أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 9 ديسمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 9 ديسمبر 2013   الإثنين ديسمبر 09, 2013 8:36 am

"صحافة القاهرة": 15 ألف جنيه تتسبب فى تأخير ترجمة الدستور للإنجليزية والفرنسية.. "حماية المنافسة" يحيل شركات المحمول للنيابة بسبب رفع أسعار المكالمات.. أزمة داخل الأهلى بسبب إشارة أبوتريكة فى المغرب
الإثنين، 9 ديسمبر 2013 - 02:35

صورة ارشيفية
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن

ملثمون بجامعة المنصورة يحرقون سيارة شرطة ويهاجمون مدرعة للجيش.. 400 مليار جنيه مديونية الحكومة لصناديق التأمينات الاجتماعية.. وكيل الأزهر: الطيب يباشر عمله بصورة طبيعية.. والببلاوى يطمئن عليه.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين..



كشفت مصادر مطلعة، أن الحكومة تواجه أزمة فى توفير 15 ألف جنيه لترجمة الدستور إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية، نظراً لعدم وجود بند فى ميزانية الحكومة يتيح تحمل هذا المبلغ، وذلك بعدما أجرت وزارة الخارجية عدة اتصالات بمؤسسات الدولة، لتوفير نسخ مترجمة من مسودة دستور 2013 وتوزيعها على البعثات الدبلوماسية بالخارج.

أحال جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية شركات المحمول الثلاث "فودافون- وموبينيل- واتصالات"، للنيابة العامة لتحريك الدعوى الجنائية ضدهم، بعد أن تبين للجهاز قيامهم بالاتفاق على رفع أسعار خدمات المحمول بما حمل المستهلك ما يزيد على نصف مليار جنيه سنويا، فضلا عن تقييد عمليات التسويق، بحجة فرض ضريبة الدمغة، بالمخالفة لقانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، وكان الجهاز قد تلقى فى شهر أكتوبر من العام الماضى بلاغاً ضد شركات المحمول الثلاث لفرضهم ضريبة الدمغة على عملاء الكروت بالتزامن مع بعضها البعض، بدءاً من مارس 2012، مما جعل الجهاز يبدأ اتخاذ إجراءات التقصى والبحث وجمع الاستدلالات الخاصة بفحص البلاغ.

◄الإخوان يحاصرون منزل نادر بكار ويصفونه بالخائن
◄ القبض على عضو بـ"حماس" بحوزته أجهزة "تجسس".. و"13" جواز سفر
◄ وزير الداخلية فى "الأمن المركزى": معركة الشرطة القادمة إجهاض مخططات الفتنة
◄ بنت الشاطر: "النور" يحارب المشروع الإسلامى
◄الأهلى يحذر أبو تريكة من تأييد "رابعة" فى المغرب



واصل محمد أبوتريكة لاعب الأهلى مواقفه المحرجة لإدارة ناديه، بإصراره على التصوير فى المغرب مع فتاة ترفع لافتة تحمل شعار رابعة، وكان مهاجم الفريق أحمد عبدالظاهر قد تعرض للإيقاف بسبب هذه الإشارة، مما وضع مجلس إدارة ناديه فى مأزق، لأنه بات عليه اتخاذ ما يلزم ضد اللاعب، وكشفت مصادر فى بعثة الأهلى عن أن أبوتريكة أصر على التقاط الصور مع بعض الأشخاص الذين يحملون شارة رابعة، لمعرفته أن إدارة النادى لن تفعل معه شيئا لسابق قراره بإعلان الاعتزال نهائيا عقب ختام البطولة، وأن أقصى عقوبة ربما يتعرض لها هى الخصم من مستحقاته المالية، والذى لن يتجاوز مائة ألف جنيه، وشهدت الليلة الأولى لبعثة الأهلى فى المغرب العديد من الاجتماعات مع أبوتريكة لتحذيره من تكرار الأمر، أو ارتداء أى قميص له علاقة بالجماعة المحظورة، وحاول رئيس البعثة خالد مرتجى وهادى خشبة مدير قطاع الكرة التعامل مع الأمر بهدوء، ولكن الاتصالات الهاتفية التى توالت عليهما دفعتهما لتحذير الجميع من مغبة إدخال السياسة فى الكرة خلال فترة البطولة، ومن ناحية أخرى يخوض الفريق مرانا خفيفا صباح اليوم فى كازابلانكا بعد مواجهة المغرب الفاسى أمس قبل المغادرة لمدينة أغادير.

