أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 6 ديسمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2890
نقاط : 4975
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 6 ديسمبر 2013   الجمعة ديسمبر 06, 2013 2:54 am

"صحافة القاهرة".. حزب النور يدعو للتصويت بـ"نعم" على الدستور.. وزير الدفاع فى الصاعقة: سنقضى على الإرهاب فى سيناء.. "برج العرب" يمنع الزيارات عن "مرسى".. والدفاع: سنقاضى الداخلية
الجمعة، 6 ديسمبر 2013 - 02:39
  
كتب سمير حسنى وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن

مصادر: تحقيق جامعة القاهرة يدين الشرطة بقتل شهيد الهندسة.. منصور يفتتح توسعات فندق المطار الجديد.. إحالة دومة وماهر وعادل للمحاكمة فى أحداث عابدين، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة اليوم الجمعة.



دعا حزب النور السلفى الشعب المصرى للتصويت بـ"نعم" على الدستور الجديد، وأكد الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس، أن حزبه شارك فى إعداد الدستور لإنهاء مبدأ إقصاء التيار الإسلامى، وأن المشاركة فى لجنة الخمسين وما بعدها هو الخيار المطروح للوصول إلى مؤسسات مستقرة حتى نجنب البلاد الفوضى والخلافات، وقال مخيون: "لا يمكن لكل فصيل أن يحقق كل ما يريد، ولابد من مراعاة التوازن بين قوى المجتمع المختلفة.. وكل منتج له إيجابياته كأى عمل بشرى، لكنه فى المجمل يكون مقبولاً من عامة الشعب ونرى أن المسودة النهائية حافظت على الشريعة.

منعت إدارة سجن برج العرب أمس "أسامة" ابن الرئيس المعزول محمد مرسى، وعددًا من أعضاء هيئة الدفاع عن المعزول من زيارته داخل محبسه، مرجعة ذلك لـ"دواعٍ أمنية"، وقال مصدر بإدارة السجن إنه تم رفض زيارة عدد من هيئة الدفاع عن مرسى بسبب عدم حصولهم على إخطار بالموافقة على الزيارة، مشيرًا إلى أن الرئيس السابق ما زال يقضى عقوبة منع الزيارة عنه لمدة شهر، بعد إرساله بيانًا من داخل السجن تسبب فى إثارة أعضاء جماعته والقيام بأعمال عنف وتخريب بمختلف أنحاء البلاد.

◄ حكومة "الببلاوى" توقف عمل لجنة استرداد الأموال المهربة

◄ بلاغ يتهم العريان بسب الشعب الإماراتى والتهديد باجتياح إيران لدولتهم

◄ إيقاف "عبد الظاهر" 3 أشهر محليًا.. وحرمانه من المنتخب عامًا

◄ وزير الأوقاف: "نعم" أو "لا" للدستور لا علاقة لهما بالجنة والنار



أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، أن القوات الخاصة تعد إحدى دروع القوات المسلحة القوية القادرة على حماية الوطن وصون مقدساته، جاء ذلك خلال حضوره أمس عددًا من الأنشطة التدريبية للقوات الخاصة، اطمأن خلالها على الاستعداد القتالى للصاعقة فى تنفيذ مختلف المهام تحت أصعب الظروف، وأشاد الفريق أول السيسى بالمستوى المتميز الذى وصلت إليه العناصر المشاركة، والذى يؤكد أن القوات تسير فى مسارها الصحيح، لتحافظ على أعلى معدلات الأداء والكفاءة القتالية، بما يتناسب مع حجم وطبيعة المهام المكلفين بها.

أحال النائب العام المستشار هشام بركات صباح أمس كلا من أحمد ماهر، وأحمد دومة المحبوسين احتياطيًا، ومحمد عادل هارب إلى محكمة الجنح، لاتهامهم فى قضية أحداث محكمة عابدين، وتضمن قرار الإحالة -الذى أعاده المستشار وائل شبل المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية- ضبط وإحضار محمد عادل، وإحالته محبوسًا إلى المحاكمة، وأسندت النيابة إلى المتهمين ارتكابهم عدة جرائم، من بينها الاعتداء على قوات الشرطة المكلفة بتأمين المحكمة، والاشتراك فى تنظيم مظاهرة دون إخطار السلطات مسبقًا، وفق ما يقضى به قانون تنظيم حق التظاهر، والتجمهر وتعطيل المواصلات والبلطجة، وإتلاف منقولات مملوكة لمقهى مجاور للمحكمة.

◄ سرقة السيارات تكلف التأمين مليون جنيه يوميًا

◄ اليوم قرعة المونديال.. وتريكة يودع التتش.. وإيقاف عبد الظاهر

◄ الخارجية: توافق دولى لدعم خارطة الطريق المصرية



أثار‮ ‬عدد من المحامين المنتمين لجماعة الإخوان المحظورة، ‮ ‬قلقًا قبل بدء الجمعية العمومية لنقابة المحامين أمام مدخل النقابة،‮ ‬ونظموا وقفة احتجاجية ضد سامح عاشور،‮ ‬نقيب المحامين، بمجرد وصوله مقر النقابة وهتفوا ضده‮ "‬ارحل‮.. ‬ونقيب باطل‮"، وقال عاشور فى بداية الجمعية العمومية إن دستور 2012 ‬الذى أعدته لجنة المستشار حسام الغريانى فشل فى إقرار مواد دستورية تحمى المحامين وتحقق استقلالهم،‮ ‬فى حين قاطعه بعض المحامين هاتفين‮: "انقلاب" ‬فيما رد آخرون:‮ "‬ثورة‮.. ‬ثورة‮"، ‬وبدأ النقيب فى شرح بقية المواد التى أثمرتها لجنة الـ50 ‬للمحامين فى الدستور المعدل بعد أن هدأت قاعة الاجتماعات،‮ ‬إلا أن المحامين المنتمين للإخوان عادوا للقاعة مرة أخرى ورددوا:‮ "‬الشرعية للجمعية‮".

