أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 25 نوفمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2971
نقاط : 5056
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 25 نوفمبر 2013   الإثنين نوفمبر 25, 2013 8:12 am

"صحافة القاهرة": أسرار طرد السفير التركى من القاهرة.. شفيق من الإمارات لمؤتمر "الحركة الوطنية": نطمح أن نكون الحزب الأول فى مصر.. باكينام تقود مظاهرات الإخوان بجامعة القاهرة
الإثنين، 25 نوفمبر 2013 - 02:16

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن


حذف "مدنية الدولة" من الدستور والكنيسة تهدد بالانسحاب.. لجنة الحصر تعلن أموال وممتلكات الإخوان خلال أيام.. الكشف عن قصور وعقارات وأراض وشركات وأسهم ومحلات تجارية.. رفض استشكال حكم «حظر الإخوان».. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين..



كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى لـ"اليوم السابع" ما وصفته بتفاصيل "المؤامرة الشيطانية" التى كان يدبرها السفير التركى المطرود "حسين عونى بوصطلى" مع جماعة الإخوان "المحظورة" ضد الدولة المصرية، وذلك عبر التخابر على الجيش لمصلحة نظام "رجب طيب أردوغان" الحليف لـ"الإخوان"، كما ساهم السفير بشكل رئيسى فى دعم الجماعات المسلحة بالمال.

وجه الفريق أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية التحية لأعضاء حزبه عبر مداخلة صوتية فى ندوة أقامها قادة الحزب مع مئات الأعضاء فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة مساء السبت، قائلا: "نطمح أن نكون الحزب الأول فى جمهورية مصر العربية"، ووجه شفيق الشكر لقيادات حزبه "المستشار إبراهيم درويش ولميس جابر وعبد الرحيم على ورجال الحزب الوطنى"، ثم تدارك قائلا: "ورجال حزب الحركة الوطنية وقياداته على بناء الحزب "لأن رجال الحزب الوطنى خرجت منه سهواً".

◄ ميرفت أمين: البلد كانت كئيبة أوى فى حكم مرسى والإخوان.. ورئيس مصر لم يظهر بعد
◄ زوجة الشهيد "مبروك": قتلوا محمد لأنه كشف تجسس مرسى لأمريكا
◄ نائب المرشد "الهارب" لأعضاء "المحظورة": الإعلاميون كارهون للمشروع الإسلامى
◄ وزير الصناعة: "مفيش سيخ حديد صينى واحد دخل مصر"
◄ "المالية" تستعين بترزى قوانين "مبارك" مستشاراً



تصاعدت أمس معركة الديباجة بلجنة الخمسين لتعديل الدستور، وهدد الأنبا بولا ممثل الكنيسة الأرثوذكسية، للمرة الثانية، بالانسحاب من اللجنة، اعتراضا على الصياغة.

وقال بولا: إننا فوجئنا بحذف جملة "مدنية الدولة" من الديباجة، وهو أمر لا نقبله، كما فوجئنا بوضع تفسير "مبادئ الشريعة" وفقا للمادة 219 دون الرجوع إلينا، ونحن لا نقبل به، وهذا كفيل بانسحاب ممثلى الكنائس الثلاثة، وأضاف أن المادة 219 كانت السبب فى انسحاب الأقباط من الجمعية التأسيسية فى 2012، وستكون السبب أيضا فى انسحابهم فى 2013، وأشار إلى أن لجنة الخمسين قررت تشكيل لجنة جديدة لإعادة صياغة الديباجة مرة أخرى، كانت اللجنة قد فشلت فى تحديد نسب الكوتة الخاصة بالعمال والفلاحين، الذين طالبوا بأن تستمر نسبتهم كما فى الدستور السابق، فى الوقت الذى أصرت فيه بعض عضوات اللجنة على تحديد نسبة 30% من إجمالى مقاعد البرلمان للمرأة، ويطالب الأقباط والشباب بنسب تصل إلى 20%.

