أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 27 أكتوبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 27 أكتوبر 2013   الأحد أكتوبر 27, 2013 9:59 am

"صحافة القاهرة": "القومى لحقوق الإنسان" يطالب بتأجيل إصدار قانون التظاهر.. "الببلاوى": أمن الخليج جزء من أمن مصر.. مبادرة إخوانية جديدة: الاستفتاء على خارطة الطريق مقابل الاستغناء عن مرسى
الأحد، 27 أكتوبر 2013 - 02:31

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن


مداهمات للجيش والشرطة على أوكار الإرهاب، و"بيت المقدس" تكشف أسرار محاولة اغتيال "إبراهيم"، والقبض على مرتكبى مذبحة كنيسة الوراق، والخارجية: إسرائيل لم ترشح سفيرا جديدا، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.



كشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، أن أجهزة أمنية سيادية بدأت تحقيقات مكثفة وحملات تفتيش فى عدد من المقرات الهامة بالدولة، على رأسها رئاسة الجمهورية، ومجلس الوزراء، ووزارة الداخلية، إلى جانب عدد من المنشآت الحيوية الهامة.

أكد الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء على الموقف المخلص والواضح لدولة الإمارات، وأن مستقبل التعاون مع دول الخليج والدول العربية واعد، وهو بداية لمشروع عربى اقتصادى للخليج جزء من الأمن القومى المصرى.

◄ اشتباكات فى نقابة الصيادلة بين الإخوان والمستقلين
◄ انسحاب طلعت عبد الله من جلسات محكمة دمنهور بعد اعتراض المحامين عليه
◄ واشنطن تايمز: ميول أوباما للإخوان السبب فى تجاهله جرائمهم ضد الأقباط



طالب محمد فائق - رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان - الحكومة بتأجيل إصدار قانون التظاهر السلمى لحين انتخاب البرلمان الجديد، بسبب تفجر الخلافات المجتمعية والسياسية والحقوقية حول مواده.

وقال فائق لـ"الأهرام" إنه يجب على الحكومة إصدار حزمة من القوانين الاستباقية لقانون التظاهر، يأتى على رأسها قانون يضمن تطبيق العدالة الانتقالية، ومنع التمييز وقوانين العدالة الاجتماعية فى هذه المرحلة الشديدة الحساسية، لتعزيز استقرار المجتمع والحد من الانقسامات به.

جاء ذلك عقب اجتماع طارئ للمجلس استمر 3 ساعات بحضور الدكتور عبد الغفار شكر - نائب رئيس المجلس - والسفير مخلص قطب - الأمين العام - لمناقشة مشروع قانون تنظيم الحق فى التظاهر، واقتراع التعديلات عليه التى سيتم إرسالها إلى مجلس الوزراء.

وقال جورج إسحاق مقرر لجنة الحقوق المدنية والسياسية المجلس القومى لحقوق الإنسان: إن المجلس أبدى اعتراضه على عدد من المواد الخلافية داخل قانون التظاهر، وتضمنت مقترحات التعديلات على مشروع القانون طلب المجلس بأن يكون الإخطار قبل التظاهر بـ24 ساعة فقط، وليس 7 أيام كما تنص المادة 8 بالقانون.

داهمت عناصر من القوات المسلحة والشرطة البؤر الإرهابية بسيناء، وبعض المحافظات وضبطت 68 إرهابيا وإجراميا، ودانات لصواريخ جراد وذخائر.

ففى شمال سيناء قامت عناصر الجيش الثانى وتشكيلات من الأمن المركزى بمداهمة وتفتيش العديد من القرى والمنطقة الصناعية بالعريش والزراعات شرق وغرب مطار العريش، وتمكنت من القبض على 4 من العناصر التكفيرية المسلحة عثر بحوزة أحدهم على سلاح خرطوش، وكمية من الذخائر ومادة TNT شديدة الانفجار و3 كاميرات تصوير وخطوط وأجهزة اتصالات، وجهازى "لاب توب" عليهما خطب تكفيرية وتصوير لتفجير موكب وزير الداخلية، وعدد من عمليات استهداف وقتل عناصر القوات المسلحة والشرطة، كما تم ضبط 11 متهما من المطلوبين جنائيا فى اقتحام وحرق قسم شرطة رمانة، وقتل أحد جنود القوات المسلحة والتحريض على قتل عناصر التأمين بسيناء.

◄4 تكفيريين وراء الهجوم على كنيسة العذراء
◄مشروع قرار بالأمم المتحدة لمواجهة التجسس الأمريكى
◄ "الأهلى" يطير إلى جوهانسبرج.. والفيفا يحسم غدا ملعب مباراة غانا



علمت الأخبار أن أجهزت الأمن بوزارة الداخلية نجحت فى التواصل إلى منفذى حادث مذبحة كنيسة العذراء بالوراق، والذى راح ضحيته 5 من المسيحيين والمسلمين وأصيب 17 آخرين، تبين أن تنظيما إرهابيا خطيرا يضم عناصر إخوانية من معتصمى رابعة العدوية وعناصر جهادية مقيمة بمنطقة الوراق وعناصر تكفيرية من سيناء ارتكبوا الجريمة، وسبق أن ارتكبوا جرائم اغتيالات لضباط وأفراد الجيش والشرطة، وأنهم خططوا لتفجيرات عديدة من المنشآت المهمة والحيوية والشركات لإسقاط الدولة.

