أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 3 ديسمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 3 ديسمبر 2013   الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 8:31 am

"صحافة القاهرة": لأول مرة.. الرئيس فى "الطالبية".. "السيسى": يخطئ من يعتقد أنه سيغلب المصريين والجيش موجود.. دستور مصر الجديد أمام الرئيس
الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013 - 02:55
  
كتب سمير حسنى وعبد الوهاب الجندى وأيمن رمضان وأحمد عبد الرحمن

تدمير نفقين بسيناء وضبط 33 هاربا من أحكام.. لا أدنى ولا أقصى للمعلمين.. ووزير الرى‮:‬ مصر مستعدة لكل سيناريوهات سد النهضة.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء..

اليوم السابع

فى زيارة خاطفة مفاجئة ظهر الرئيس المستشار عدلى منصور مساء أمس الأول فى منطقة الطالبية بالهرم فى محافظة الجيزة- فى زيارة عائلية هى الأولى لمنزل كريمته، وسط موكب رئاسى نقله إليهم للمرة الأولى منذ توليه منصب رئاسة الجمهورية عقب اندلاع ثورة الـ30 من يونيو، التى أطاحت بالرئيس المعزول محمد مرسى وحكم جماعة الإخوان المحظورة- بعدما استقل طائرة إلى الهرم، كواليس الزيارة التى شهدها شارع حسين متولى المتفرع من شارع الهرم بالطالبية، سبقها عملية تحضير منذ أكثر من 3 أيام، وذلك بعدما أبدى منصور رغبته فى زيارة ابنته داخل منزلها بالطالبية، بالإضافة إلى الذهاب إلى منزل العائلة بمنطقة الهرم، ومن ثم تم إخطار مديرية أمن الجيزة وجهاز الأمن الوطنى للتنسيق للزيارة مسبقاً، وذلك خوفا من تعرض رئيس الجمهورية لمكروه، فى ظل الأحداث الإرهابية التى تشهدها البلاد بين الحين والآخر من استهداف للمنشآت الشرطية ومؤسسات الدولة من قبل الإخوان والجماعات الإرهابية التى بدأت تطل برأسها فى الشارع المصرى، وأشرف على خطة تأمين زيارة الرئيس عدلى منصور لأسرته اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة بنفسه، بمساعدة اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة واللواء جرير مصطفى رئيس المباحث الجنائية واللواء عصام مصطفى رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة، وتم عرض الخطة الأمنية على اللواء أحمد حلمى مساعد الوزير لقطاع الأمن، واللواء سيد شفيق مساعد الوزير لقطاع أمن العام.

قال الفريق أول "عبدالفتاح السيسى"، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع: "يخطئ من يعتقد أن يغلب المصريين، ونحن موجودون، فالجيش المصرى مستعد دائماً للتضحية من أجل الوطن، ورفعة شأنه، وأكد القائد العام للقوات المسلحة، خلال مناورة بالذخيرة الحية للجيش الثالث الميدانى، أن الجيش المصرى "وطنى مخلص" يعمل من أجل مصر وشعبها، لافتا أن قوته الحقيقية تأتى من الاستمرار فى التدريب والحفاظ على أعلى معدلات الاستعداد القتالى، لحماية حدود مصر وأمنها القومى، والتضحية من أجل كل حبة رمل بها.

◄ تفاصيل اجتماع "شورى الإخوان" لوضع خطة الاستيلاء على السلطة
◄ مرسى: الأمريكان وافقوا على تشكيلنا للحكومة لكن طلبوا إبعاد السلفيين
◄ بديع: كارتر قال لى "أنتوا هتديروا المرحلة.. وكان حريصا على مناقشة الاتفاقية مع إسرائيل ودور الأحزاب الصغيرة الناشئة والشباب"
◄ رئيس الجمهورية يتسلم مشروع الدستور من عمرو موسى اليوم

الأهرام

فى الوقت الذى تقوم فيه لجنة الخمسين برئاسة عمرو موسى، وبكامل هيئتها، بتسليم مشروع الدستور إلى الرئيس عدلى منصور اليوم، عكست الصحافة العالمية حالة من الارتياح الدولى تجاه هذه الخطوة، واعتبرت قوى سياسية أن مصر تسير بخطوات ثابتة نحو بناء دولة حديثة، وفى ختام اجتماع ناقشت فيه لجنة الخمسين أمس ترتيبات تسليم الدستور للرئيس، عبر عمرو موسى عن أمله فى أن تعود لمصر عافيتها، بينما أكد الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، أن الدستور مشروع يليق بشعب مصر، ووصفه الأنبا بولا ممثل الكنيسة بأنه دستور لكل المصريين، وتبارى أعضاء اللجنة فى الإشادة بنتائج عملهم الذى استغرق 60 يوم عمل.

