أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

أسماء وصور شهداء الشرطة فى تفجيرات المنصورة الإرهابية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: أسماء وصور شهداء الشرطة فى تفجيرات المنصورة الإرهابية.   الأحد ديسمبر 29, 2013 3:57 pm

ننشر أسماء وصور شهداء الشرطة فى تفجيرات المنصورة الإرهابية


تفجيرات المنصورة الإرهابية
حصل "كايرو دار" على صور عدد من شهداء الشرطة الذين لقوا حتفهم جراء حادث التفجير الإرهابى الذى استهدف محيط مبنى مديرية أمن الدقهلية فى الساعات الأولى فى صباح اليوم الثلاثاء .

وضمت القائمة :
الشهيد العقيد / سامح أحمد السعودى


الشهيد المقدم/ السيد محمد رأفت


الشهيد المجند/ يوسف مغاورى عيسى


الشهيد المجند/ يونس أبو المعاطى محمد


الشهيد المجند/ أحمد صبحى حافظ


الشهيد المجند/ محمد صابراحمد



ورصد "كايرو دار" حالات الإصابة والمشاهد المأساوية داخل مستشفى المنصورة الدولى، فعند دخولك الباب الرئيسى للمستشفى، ترى مشاهد مأساوية تقشعر لها الأبدان من بكاء أهالى المصابين وصريخ المصابين وبكائهم على زملائهم.







وقال علاء شعبان، "أحد المصابين من قوات الأمن برتبة رقيب سر "، إنه كان موجودا بمديرية الأمن وقت الحادث، مضيفا أن أعضاء جماعة الإخوان انتهزوا فرصة مشاركة أهالى المدينة للأقباط بالاستعداد لاحتفالات رأس السنة، وقاموا بهذا الحادث الذى أدى إلى انهيار العديد من المبانى المجاورة للمديرية.






وأضاف شعبان أنه لن يتنازل عن حقه وحق زملائه وذلك بالاستمرار فى عمله، والدفاع عن وطنه ومطاردة هذه الجماعة الإرهابية.

وأشار رضا أحمد أحد المصابين من قوات الأمن، إلى أن ما تقوم به الجماعة الآن نتيجة الثأر الذى بين الجماعة والداخلية بعد فض اعتصامى رابعة والنهضة، مطالبا الفريق أول عبد الفتاح السيسى بالنيل منهم من أجل استرداد حقوقهم وحقوق زملائهم الذين راحوا ضحية الحادث.







وأكد على سليمان "أحد المصابين من الأهالى " أنه كان موجودا وقت الحادث وذلك لطبيعة عمله "حارس عقار"، مضيفا أن الحادث وقع نتيجة لسيارة مفخخة كانت موجودة بالقرب من مبنى مديرية الأمن.

وأضاف سليمان، أن حكومة الدكتور حازم الببلاوى مرتعشة الأيدى، وذلك لعدم إصدارها قرارا بإدراج جماعة الإخوان المسلمين ضمن الجماعات الإرهابية مؤكدا أن ذلك الحادث لن يرهبه من المشاركة هو وأسرته فى الاستفتاء على الدستور.






وقالت إيمان مصطفى والدة أحد الجنود من المصابين، إن هؤلاء الشباب ليس لهم أى ذنب فى تلك الأعمال الإرهابية التى تقوم بها الجماعة، مضيفة أنه يجب أن يقوم الفريق السيسى بالضرب بيد من حديد على التكفيريين والإرهابيين حتى تستريح قلوبهم ولرد حقوق أولادهم.

وتابعت قائلة "حسبى الله ونعم الوكيل فى الإخوان اللى فاهمة الدين غلط وهننزل نشارك فى الاستفتاء على الدستور حتى لو قتلونا".






ويحكى عبد الحميد رضى محمد عبد الحميد , 21 , مجند بمديرية أمن الدقهلية يعمل على الأساسنسير بأنه قام بتوصيل ضابط شرطة للطابق العلوى , ثم فوجئ بصوت انفجار شديد , ثم انهيار المبنى فوقه , وشاهد زميله الذى توفى بجانبه , ثم غاب عن الوعى ولم يشعر بعدها إلا بنفسه فى المستشفى وقال : "أطلب الرحمة والشفاء من عند الله ".







ويطالب والد المصاب بأخذ حقه من الذين تسببوا له ولزملائه فى هذا الحادث وقال : "حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منهم " .







اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google