أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 2 أكتوبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 2 أكتوبر 2013   الأربعاء أكتوبر 02, 2013 8:32 am

"صحافة القاهرة": نادى القضاة: رئيس "جهاز المحاسبات" بدأ رحلة الانتقام .. "الصحة": 2000 جنيه راتب الطبيب حديث التخرج بداية من يناير .. لا زيادة فى أسعار البنزين والسولار
الأربعاء، 2 أكتوبر 2013 - 02:30

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وعبدالوهاب الجندى وأحمد عبدالرحمن


الخارجية: وساطة آشتون مرفوضة، وانتخاب "الشيوخ" و "النواب" بقانونين منفصلين، ومشروع قانون لتنظيم التعامل مع المبانى العشوائية، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



تنفرد "اليوم السابع" بنشر تحريات الأموال العامة حول البلاغ الذى يتهم الرئيس المعزول محمد مرسى بتضخم ثروته، بعد إعدادها وكشفها بواسطة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، والأمن الوطنى، والجهاز المركزى للمحاسبات، والبنك المركزى.

وأشار المصدر إلى أن التحريات المبدئية كشفت أيضا امتلاكه بعض الأسهم بقناة مصر 25 الخاصة والتى كانت ناطقة باسم جماعة الإخوان المسلمين، كذلك وجود تضخم فى بعض الشقق التى يمتلكها بطريق غير مباشر، حيث يمتلكها أفراد أسرته.

أكد نادى قضاة مصر رفضه لما أعلنه رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، المستشار هشام جنينة عن إخضاع أموال نادى القضاة لرقابة الجهاز المركزى للمحاسبات، مؤكدًا أن أموال النادى تخضع لرقابة القضاة، والجمعية العمومية فقط.

◄ بلاغ يطالب بمنع "عنان" من السفر بسبب مذكراته
◄ السعودية: لن نسمح للإخوان بإفساد موسم الحج بأى شعارات سياسية
◄ هشام رامز: مصر ترد مليار دولار وديعة قديمة لقطر خلال شهرين
◄ 12 مجموعة قتالية و 25 مصفحة يواصلون حرب تطهير "الصف" وأطفيح" من الإرهاب والعصابات



أكد المهندس شريف إسماعيل، وزير البتول، أنه لا نية لدى الحكومة لزيادة أو تحريك أسعار البنزين، أو السولار، وأوضح أن الدولة ما زالت تدرس منظومة دعم الطاقة، والوقود للوصول إلى أفضل الوسائل لترشيد الدعم الذى يكلف الدولة 130 مليار جنيه سنويًا.

أكد السفير بدر عبدالعاطى المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن كاثرين آشتون، ستلتقى وزير الخارجية اليوم ويستقبلها الرئيس عدلى منصور غدًا، بوصفها وزير خارجية الاتحاد الأوروبى، مشيرًا إلى أنه لا يمكن السماح بوساطة من أى طرف أجنبى أيا كان، فيما يتعلق بالشأن الداخلى، وأن تحقيق المصالحة مسئولية المصريين وحدهم.

◄ السيسى: مصر وشعبها أمانة فى رقبة الجيش والشرطة
◄ عروض جوية فى ذكرى أكتوبر
◄ 56 مليارًا أرباح البورصة فى 3 أشهر



أكدت اللجنة التشريعية بمجلس الوزراء فى إعداد مشروع قانون‮ ‬لتنظيم التعامل مع المبانى العشوائية،‮ ‬وقال إبراهيم محلب وزير الإسكان إنه سيتم الانتماء من وضع مسودته الأولى خلال شهر‮، ‬أكد الوزير أن الهدف الأول للقانون هو حماية أرواح المواطنين، مشيراً‮ ‬إلى أن القانون سيتعامل مع أوضاع المبانى العشوائية الآمنة وغير الآمنة‮.. ‬أعلن الوزير أنه سيتم التصالح مع ساكنى المبانى العشوائية الآمنة بشرط سداد‮ ‬غرامة تمثل قيمة المبنى للحكومة بحيث‮ ‬يتم التصالح وتسوية وضع المبنى خلال ‮٦ ‬أشهر.

أعلن هشام زعزوع،‮ ‬وزير السياحة‮ ‬تجميد برنامج السياحة الإيرانية إلى مصر لأجل‮ ‬غير مسمى،‮ ‬لأسباب تتعلق بالأمن القومى‮. ‬أوضح زعزوع أن الظروف الحالية لا تسمح باستقبال السياحة الإيرانية لحين صدور تعليمات من رئاسة الوزراء‮.

◄ اتحاد العمال: إعانة بطالة المفصولين مسئولية الحكومة
◄ عودة جمال عبدالرحيم لرئاسة تحرير‮ "الجمهورية‮"
◄ آشتون تطلب لقاء حزب النور.




أعلنت لجنة نظام الحكم أمس، أن انتخابات مجلسى النواب والشيوخ ستجرى بقانونين منفصلين، قال محمد سلماوى، المتحدث باسم لجنة الخمسين، خلال مؤتمر صحفى أمس، إن ما وافقت عليه لجنة نظام الحكم ليس هو مجلس الشورى المعروف حاليًا، مشيرًا إلى أن الشيوخ مجلس مستحدث يختلف فى خصائصه ومهامه عما كان عليه المجلس السابق.

قال مصدر بوزارة الصحة، إن راتب الطبيب حديث التخرج سيصل بداية يناير المقبل لـ2000 جنيه، لافتًا إلى أن الوزارة تمسكت، فى اجتماعها مع مسئولى المالية، بتحديد كادر خاص للأطباء بعيدا عن الحد الأدنى للأجور.

◄ الخط الساخن لـ"ديليفرى البوتاجاز": "غير موجود بالخدمة"
◄ الحكومة تفشل فى تطبيق الأقصى للأجور بسبب كبار الموظفين
◄ جابر نصار: الضبطية القضائية أقرها الإخوان ولن نلتزم بتعديلات العشرة



قطعت قوات الأمن المركزى الطريق على مسيرة لحركة تطلق على نفسها "طلاب ضد الانقلاب " عند تحركاتها من ميدان المسلة المواجهة للبوابة الرئيسية لجامعة القاهرة فى طريقها إلى ميدان نهضة مصر، وأثار تدخل قوات الأمن لمنع المسيرة إلى النهضة غضب المتظاهرين الذين رددوا هتافات مناهضة لقوات الجيش والشرطة قبل أن يعودوا إلى ميدان المسلة مرة أخرى، وسط هتافات "6 أكتوبر آخر يوم " وحيات دمك يا شهيد ثورة تانى من جديد، وأثناء خروج المسيرة من جامعة القاهرة بدأ ثلاثة طلاب مقنعين فى كتابة عبارات مناهضة للجيش والشرطة .

أعلن وزير القوى العاملة والهجرة كامل أبو عيطة أن الأحد المقبل الذى يوافق ذكرى انتصارات أكتوبر إجازة كاملة بأجر كامل، وقال أبو عيطة فى بيان له أمس إن " يوم السادس من أكتوبر عيد القوات المسلحة هو إجازة بأجر كامل ولصاحب العمل تشغيل العامل هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى الأجر .

◄ عاشور يحتوى مطب "العسكرى وشباب الثورة " بلجنة الخمسين
◄ اغلاق برنامج التحكم فى توزيع الوقود كلمة السر مع الإخوان
◄ الجيش يواصل ضرباته ضد فلول الإرهاب فى سيناء

 


 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google