أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 16 نوفمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 16 نوفمبر 2013   السبت نوفمبر 16, 2013 4:26 am

"صحافة القاهرة".. رجال أعمال ووزراء وفنانون فى قوائم زيارة "مبارك" بعد الإقامة الجبرية.. النيابة ستطلب اليوم عودة "مبارك" إلى الحبس.. نائب رئيس الوزراء: لا إقصاء لأى طرف سياسى وتأجيل قانون "حسن النية"
السبت، 16 نوفمبر 2013 - 03:25

صحافة القاهرة
إعداد- أحمد عبد الرحمن


موسكو تعلن عن أول مناورات عسكرية "تكتيكية" مشتركة بين روسيا ومصر.. الكنيسة ترفض كوتة الأقباط بأغلبية 30 صوتاً مقابل صوت.. رفع التصنيف الائتمانى لمصر لأول مرة منذ ‏14‏ عاما.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، السبت..



كشفت مصادر من داخل مستشفى المعادى العسكرى أن إدارة مستشفى المعادى العسكرى تلقت العشرات من طلبات المشاهير، ونجوم الفن والمجتمع، ورجال الأعمال لزيارة الرئيس الأسبق، بعد انتهاء إقامته الجبرية مما اضطر إدارة المستشفى إلى إعداد قائمة بالأسماء وعرضها على مبارك لمعرفة رغبته فى مقابلة تلك الشخصيات من عدمه.

وقالت المصادر أن مبارك يتابع ما يحدث فى الشارع المصرى من خلال مشاهدة الفضائيات أو قراءة الصحف، من جانبه أكد كريم حسين أدمن صفحة "آسفين يا ريس"، أن أعضاء صفحة "آسفين يا ريس" لم يتمكنوا حتى الآن من مقابلة مبارك.

كشف وزير الدفاع الروسى "سيرجى شويجو" عن اتفاقه مع نظيره المصرى الفريق أول "عبدالفتاح السيسى"، أثناء لقائهما بالقاهرة أمس الأول على توقيع اتفاقية تعاون مشترك فى المستقبل القريب بين القوات المسلحة الروسية والمصرية، فضلا عن الاتفاق على إجراء مناورات مشتركة لمكافحة الإرهاب والقرصنة، وعلى تبادل وفود مشتركة للقوات البحرية والجوية بين البلدين وعبر عن الأمل بأن يصبح لقاء "2+2" انطلاقة جديدة للعلاقات بين البلدين.

ونقلت وكالة "إيتار تاس" الروسية للأنباء عن شويجو قوله أن البلدين اتفقتا على إنشاء فريق عمل سيقوم بإعداد مشروع الاتفاقية هذه، مشيرًا إلى أن الجانبين بحثا كذلك تعزيز التعاون فى مجال تعليم العسكريين وتدريب الكوادر للقوات المسلحة.

وقال شويجو إنه اليوم ناقش مع نظيره المصرى كافة المسائل المتعلقة بمكافحة الإرهاب والقرصنة، و"حددنا عددًا من الخطوات، بما فى ذلك إجراء مناورات تكتيكية مشتركة".

◄ ضبط 125 حالة تهرب ضريبى بـ6.3 مليار جنيه
◄ 3 أحزاب إسلامية تزور المعزول لإقناعه بأن عودته مستحيلة
◄ سفارة الخرطوم تتبرأ من حملة إعلامية بالسودان ضد مصر
◄ مستشارة أوباما: الشعب أطاح بـ"مرسى".. وحكم "الإخوان" أحبط المصريين




لأول مرة منذ ‏14‏ عاما‏، تم رفع التصنيف الائتمانى لمصر‏، حيث أعلنت مؤسسة ستاندرد آند بورذ رفع التقييم الائتمانى السيادى لمصر من مستوى ‏CCC+/C‏ إلى مستوى ‏B-/B‏ على ديونها بالعملة المحلية والأجنبية‏، وذلك فى المدى القصير والطويل‏.‏

ويمثل ذلك تحولا مهما، حيث كان قد تم تخفيض تصنيف مصر نحو10 مرات، خلال الـ14 عاما الماضية، منها 6 مرات عقب ثورة يناير2011، و4 مرات خلال الفترة من1999 حتى2010.

وذكر بيان للمؤسسة، أن السلطات المصرية وفرت ما يكفى من النقد الأجنبى لتلبية الاحتياجات التمويلية للميزانية والمدفوعات الخارجية فى الأجل القصير.