فى تطور نوعى لعنف طلاب الإخوان، انضم نحو 50 ملثما إلى مظاهرة خرجت من جامعة المنصورة، واشتبكوا مع قوات الأمن بشارع البحر، وأحرقوا سيارة شرطة وهاجموا مدرعة للجيش وسيارات المواطنين، وفى جامعة الأزهر، انتقلت دفة قيادة الشغب إلى طالبات الإخوان، حيث أغلقن البوابات، وقطعن الطريق أمام الجامعة، واعتدين على زميلاتهن لمنعهن من الدخول للجامعة، واضطر الموظفون إلى تسلق الأسوار لدخول مكاتبهم، ومن جانبهم، اعتدى طلاب الإخوان على قوات الأمن بالطوب والحجارة واشتبكوا مع المواطنين الذين اعترضوا على قطع الطريق.

وفى جامعة القاهرة، وبينما واصل عدد من طلاب الهندسة اعتصامهم، مطالبين بالانتقام من قتلة زميلهم محمد رضا، نظم عدد من طلاب الإخوان تظاهرة أمام المجلس الأعلى للجامعات، مطالبين برحيل الدكتور جابر جاد نصار رئيس الجامعة المنتخب، كما قاموا بحرق نسخة من مشروع الدستور الجديد.

◄ وزير الداخلية: هدفنا إجهاض مخططات الفتنة
◄ التحفظ على مدارس الإخوان فى 10 محافظات
◄كراسة شروط مشروع إقليم القناة نهاية يناير



رفض طلال جماعة الإخوان المحظورة منسوب العنف فى الجامعات أمس وهاجموا الأمن الإدارى بجامعة الأزهر، وأزالوا الحواجز الحديدية فى ميدان التحرير وميدان النهضة أمام جامعة القاهرة، وحرقوا سيارة شرطة أمام جامعة المنصورة، وأغلقت الطالبات المنتميات للإخوان أبواب جامعة الأزهر بالكامل، ورفعن بعض اللافتات الرافضة تحويل الطالبات لمجالس تأديب.

وضعت جماعة الإخوان خطة تصعيدية جديدة ضد قيادات الدعوة السلفية وحزب النور، تتضمن محاصرة منازلهم والمساجد التابعة لهم أثناء إلقاء الدروس العلمية الأسبوعية واللقاءات الجماهيرية، وكان حوالى 70 من أعضاء الجامعة قد حاصروا منزل نادر بكار مساعد حزب النور لشئون الإعلام، بمنطقة وادى حوف بحلوان مساء أمس الأول، ورددوا عبارات مسيئة، منها: "هنا يسكن الخائن"، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، وقال نادر بكار فى بيانه أمس الأول: "هذه ليست أخلاقنا ولم نرد لأحد من هؤلاء الشباب أن تصل إليه أيدى الأمن ويقبع بالسجن، وحتى ولو يوم واحد وفارق كبير بين تربية أبناء الدعوة السلفية وتربية غيرها".

◄ البشير يطيح بـ"الحرس القديم" لصالح الشباب والجيش
◄ مئات الضباط يخالفون "قانون التظاهر".. ويتهمون الوزارة بتجاهلهم
◄ المواد الاقتصادية بالدستور "تربك" الرئاسة
◄ الزعيم: لابد لـ"السيسى" رئيساً ولا أريد أن أفقده فى الجيش



توقع وزارتا التضامن الاجتماعى والمالية خلال أيام بروتوكولا لإيجاد آلية لسداد الحكومة مديونيتها من أموال التأمينات الاجتماعية والبالغة 400 مليار جنيه بحسب مصدر فى وزارة التضامن، وأضاف المصدر الذى طلب عدم نشر اسمه فى تصريح لـ"الشروق": أن "اللجنة توافق على حجم مديونيات الحكومة لصناديق التأمينات الاجتماعية، كما تم الاتفاق على طرق تسديد هذه المديونيات.. وحجم المديونيات بلغ 400 مليار جنيه والبروتوكول سيحدد آلية ردها للصناديق".

قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، إن الإمام الأكبر الدكتور "أحمد الطيب"، بخير، ويباشر عمله بصورة طبيعية، وأضاف على موقع "فيس بوك"، أن شيخ الأزهر أجرى عددا من الفحوصات الطبية الأسبوع الماضى فى أسوان، مشيرا إلى أن الزيارات المقررة سلفا إلى المشيخة ستجرى فى موعدها دون تعديل أو تأخير، وعلمت "الشروق" أن شيخ الأزهر سيباشر عمله بدءا من اليوم وسيستعرض استعدادات الأزهر وقطاع المعاهد لاختبارات النصف الدراسى الأول فى جميع المراحل التعليمية الجامعية وما قبلها.

◄ أزمة البوتاجاز حديث المحافظات.. والرد الرسمى: "كله تماما"
◄مسئولون يستنجدون بمنصور لمواجهة إعلان البشير لسد النهضة
◄ تأجيل قضية غسل أموال العادلى إلى 16 يناير
◄ تواضروس من زيورخ: رحلتى إلى أوروبا رعوية فقط
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google