أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 20 نوفمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 20 نوفمبر 2013   الأربعاء نوفمبر 20, 2013 8:31 am

"صحافة القاهرة": أصابع الإخوان تلعب فى "محمد محمود".. وساطة كويتية لحل أزمة "سد النهضة" ومليار دولار لدعم دول حوض النيل.. لجنة وزارية لتحديد احتياجات حلايب وشلاتين
الأربعاء، 20 نوفمبر 2013 - 02:25

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن


رجل أعمال يدفع 4 ملايين جنيه ويحرر نجلتيه من أيدى المختطفين.. القبض على المتهم الرئيسى فى تفجير مبنى المخابرات بالإسماعيلية.. موكب جنائزى من القاهرة للفيوم لتشييع ضحايا "قطار دهشور".. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأربعاء..



كما كان متوقعاً، وقعت اشتباكات بين المتظاهرين فى شارع محمد محمود والأهالى وحدثت حالة من الكر والفر والفوضى فى الميدان، مما أدى إلى إصابة أشخاص، وطارد المتظاهرين الأهالى إلى ميدان عبد المنعم رياض واحتلوا النصب التذكارى للشهداء بوسط الميدان، ووضعوا عليه نعشا كبيرا ملفوفا بعلم مصر وعدد من صور الشهداء، مما اضطر قوات الأمن المتمركزة فى ميدان عبد المنعم رياض إلى التدخل وفض الاشتباكات باستخدام قنابل مسيلة للدموع، فيما وقعت حالات اختناق جراء ذلك.

كشف مصدر دبلوماسى مشارك بالقمة العربية الأفريقية الثالثة بالكويت، عن أن لقاء مرتقبا سيجمع بين الرئيس عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت ونظيره السودانى عمر البشير، على هامش أعمال القمة العربية الأفريقية التى انطلقت أمس فى قصر بيان بالكويت، وكشف مسئول كويتى كبير عن أن بلاده تجرى وساطة حاليا لحل أزمة "سد النهضة" الأثيوبى، وذلك عبر تنظيم لقاءات تجمع بين مسئولين عرب وأفارقة على هامش أعمال القمة العربية الأفريقية، وقال إن الكويت تمارس ضغوطاً لإيجاد حل لأزمة دول حوض النيل بعد اتفاق عنتيبى.

◄ أزمة البطلان فى الخمسين بعد إلغاء "العمال والفلاحين"

◄الناجون من مفرمة قطار دهشور يروون آخر لحظات الرعب

◄عمر سليمان يتنبأ فى 2011: الرئيس القادم "إخوانى".. وحوارنا مع "الجماعة" أكسبها شرعية

◄غداً بـ"اليوم السابع".. مفاجأة جديدة: حوار خاص يكشف تفاصيل مكالمات الظوهرى ومرسى



فى الوقت الذى تواصل فيه الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على الجناة، دفع رجل أعمال شهير مبلغ أربعة ملايين جنيه فدية، وحرر نجلتيه بعد اختطافهما داخل سيارة مرسيدس خلال عودتهما من مدرستهما الدولية بمنطقة 6 أكتوبر إلى مسكنهما بمنطقة الزمالك.

فقد اعترض مسلحون طريق نجلتى رجل الأعمال وخطفوهما بعد تهديدهما والسائق الخاص بهما، واتصل الجناة بوالدهما وطلبوا 4 ملايين جنيه فدية لإطلاق سراحهما، وبعد مفاوضات مع الخاطفين توجهت والدة الفتاتين بالمبلغ المطلوب وسلمته للجناة بطريق مصر- إسكندرية الصحراوى، وعادت بنجلتيها رغم إبلاغ الشرطة بالحادث.

قرر الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء تشكيل لجنة لوضع رؤية للتخطيط للاحتياجات المتوسطة وطويلة الأجل برئاسة وزير الاستثمار، بالإضافة إلى الوزراء المعنيين والمحافظ المختص، وممثل عن القوات المسلحة، ووضع برنامج استثمارى بين وزارتى الاستثمار والسياحة، لتخصيص منطقة تبلغ 250 كم من أول شلاتين حتى أبو رماد، للاستفادة منها سياحيا، واستصدار الاتفاقيات اللازمة لبحث استغلال ما تملكه المنطقة من المنجنيز والذهب، كما تقرر تفعيل شركة شلاتين للثروة المعدنية، وذلك بالتنسيق مع كل من وزارة البترول والقوات المسلحة، وسفر مجموعة من الوزراء والمسئولين فى الدولة فى غضون أسبوعين لرؤية الوضع على أرض الواقع، والتقدم الذى تم إحرازه فى تنفيذ المشروعات العاجلة.

