أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

الأخبار وبإختصار ليوم 11 فبراير 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: الأخبار وبإختصار ليوم 11 فبراير 2014   الثلاثاء فبراير 11, 2014 11:26 am



الثلاثاء، 11 فبراير 2014

الداخلية: حريق هائل تسبب في انهيار جزئي لكوبري المرج.. ووفاة أحد رجال قوات الحماية المدنية
صرح مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن حريقا هائلا شب صباح اليوم بعشش أسفل كوبري الشيخ منصور بمنطقة عزبة النخل بحي المرج بالقاهرة، ما أسفر عن انهيار جزء من الكوبري بسبب شدة النيران.

وأضاف المسؤول، في بيان لوزارة الداخلية نشر بصفحتها الرسمية على فيس بوك، أن الحادث تسبب في وفاة أحد رجال قوات الحماية المدنية وهو عريف شرطة إبراهيم مرسي عبدالخالق، وإصابة العريف سند محمد سند -من الحماية المدنية أيضا- أثناء مشاركتهم في عملية الإطفاء.


انهيار جزئي بكوبري في المرج.. وتوقف حركة المترو في ثلاث محطات
أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط صباح اليوم أن أجزاء من كوبري الشيخ منصور بعزبة النخل بحي المرج بالقاهرة انهارت بسبب حريق شب في العشش الموجودة أسفل الكوبري وانفجار عدد من أسطوانات الغاز.

وأضافت الوكالة أن أحد رجال الحماية المدنية توفي إثر انهيار أجزاء من الكوبري على عدد منهم، وتم إنقاذ أحدهم وجاري رفع الأنقاض والتأكد من خلوها من المواطنين.

وصرح المهندس عبد الله فوزي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إنه تم إيقاف حركة مترو الأنفاق بالخط الأول من محطة عزبة النخل وحتى المرج الجديدة نتيجة الحادث، حسب الوكالة.

وأضاف فوزي أن لجنة فنية عاينت الكوبري، مشيرا إلى أنه نتيجة الحريق قد يسقط الكوبري في أي وقت على القضبان لذلك تقرر أن يتم وقف الحركة بآخر أربعة محطات للخط الأول للمترو.


فتح الطريق أمام مديرية أمن القاهرة لأول مرة منذ الانفجار الذي استهدفها
فتحت قوات الأمن الطريق المواجه لمديرية أمن القاهرة أمام حركة السيارات، باتجاه «السيدة زينب»، لأول مرة عقب الانفجار، الذي استهدف المديرية الجمعة 24 يناير الماضي، ما أدى إلى غلق الطرق المؤدية إليها لدواع أمنية.

وكانت سيارة مُفخخة حاولت اقتحام مبنى مديرية أمن القاهرة، في السادسة والنصف من صباح الجمعة 24 يناير الماضي، ما أسفر عن انفجار بمحيط المديرية، أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 51 آخرين.

«بكري»: السيسي سيعلن الترشح الأربعاء قبل اجتماع الحكومة
قال مصطفى بكري، البرلماني السابق، إن المشير عبد الفتاح السيسي، القائد العام وزير الدفاع والانتاج الحربي، سيعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية قبل اجتماع مجلس الوزراء الأربعاء، في خطاب مسجل لن يزيد على ربع ساعة، وستذيعه جميع الفضائيات.

وأضاف «بكري» في حسابه الشخصي على «تويتر»، الثلاثاء، أن المشير السيسي سيحضر الأربعاء، أخر اجتماع له في مجلس الوزراء، وسيتقدم بالاستقالة.

وأوضح «بكري» أن المشير السيسي انتهي من وضع برنامجه الانتخابي الذي يتضمن رؤيته لحل مشاكل مصر، وسينزل الي الشارع مطبوعا ليوزع علي الجماهير.

وزارة الري تعلن فشل المفاوضات «المصرية- الإثيوبية» حول سد النهضة
أعلنت وزارة الموارد المائية والري، مساء الاثنين، فشل المفاوضات المصرية الإثيوبية بالعاصمة الإثيوبية «أديس أبابا» حول أزمة «سد النهضة»، بسبب «التعنت الإثيوبي وعدم الاستجابة للمطالب والاقتراحات المصرية وإصرارهم على موقفهم».

وأوضحت وزارة الموارد المائية والري في بيان، عقب انتهاء جلسة المفاوضات بين الوفدين المصري والإثيوبي، أن كل المقترحات التي قدمتها مصر لحل المشكلات العالقة قوبلت برفض إثيوبي غير مبرر ويصل لدرجة التعنت، مما يثبت أن الجانب الإثيوبي لم ينظر للمشكلة الحالية بالقدر الكافي من الاهتمام والجدية.

وقال الدكتور محمد عبدالمطلب، وزير الري والموارد المائية، في تصريحات صحفية، إن الجانب الإثيوبي رفض أي حلول وسط لتقريب وجهات النظر بما يحقق المنفعة المشتركة لدول حوض النيل.

