أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 1 نوفمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 1 نوفمبر 2013   الجمعة نوفمبر 01, 2013 11:14 am

"صحافة القاهرة": محاولات خليجية للصلح بين مصر وقطر.. قيادات "النور" تتجول بالمحافظات بخطة "البنيان المرصوص" لتحسين صورة الحزب.. 20 ألف شرطى لتأمين محاكمة مرسى
الجمعة، 1 نوفمبر 2013 - 02:10

صحافة القاهرة اليوم
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن


رئيس القابضة لكهرباء مصر: لا زيادة فى الأسعار والباب مفتوح لفحص تظلمات الفواتير.. العريان يسأل عن "ناموس طرة".. ويفتخر: السجن للجدعان.. "الأزهر" ينتصر باستقرار الدراسة على "عنف الإخوان".. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الجمعة..



جمعت العاصمة الإماراتية أبو ظبى، أمس، المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، والشيخ تميم بن حمد آل ثانى، أمير قطر، لكنهما لم يلتقيا معا، حيث التقى كل منهما على حدة بالشيخ خليفة بن زايد، رئيس الإمارات، والشيخ محمد بن زايد، ولى عهد أبو ظبى، ورئيس الأركان، والشيخ حمد بن راشد، حاكم دبى، تزامنت زيارة منصور وتميم للإمارات ومن قبلها الكويت مع فتح الباب للحديث عن إمكانية وجود وساطة خليجية وتحديدا من الإمارات بين القاهرة والدوحة، يقودها الشيخ حمد بن راشد بطلب قطرى.

شهد شهر أكتوبر جولات مكثفة لقيادات حزب النور، الذراع السياسية للدعوة السلفية، بقيادة المهندس جلال مرة، الأمين العام لحزب النور، وسيد مصطفى خليفة، نائب رئيس الحزب، جاءت فى إطار خطة تحمل اسم "البنيان المرصوص" لتحسين صورة الحزب أمام الرأى العام، واستهدفت عدداً كبيرا من محافظات الجمهورية، بهدف تعريف المواطنين بسياسة حزب النور والتأكيد على اختلافه عن جماعة الإخوان وذراعها السياسية حزب الحرية والعدالة.

◄كلاكيت عاشر مرة.. العريان: أنا ماليش علاقة بالإخوان ولا مكتب الإرشاد
◄كشف مخطط تخريب القاهرة وحصار المحاكم داخل مدرسة إخوانية بالإسكندرية
◄"القومى لحقوق الإنسان": وزير الداخلية أصر على استئذان النيابة قبل دخول جامعة الأزهر لمواجهة بلطجة "الإخوان"
◄الحكومة تعلن خطة لإنقاذ الاقتصاد بضخ 24 مليار جنيه واستصلاح 32 ألف فدان
◄حظر الرقابة على الصحف ووسائل الإعلام أو غلقها بالدستور



صرح مصدر أمنى بأن 20 ألف ضابط ومجند يشاركون فى خطة تأمين محاكمة الرئيس المعزول، محمد مرسى، وبقية المتهمين بمعهد أمناء الشرطة فى طرة يوم الاثنين المقبل، وأشار إلى أن عملية التأمين ستبدأ اعتبارا من غد، وقال: إنه سيتم نقل مرسى من مقر احتجازه إلى سجن طرة بمروحية عسكرية، وسيتم إغلاق شارع طرة، ويقوم رجال المرور بإعداد محاور بديلة ببعض الطرق المحيطة بالمنطقة خلال المحاكمة، اعتمد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم خطة تأمين محاكمة الرئيس المعزول، محمد مرسى، والتى ستعقد أولى جلساتها، الاثنين المقبل 4 نوفمبر، بمعهد أمناء الشرطة بطرة، وقال مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية، إن الوزارة أعلنت حالة الاستنفار بين قطاعاتها استعدادا للمحاكمة، وأوضح المصدر الأمنى فى تصريحاته، أمس، أن عمليات تأمين المحاكمة سيشترك بها أكثر من 20 ألف ضابط ومجند من مختلف قطاعات الوزارة اعتبارًا من يوم السبت المقبل قبل المحاكمة بيومين، وتتضمن عدة محاور أهمها تأمين نقل مرسى من مقر احتجازه إلى مهبط الطائرة بسجن طرة، ومنه إلى مقر المحاكمة بمعهد أمناء الشرطة عبر باب داخلى، حيث سيتم نقله بواسطة مروحية عسكرية، وكذلك تأمين نقل باقى المتهمين من محبسهم بمنطقة سجون طرة إلى مقر المحاكمة والعكس، بالإضافة إلى تأمين قاعة المحاكمة من الداخل، ثم التأمين بعد انتهاء الجلسة، وكذلك تأمين هيئة المحكمة منذ مغادرة أعضائها لمنازلهم حتى الوصول إلى قاعة المحكمة والعكس.