◄الخمسين تقر نصا انتقاليا يحافظ على حقوق العمال والفلاحين

◄ياسين: ضغوط النيابة الإدارية وقضايا الدولة على "الخمسين" تعطل الدستور

◄تدمير 26 بؤرة إرهابية بالعريش

◄وزير الرى: مشروع جديد لشحن الخزان الجوفى بواحات الوادى

◄وزير الإسكان: 94 ألف وحدة سكنية بالجيزة والفيوم



نجحت أجهزة الأمن فى القبض‮ ‬على المتهم الرئيسى فى حادث تفجير مبنى المخابرات العسكرية بمدينة الإسماعيلية 19 ‬أكتوبر الماضى، والذى أسفر عن إصابة ‮٦ ‬من المجندين وعناصر قوة التأمين لمقر المخابرات‮.. ‬أصيب المتهم خلال المعركة بعدة رصاصات وتم تسليمه إلى الجيش الثانى، ‬وقال العقيد أحمد على، المتحدث الرسمى للقوات المسلحة، إنه تم نقله إلى مستشفى المعادى بالقاهرة للعلاج، بينما تم احتجاز زميله لاستجوابه‮.. ‬تبين من تحريات أجهزة الأمن أنه وزميله ينتميان إلى جماعات جهادية وتكفيرية متورطة فى قتل ‮٢١ ‬من رجال الجيش والشرطة، واشتراكهما مع آخرين بارتكاب العديد من جرائم السرقة بالإكراه.

نجحت أجهزة الأمن والقيادات الشعبية والسياسية بقنا فى إنهاء‮ ‬خصومة‮ ‬ثأرية بين عائلتين يجمعهما‮ "‬نسب‮".. ‬وقام زوج بحمل كفنه وتسليمه إلى حماه لقيامه بقتل زوجته خطأ بالرصاص أثناء عبثه بسلاحه فخرجت رصاصة أدت إلى مقتلها‮.. ‬وأصرت أسرة الزوجة على الأخذ بالثأر‮.. ‬وردت معلومات للعميد محمد عثمان مدير المباحث، والعقيد هشام الصغرى رئيس فرع البحث الجنائى، أن أهل الزوجة عازمون على قتل الزوج أخذا بالثأر‮.. ‬نجحت مساعى اللواء محمد كمال مدير أمن قنا مع لجنة المصالحات لإجراء مصالحة بين العائلتين حقنا للدماء وحمل الزوج كفنه وقدمه إلى حماه أمام ‮٣ ‬آلاف من‮ ‬أهالى قرية الشيخية،‮ ‬بحضور اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا.

◄ إخلاء سبيل سائق قطار دهشور ومساعده وحبس عاملى المزلقان

◄ عدلى منصور‮: ‬لن أترشح للرئاسة وسأعود للقضاء

◄يشعل النار فى نفسه لتخفيض‮ ‬غرامة بناء

◄ استراتيجية جديدة للتعليم‮ ‬ودرجات لانضباط التلميذ

◄ ترقية الشهيد "محمد مبروك" مساعداً‮ ‬لوزير الداخلية



بدأت لجنة الخمسين لتعديل الدستور أمس، مناقشة النظام الانتخابى الذى سيتم تطبيقه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، وقالت مصادر باللجنة، إن هناك 3 مقترحات تناقشها اللجنة.. الأول يطالب بتطبيق النظام الفردى فقط، والثانى قدمه الدكتور عمرو الشبكى ويطالب بنظام مختلط يجمع بين ثلثى للفردى وثلث القوائم، والثالث قدمه حسين عبد الرازق ممثل اليسار ويطالب بإجراء الانتخابات بنظام القوائم الكاملة، ولم تحسم اللجنة قراراها حتى مثول الجريدة المطبوعة وصف محمد سلماوى، المتحدث الرسمى باسم لجنة "الخمسين" لتعديل الدستور قرار اللجنة بإلغاء نسبة العمال والفلاحين بأنه قرار تاريخى جاء بعد مناقشة استمرت ما يقرب من أربع ساعات، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس، وقال سلماوى، إن اللجنة اقتنعت أن الصيغة التى كانت تطبق بها نسبة العمال والفلاحين لم تكن تلبى الاحتياجات المطلوبة لكل من الفئتين، لافتا إلى أن كل ممثلى العمال والفلاحين فى البرلمانات السابقة لم يعبروا عن هذه القاعدة الكبيرة.

