تعاطيها منذ مدة، بحسب ما اكتشفت التحريات، وقرأته "العربية.نت" في مواقع مصرية.


بدء إضراب الأطباء والصيادلة بمستشفيات الصحة لرفض "الحوافز"
دخل منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، آلاف الأطباء والصيادلة العاملين بوزارة الصحة فى إضراب جزئى عن العمل بالمستشفيات التابعة لوزارة الصحة على مستوى الجمهورية، اعتراضاً على تطبيق قانون الحوافز البديل عن الكادر.

أهم العناوين
◄ خيانة.. الجماعة الإرهابية تتحالف مع إثيوبيا
◄ رئيس مصلحة الضرائب: سنعلن تهرب الشاطر ومالك بعد التحقيقات
◄ لقاء القطبين الروسى الأمريكى فى القاهرة بعد زيارة "السيسى" موسكو
◄ استمرار المظاهرات الفئوية بالمحافظات
◄ المتهمون فى "خلية مدينة نصر" يرفعون صورة "بن لادن" داخل القفص

◄ منع نافع وحمدى و6‮ ‬من قيادات الأهرام من السفر

◄ عمال كفر الدوار أضربوا تضامنا مع "غزل المحلة"
◄ أموال المعاشات مضمونة والدولة ملزمة بالسداد
◄ مجلس قومى للحماية الاجتماعية وحد أقصى وأدنى للمعاش

◄ أبو العز الحرير: السيسى ليس أكفأ المصريين
◄ خلية مدينة نصر: المتهم خطط لتفجيرات بعد مقتل صديقه الإخوانى
◄ البورصة تصعد لأعلى مستوياتها فى 6 سنوات
◄ سيف اليزل: "اللى ملهوش مخابرات فى مصر يبقى عبيط"
◄ الببلاوى: نتوقع الأسوأ من الإرهابيين
◄ القبض على 25 مشتبها فيهم فى حادث طابا
◄ عائشة الشاطر: الرسول زار "الإخوان المحبوسين" فى المنام
◄ شبهة عدم الدستورية تهدد قانون الانتخابات الرئاسية
 


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google