أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 13 نوفمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 13 نوفمبر 2013   الأربعاء نوفمبر 13, 2013 8:28 am

"صحافة القاهرة": عمرو موسى: هناك صفقات تحاك لتدمير عمل الـ"50".. الأهلى يحرم عبد الظاهر من مكافأة أفريقيا ويعرضه للبيع.. مصادر: مرسى يوكل العوا فى الدفاع عنه.. ترحيل باسم عودة وزير تموين الإخوان لطرة
الأربعاء، 13 نوفمبر 2013 - 01:38

صحافة القاهرة


كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وأحمد عبد الرحمن وعبد الوهاب الجندى

أبوعيطة: حل مشكلات 100 مصنع متعثر فقط من 855.. وجلال: لا نحتاج إلى قرض الصندوق.. ولا نرغب فيه.. والرئيس يصدر قانون التظاهر قبل ساعات من انتهاء الطوارئ.. و"القضاء الإدارى": "الطوارئ" انتهت بقوة الدستور عصر أمس.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأربعاء..



قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، خلال اجتماعه الذى عقد أمس وامتد لقرابة 3 ساعات، عرض أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق للبيع بعد واقعة إشارته بعلامة رابعة عقب إحرازه الهدف الثانى فى لقاء أروندو الجنوب أفريقى، بالإضافة إلى حرمانه من مكافأة المشاركة فى بطولة أفريقيا ورفعه من قائمة الفريق فى مونديال الأندية، وهى العقوبة التى نوهنا عنها فى عدد الثلاثاء.

أكد عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، أن هناك اختلافات فى الآراء داخل لجنة الخمسين، وهو أمر طبيعى يدل على صحة عملها، وليس موائمات أو صفقات تجرى من خلف ظهر الأعضاء كما نشر فى إحدى الصحف القومية، وأوضح موسى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس ردًا على ما نشر حول وجود عملية مقايضة ما بين عمرو موسى، رئيس اللجنة وسامح عاشور نقيب المحامين، بشأن تمرير مجلس الشيوخ مقابل مادة المحاماة، والذى وصفه بـ"التأليف"، أن هذا الخلاف يأتى لأن اللجنة لا تمثل لونا واحدا، بل تمثل كافة أطياف المجتمع، رافضًا أن يبنى على خلاف الآراء، وجود مؤامرة داخل اللجنة.

◄ الحكومة تعلن أسعار استلام محصول القمح بأعلى من السعر العالمى
◄ استطلاع بصيرة: 57% يؤيدون قانون التظاهر و62% يرحبون بمكافحة الإرهاب
◄ أبو عيطة: تخصيص 500 مليون جنيه لدعم المصانع المتعثرة
◄ 4 تنظيمات إرهابية خطيرة تحقق معها نيابة أمن الدولة العليا
◄ صندوق النقد: مستعدون لمساعدة مصر إذا طلبت




كشف كمال أبوعيطة- وزير القوى العاملة والهجرة- النقاب عن أنه تم حل مشكلات 100 مصنع فقط من بين 855 مصنعا متعثرا، وأن العمل استؤنف بهذه المصانع، وأشار إلى أن الحكومة خصصت 500 مليون جنيه لدعم المصانع المتعثرة، وأنها قررت تشكيل لجنة وزارية مصغرة لبحث مشكلات كل مصنع على حدة.

وأضاف أن اللجنة ستعقد اجتماعا غدا، وسوف تتصدر جدول أعمالها أزمة وبريات سمنود، وقال إن أغلب مشكلات المصانع المتعثرة تنحصر فى الناحية المالية، وإن هذا الموضوع يحظى بأولوية لدى الحكومة.

صرح الدكتور أحمد جلال وزير المالية، بأن مصر ليست فى حاجة لقرض صندوق النقد، ولا ترغب فيه الآن، ولديها من الأموال ما يكفى لتحقيق ما تريده خلال الفترة المقبلة، وأضاف، فى تصريحات لـ"الأهرام"، أن السياسات التى تتبعها مصر حاليا تخالف ما كان يطالب به الصندوق كشرط للتعاون معها، حيث إنه يريدنا أن نتبع سياسات تقشفية، بينما نحن نتبع سياسات توسعية من أجل تنشيط الاقتصاد وتحقيق أهداف الثورة، وشدد على أن مصر ليست فى حاجة إلى شهادة من الصندوق على أن اقتصادها قادر على التعافى مرة أخرى، خاصة أننا نفى بجميع التزاماتنا الدولية.

◄ تصدير الأرز يكشف استمرار الفساد فى مصر
◄ الأهلى يقرر الاستغناء عن عبدالظاهر وإيقافه وتجميد مستحقاته
◄ بيت خبرة أجنبى لدراسة الحد الأدنى للأجور



تمكنت‮ ‬مباحث البحيرة بالاشتراك مع ضباط الأمن‮ ‬الوطنى مساء أمس من القبض على ‬وزير التموين‮ ‬السابق، باسم عودة، المطلوب ضبطه وإحضاره داخل مصنع بدون ترخيص وتحت الإنشاء للصابون والمنظفات الصناعية بمنطقة نجع الحمرا بوادى النطرون،‮ ‬كانت معلومات قد تلقاها اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام، واللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث، تفيد اختباء الوزير السابق باسم عودة بمصنع‮ ‬غير مرخص‮ ‬بقرية نجع الحمرا‮،‮ ‬تم التنسيق مع الأمن الوطنى بالبحيرة ومصلحة الأمن العام وبعد استئذان النيابة العامة داهمت قوة من مباحث الأمن الوطنى ووادى النطرون المصنع برئاسة رئيس فرع البحث الجنائى بالنوبارية، العميد محمد شرباش، وبرفقته الرائد محمد حنفى رئيس مباحث وادى النطرون، والنقباء يحيى المليجى ومحمد حنفى، وتم القبض على الوزير السابق‮ ‬وتم ترحيله وسط حراسة مشددة إلى سجن طرة وإحالته للنيابة‮.‬