أقرت لجنة الخمسين لتعديل الدستور، أمس، 3 مواد تتعلق بحرية الصحافة ووسائل الإعلام، وحظر الرقابة عليها إلا فى حالات الحرب والتعبئة العامة، وقال محمد سلماوى، المتحدث الرسمى باسم اللجنة- فى مؤتمر صحفى أمس- إن إصدار الصحف سيكون لأول مرة بالإخطار وليس التصريح، كما تم استحداث مادة تلزم الدولة بضمان استقلال الصحف ووسائل الإعلام المملوكة لها، بما يضمن التعبير عن أطياف المجتمع كافة، وعدم الخضوع لسيطرة الحكومة أو الحزب الحاكم، وأقرت اللجنة مادة تنص على التزام الدولة بحماية حق المواطنين فى استخدام وسائل الاتصال بجميع أشكالها، ولا يجوز تعطيلها أو وقفها أو حرمان المواطنين منها بشكل تعسفى، وكشف سلماوى عن اقتصار العقوبات السالبة للحريات فى جرائم النشر على الحض على العنف، أو التمييز بين المواطنين، أو الطعن فى الأعراض، ومن جهة أخرى، ناقشت اللجنة المادة 35 المتعلقة بالحق فى التظاهر، ولم يتم التصويت عليها فى جلسة أمس.

من جانبه، أكد السيد البدوى، عضو لجنة الخمسين، ورئيس حزب الوفد عن إقرار لجنة نظام الحكم الإبقاء على مجلس الشورى، بأغلبية التصويت، مع تغيير المسمى إلى مجلس الشيوخ.

◄غضب فى الأهلى بعد انتخابات "المحترفين"
◄أمريكا تتجسس على "جوجل" و"ياهو"
◄مبادرة لإعادة إعمار دور العبادة
◄نائب رئيس المحكمة الدستورية لـ"الأهرام": لا تحصين لأى جهة من رقابة القضاء
◄ضبط مصنع للمتفجرات بأكتوبر



أكد المستشار هشام مختار، المتحدث الرسمى للجنة العليا للانتخابات، أنه لا يوجد ما يسمى اشتراطات اختيار القضاة وأعضاء الهيئات القضائية للإشراف على مراحل الانتخابات المختلفة وكذلك الاستفتاء على الدستور، مؤكدا أن كل قاض يتعامل مع المراقبة على الانتخابات والاستفتاء مثل معاملة أى قضية تنظر أمامه بمنتهى الشفافية والنزاهة.

أكد المهندس جابر الدسوقى، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر عدم إقرار أية زيادات جديدة فى أسعار استهلاك الكهرباء وأن أية زيادات فى الأسعار يتم إقرارها من قبل مجلس الوزراء وليس من وزارة الكهرباء، مشيرا إلى أن ارتفاع فواتير شهر أكتوبر يأتى نتيجة طبيعية لارتفاع الاستهلاك خلال فصل الصيف حيث يترتب على زيادة الاستهلاك نقل المشترك إلى شريحة استهلاك أعلى.