أكد السفير بدر عبد العاطى المتحدث باسم وزارة الخارجية عدم تلقى الوزارة أية إخطارات رسمية من جانب الحكومة الإسرائيلية بترشيح سفير جديد لها خلفا للسفير الحالى يعقوب أميتاى، وقالت مصادر دبلوماسية إن السفير الإسرائيلى الحالى مازال يباشر مهام عليه بالقاهرة، مترددا بينها وبين تل أبيب كل أسبوع.

◄ الببلاوى: المصريون استعادوا ملكية بلدهم ولن يفرطوا فيها
◄ بلاغ يتهم باسم يوسف بإهانة مصر
◄ فضيحة.. الشاطر أوعز لمرسى بالتستر على سرقة إسرائيل للغاز المصرى
◄ الكشف عن تورط "قضاة من أجل مصر" فى تزوير الانتخابات الرئاسية



كشفت أنصار جماعة أنصار بيت المقدس عن أسرار جديدة فى محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، التى جرت فى الخامس من سبتمبر الماضى، وأكدت أن منفذ العملية هو ضابط سابق بالقوات المسلحة، وتوعدت باستهداف كبار قادة الجيش والشرطة، فى وقت أعلن فيه مصدر عسكرى أن الانتحارى تم فصله من الخدمة عام 2005.

وبثت جماعة أنصار بيت المقدس أمس، مقطع فيديو يوضح كيفية استهدافها لوزير الداخلية تحت عنوان "غزوة الثأر لمسلمى مصر".

كشفت مصادر داخل جماعة الإخوان، عن اتفاق قادة الإخوان والجماعة الإسلامية على بنود مبادرة مصالحة، يتم عرضها على النظام الحالى من خلال وسطاء، بينما أكد التحالف فى بيان أصدره أمس، أن 4 نوفمبر المقبل موعد محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، سيشهد فعاليات كبرى فى أنحاء البلاد وأمام السفارات والقنصليات المصرية فى العالم.

وقالت مصادر مطلعة بالجماعة - طلبت عدم ذكر أسمائها - إن المبادرة تتضمن مسارين: الأول الاستفتاء على خارطة الطريق، والثانى الاستغناء عن عودة مرسى مقابل عودة الدستور ومجلس الشورى، وإصدار إعلان دستورى لتحصين الجيش وقادته من المحاكمة.

◄ خلافات فى "الخمسين" بسبب "الحريات".. و3 بدائل لـ"219"
◄ "البرادعى": قيادات عسكرية سابقة تروج الافتراءات
◄ النيابة: منظمة إرهابية وراء حادث الوراق
◄ الرئاسة تستكمل خطة "البروج المشيدة" التى وضعها "مرسى".. لتأمين "منصور"
◄ الدراسة تتحدى الخوف فى شمال سيناء
◄ انقسام إخوانى حول حضور جلسات محاكمة مرسى
◄ رفض دعوى اتهام البرادعى بخيانة الأمانة



علمت الشروق أن هناك شبه اتفاق داخل لجنة الخمسين لتعديل الدستور بشأن مادة تحصين منصب وزير الدفاع بحيث يعينه رئيس الجمهورية أو رئيس الوزراء بعد مشاورة وموافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وسيكون هذا التحصين لدورتين فقط، وإن كان هناك من يضغط على اللجنة ليكون الأمر لدورة واحدة فقط لكن النية تتجه إلى دورتين.

أعلن وزير التربية والتعليم محمود أبو النصر عن توجيه خطابات إلى المحافظين ناشدهم فيها بتوفير أرض لبناء مدارس، لاستغلال عرض دولة الإمارات المتحدة لبناء 8500 فصل جديد، والفنان محمد صبحى 50 مدرسة، مؤكداً: طبعا مشكلة توفير الأراضى غير موجودة فى المحافظات الحدودية، ولدينا أمل لبناء 3000 مدرسة هذا العام، وأشار الوزير إلى أنه تم الاتفاق على عودة الإعارات للمعلمين المصريين، وأن هناك تعاونا وثيقا وتبادل للخبرات بين مصر والإمارات فى مجال البحوث التربوية والتعليم الفنى.

◄ الدراسة تتحدى الخوف فى شمال سيناء
◄ انقسام إخوانى حول حضور جلسات محاكمة مرسى
◄ رفض دعوى اتهام البرادعى بخيانة الأمانة
◄ عودة باسم يوسف مهرجان الضحك على الجميع
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google