أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 2 ديسمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 2 ديسمبر 2013   الإثنين ديسمبر 02, 2013 8:43 am

"صحافة القاهرة": الداخلية تطرد الإخوان من ميدان التحرير فى 10 دقائق.. المسلمانى فى اليونان: ثورة يونيو أنقذت البلاد من سيناريوهات مفزعة.. إرهابيو سيناء يعترفون بانهيارهم ويستغيثون بأنصارهم
الإثنين، 2 ديسمبر 2013 - 02:54


كتب سمير حسنى وعبد الوهاب الجندى وأيمن رمضان وأحمد عبد الرحمن

قبائل المنطقة الغربية تواصل استجابتها لمبادرة السيسى.. النائب العام يخاطب "الإنتربول" للقبض على عصام عبد الماجد.. والتنظيم والإدارة": قرار "الحد الأقصى" يتعارض مع قانون المجلس العسكرى.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين..

اليوم السابع

انطلقت مظاهرات غاضبة أمس الأحد بجامعة القاهرة من مختلف الكليات احتجاجا على مقتل طالب كلية الهندسة "محمد رضا"، مساء الخميس الماضى، وأعلن الطلاب إضرابهم عن الدراسة، ورددوا هتافات منددة بوزارة الداخلية، ونظم المتظاهرون مسيرة تقدمها هشام أشرف رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، انطلقت من أمام كلية التخطيط العمرانى وكليتى دار العلوم والآثار، فيما نجح طلاب الإخوان فى الوصول لأول مرة إلى ميدان التحرير عصر أمس، وافترشوا أرض الصينية الوسطى، قبل أن تنجح وزارة الداخلية فى فض الطلاب من الميدان والسيطرة عليه تماما فى 10 دقائق.

خاطب مكتب النائب العام المستشار هشام بركات، الإنتربول الدولى للقبض على "الهارب عاصم عبد الماجد"، القيادى البارز بالجماعة الإسلامية، وذلك بعد وصول إخطار من وزارة الداخلية، يؤكد تواجده خارج الأراضى المصرية بدولة قطر، وكلف "بركات" مكتب التعاون الدولى برئاسة المستشار كامل سمير جرجس بمخاطبة وزارة الخارجية لإرسال مكاتباتها لجميع دول العالم المنضمة لاتفاقيات تسليم الهاربين، والتى لدى "الإنتربول" سلطه بها، كما يتم إخطار السفارة القطرية بالقاهرة لمعرفة ردها حول تواجد "عبد الماجد" بقطر.

◄ "الخمسين": لا تعديل لخارطة الطريق
◄ "عمرو دياب" يعود إلى الشاشة الصغيرة بمسلسل الشهرة
◄ وزير الداخلية ينهى أزمة مساعد نيابة "طنطا" بالاعتذار للقضاة
◄ التموين تضخ مليونا و200 ألف أسطوانة يوميا لحل أزمة البوتاجاز

الأهرام

استمرارا للجهود المبذولة لضمان سلامة الحياة السياسية، وبناء مستقبل أفضل لجميع المصريين، أكد المستشار محمد أمين المهدى وزير العدالة الانتقالية، أن هناك اتجاها لإصدار تشريع جديد خاص بتجريم الفساد السياسى، وأضاف- فى تصريحات للأهرام- أنه سيتم تشكيل لجنة قانونية لدراسة الإعداد لنصوص التشريع الجديد لمكافحة الفساد السياسى، وتقديم مقترح بمشروع قانون يتضمن تعريفا لمفهوم الفساد السياسى، وطريقة المحاسبة عليه، وأوضح أن الفساد السياسى لمن يتولى المناصب السياسية يعد أبشع جرائم انحراف السلطة، وأكثر أثرا من أى جريمة أخرى، فهو خيانة للسلطة.

اعترف زعيم الإرهابيين بسيناء بانهيار عناصره فى المواجهات الجارية حاليا مع قوات الجيش والشرطة، مشيرا- فى رسالة عثر عليها بملابس أحد القتلى فى عمليات التمشيط الأخيرة- إلى أن الوضع أصبح صعبا عليهم، وأن قدرات الجيش المصرى باتت تطول جميع الجهاديين بسيناء، وفى أى مكان، وأنهم لا يستطيعون المقاومة، وطالب زعيم ما يسمى تنظيم التوحيد والجهاد أنصاره بمد يد العون والمدد، وكانت قوات من الجيش والشرطة قد داهمت مناطق النصرانية، والبواطى، والعريش، والشيخ زويد، ونجيلة، وبئر العبد، مما أسفر عن مقتل 3 إرهابيين، أحدهم مجهول الهوية.

◄ بريطانيا تؤكد تأييدها خريطة المستقبل
◄ هيكلة الدعم تدخل حيز التطبيق
◄ لجنة للتسوية مع شركة جمع القمامة بالجيزة.. والقاهرة تنتظر مجلس الدولة
◄ القطارات آمنة

الاخبار

أكد أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية، إن الأوضاع فى مصر تمضى إلى الأفضل وأن شائعات الإحباط وكسر الأمل فقدت تأثيرها‮، ‬وأضاف المسلمانى فى تصريح له لدى وصوله العاصمة اليونانية أثينا أن عام ‮2014 ‬سيشهد وضعا أفضل للمواطنين ومكانة أفضل للدولة المصرية‮‬ واختتم المسلمانى تصريحاته قائلا‮: ‬لقد أنقذت ثورة يونيو البلاد من سيناريوهات مفزعة وأعادت الوطن إلى الطريق الصحيح‮.. ‬وسيفخر المصريون دوما بنجاح ثورتهم فى‮ ‬استعادة الأمل.

