أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 6 أكتوبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 6 أكتوبر 2013   الأحد أكتوبر 06, 2013 3:55 am

"صحافة القاهرة": وزير التموين: لن نحمى التجار الرافضين للتسعيرة الجبرية بالأسواق.. و3 ملايين موظف بالحكومة يستفيدون من تطبيق الحد الأدنى بـ1200 جنيه.. لجنة عليا لتقصى الحقائق لتوثيق أحداث 30 يونيو
الأحد، 6 أكتوبر 2013 - 03:41

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وأحمد زيادة وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وحسام مصطفى


البابا تواضروس يزور الأزهر للمرة الأولى، خروف العيد بالتقسيط فى مجتمعات النيل.. و45 لكيلو البقرى، نضال القاسم نائبا لمحافظ البنك المركزى، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.


أعلن اللواء محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لن يحمى التجار الرافضين للتسعيرة الجبرية بالأسواق، بعد بدء تطبيق قائمة أسعار السلع الاسترشادية للأسبوع الثانى على التوالى، لافتًا إلى أن الوزارة جاءت لتحمى وتدافع عن المواطنين وليست عن التجار.

أكدت جيهان عبد الرحمن، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، أن قرار مجلس الوزراء برفعه الحد الأدنى للأجور سيستفيد منه 3 ملايين موظف بالجهاز الإدارى للدولة.

◄ حبس أبو دراع 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ
◄ الجالية المصرية فى لندن تطرد الإخوان من احتفالات أكتوبر
◄ الببلاوى: الأمن استعاد كثيرا من قوته والاقتصاد بدأ فى التعافى
◄حماس تمنع أسرة عساف من الحج


كشفت مصادر أن الحكومة بصدد تشكيل لجنة لتقصى الحقائق‏، ‏ وتوثيق وتجميع المعلومات فى الأحداث التى وقعت منذ ‏30‏ يونيو‏ 2013، وقالت المصادر للأهرام: إن اللجنة سيتم تشكيلها بقرار من رئيس الجمهورية تحت مسمى اللجنة العليا المستقلة لتقصى الحقائق والتوثيق، وذلك تأكيدا لاستقلاليتها وحياديتها ومصداقيتها وجديتها فى الالتزام بتطبيق عناصر العدالة الانتقالية، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن تضم اللجنة فى عضويتها من8 إلى 10 أعضاء، ويتولى رئاستها الدكتور فؤاد رياض أستاذ القانون الدولى والعضو السابق فى المجلس القومى لحقوق الإنسان، والقاضى فى المحكمة الجنائية الدولية فى جرائم الحرب فى يوغسلافيا السابقة، ويقوم حاليا باختيار أعضاء اللجنة.

كثفت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء من وجودها بجميع مناطق ومداخل ومخارج المحافظة والطرق الفرعية، خاصة المؤدية إلى مدينة رفح، وكذلك تكثيف الوجود الأمنى من رجال الشرطة والقوات المسلحة على المنطقة الحدودية بين قطاع غزة ومصر لمنع تسلل أى من العناصر الإرهابية إلى سيناء، وأكد مصدر أمنى بسيناء أن الأجهزة الأمنية شنت أمس عملية عسكرية كبرى شاركت فيها طائرات الأباتشى والمدرعات وقد تمكنت الحملة من تدمير 7 بؤر لمعاقل الإرهاب بمنطقة المزارع وجنوب منطقة الشيخ زويد، كما تم القبض على اثنين من العناصر المتشددة، وأضاف أن الحملة العسكرية مستمرة، يأتى ذلك فى الوقت الذى تقرر تأجيل الدراسة بشمال سيناء، لحين استقرار الأوضاع الأمنية، وأوضح اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أن الدراسة تم تأجيلها إلى ما بعد عيد الأضحى ليوم 19 أكتوبر المقبل وأن استئنافها سيتوقف على الدواعى الأمنية التى تقتضيها المحافظة فى الوقت الراهن، وأن الحرص على أمن واستقرار الطلاب يوضع فى المقام الأول.

◄ 65 حزبا وحركة تدعو الجماهير للاحتفال بذكرى النصر
◄ الفريق عبد العزيز سيف‏:‏ نجحنا بأفكار بدائية فى تذويب الفارق التكنولوجى والعددى لإسرائيل
◄ إعادة مباراة القطن والأهلى اليوم بسبب السيول والرياح الشديدة.


ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على 14 متهما من عناصر الإخوان المسلمين بمحيط رابعة العدوية، وأحالتهم للنيابة العامة.

وتبين أن المتهمين كانوا ضمن حوالى 250 عنصرا من جماعة الإخوان ومؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى حاولوا اقتحام الأكمنة والأسوار بمنطقة رابعة العدوية لدخول الميدان والاعتصام به، إلا أن قوات الجيش والشرطة تصدت لهم بعد أن اشتبك المتهمون معها ومنعتهم أجهزة الأمن من دخول الميدان والقت القبض على 14 منهم.