كشفت‮ "‬الأخبار" ‬السر الذى دفع‮ ‬الحكومة لإعداد مشروع قانون‮ "‬حُسن النية"، ‬وعلمت أن تخوف الوزراء من ملاقاة نفس مصير رئيس الوزراء السابق هشام قنديل بالحبس لعدم تنفيذ حكم قضائى هو السبب الرئيسى لإعداد مشروع القانون،‬ وأكد مصدر مسئول أن الوزراء تقدموا لأكثر من مرة بشكاوى لوزير العدل تفيد عدم قدرتهم على اتخاذ قرارات بتنفيذ أحكام قضائية صادرة لصالح مواطنين لتعارضها مع المصلحة العامة، وطلبوا إيجاد مخرج قانونى،‮ ‬حتى لايفاجأوا باتهامهم وصدور أحكام ضدهم كما حدث مع قنديل‮.

◄ الطبيب الإخوانى أنكر‮ ‬رفضه علاج الرضيع "السيسى"‮.. ‬وزملاؤه شهدوا ضده
◄ إخلاء سبيل الممثلة "انتصار" بكفالة ‮٥ ‬آلاف جنيه
◄ طلاب الإخوان بالمنصورة حطموا قاعة امتحان‮ ‬وأحرقوا‮ ‬غرفة الأمن



أكدت محكمة القضاء الإدارى قانونية قرار رئيس الجمهورية بمد حالة الطوارئ شهرين إضافيين، يبدآن من تاريخ صدور القرار فى 12 سبتمبر الماضى، موضحة أن حالة الطوارئ سترفع بقوة الدستور فى تمام الساعة الرابعة من مساء أمس.

فى المقابل أعلن المستشار الإعلامى لرئاسة مجلس الوزراء أن المجلس ملتزم بتنفيذ أحكام القضاء ولا تعقيب عليها، وأن مجلس الوزراء فى انتظار منطوق الحكم لتنفيذه.

قال مسئول حكومى رفيع المستوى أن عدداً من الجهات السيادية طلب من الهيئة العامة للاستثمار- المعنية بتأسيس الشركات- معلومات عن مساهمات عدد من كبير من رجال الأعمال المنتمين لتنظيم الإخوان فى شركات مسجلة لدى الهيئة فى جميع القطاعات، خاصة فى مجالات التجارة، والاستيراد، والتصدير، والمنسوجات.

وكشف المصدر لـ"المصرى اليوم" عن أن الجهات السيادية قدمت قائمة تضم أكثر من 100 قيادة بجماعة الإخوان، أبرزهم خيرت الشاطر، وحسن مالك، والدكتور محمد سعد الكتاتنى، مشيراً إلى أنه يجرى التحرى عن أى أسهم مملوكة لأى منهم، وموافاة الجهات الأمنية بها.

◄ "الخمسين": "موسى" و"عاشور" ينفيان "حديث الصفقات"
◄ وقف "عبد الظاهر" وبيعه وحرمانه من "العالم للأندية" والمكافآت
◄ الرئاسة تتسلم قانون "التظاهر" و"منصور" يدرسه تمهيداً لإقراره
◄ "الخارجية" تستدعى سفير تركيا للاحتجاج على التدخل فى شئون مصر



قالت مصادر إن الرئيس المعزول محمد مرسى وافق على توكيل الدكتور محمد سليم العوا للدفاع عنه فى قضية اتهامه، وقيادات إخوانية بالقتل والشروع فى قتل المتظاهرين أمام القصر الرئاسى والمعروفة بأحداث الاتحادية، وأضافت المصادر أن فريق هيئة الدفاع عن القضية التقى مرسى أمس فى سجن برج العرب لخمس ساعات دون تدخل من إدارة السجن، وقال نجل الرئيس المعزول المهندس أسامة مرسى للشروق عقب زيارة والده أمس، إن والده بحالة نفسية جيدة، مضيفاً، أن فريق المحامين ناقش الدكتور مرسى فى قضايا كثيرة سيتم الإفصاح عنها فى مؤتمر صحفى.

تلقت رئاسة الجمهورية أمس النسخة النهائية من مشروع قانون التظاهر التى عملت إدارة التشريع فى وزارة العدل على إعدادها على مدى 3 أيام لتضمينها ملاحظات مجلس الدولة ونصوصا جديدة اقترحها المجلس القومى لحقوق الإنسان ووزارة العدالة الانتقالية وهيئات أخرى، وقالت مصادر رئاسية وقانونية لـ"الشروق"، إن الرئيس المؤقت عدلى منصور ومستشاره للشئون السياسية على عوض صالح استعرضا أمس مواد مشروع القانون خلال ساعات قبل انتهاء مدة حالة الطوارئ غداً.

◄ التعاون المخابراتى مع أمريكا لا يتأثر بخلافات السياسة
◄ الأهلى يوقف عبد الظاهر ويعرضه للبيع
◄ لقاء مغلق بين قياديين فى الإخوان ونائب آشتون لبحث التهدئة
  

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google