◄شركة المترو تطالب بتشغيل محطة السادات
◄100 قطعة أثرية مصرية للبيع على موقع أمريكى
◄9 اتفاقيات بترولية جديدة باستثمارات 470 مليون دولار
◄مصر تدين إعلان إسرائيل بناء 150 وحدة استيطانية
◄بطرس غالى: نقل العاصمة الحل الوحيد للعشوائيات



علمت "المصرى اليوم" أن مجلس الوزراء شهد خلال اجتماعه، أمس، مناقشات حادة حول تعديل قانون التظاهر وتنظيم الاجتماعات العامة، فيما حذر وزراء من إثارة غضب القوى المدنية ما لم تتم الاستجابة لملاحظاتهم على القانون.

دخل 17 مصريًا محتجزًا بمطار أثينا فى اليونان فى إضراب مفتوح عن الطعام، طالبين اللجوء السياسى بهدف منع ترحيلهم إلى مصر، بعد أن ألقت السلطات اليونانية القبض عليهم أثناء عودتهم من القاهرة منذ أكثر من شهر، ومنعتهم من دخول أراضيها.

◄بيت العائلة يفتح حسابا فى البنوك لإعادة إعمار دور العبادة
◄ضبط أمين التكفير والهجرة ومساعده و36 إرهابيًا فى حملات أمنية
◄حملة قومية للتطعيم ضد "شلل الأطفال"



عادت الدراسة إلى انتظامها فى جامعة الأزهر، أمس، وسط هدوء حذر بعد أن شددت قوات الأمن كم إجراءاتها منعا لطلاب الإخوان من تجديد تظاهراتهم، التى وصلت إلى ذروة العنف، أمس الأول، باقتحام المبنى الإدارى وتحطيم محتوياته، ومحاصرة مكتب رئيس الجامعة، وقررت نيابة ثان مدينة نصر احتجاز 27 طالبا منتمين لجماعة الإخوان، وجهت لهم اتهامات التجمهر والبلطجة وتخريب المبانى العامة، والاتلاف العمدى، وتكدير السلم والأمن العام، فيما أنكر الطلاب الاتهامات، متهمين الأمن بالقبض عليهم عشوائيا.

كشفت مصادر قضائية لـ«الشروق» تفاصيل التحقيقات مع القيادى الإخوانى عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، فى قضيتى أحداث «مسجد الاستقامة» و«بين السرايات» بالجيزة، وأكدت أن العريان أصر على إنكار جميع الاتهامات، وردد أكثر من مرة عبارة «أرفض الاتهامات وقرارات النائب العام غير الشرعية»، فى الإجابة عن أغلب الأسئلة التى وجهها إليه فريق التحقيق خلال 4 ساعات، وقالت المصادر إن العريان كان أكثر تجاوبا مع المحقق الأول الذى تولى التحقيق معه فى قضية أحداث مسجد الاستقامة، حيث أكد أنه علم بأحداث العنف، عبر شاشات التليفزيون فى أثناء تواجده داخل اعتصام رابعة العدوية، ونفى العريان صحة ما جاء بتحريات المباحث العامة وجهاز الأمن الوطنى، عن تخطيطه والمرشد العام الجماعة، محمد بديع، للأحداث خلال اجتماع عقد بمقر اعتصام رابعة، واتصالهما بقيادات الإخوان بمحافظة الجيزة، لتنظيم المسيرة التى مارست أعمال العنف بمحيط مسجد الاستقامة، موضحا أنه لا يعرف قيادات الجيزة ولم يتصل بأحد ولا يعلم من قيادات الجيزة سوى شخص واحد لا يتذكر اسمه.

◄غداً.. تونس على موعد مع رئيس وزراء جديد
◄الجيش يوجه ضربات موجعة لأنصار بيت المقدس فى سيناء
◄"نظام الحكم" تمرر "الشيوخ".. و"النواب" يحتفظ بسحب الثقة من الحكومة
◄القبض على إرهابيين شاركا فى مذبحة كنيسة الوراق
 

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google