فى خطوة لتصحيح مسار التعامل مع مشكلة سد النهضة الإثيوبى، يصدر المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية خلال أيام، قرارا جمهوريا بتشكيل لجنة قانونية تتولى وضع خطة للدفاع عن حقوق مصر التاريخية فى النيل‏، استنادا إلى قواعد القانون الدولى، والاتفاقات المنظمة للانتفاع بمياه النهر‏.

ويعكس تشكيل هذه اللجنة نهجا مصريا جديدا فى التعامل مع مشكلة سد النهضة الإثيوبيين ينطلق من دراسة الجوانب القانونية للأزمة، وتحديد مدى توافق ما تقوم به إثيوبيا من منشآت على النهر، مع مبادئ القانون الدولى دون الاكتفاء بمناقشة الجوانب الفنية للسد، والتفاوض بشأنها، كما يحدث حاليا، وذكرت مصادر لـالأهرام، أن اللجنة القانونية ستتولى تحديد الجهة الدولية المزمع عرض النزاع عليها فى حالة عدم الوصول إلى اتفاق مع إثيوبيا بصورة كاملة، على أن يسير هذا الإجراء بالتوازى مع طريق التفاوض، نظرا لما يربطنا بإثيوبيا من علاقات قديمة طيبة.

◄ 332 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحى فى المناطق المحرومة
◄ رفع الإشغالات ومكافحة مخالفات البناء فى القاهرة
◄ تثبيت أفراد الأمن بجامعة القاهرة وزيادة رواتبهم
◄ قرار جمهورى بالموافقة على ميثاق منظمة الدول الثمانى للتعاون الاقتصادى





أكد د.زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير التعاون الدولى، انتهاء زمن إصدار قرارات "منتصف الليل"، وقال إن أية قرارات للحكومة سوف تصدر بعد التشاور مع مختلف التيارات وذوى الشأن وبعد العرض للمناقشة أمام كل الأطراف، جاء ذلك خلال لقاء د.بهاء الدين مع أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية بمصر برئاسة أنيس أكليمندوس.

وأضاف مؤكدا على عدم إقصاء أى طرف من العملية السياسية وذلك فى إطار حل الأزمة الراهنة التى تمر بها مصر، ولكن بشرط الالتزام بنبذ العنف، ولن يتم قبول أية أحزاب لا تلتزم بالسلمية، وقال إنه سيتم فتح الأبواب لهذه الأحزاب التى تلتزم بالشروط ومن لا يلتزم "غير مقبول".

ونفى د.بهاء الدين وجود صفقة سرية تم فى إطارها التخلص من فصيل معين مشيرا إلى أن المصريين خرجوا يوم ٣٠ يونيو الماضى للتظاهر ضد نظام أساء للديمقراطية، وهناك تصميم من الحكومة على استكمال خارطة الطريق فى المواعيد المحددة مهما كانت التحديات، وذلك بدعم من الشعب والحكومة والتى لن تعتمد على حسن النية فقط.

أكد محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أن أجهزة الوزارة المختلفة بدأت بالفعل فى تنفيذ خطة تأمين البلاد خلال الاحتفالات المقامة بمناسبة ذكرى محمد محمود، والتى سيتم من خلالها مواجهة أى خروج على القانون وإجهاض أى تداعيات تهدد الاستقرار والأمن العام، وذلك بقدر كاف من الحسم فى إطار ما رسمه القانون لرجال الشرطة‮. ‬

وحذر الوزير من أى محاولة للمساس بأمان المواطنين أو سلامة المنشآت والممتلكات العامة والخاصة، قائلاً‮ إن أجهزة الأمن ترصد بدقة جميع الدعوات التى تطلق عبر شبكات التواصل الاجتماعى لإحداث فوضى فى البلاد، ‬قائلا‮: إن حماية أمن البلاد ليس مجالاً‮ ‬للمزايدة أو مسرحاً‮ ‬لتحقيق المكاسب‮.‬

◄ الحكومة مستمرة حتى نهاية الفترة الانتقالية
◄ مشروع جديد للكهرباء باستثمارات إيطالية
◄ "‬الخمسين‮" ‬توافق على إنشاء مجلس اقتصادى مستقل
◄ نادى النيابة الإدارية‮: ‬‮ ‬استقالة رئيس الهيئة سابقة فى تاريخ القضاء



أدى الرئيس المعزول محمد مرسى ثانى صلاة للجمعة داخل سجن برج العرب أمس، وسط حراسة أمنية مشددة فى مصلى خاص ملحق بزنزانته، وبحضور اللواء محمد راتب، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، و8 من ضباط وأفراد التأمين فقط.

