أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 11 أكتوبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 11 أكتوبر 2013   الجمعة أكتوبر 11, 2013 10:18 am

"صحافة القاهرة" طز فى المعونة الأمريكية.. الأمن يحذر من بث محاكمة "مرسى" على الهواء.. الحكومة: لن نسمح لقوى الإرهاب أن تعبث بالوطن.. قانون تنظيم التظاهرات والاجتماعات بديلاً للطوارئ فى 12 نوفمبر
الجمعة، 11 أكتوبر 2013 - 02:23

صحافة القاهرة اليوم
كتب سمير حسنى وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن


أسعار السلع الاستهلاكية فى ارتفاع مستمر.. و"القضاة" يعلن الحرب على "جنينة" ويطالب بإبعاده عن "المحاسبات".. و"الجماعة" تخطط لاقتحام "ميدان الثورة" من جميع المحاور والأمن يستعد بإغلاق الميادين كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة



توالت ردود الفعل على قرار واشنطن الصادر مساء أمس الأول، بتعليق المعونة العسكرية جزئياً عن القاهرة حيث تصاعدت الأصوات المطالبة برفض المعونة الأمريكية وارتفعت أصوات الحركات الشبابية والجزئية والسياسية التى طالبت برفض المعونة وأسست حملات للحشد الجماهيرى لرفضها وأخرى لمقاطعة البضائع الأمريكية ردا على قرار أوباما، ورفعت بعض الحركات شعار "طز فى المعونة الأمريكية"، فيما قال مصدر عسكرى لـ"اليوم السابع" إن القرار الأمريكى يستهدف الانتقام، وإضعاف قدرات مصر العسكرية والأمنية خلال الوقت الراهن، مؤكداً أن إدارة أوباما تسرعت فى قرارها، فيما طالب خبراء بتعليق العمل ببعض بنود اتفاقية السلام "كامب ديفيد" مع إسرائيل كرد فعل على القرار الأمريكى فى الوقت الذى عبر فيه مسئولون فى إسرائيل عن قلقهم الشديد إزاء مصير معاهدة السلام مع مصر.

كشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" تلقيهم تحذيرات بضرورة منع بث محاكمة الرئيس المعزول على الهواء مباشرة أسوة بالرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك الذى بدأ معه تقليد بث المحاكمات على الهواء مباشرة، وأشارت المصادر الأمنية إلى أن هذا الإجراء يجب أن يتبع حتى لا يتوجه أنصار مرسى إلى مقر المحاكمة فى مظاهرات حاشدة كما يخططون، مشيرة إلى أن مكان عقد أولى جلسات المحاكمة المقررة فى 4 نوفمبر المقبل فى قضية قتل المتظاهرين فى أحداث الحرس الجمهورى وأنه سيتم إعلانه فى اللحظات الأخيرة.

◄ العمال يتهمون الوفد بالعصف بالـ 50% لصالح برلمان رجال الأعمال
◄ بلاغ يتهم الجمعية الشرعية بتوظيف أمواله لصالح الإخوان
◄ العريان كلمة السر للعمليات الانتحارية
◄ المستشار السياسى لرئيس الجمهورية: نعمل على تمكين الشباب فى المرحلة المقبلة
◄ "الكهرباء" تدرس رفع الدعم عن 2% من المستهلكين



فى بادرة غير مفهومة، عاد مجلس الوزراء إلى عقد اجتماعه أمس خارج مقره الرسمى بدعوى أعلنها من قبل وهى الخوف من الإرهاب، على الرغم مما تحمله هذه الدعوى من رسائل سلبية إلى الداخل والخارج على السواء، وفى تعليقه على قرار الولايات المتحدة تجميد بعض المساعدات العسكرية لمصر، أعرب المجلس- فى اجتماعه أمس برئاسة الدكتور حازم الببلاوى بمقر أكاديمية الشرطة- عن استغرابه القرار الأمريكى، وصدوره فى هذا التوقيت الحرج الذى تخوض فيه مصر حربا ضد الإرهاب، وأكد المجلس مواصلة تنفيذ بنود خريطة الطريق، التى وضعتها قوى الشعب، بالتوازى مع الاستمرار فى مكافحة الإرهاب فى ظل إرادة مصرية حرة، وتفويض شعبى جارف من شعب مصر، لدحض قوى الإجرام والإرهاب، مشددا على أن الحكومة لن تسمح لقوى التخريب والإرهاب بأن تعبث بأمن هذا الوطن، وأشاد المجلس بجهود القوات المسلحة والشرطة فى إحباط مخططات إثارة الشغب التى دعا إليها تنظيم الإخوان فى السادس من أكتوبر، لإفساد احتفال الشعب بذكرى الانتصار المجيد، وأكد مجلس الوزراء أن مثل تلك المحاولات سيتم التصدى لها بكل قوة وحسم فى إطار القانون.

أعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء ارتفاع معدل التضخم الشهرى خلال شهر سبتمبر الماضى بنسبة 1.7% مقارنة بشهر أغسطس السابق عليه، كما ارتفع معدل التضخم السنوى مقارنة بشهر سبتمبر من العام الماضى، ليسجل 11.1%، وأرجع اللواء أبوبكر الجندى رئيس الجهاز ارتفاع معدل التضخم خلال الشهر الماضى إلى توقف حركة النقل عن طريق القطارات، الذى أثر مباشرة على زيادة أسعار النقل الداخلى بين المحافظات، كما أعاق حرية الحركة فى نقل بعض المنتجات، وأشار أيضا إلى أن بدء العام الدراسى الجديد أثر بدوره على ارتفاع أسعار الملابس والأحذية، فضلا عن دخول موسم الحج، الذى زاد فيه ارتفاع تكاليف رحلات الحج وتذاكر الطيران.