بعد طول اختفاء، قادت الدكتورة باكينام الشرقاوى، مستشارة الرئيس المعزول محمد مرسى، أمس، مظاهرة لأعضاء هيئة التدريس، ورافقتها الدكتورة أميمة كامل، والدكتور سيف الدين عبدالفتاح، مستشارا الرئيس المعزول، وقد رفضت باكينام التحدث لوسائل الإعلام، ثم غادرت المسيرة بعد نحو ربع الساعة، وانتقلت مسيرة طلاب الإخوان والأساتذة التى طافت أنحاء الجامعة بالكامل إلى خارجها، وشاركهم طلاب الإخوان بالمدارس الذين كانوا يتظاهرون خارج الجامعة، إلا أن قوات الأمن تصدت لهم ومنعت وصولهم إلى ميدان النهضة أو ميدان الجيزة، فعادوا إلى الحرم الجامعى للتظاهر بداخله، كما تظاهر طلاب الإخوان بكليات جامعة القاهرة، خاصة كليات "دار العلوم، والاقتصاد والعلوم السياسية، والتجارة"، مرددين الهتافات المناهضة للجيش والشرطة، بمناسبة إحياء ذكرى مرور 100 يوم على فض اعتصامى رابعة والنهضة، كما اعتلى الطلاب مبانى الجامعة، واحرقوا علمى أمريكا وإسرائيل، سادت أمس حالة من الهدوء النسبى فى جامعات القاهرة وعين شمس وحلوان وكثفت قوات الأمن من وجودها تحسبا لمظاهرات طلاب الإخوان، وخاصة بعد دعوات للخروج فى مسيرات بمناسبة مرور 100 يوم على فض اعتصامى "رابعة والنهضة" بجانب امتناعهم عن دخول المدرجات والإضراب عن أداء امتحانات نصف العام لحين تنفيذ مطالبهم المتمثلة فى الافراج عن الطلاب المعتقلين ومنع دخول الشرطة إلى الحرم الجامعى.

◄ قرعة الدورى اليوم.. والكاف يطيح بأحلام المدربين
◄ العربى: 4.5 مليار جنيه ديون شركات الغزل
◄ منع الاعتصام والمبيت فى الميادين
◄ إحالة "مبارك" ونجليه للجنايات فى "القصور الرئاسية"
◄ للمرة الثانية.. رفض استشكال لوقف حظر نشاط "الجماعة"



نفى الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الوزراء،‮ ‬ووزير التعاون الدولى،‮ ‬ما يتردد عن دعوته للمصالحة مع الإخوان‮،‮ ‬مشيرًا إلى أنه يسعى إلى حماية المسار الديمقراطى الذى يعتبر البرنامج الرئيسى للحكومة الحالية‮.. ‬وذلك من خلال بيئة سياسية تعمل على عدم إقصاء لكل من يمارس السياسة فى ظل خارطة الطريق المتفق عليها دون عنف أو جرائم ترتكب فى الشارع‮.. ‬وقال بهاء الدين ليس لى اتصال مباشر بجماعة الإخوان،‮ ‬ولا أرى بوادر للمصالحة الآن،‮ ‬مؤكدًا أن كل من مارس العنف ضد الشعب يجب أن يلقى عقابه،‮ ‬ومن يتمسك بالعنف ويرفض الاندماج مع المجتمع لا يلومن إلا نفسه‮، ‬وأوضح بهاء الدين أن الحكومة ليست‮ "‬مرتعشة" ‬فى اتخاذ القرارات وتنفيذ السياسات مشيرا إلى وجود قرارات صحيحة وأخرى خاطئة‮ ‬وذلك يحدث فى كل دول العالم‮.

أكد المستشار وديع حنا ناشد أمين عام لجنة حصر أملاك الإخوان والتحفظ عليها أن المستشار عزت خميس رئيس اللجنة ومساعد أول وزير العدل سيعلن خلال أيام التفاصيل الكاملة لعمل اللجنة والأموال التى تم حصرها والتحفظ عليها‮، ‬وعلمت‮ "‬الأخبار" أن اللجنة تواصل عملها يوميا للتوصل إلى جميع أموال وممتلكات قيادات جماعة وجمعية الإخوان لتنفيذ قرار المحكمة بالتحفظ على هذه الأموال وإدارتها لحين صدور أحكام نهائية فى القضايا المتهم فيها قيادات الإخوان بالقتل والفساد‮.