واصلت القوات المسلحة عملياتها بجميع مناطق وقرى شمال سيناء، خاصة المناطق التى تتمركز بها العناصر الإجرامية التى تستهدف الجيش والشرطة، وأوضح مصدر أمنى أن القوات تمكنت من تدمير نفقين بين مصر وقطاع غزة، كانا يستخدمان لتهريب الأفراد والبضائع، وتسلل العناصر الإرهابية إلى مصر وفى سياق متصل أشار المصدر إلى أن مجموعة من هذه العناصر الإرهابية المسلحة هاجمت أمس إحدى السيارات الحكومية، فى أثناء سيرها بأحد شوارع العريش، وتمت سرقتها تحت تهديد السلاح، وقد فر الإرهابيون هاربين، وتبين أن السيارة تابعة لفرع بنك مصر بالعريش.

◄ 7 آلاف مخالفة فى اليوم الثانى لحملة انضباط المرور
◄ الأهلى والزمالك على رأس مجموعتين فى قرعة الدورى الجديد
◄ الإخوان تدعو لتظاهرة الرجولة موقف اليوم.. و6 إبريل تعلق فعالياتها
◄ الخمسين تجتمع للتهنئة بإنجاز الدستور قبل تسليم الرئيس نسخة اليوم

الأخبار

كشفت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم لـ"الأخبار" أن وزارة المالية سوف تستثنى المعلمين من قرار الحدين الأدنى والأقصى للأجور، موضحة أن المالية قررت 21 مليار و300 مليون جنيه من أجل تطبيق الحد الأدنى للأجور، بما يوازى 1 إلى 35 من الحد الأقصى للأجور بالدولة، وأشارت المصادر إلى أن قرار المالية يتضمن أن المبلغ‮ ‬المحدد للحد الأدنى سيشمل ‮٤ ‬ملايين و800 ‬ألف موظف،‮ ‬فى حين أن العاملين المدنيين بالدولة يتجاوزون حاجز الستة ملايين،‮ ‬منهم مليون و400 ‬ألف معلم على الأقل‮.

أكد‮ ‬الدكتور محمد عبدالمطلب وزير الموارد المائية والرى أن مصر مستعدة لكل السيناريوهات فيما يتعلق بالمفاوضات الخاصة بحقوقها المائية، ولن تتنازل عن قطرة واحدة من حصتها فى مياه النيل، وقال إنه سيتم اتخاذ القرار المناسب فى الوقت المناسب‮، ‬وقال الوزير على هامش تفقده أمس لمشروع قناطر أسيوط الجديدة، أن الحكومة المصرية ترحب بأى مبادرات تصب فى خدمة مشروعات التنمية بدول حوض النيل،‮ ‬مشيرا إلى أن هناك أياد كثيرة تلعب فى دول الحوض وتسعى لتعكير صفو العلاقات معها‮.

◄ المستشار على عوض‮: ‬الرئيس يحسم‮ ‬أسبقية الانتخابات الرئاسية أو البرلمانية
◄ النيابة‮:‬‮ ‬الشرطة لا تمتلك الخرطوش قاتل طالب الهندسة
◄ طلاب الإعدادية يتشاجرون بالمولوتوف‬
◄ توقف قطارات الصعيد بسبب خلاف بين شخصين
◄ كبار العلماء‮:‬ لم تصلنا استقالة القرضاوى

