أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

25 محاميًا للدفاع عن مرسي في «أحداث الاتحادية» برئاسة «العوا»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6715
نقاط : 13127
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: 25 محاميًا للدفاع عن مرسي في «أحداث الاتحادية» برئاسة «العوا»   الأحد أكتوبر 27, 2013 2:14 pm

«الأناضول»: 25 محاميًا للدفاع عن مرسي في «أحداث الاتحادية» برئاسة «العوا»




قالت وكالة أنباء الأناضول، إن 25 محاميًا مصريًا من تيارات سياسية مختلفة، سيدافعون عن الرئيس المعزول محمد مرسي في اتهامه بالتحريض على قتل متظاهرين، خلال أحداث عنف اندلعت بمحيط قصر الاتحادية الرئاسي إبان فترة حكمه، بحسب مصادر في اللجنة القانونية لما يسمى بـ«التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب».
وقالت المصادر، التي فضلت عدم نشر أسمائها، إن علي كمال، عضو مجلس نقابة المحامين السابق، رئيس اللجنة القانونية لجماعة الإخوان المسلمين، سيكون المنسق العام بين هيئة الدفاع التي تضم قرابة 25 محاميًا ينتمون إلى تيارات سياسية مختلفة.
ورجحت المصادر أن يتولى الفقيه القانوني محمد سليم العوا، المستشار السابق للرئيس المعزول، رئاسة هيئة الدفاع، وهو ما لم يتأكد حتى الآن.
وقال مصدر آخر في اللجنة القانونية لجماعة الإخوان المسلمين، إن هناك جلسات عمل ولقاءات مكثفة عقدت الأيام الماضية، ومن المقرر استمرارها خلال الأيام المقبلة، لوضع خطة الدفاع عن الرئيس المعزول وقيادات مؤسسة الرئاسة وجماعة الإخوان المتهمين في نفس القضية.
من جانبه، قال علي كمال، منسق هيئة الدفاع عن مرسي، إنه تم الانتهاء من تشكيل اللجنة، غير أنه لم يستبعد أن يتم تعليق عمل اللجنة في أي وقت بعد تسريب معلومات بأن الرئيس المعزول «يرفض محاكمته ويرفض المثول أمام المحكمة، وهو ما يجعل عمل هيئة الدفاع كأن لم يكن»، بحسب قوله.
ومن المقرر أن تبدأ أولى جلسات محاكمة مرسي وعدد من معاونيه وجماعة الإخوان المسلمين في 4 نوفمبر المقبل، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «أحداث الاتحادية»، بتهمة تحريض أنصاره على قتل متظاهرين معارضين له أمام القصر الرئاسي في ديسمبر 2012، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google