◄ وزير التعليم يكشف فضيحة لـ‮"‬اللجنة":‬ تجاهلت ذكر مدارس القزاز ونجلة الشاطر فى قائمة المحظورة
◄ رئيس العليا للانتخابات‮:‬ الإعـداد للاسـتفتاء على الدسـتور يسـتغرق شـهرا من الدعـوة للتصويت
◄ "‬الأخبار" ‬تطرح مبادرة إعادة قاعدة تمثال الخديوى إسماعيل إلى التحرير



علمت "المصرى اليوم" أن هناك مداولات تجرى بين عدد من الأعضاء البارزين بلجنة «الخمسين» المكلفة بوضع التعديلات الدستورية بشأن تعديل خارطة الطريق، وقالت مصادر مطلعة أن الأفكار المطروحة تتضمن 4 سيناريوهات، الأول تقديم الانتخابات الرئاسية لتسبق إجراء الانتخابات البرلمانية، والثانى إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية معاً بحيث يصوت الناخب على اختيار رئيس الجمهورية ونواب دائرته الانتخابية فى عملية واحدة، والثالث تمديد فترة حكم الرئيس عدلى منصور 12 شهراً، أما السيناريو الرابع فيقوم على مد المرحلة الانتقالية، وتشكيل مجلس رئاسى يتولى السلطة برئاسة الرئيس المؤقت.

قضت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة، للمرة الثانية، برفض الاستشكال المقدم من محامى جماعة الإخوان الذى يطالب بوقف تنفيذ الحكم الصادر بحظر أنشطة تنظيم الإخوان المحظور، والجماعة المنبثقة عنه، والتحفظ على أموالها، كانت المحكمة رفضت أيضا يوم 6 نوفمبر الجارى استشكالا آخر تقدمت به الجماعة وأيدت الحكم الصادر بحظرها، كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت فى سبتمبر الماضى بحظر "جميع أنشطة تنظيم الإخوان المحظور والجماعة المنبثقة عنه وجمعيته وأى مؤسسة متفرعة عنه أو تابعة للجماعة أو تتلقى منها دعما ماليا"، وأمرت أيضا بالتحفظ على جميع أموال الجماعة السائلة والمنقولة والعقارية على أن يتم تشكيل لجنة مستقلة من مجلس الوزراء تتولى إدارة هذه الأموال لحين صدور أحكام قضائية نهائية تتعلق بالجماعة.

◄ إحالة "مبارك" ونجليه لـ"الجنايات" فى "قصر الرئاسة"
◄ اتفاق تاريخى بين الغرب وإيران لإنهاء أزمة البرنامج النووى
◄ الزراعة: جرائم التعدى على الأراضى الزراعية لا تسقط بالتقادم
◄ الازهر يحذر من عشوائية "فتاوى الشهادة"



مشطت القوات المسلحة مناطق بالشريط الحدودى مع قطاع غزة وحول مدينة الشيخ زويد، وتمكنت من ضبط 11 من العناصر التكفيرية، على صلة بتمويل الجماعات الإرهابية، وتمكنت من تدمير نفقين للتهريب، وبيارات كانت تحوى آلاف اللترات من الوقود المعد للتهريب، كما أحرقت 3 منازل لعناصر مطلوبة، و13 عشة، وأغلقت القوات، التى تحركت تشكيلاتها تحت غطاء جوى، بالتزامن مع قطع الاتصالات احترازيا، الطرق الفرعية على طريق العريش الشيخ زويد الدولى لإجبار السيارات على السير باتجاه الحواجز الأمنية وإخضاعها للتفتيش بأجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية، إضافة إلى الكشف عن بيانات ركابها عن طريق الحاسب الآلى.

قرر المستشار هشام بركات النائب العام إحالة الرئيس الأسبق "حسنى مبارك"، ونجليه "علاء" و"جمال"، و4 آخرين، لمحكمة الجنايات لاتهامهم بالاستيلاء على 125 مليون جنيه من ميزانية قصور رئاسة الجمهورية، وكانت نيابة أمن الدولة قد انتهت من التحقيقات فى القضية بعد إدخال 4 متهمين جدد، وهم عمرو محمود محمد خضر، المهندس المختص برئاسة الجمهورية، ومحيى الدين عبد الحكيم، المهندس بالإدارة المركزية لاتصالات الرئاسة، وعبد الحكيم منصور وماجدة أحمد حسن المهندسين بشركة المقاولون العرب، باعتبار أنهم المسئولون عن مشروع مراكز الاتصالات، وذلك لتسهيلهم الاستيلاء على المال العام لصالح آل "مبارك".

◄ "القضاء الأعلى" يعتمد تعيينات النيابة لعام 2010 ويستبعد 73 إخوانياً
◄ رفض دعوى بطلان "حظر الجماعة"
◄ خلفان: الإخوان لديهم فوبيا من جيش مصر
◄ اعتصام ثنائى لـ"النيابة الإدارية وقضايا الدولة" احتجاجاً على مواد السلطة القضائية
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google