المصري اليوم

قال الدكتور أحمد جلال، وزير المالية، إن التوجه الجديد فى الدستور للدفع بالاقتصاد إلى الأمام، وتحقيق العدالة الاجتماعية، موضحاً أن الوزارة أعلنت مبكرًا، وقبل أن يبدأ النقاش حول الدستور، أنها ستزيد مخصصات هذه القطاعات تدريجياً، وقد أولت لها عناية خاصة فى الحزمة التحفيزية التى يتم تنفيذها حاليًا، وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ"المصرى اليوم": "سنلتزم عند إعداد الموازنة الجديدة بما تقرر فى الدستور، وسنعمل على زيادة مخصصات التعليم، والبحث العلمى، والصحة، ونخطط للوصول بها إلى مستويات الدول الشبيهة بنا، وربما أعلى، وسنهتم بموازنة البرامج والأداء، ليتأكد الرأى العام من جودة العائد على النفقة الحكومية ومن فاعليتها، وسنعمل على إتاحة البيانات للجمهور تجاوباً مع الحق الدستورى فى الحصول على المعلومات وإيماناً بحتمية ذلك".

منعت سلطات مطار القاهرة الدولى، رجل الأعمال صفوان ثابت من السفر إلى الولايات المتحدة، الاثنين، بناء على قرار صادر من النائب العام بوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، كإجراء احترازى لحين انتهاء التحقيقات فى قضايا متورط فيها، وقالت مصادر أمنية بمطار القاهرة فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، الاثنين، إنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة المصرية رحلة رقم 985 والمتجهة إلى نيويورك تقدم رجل الأعمال صفوان ثابت لإنهاء إجراءات السفر، إلا أنه بالكشف على اسمه بإدارة الجوازات تبين وجود اسمه على قوائم الممنوعين من السفر من جهة أخرى.

أعلنت شركة «بالم هيلز» للتعمير، عودة رئيس مجلس إدارتها رجل الأعمال ياسين منصور إلى القاهرة، الاثنين، لمباشرة أعماله بعد سنوات من مغادرة البلاد.

◄ النيابة: أنصار مرسى قتلوا "رضا".. و"الطب الشرعى": لم نحدد الجانى
◄"برهامى" شاركنا فى لجنة "الخمسين" لمنع "الكفر البواح"
◄مشروع الدستور فى يد الرئيس اليوم
◄ "قضاة طنطا": وكيل النيابة لم يقبل التصالح مع الضابطين
◄ "النقل": تحويل طرق الإسكندرية والسويس والإسماعيلية إلى طرق حرة

الشروق

تسارعت "القوى المتناحرة" للعب على وتر أحداث الفتنة الطائفية بين المسلمين والمسيحيين فى قرية البدرمان مركز ديرمواس بمحافظة المنيا، وتحويلها بقدر الإمكان عن مسارها الطبيعى من أجل تحقيق مكاسب شخصية، ورغم أن القضية معروفة إعلامياً بـ"فتنة الحب"، على خلفية علاقة عاطفية بين فتاة مسلمة وشاب قبطى، وهربها معه إلى القاهرة، وسقوط قتيل مسلم فى الأحداث، إلا أن نشطاء الأقباط بالقرية "سيَّسوا القضية"، مع بروز مطالبات بـ"الانفصال عن الدولة فى وقت نفخت جماعة الإخوان، والتيارات الإسلامية، فى الأزمة، وصورتها على أنها "غياب أمنى فى ظل دولة ضعيفة"، بحسب الشيخ أحمد عبد الحكم، رئيس بيت العائلة فى ملوى.

تبدأ وزارة التموين تطبيق مشروع توزيع كوبونات البوتاجاز بداية من يناير المقبل "لضمان وصول أسطوانات الغاز إلى المواطنين، والتأكد من بيعها بالسعر الرسمى وهو 8 جنيهات"، بحسب تصريحات محمد أبو شادى وزير التموين لـ"الشروق"، أضاف الوزير أنه سيتم توزيع الكوبونات على البطاقات التموينية، بحيث يأخذ المواطن الكوبون من بقال التموين، ويصرفه من المستودع بحصة مقررة له بواقع أسطوانتين فى الشتاء شهريا لكل أسرة، وحجم أسطوانة ونصف الأسطوانة فى الصيف، مع ضخ كميات كبيرة من البوتاجاز فى المستودعات بمختلف المناطق.


◄ النيابة تبرئ الأمن من قتل طالب الهندسة.. وتصعيد فى الجامعات
◄ نجاح أول عملية قرنية بمستشفى رمد كفر الشيخ
◄ وزير الدفاع: مشاكل مصر أكبر من خلافاتنا
◄ القرضاوى يستقيل من عضوية "كبار العلماء"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google