◄ زراعة 11 ألف فدان فقط بتوشكى
◄ إضراب عمال المحلة يدخل يومه الثانى والخسائر 4 ملايين جنيه يوميا
◄ الانتهاء من القراءة الأولى للدستور والنصوص المستحدثة تزيد من مواده إلى 250
◄ تشكيك داخل الكونجرس فى جدوى قرار التعليق الجزئى للمساعدات
◄ الحبس عقوبة إنشاء وإدارة تنظيم غير مشروع



علمت "الأخبار" أن الدولة ستصدر مشروع قانون تنظيم التظاهر والاجتماعات العامة والمواكب بعد إجازة عيد الأضحى وقبل انتهاء العمل بقانون الطوارئ فى 12 نوفمبر القادم، وانتهت وزارة العدل من مناقشة وإعداد المشروع النهائى للقانون وإحالته لمجلس الوزراء، وأكد المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل أن الدولة حريصة على صيانة حق التظاهر السلمى لكل المواطنين، وأكد المستشار عمر الشرى مساعد وزير العدل للتشريع أن مشروع القانون ينظم حقوق التظاهرات السلمية والاجتماعية العامة والمواكب.

أكد الجهاز المركزى للمحاسبات برئاسة اللواء أبو بكر الجندى أن أسعار السلع الاستهلاكية فى ارتفاع مستمر، وأوضح الجهاز فى بيانه أمس أن أسعار السلع ارتفعت خلال شهر سبتمبر الماضى بنسبة 1.7% عن شهر أغسطس كما شهدت ارتفاعاً بنسبة 11.1% خلال سنة من سبتمبر 2012 وحتى سبتمبر 2013".

◄ ضبط 5 من عناصر الخلية الإرهابية المتهمة بتفجير مديرية أمن جنوب سيناء
◄ بشرى لعمال "غزل المحلة" صرف 70 مليون جنيه الأحد المقبل
◄ تكثيف التواجد الأمنى بميدان رابعة العدوية وخطة لتأمين الميدان فى عيد الأضحى
◄ المحظورة تخطط لاقتحام أقسام الشرطة فى مظاهرات اليوم.
◄ استشهاد 4 جنود وإصابة 4 بكمين الريسة بالعريش



صعد نادى القضاة مصر من هجومه على المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، وطالب بإبعاده عن الجهاز، وقال فى بيان له، أمس، إنه سيكشف قريبًا عن الأسباب التى دعت "جنينة" للهجوم على المستشار عادل عبد الحميد، وزير العدل.

كشف عبد الوارث عثمان، أستاذ الشريعة الإسلامية بجماعة الأزهر، عضو المؤتمر الوطنى للحوار الجارى تشكيله بديلا عن اللجنة الشعبية للمصالحة الوطنية، عن عقد مجموعة من الشخصيات الوطنية بين النظام وجماعة الإخوان، عقب إجازة عيد الأضحى.

◄ حجازى للشباب: على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء
◄ "الأوقاف" تحذر من استخدام صلاة العيد سياسيًا
◄ مشتريات الأجانب تقود البورصة لصعود قياسى



كثفت العناصر الإرهابية فى سيناء هجماتها على قوات الجيش والشرطة بشنها 12 هجوما بأسلحة متنوعة على مناطق مختلفة خلال 24 ساعة تقريبا، مما أسفر عن مقتل 4 شهداء ونحو 16 جريحا وذلك بعد يوم واحد من حملة أمنية موسعة ضبط خلالها مخزن سلاح متنوع المحتويات فى ضربة قوية موجهة لهذه الجماعات المسلحة، وزادت الهجمات الإرهابية من حالة التوتر الأمنى بشمال سيناء وخفضت من معدلات تنقلات المواطنين بين المدن الشرقية، خشية حدوث انفجارات تستهدف مدرعات الأمن، حيث باتت شمال سيناء تحت حصار الإرهاب.

لم تثن الدماء التى أريقت فى آخر فعاليات احتجاجية – الأحد الماضى– جماعة الإخوان عن خوض جولة جديدة من جولات التظاهر والسعى للوصول إلى قلب ميدان التحرير، والتى فشلت قواعدها "مرتين" من قبل فى الاعتصام به، وحسبما كشفت مصادر إخوانية، وبيان صدر عما يسمى "تحالف دعم الشرعية" من المقرر أن تحشد الجماعة للتظاهر مجددا اليوم، فى جمعة أطلقوا عليها "كشف الحساب– 100 يوم من الانقلاب"، تستهدف فى مجملها "اقتحام ميدان التحرير"، وتنظيم حزمة من الفاعليات الاحتجاجية، تتضمن مسيرات ووقفات احتجاجية وسلاسل بشرية فى عدد من المحافظات.

◄ البورصة فى أعلى مستوياتها منذ 14 شهراً
◄ الشوبكى: لا يوجد اتجاه للإبقاء على المحاكمات العسكرية للمدنيين فى الدستور
◄ حجازى: لا حوار مع الإخوان قبل قبولهم بشروط خريطة المستقبل
◄ منابر "الأوقاف" محرمة على الإخوان فى العيد
 
 

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google