قامت‮ ‬القبائل العربية بمنطقة النجيلة بتسليم 80 ‬صاروخا مضادا للدبابات من طراز‮ "‬مولتيكا‮" ‬و150 ‬قطعة سلاح متنوع إلى المخابرات الحربية بمطروح، وذلك فى استجابة سريعة لقبائل المنطقة الغربية لمبادرة الفريق أول "عبدالفتاح السيسى"، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، لتسليم الأسلحة‮ ‬غير المرخصة التى بحوزة المواطنين، والتى أعلنها خلال زيارته للمنطقة الغربية العسكرية فى أكتوبر الماضى.

◄ موسى‮:‬‮ ‬لا تعديل فى خارطة المســــتقبل‮.. ‬والرئيس يدعو للاســـتفتاء خلال ســــاعات
◄ نشرة حمراء لملاحقة عبد الماجد حول العالم
◄ انتهاء أزمة‮ ‬الشرطة مع النيابة بالغربية
◄ إخلاء سبيل أحمد ماهر‮.. ‬وتجديد حبس علاء عبد الفتاح

المصري اليوم

قال صابر عمارة، المستشار السياسى لرئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن الجهاز انتهى من حصر المستشارين والقيادات الذين سيخضعون لقانون الحد الأقصى للأجور فى 275 جهة، بينها 71 جهة يوجد بها مستشارون وخبراء سيخضعون للحد، و204 جهات لا يوجد بها من يطبق عليه القانون، متهمًا بعض الجهات بتعمد التأخر فى الرد على مطالبة الجهاز بحصر القيادات والمستشارين، موضحًا أن 417 جهة لم ترد حتى الآن، وبعضها يزور النماذج التى أرسلها الجهاز، وتحتوى على بيانات المسئول ورقمه القومى، وأضاف «عمارة»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أن الجهاز والذى تقوم بأعماله حاليًا، جيهان عبدالرحمن، ووزارة المالية أبلغا مجلس الوزراء بضرورة إصدار قانون جديد، لأن قرار الدكتور حازم الببلاوى، الخاص بالحد الأقصى يتعارض مع القانون رقم 424 لسنة 2012، الذى أصدره المجلس العسكرى، موضحًا أن القرار يهدف لتطبيق الحد الأقصى على موظفى الجهاز الإدارى للدولة فقط، بينما القانون يشمل جميع موظفى الحكومة، دون استثناء.

وافق بنك القاهرة على منح 1.6 مليار جنيه لصالح الهيئة القومية للأنفاق لتحديث قطارات الخط الأول لمترو الأنفاق، الذى يعد الأعلى كثافة بين خطوط المترو فى العالم، بهدف رفع كفاءة الخدمة لقطارات الخط الأول، والتى تخدم 2 مليون راكب يوميًا، من جانبه، قال منير الزاهد، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، إن مشروعات النقل تأتى فى مقدمة المشروعات، التى يحرص البنك على تمويلها باعتبارها واحدة من أهم المشروعات القومية، التى تخدم ملايين المواطنين يومياً وتسهم فى دفع عجلة النمو الاقتصادى.

◄ إخلاء سبيل "ماهر".. وتجديد حبس "عبد الفتاح" 15 يوماً فى "أحداث الشورى"
◄ مجلس الوزراء: لا يحق للحكومة وصف الإخوان بـ"جماعة إرهابية"
◄ بدء التشغيل التجريبى للمرحلة الثانية لكروت الوقود الذكية
◄ مفاجأة اللحظة الأخيرة: تعديل خارطة الطريق
◄ "الإخوان" تندس وسط الطلاب إلى "التحرير"

الشروق

قال المتحدث باسم الهيئة العليا للاتحاد الأوروبى، كاثرين آشتون، إنها فى غاية القلق من التقارير الخاصة بالأحداث الأخيرة فى مصر، مشيرة إلى أن ما تضمنته هذه التقارير من الاستخدام المفرط للقوة وعمليات القبض والأحكام القضائية غير المتكافئة ستعرقل مسار الديمقراطية فى البلاد، وتابع فى بيان له أمس، أن هذه الإجراءات تنتهك حقوق وتطلعات الشعب المصرى خاصة فى ظل قانون التظاهر الجديد ولن تؤدى إلى أمن حقيقى ومستدام للشعب المصرى.

تجددت جدة الاتهامات الموجهة لإسرائيل بتأجيج المواقف بين مصر ودول منابع النيل، وذلك ضمن فعاليات ورشة عمل "دور المنظمات الأهلية والمجتمع المدنى والإعلام للتعاون فى مجال إدارة الموارد المائية بحوض النيل الشرقى"، والتى نظمها المجلس العربى للمياه أمس، وفى كلمته، قال الدكتور مصطفى الفقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب سابقا، أن إسرائيل تلعب دوراً فى تصعيد المواقف، مطالباً الحكومة المصرية بأن تسارع لتطلب من إسرائيل الكف عن العبث فى مياه النيل، طالما أن مصر تلتزم بالاتفاقية الثنائية للسلام "كامب ديفيد".

◄ 7 ديسمبر.. استئناف حكم فتيات "7الصبح" بالإسكندرية
◄ المهدى: بدأنا صياغة قانون للعملية الانتخابية وتحديث بيانات الناخبين
◄ الببلاوى: الإخوان "جماعة إرهابية".. ولم أندم على رئاسة الحكومة
◄ نبيل فهمى يزور الرياض للمرة الثانية فى 5 أسابيع
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google