على مسافة 103 كيلو مترات تفصل بين محافظتى القاهرة والفيوم تحرك موكب جنائزى يضم 27 جثمانا، محملة على 4 عربات نقل محاطة بمئات السيارات الخاصة ومجموعة من عربات الإسعاف والشرطة، للتأمين، فى مشهد حزين مساء أمس الأول، الموكب الذى بدأ فى 4 غرف للمشرحة من مستشفيات أم المصريين والهرم والشيخ زايد وأكتوبر، انتهى فى كنيسة مار جرجس، مطرانية الفيوم ليترأسه الأنبا "إبرام" أسقف الفيوم.

◄مظاهرات ومواجهات وغاز فى "محمد محمود"

◄ الحكومة تقرر بيع أراضى شركتى المحلة وكفر الدوار لسداد مديونياتها

◄ منصور: لن أترشح للرئاسة وهناك بدائل لـ"سد النهضة"

◄مدير الكلية الحربية: لن نسمح بظهور توجه سياسى فى الكليات الحربية



قال وزير العدل، المستشار عادل عبد الحميد، إن قانون حسن النية، مجرد فكرة طرحت من الحكومة، ولم تنل تأييدا من وزارة العدل على الإطلاق، مشيرا إلى أن الهدف من مشروع القانون ليس جديدا، وأوضح عبد الحميد، فى ندوة عقدتها وزارة التنمية الإدارية أمس، تحت عنوان "دور مدونات السلوك الوظيفى فى تحقيق نزاهة الوظيفة الحكومية"، أنه باعتباره وزيرا للعدل، اعترض على فكرة استحداث قوانين جديدة تخص حسن النية لأفعال المسئول الحكومى، وقررت الوزارة إرجاءها للدراسة والفحص بدقة، تخوفا من تشابهها مع عدة قوانين بنفس الهدف.

انتشرت قوات الأمن بكثافة فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة، بالتزامن مع ذكرى أحداث محمد محمود أمس، وسط سيولة مرورية بعد فتح جميع الميادين، باستثناء ميدان النهضة، أمام حركة السيارات، ففى ميدان التحرير فتحت قوات الأمن المداخل والمحاور المؤدية إلى الميدان أمام السيارات، فيما أغلقت شارع محمد محمود، من جهة وزارة الداخلية، وانتشرت مدرعات ومصفحات الجيش والشرطة بشوارع طلعت حرب وقصر العينى والشيخ ريحان، ومدخل الميدان من ناحية مسجد عمر مكرم، وبداية كوبرى قصر النيل، وأمام مجالس الشعب والشورى والوزراء، كما تمركزت ثلاثة تشكيلات من الأمن المركزى فى ميدان سيمون بوليفار، مع وجود خبراء المفرقعات المدعومة بالكلاب البوليسية للكشف عن أى مواد متفجرة.

◄ القضاء الإدارى: 28 يناير الحكم فى إعادة مرسى إلى السلطة

◄وزير التموين: رغيف الخبر خط أحمر

◄مسئول "بيانات الناخبين": 53 مليون ناخب مدرجون بالقاعدة حتى الآن

◄سلماوى: التصويت النهائى على الدستور الأسبوع المقبل

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 20 نوفمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: مانشيتات صحفية ليوم 20 نوفمبر 2013   الأربعاء نوفمبر 20, 2013 12:54 pm

شكرا لكى [tooltip=الأم الحنونة ♥ والقلب الطيب ♥ والعطاء المستمر]ماما هنا[/tooltip]

جزاك الله خيرا

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 20 نوفمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: رد: مانشيتات صحفية ليوم 20 نوفمبر 2013   الأربعاء نوفمبر 20, 2013 3:49 pm

[tooltip=ربنا يزيدك من علمه طه]طه الفنان العبقري[/tooltip]

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google