أصدر الرئيس عدلى منصور قرار جمهوريا بتعيين نضال القاسم محمد عصر نائبا لمحافظ البنك المركزى لمدة الولاية المتبقية لمجلس الإدارة الحالى والتى تنتهى فى 18 إبريل 2015.

◄ الأمطار توقف لقاء الأهلى والقطن الكاميرونى
◄ حبس معلمة بالمحلة لرفعها شعر رابعة بالطابور
◄ وزير الأوقاف يقرر: خطبة الجمعة 20 دقيقة فقط
◄ القبض على متهم باقتحام مركز كرداسة
◄ ضبط خلية إرهابية قبل تنفيذ عمليات تخريبية


زار قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بمقر مشيخة الأزهر للمرة الأولى منذ جلوسه على كرسى البابوى، لتهنئة الإمام الأكبر والمسلمين بعيد الأضحى المبارك ورحب "الطيب" بالبابا الوفد المرافق له، وتبادلا التهنئة بالعيد وذكرى انتصار أكتوبر ووجه التهنئة للشعب المصر الباسل، وشدد شيخ الأزهر والبابا على قيمة المواطنة فى المجتمع وضرورة التشاور والعمل معا من أجل وحدة الوطن وسلامته.

افتتح الدكتور محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية أمس، معرض اللحوم بمقر اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية فى مدينة نصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ويستمر من 5 إلى 15 أكتوبر الجارى، فيما أعلنت مجمعات النيل عن بيع خروف العيد بضمان الجهات التى يعملون بها، يضم المعرض لحوم حية وخرافاً مجمدة ومذبوحة بتخفيضات ما بين 20 و25% وحدد المعرض سعر كيلو البقرى بـ45 جنيها والضانى بـ53 والضانى بالعظام 47 جنيها والمجمد 31 جنيها والبتلو الأسترالى ما بين 21 و24 جنيها.

◄ الببلاوى: خفضنا تمثيلنا فى اجتماعات صندوق النقد اعتراضاً على طريقة تعامله
◄مصرع 4 إرهابيين فى اشتباكات مع الجيش على " القاهرة - الإسماعيلية" الصحراوية
◄ مصر تتأهب لعبور 6 أكتوبر
◄ 6 أشهر لـ"أبو دراع" مع إيقاف التنفيذ.. وبراءته من نشر أخبار كاذبة


حددت وزارة الأوقاف مدة خطبة الجمعة بخمس عشرة دقيقة، إلى عشرين دقيقة كحد أقصى للخطبتين وطالبت الوزارة مديرى المدريات والإدارات والمفتشين بالتأكيد على جميع الأئمة والخطباء أن تكون خطبة الجمعة فى حدود خمس عشرة دقيقة ولا تجاوز العشرين دقيقة بأى حال للخطبتين، وأوضحت الوزارة فى بيان لها أمس أن تحديد مدة خطبة الجمعة جاء حرصا منها على التركيز فى الموضوع وعد تشتيت المستمعين لطرح العديد من الموضوعات فى الخطبة الواحدة ومراعاة لظروف المواطنين فمنهم المريض والمسافر والعامل وأصحاب الحاجات، ومن جانبه قال صبرى عبادة وكيل وزارة الأوقاف أن قرار الوزارة إرشادى لخطباء المساجد وتم اتخاذه للتخفيف عن المواطنين وتوحيد الصف وجمع الكلمة، مضيفا أنه بعد انتهاء الخطبة يمكن للإمام أن يلقى خطبة للمصلين لعدة ساعات حتى صلاة العصر والوزارة لا تمتنع فى ذلك.

قال البابا تواضرس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إن الأزهر والكنيسة هما رئتا مصر اللتان تتنفس من خلالهما، وقدم البابا خلال زيارته لشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بمقر المشيخة أمس تهنئة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر وعيد الأضحى المبارك.

وأكد شيخ الأزهر أن احتفالات السادس من أكتوبر إحياء لذكرى عظيمة أعاد فيها الشعب المصرى ببسالة قواته المسلحة العزة والكرامة للأمة العربية والإسلامية مشير إلى أن النصر ألقى على العالم درسا حضاريا فى الفداء والتضحية والإبداع وأن أية أحداث لإفساد هذا اليوم العظيم هو خروج على روح الوطنية المصرية وعقوق للوطن يتنافى مع تعاليم الإسلام والأديان كلها.

◄الحبس 6 أشهر لأبو دراع مع إيقاف التنفيذ
◄ البحر الأحمر تستعد لعودة السياحة الأوروبية.. والمحافظ نتوقع إشغال 100%.
◄مؤتمر (الأمن داخل الجامعات) يطالب بعودة الحرس.. وحركة 9 مارس تتحفظ
◄ تأجيل محاكمة البلتاجى وحجازى بتهمة تعذيب رجال شرطة
◄ تمرد تدعو للنزول إلى التحرير والاتحادية للاحتفال بأكتوبر
 

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google