أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

الى كل من يرفع شعار رابعة إحترس فهذا شعار للماسونية والدليل بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الى كل من يرفع شعار رابعة إحترس فهذا شعار للماسونية والدليل بالصور   الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 10:42 am

بالدليل والصور.. نكشف حقيقة إشارة "رابعة".. طقوس الماسونية عتيدة تعنى أن الإله يراكم وقوته فوق قوتكم.. أردوغان داعبًا بها مشاعر اليهود في العالم.. والإخوان استخدموها لتلقى التعليمات
الى كل من يرفع شعار رابعة إحترس فهذا شعار للماسونية والدليل بالصور
علاقة شعار "رابعة" بالماسونية العالمية..مفهوم اللون الأصفر مع الأربع أصابع..أسرار هذا الشعار




سرايا - خاص - سميح العجارمة - من منطلق تضامني وعاطفي بحت يرفع الكثيرون شعار الأربع أصابع بخلفية صفراء كتعبير عن تضامنهم مع معتصمي ميدان رابعة العدوية في مصر، وخصوصاً بعد المجزرة التي ارتكبت بحق الأخوان المسلمين ومؤازريهم في ميدان رابعة من المطالبين بعودة الرئيس السابق محمد مرسي.

علماً أن شعار الأربع أصابع الذي اصبح شعاراً لمؤيدي مرسي وللأخوان المسلمين، ولمعتصمي رابعة العدوية هو شعار له علاقة وارتباط وثيق بالماسونية العالمية.

أعضاء الكنيست الإسرائيلي يرفعون شعار رابعة
وقد نُشرت صورة في وقت سابق لأعضاء الكنيست الإسرائيلي يرفعون شعار رابعة(!)، وهذا فجر قنبلة، ولكنهم لم يفعلوا ذلك تأييداً لمرسي ورابعة بل فعلوا كتعبير عن ارتباطهم بالماسونية العالمية، وهنا نحن لا نتهم أن الأخوان المسلمين في العالم مرتبطين بالماسونية، وأن لهم الصلة القوية بهم، فهذه من الأسرار العميقة بالحركة لا نستطيع تأكيدها أو نفيها، ولكننا نؤكد لمن يرفع هذا الشعار دون علم بمفهومه أنه شعار للماسونية العالمية.

ماذا يعني شعار الأربع أصابع بالخلفية الصفراء؟
1 - الأصابع الأربعة وخلفية اللون الأصفر علامة ماسونية تعني أن صاحبها يدين بالولاء للماسونية العالمية.
2 - عندما يرفع مسؤول ما أو أكثر، أو جمع من الناس هذه الإشارة فهي تعني أن صاحبها يطلب المساعدة من الماسونيين حول العالم للوقوف معه في الأزمة التي يمر بها، فإذا كان مرشحاً لانتخابات فأنه يقصد رفع هذه الإشارة لتنتشر صورته في الإعلام فيعلم الماسونيين في بلده وفي العالم أنه منهم فينتخبوه ويعملوا المستحيل لإنجاحه، وكذلك - مثلاً - إذا أراد أحد المسؤولين البقاء في منصبه فيرفع هذا الشعار ليعمل الماسونيين على تسخير اتصالاتهم لبقائه في موقعه، أو إعادته إليه إذا كان قد تم إنهاء خدماته منه، أو تسليمه موقع أفضل.
3 - اللون الأصفركخلفية لشعار الأريع أصابع الذي بدأ ألأخوان المسلمين ومؤيديهم يرفعونه فهو يدل على حالة التأهب، ولأن الأخوان المسلمين في مصر والعالم يعتبرون أنفسهم في حالة 'تأهب' لذا فإن رفعهم لهذا الشعار قد يعني أنهم يطلبون المساندة إعلامياً ومالياً وخلق ضغوط دولية وعسكرية من قبل الدول الغربية التي يقودها الماسونيين لإخراجهم من الزاوية الضيقة التي تم حشرهم بها في مصر وفي بعض دول العالم.

الماسونية تتحكم في مصير العالم
وكما هو معروف فإن الماسونية تتحكم في دوائر السياسة والمال والاقتصاد في العالم وبالتالي تساعد أعضائها في جميع الدول لتحقيق مآربها بإحكام سيطرتها على العالم وتوجيه سياسات الدول بما فيه مصلحة الماسونية العالمية، فالماسونية هي بشكل من الأشكال وسيلة لتحقيق أهداف، وبذات الوقت 'الماسونية' غاية يجب نشرها في العالم من قبل قادتها ورموزها.

مسلمون يرفعون الشعار بحسن نية
المؤلم في هذا الموضوع أن الكثيرين ممن يرفعون هذا الشعار نعلم أنهم يفعلون هذا بحسن نية وهم يجهلون المعاني الكامنة وراءه، فنجد الملايين من المسلمين غيروا حتى صورة بروفايلاتهم في الفيسبوك وفي تويتر إلى شعار الأربع أصابع واللون الأصفر، وندعوهم إلى التراجع عن هذا لأن ما فعلوه من أكبر الأخطاء التي ارتكبوها بحق أنفسهم، فهم بهذا أصبحوا داخل دائرة الاتهام بأنهم ماسونيون أو من أنصار الماسونية العالمية.

الشعار لم يخترعه أردوغان
ويعتقد البعض أن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان هو أول من رفع شعار الأربع أصابع، ولكن هذا بعيد عن الصحة تماماً، فهذا الشعار - كما أسلفنا - مرتبط بالماسونية العالمية، وطالما تم رفعه سابقاً، ونذكر هنا أن أردوغان رفع يده مشكلاً بأصابعه هذا الشعار كتأييد لمعتصمي ميدان رابعة العدوية وتفاعلاً مع الضحايا الذين سقطوا في الميدان من مؤيدي مرسي، وبمجرد أن فعل أردوغان ذلك انتشر هذا الشعار بشكل جنوني بين المسلمين حول الكرة الأرضية دون أن يعلموا أية معلومات عن معاني ' الأربع أصابع بالخلفية الصفراء ' !.

وبالصورة المنشورة هنا نجد أن مجموعة من أهم الشخصيات العالمية في العالم يرفعونه وقبل أن يفعل ذلك اردوغان بمدة زمنية طويلة.


أردوغان وشعار الماسونية العالمية


محمد مرسى يشير بشعار الماسونية العالمية


محمد مرسى يشير بشعار الماسونية العالمية


كتائب القسام وحماس تشير بشعار الماسونية العالمية


شعار رابعة فى الأصل هو شعار للماسونية العالمية


شعار رابعة فى الأصل هو شعار للماسونية العالمية


شعار رابعة فى الأصل هو شعار للماسونية العالمية


شعار رابعة فى الأصل هو شعار للماسونية العالمية


شعار رابعة فى الأصل هو شعار للماسونية العالمية


شعار رابعة فى الأصل هو شعار للماسونية العالمية


شعار رابعة فى الأصل هو شعار للماسونية العالمية



شعار رابعة فى الأصل هو شعار للماسونية العالمية


والله المستعان على ما تصفون

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com متصل
صفحة 1 من اصل 1

Google