أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 21 أكتوبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 21 أكتوبر 2013   الإثنين أكتوبر 21, 2013 8:31 am

"صحافة القاهرة" إنقاذ جامعة الأزهر من نار طلبة الإخوان.. الإفراج عن السائقين المحتجزين فى ليبيا.. تورط كتائب الفرقان وجبهة النصرة فى تفجيرات الإسماعيلية
الإثنين، 21 أكتوبر 2013 - 02:07

صحافة القاهرة
كتب عبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن وعمرو صحصاح ومحمود محسن


استقرار الدولار.. وأعلى مستوى للبورصة.. ووزير التضامن الاجتماعى: إقصاء كل من تلوثت يده بدماء المصريين.. المازوت بالكروت فى نوفمبر، والتشغيل التجريبى للبنزين فى يناير، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من السيطرة على مظاهرات طلاب جماعة الإخوان فى محيط جامعة الأزهر أمس الأحد، وأعادت حركة المرور إلى طبيعتها بعد قيام طلاب الإخوان بقطع طريق النصر، ورشق قوات الأمن بالحجارة ومحاولة اقتحام ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر، واستخدمت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين.

كشفت تحقيقات رجال الأمن الوطنى، أن التفجير الإرهابى الذى شهده مبنى المخابرات الحربية بطريق البلاجات بالإسماعيلية، أن الحادث ارتكبته كتائب الفرقان وجبهة النصرة مع عدد من العناصر الجهادية بمنطقة القناة، وأكد مصدر أمنى أن خبراء المفرقعات عثروا فى أحد الأماكن التى قاموا بتفتيشها على خريطة كاملة لمخطط إرهابى فى عدة مناطق عسكرية وأمنية بالمحافظات التابعة للقناة، لتفيذ تفجيرات بها خلال الأيام المقبلة، والتى بلغ عددها حوالى 14 منطقة.

◄ تأجيل محاكمة مبارك لجلسة اليوم الاثنين للاستماع إلى شهادة اللواء حسن الروبى
◄ تجديد حبس أبو إسماعيل وماضى والعمدة والجزار 15 يوما فى أحداث بين السرايات
◄ وزراء الخارجية والزراعة والإسكان يبدأون جولة لدول حوض النيل




نجحت جهود السفارة المصرية بليبيا أمس فى إنهاء أزمة احتجاز السائقين المصريين لدى عناصر تابعة لبعض القبائل بمدينة أجدابيا الليبية، وقال السفير المصرى لدى ليبيا محمد أبوبكر، إن السفارة نجحت بالتعاون والتواصل مع عدد من القبائل الفاعلة فى شرق ليبيا، والشيخ عادل الفايدى رئيس لجنة التواصل الاجتماعى المصرية - الليبية، وكذلك مع وزارة الخارجية الليبية فى إنهاء أزمة احتجاز السائقين المصريين ومغادرتهم أجدابيا إلى مصر.

استقرار الدولار وأعلى مستوى للبورصة، فى اليوم الأول لاستئناف العمل بالبنوك أمس، بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، استقر سعر الدولار أمام الجنيه، وسجل الدولار 6,89 جنيه، وهو السعر الذى ظل الدولار محتفظا به على مدى أكثر من شهرين، وشهدت معاملات البنوك والبورصة إقبالا كبيرا فى تعاملات اليوم الأول بعد توقف العمل لمدة أسبوع.

◄ عيادات الأطباء مصانع للأدوية المغشوشة
◄ جلسة مغلقة للخمسين غدا لمناقشة مسودة الدستور


أكد الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى، أنه سيتم إقصاء كل من تلوثت يده بدماء المصريين أو أشهر سلاحا فى وجه أى مصرى، وأكد أن الإخوان المسلمين ظنوا أنهم يستطيعون فرض نمط حياة معين عليهم، جاء ذلك خلال المؤتمر الدولى لبحث وتطوير التشريعات "العدالة الانتقالية.. المسائلة والمصالحة"، وأضاف أن "المعركة التى خضناها قبل 30 يونيو على الرغم من أنها كانت سياسية، إلا أنها كانت تنطوى على هذه الحقوق والحريات، إلا أن نظام الإخوان المسلمين جاء ليهدم جميع الحريات، كان بياناً فى حصار المحكمة الدستورية، ومحاولة تصفية القضاء وإحلال أعضاء من جماعة الإخوان مكانهم ومن أولويات الحكومة تنفيذ خارطة الطريق والالتزام بها.