كان الدكتور محمد عبدالمطلب، وزير الموارد المائية والري، قد غادر القاهرة، فجر الإثنين، على رأس وفد متوجه إلى أديس أبابا في زيارة لإثيوبيا بدعوة من وزير المياه والري والطاقة الإثيوبي اليمايهو تيجينو.

تأتي الزيارة لاستكمال النقاط العالقة حول مشروع سد النهضة للتوصل لاتفاق حولها في الاجتماع الثلاثي الأخير الذي عقد فى العاصمة السودانية الخرطوم أوائل شهر يناير الماضي، حيث فشل اجتماع الخرطوم في التوصل إلى اتفاق حول تشكيل لجنة من الخبراء الدوليين لمتابعة مشروع السد أو تشكيل لجنة وطنية من الدول الثلاث تستعين بخبراء دوليين في حال حدوث خلاف فني حول مشروع السد.

«غرفة السياحة»: 20 ألف جنيه تعويض لضحايا حادث «المدينة» بخلاف التأمين
قال ناصر تركي، نائب رئيس الغرفة ورئيس لجنة السياحة الدينية، الثلاثاء، إنه سيتم صرف 20 ألف جنيه لأسرة كل شهيد من المعتمرين، الذين تعرضوا للحرق داخل فندق «إشراقة المدينة» بالسعودية.

وأضاف أنه تم الاتفاق بين وزارة السياحة ومجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر وبين شركة التأمين، التي تعاقدت معها الغرفة للتأمين على جميع المعتمرين المصريين، من أجل البدء في تقدير حجم الإصابات لصرف التعويض المناسب عنها.

وأعلن أن اللجنة أعدت مذكرة للعرض على مجلس إدارة الغرفة لصرف تعويضات فورية ومناسبة لأسر الشهداء وللمصابين .

وأوضح أن تعويض شركة التأمين مختلف عن التعويض الذي يبحث مجلس إدارة الغرفة صرفه للضحايا، وأضاف أن اللجنة المشكلة من وزارة السياحة وغرفة الشركات والمتواجدة في السعودية، تقدم المساندة والعون لكل المعتمرين المصابين.

وذكر أنه فور وقوع الحادث كان هناك تحركًا سريعًا من قطاع الشركات بوزارة السياحة، بتعليمات من وزير السياحة، هشام زعزوع، وبالتنسيق مع الغرفة، وتم تشكيل غرفة عمليات من الوزارة والغرفة لمتابعة الحادث، وفتح خطوط اتصال مع وزارة الحج بالسعودية ومع السفارة السعودية في الرياض، والقنصلية العامة بجدة .

وأشاد «تركي» بموقف شركات السياحة المنظمة لبرامج معتمرين على فندق «إشراقة المدينة»، الذي تعرض للحرق، والتي وافقت على الفور على تغيير برامجها من الفندق لفنادق أعلي درجة، حرصًا على راحة وسلامة المعتمرين وتم نقل المعتمرين للفنادق الجديدة بالفعل


أهم العناوين
◄"بدر": ترشح "صباحى" يفيد "السيسى" ويجعله يفوز بـ85% بدلًا من 95%
◄مصرع ثلاثة بسبب أنفلونزا الخنازير واشتباه فى 17 حالة
◄إضراب 23 ألف عامل بغزل المحلة للمطالبة بإقالة رئيس "القابضة"
◄ثورة ضد رئيس الفضائية المصرية.. وعبد الرحمن صبحى: الرافضون لى "ثوار مزيفون"
◄اشتعال انتخابات الزمالك.. وعباس يحرك الأحداث سرًا ويونس ينسحب

◄الفريق صبحى: نجحنا فى محاربة الإرهاب بسيناء
◄اليوم الأهلى والاتحاد.. وانتخابات الأندية فى موعدها
◄خبراء الإعلام يضعون روشتة لتحقيق الحياد الإعلامى فى تغطية الانتخابات الرئاسية
◄تأجيل محاكمة دومة وماهر وعادل لجلسة 10 مارس

◄الإمارات‮: ‬‮ ‬عدو‮ ‬مصر‮.. ‬عدونا
◄تدمير ‮٨ ‬أنفاق برفح
◄إنهاء أزمة‮ ‬مزارعى سيناء
◄وفاة سيدة بالأنفلونزا‮.. ‬وغلق فصل بمدرسة دولية

◄الحكومة: 1.3 مليار دولار استثمار أجنبى فى الربع الأول من العام المالى
◄التضامن: لجنة استرداد أموال التأمينات تبدأ عملها 20 فبراير
◄الإحصاء: التضخم يواصل الارتفاع ويصل إلى 12.2%
◄ النقابة المستقلة للآثار تنظم وقفة اليوم لإقالة الوزير

◄ضابط فى الحرس الجمهورى يبرئ مبارك من قتل المتظاهرين
◄النائب العام يطلب ملفاً عن الطلاب والأساتذة المحبوسين
◄هجوم "ربعاوى" على الوزير صابر عرب فى موريتانيا
◄ البرعى: إما أن يعود الإخوان إلى رشدهم وإما أن تقضى الحكومة عليهم

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google