وقالت مصادر أمنية إن مرسى حرص على الاستعداد لصلاة الجمعة منذ العاشرة صباحا داخل الزنزانة المخصصة لحبسه الانفرادى فى انتظار فتح الأبواب فى وقت الصلاة فقط، قبل إغلاقها حتى السابعة من صباح السبت حسب لوائح السجون، وأنه ارتدى ملابس بيضاء أحضرتها أسرته.

أحيا العشرات من المواطنين الشيعة ثانى أيام ذكرى استشهاد الإمام الحسين أمس أمام ضريحه بمسجده بالقاهرة ونظموا حلقات ذكر صغيرة وتبادلوا العزاء فى الطقس المعروف بـ"مجالس عزاء عاشوراء"، بعد يوم من المشادات التى وقعت أمس الأول بينهم وبين مجموعات سلفية أدت إلى منع الاحتفالات.

بدأ إحياء الذكرى بقيام مجموعة من الشيعة بشغل الصفوف الأولى أمام الضريح المغلق بقرار من وزارة الأوقاف منذ أمس الأول، ثم أدوا طقوسهم دون لفت الأنظار حيث قاموا بضرب رؤوسهم ضربات خفيفة وقراءة القرآن، ثم تبادلوا العزاء وتمسحوا بباب الضريح وقضبانه، وألقى أحدهم خطبة عن سيرة الإمام الحسين وآل البيت قابلها المجتمعون حوله بالبكاء.

◄ خطة لإحياء المتحف المصرى لـ"سيرته الأولى"
◄ رفع درجة التصنيف الائتمانى لمصر.. والمالية: خطوة لاستعادة الثقة
◄ "فيسك": تقديس المصرين لـ"السيسى" لن يستمر إذا انهار الأمن والاقتصاد
◄ "المشروع النووى" ينطلق فى يناير.. ومنافسة "أمريكية- روسية" لإنشاء أول مفاعلين



تنظر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى، اليوم السبت، رابع الجلسات السرية لمحاكمة الرئيس الأسبق، "حسنى مبارك" ونجليه "علاء" و"جمال"، ووزير داخليته، حبيب العادلى، و6 من كبار مساعديه السابقين، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، المتهمين بقتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 يناير والرشوة وإهدار المال العام فى صفقة بيع الغاز الطبيعى لإسرائيل.

ومن المقرر أن تستمع هيئة المحكمة المنعقدة فى أكاديمية الشرطة إلى شهادة رئيس الوزراء الأسبق، أحمد نظيف، ومساعد وزير الخارجية لمكتب الوزير، السفيرة وفاء نسيم، بعدما ألزمتها المحكمة بإحضار جميع المكاتبات الصادرة من وزارة الخارجية إلى وزارة الداخلية خلال الفترة التالية لـ25 يناير 2011، حول المشاهدات فى قطاع غزة والمقدمة من القنصل المصرى برام الله.

عقدت الكنيسة الأرثوذكسية اجتماعاً مع عدد من رجال الأعمال والقانون والشخصيات العامة القبطية فى مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مساء الأربعاء الماضى، بحضور البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بعيدا عن أنظار وسائل الإعلام لمناقشة موقف الكنيسة من التعديلات الدستورية المقترحة فى لجنة الخمسين.

وبدأ الاجتماع فى التاسعة مساء فور انتهاء العظة الأسبوعية للبابا وانصراف الصحفيين والمصورين، وتم خلاله مناقشة فكرة المطالبة بـ"كوتة" برلمانية للأقباط التى تم طرحها فى مؤتمر نشطاء الأقباط قبل 6 أيام، وشهد تهديدات بامتناع الأقباط عن المشاركة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

◄ مصر تودع كأس العالم اليوم
◄ لا جديد فى مظاهرات "الإخوان" بعد "الطوارئ"
◄ التحقيق مع 7 تكفيريين فى شمال سيناء.. وزيادة الدوريات الأمنية فى الإسماعيلية والسويس
◄ تجديد حبس قائد "أنصار بيت المقدس" 15 يوماً ومواجهته باتصالاته مع "القاعدة"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 16 نوفمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: مانشيتات صحفية ليوم 16 نوفمبر 2013   السبت نوفمبر 16, 2013 2:20 pm

تسلم ايدك ماما هنا

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google