قرر المهندس شريف إسماعيل وزير البترول توزيع المازوت بنظام الكروت الذكية أول نوفمبر، ليمكن الحكام من السيطرة والحد من التهريب، وتم ربط 91 مستودعا و13 شركة توزيع للوقود من خلال 1640 سيارة، وتم تركيب 8 آلاف ماكينة تزيد إلى 14 ألفا أول نوفمبر، وذلك استعدادا لتنفيذ المنظومة.

◄ المجمع يفتح أبوابه للجماهير وتعديل المرور بشارع التحرير اليوم
◄ الجيش يواصل تدمير الأنفاق والبيارات بسيناء
◄ الكردى: السيسى أنقذ مصر من الأخونة


كشفت مصادر بجماعة الإخوان، أنه تم اختيار فريق وسطاء للتفاوض مع الدولة بضم المستشار محمود مكى، نائب رئيس الجمهورية الأسبق، والدكتور محمد سليم العوا، المرشح الرئاسى السابق، والدكتور عماد عبد الغفور، مستشار رئيس الجمهورية السابق وقالت المصادر إن "التحالف الوطنى لدعم الشرعية" الذى يضم جماعة الإخوان وعددا من الحركات والأحزاب الموالية لها، شكل لجنة لمتابعة ملف المفاوضات مع السلطة الحاكمة تتكون من فريقين: الأول يضم وسطاء يترأسهم "مكى" بعضوية "عبد الغفور" و"العوا".

كشف المستشار عادل عبد الحميد, وزير العدل، أن وزارته بصدد الانتهاء من المسودة الأولية لمشروع قانون الإرهاب الجديد، الذى يتضمن تشديد كافة العقوبات الموجودة بالقانون، لتصل إلى الإعدام فى حالة وقوع ضحايا، بالإضافة إلى السجن المؤبد لكل من أنشأ تنظيما أو جماعة بالمخالفة للقانون، وأكد عبد الحميد أنه سيتم تقديم مشروع القانون خلال الأسبوع الجارى، أو الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، إلى مجلس الوزراء وأضاف أن مشروع القانون الجديد يتضمن تشديد كافة العقوبات الموجودة به.

◄ الأهلى يتأهل لنهائى أبطال أفريقيا بصعوبة
◄ 119 سؤالا لـ "جمال الدين" فى قضية مبارك
◄ الإخوان تصعد فى الجامعات والآن يفتح طريق النصر بالغاز


انتهت لجنة الصياغة المنبثقة عن لجنة الخمسين لوضع الدستور، من مواد باب الحقوق والحريات كاملة، باستثناء المواد المتعلقة بحرية تداول المعلومات، لوجود خلافات حول وضع تعريف محدد لمصطلح "الأمن القومى"، وقال عضو اللجنة الشاعر سيد حجاب إنهم طلبوا من ممثلى المخابرات العامة، تقديم صيغة محددة لمفهوم الأمن القومى حتى لا يستغل المصطلح فى تقييد حرية تداول المعلومات، وهو ما تمت الاستجابة له.

أفرج الخاطفون الليبيون عن السائقين المصريين المحتجزين فى أجدابيا ومدن ليبية أخرى فى الخامسة من عصر أمس الأحد، وقال مصدر دبلوماسى مصرى إن السائقين بالفعل استقلوا 80 شحنة وعشرة ميكروباصات تقل ما يزيد عن مائتى شخص، وتم رفع المتاريس من الأماكن التى تحيط بمكان الاحتجاز.

◄ العدل تطرح مشروع قانون الإرهاب للحوار المجتمعى
◄ اليوم حسم خلاف التسعيرة الجبرية بين التجار والحكومة
◄ غدا إعادة تشغيل القطارات بين الوجه البحرى والقاهرة
 
[url=http://shorouknews.com/uploadedimages/Caricature/Amr Sleem/original/amr-selim-1722-%281%29.jpg][/url]
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google