ونجحت لجان التفتيش فى إعادة مدارس جنى دان المملوكة لخديجة نجلة خيرت الشاطر ومدارس المقطم للغات المملوكة لعدلى القزاز القيادى بالجماعة ومستشار وزير التربية والتعليم السابق، والتى تم استبعادها من القوائم،‮ وكشفت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم عن أن الخطة التى يتم تنفيذها اعتبارًا من بعد‮ ‬غدٍ تضم مدارس المحظورة فى عشر محافظات وتضمنت القائمة ‮٥ ‬مدارس بمحافظة بنى سويف منها الدعوة بنين وبنات،‮ ‬إضافة إلى مدرسة الأوائل،‮ ‬وتلك المدارس بدأت المديرية التعليمية منذ بدء الدراسة فعليًا فى محاولات السيطرة عليها من خلال تخصيص بعض أعضاء من التوجيه المالى والإدارى المتمتعين بكفاءة وثقة ونزاهة عالية فى الإقامة اليومية داخل تلك المدارس بصفة دائمة لمتابعة عملها من حيث الالتزام بالمناهج وعدم الحديث فى السياسة مع المعلمين أو الطلاب وأيضًا متابعة إدارة المدرسة ماليًا وإداريًا‮.

◄ المطالبة بفتح الطرق‮ ‬وإبعاد قوات الشرطة عن الجامعة‮ ‬لمنع الاحتكاك بالطلاب

◄ أجهزة مخابرات عالمية خططت لتصفية مرسى

◄ بالصدفة‮.. ‬محافظ القاهرة يضبط سيارة‮ "‬أنابيب‮" ‬قبل بيعها بالسوق السوداء

◄ اللواء راتب‮:‬‮ ‬منع هيئة الدفاع من زيارة الرئيس السابق لدواع أمنية

◄ ماهر ودومة تبادلا الاتهامات‮.. ‬والمحاكمة بعد‮ ‬غدٍ



شهد الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أمس، بعض الأنشطة التدريبية التخصصية التى نفذتها عناصر الثوابت الخاصة من وحدات الصاعقة وتفقد معرضًا للأسلحة والمعدات التى يتم تزويد الوحدات الخاصة بها، لدعم قدرتها فى التدريب وبذل الجهد من أجل حماية مصر والقضاء على الإرهاب الأسود، وأشاد وزير الدفاع خلال لقائه قادة وضباط القوات الخاصة بالمستوى المميز الذى وصلت إليه العناصر المشاركة.

قالت مصادر مطلعة بجامعة القاهرة، إن تقرير اللجنة المكلفة من قبل إدارة الجامعة بالتحقيق فى مقتل محمد رضا طالب كلية الهندسة، توصل إلى مقتل الطالب بخرطوش الداخلية، وأفاد تقرير اللجنة التى استمعت إلى 70 شاهدًا من الحاضرين الواقعة، وجاء فى 30 صفحة بأن شهود العيان أكدوا أن الطالب وقع متأثرًا بإصابته على بعد 5 أو 7 أمتار من باب الكلية المغلق بالقفل.

◄ الإخوان فى ذكرى الاتحادية: المعتصمون كان معهم مخدرات

◄ النور: نعم للدستور

◄ السودان تدعم رسميًا السد الإثيوبى.. والبشير: فيه فائدة لمصر والجميع

◄ إحالة ضابطى "الكلابشات" فى طنطا لــ"الجنايات"

◄ تعميم الكروت الذكية للبنزين والسولار خلال 7 أسابيع



سعيًا لإيجاد حلول تنهى الجدل الدائر حول بناء سد النهضة الإثيوبى، يجتمع فى الخرطوم الاثنين المقبل وزراء مياه مصر والسودان وإثيوبيا، فى ثانى جولات التفاوض حول إيجاد صيغة توافقية للمشاركة فى بناء السد، بناء على توصيات تقرير اللجنة الثلاثية والدولية التى بحثت آثار السد المتوقعة على الأمن المائى المصرى والسودانى، فيما توقعت مصادر مصرية بملف حوض النيل عدم حسم هذه الجولة للخلاف المثار حول السد، حيث لم تقدم أى من السودان أو إثيوبيا أى جديد أو تراجع عن وجهة نظرهما بشأن آلية التعاون الخاصة باستكمال بناء السد بمواصفاته الحالية.

افتتح الرئيس عدلى منصور، أمس، فندق المطار الجديد بتكلفة بلغت نحو 680 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يعزز الفندق الجديد من إمكانات مطار القاهرة كمطار محورى، وقدم عبد العزيز فاضل، وزير الطيران، عرضًا عن المشروع وعددًا من مشروعات التطوير الأخرى التى يشهدها قطاع الطيران المدنى، موضحًا أن فندق المطار الجديد الذى تم افتتاحه أمس يشمل 350 غرفة تتضمن 18 جناحًا، علاوة على جناح رئاسى، ويضم الفندق كذلك 4 مطاعم رئيسية، وقاعة اجتماعات تسع 400 فرد، بالإضافة إلى العديد من المواقع الخدمية والترفيهية الأخرى.

◄ ترميم النصب التذكارى "المحطم" فى التحرير

◄ مصدر بتحقيقات الجامعة: الطالب رضا لقى حتفه داخل الكلية من مسافة 7 أمتار

◄ انضمام أسر عمال الحديد والصلب للاعتصام اعتبارًا من الغد

◄ حبس المتهمين فى أحداث فتنة "الحوارتة – نزلة عبيد" يوقف مساعى الصلح
 


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google