أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 27 سبتمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 27 سبتمبر 2013   الجمعة سبتمبر 27, 2013 2:11 am

"صحافة القاهرة": وزير الخارجية: سنستخدم القوة العسكرية تجاه من اعتدوا على حدودنا وسيادتنا.. طرح أول تابلت مصرى فى السوق المحلية والعربية.. وزير التخطيط يعد المواطنين بتحسن أحوالهم بعد 6 أشهر
الجمعة، 27 سبتمبر 2013 - 01:38

صحافة القاهرة
كتب أيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن وحسام مصطفى


رئيس الوزراء: سنطبق التسعيرة، و"الإخوان" تستعد لـ"يوم الغضب" ضد الجيش فى ذكرى أكتوبر، ومفاجآت التحقيق فى قضية فساد قصور الرئاسة.. مبارك رفض الإجابة عن 158 سؤلا أثناء التحقيق، والسكك الحديد: تشغيل تدريجى للقطارات بين المحافظات، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.



فى الأسبوع الماضى استدعت نيابة الأموال العامة العليا برئاسة المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول الشهود الأربعة "الأهم" فى قضية قصور الرئاسة، وهم عمرو خضر ومحى الدين فرهود وعبد الحكيم منصور ونجدة أحمد حسن، وباشر التحقيق محمد البرلسى رئيس النيابة وأصروا على كل أقولهم التى أدلوت بها أمام نيابة أمن الدولة العليا، وأكدوا أنهم كانوا حسنى النية ينفذون أوامر رؤسائهم، وقررت النيابة إخلاء سبيلهم بدون ضمانات، فيما أكدت تحريات الرقابة الإدارية أن الدكتور عاطف عبيد رئيس الوزراء الأسبق والدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وإبراهيم سليمان وأحمد المغربى وزيرى الإسكان السابقين وبعض المسئولين بشركة المقاولين العرب وإدارة الاتصالات برئاسة الجمهورية قاموا بتسهيل الاستيلاء على المال العام وتربيح الغير دون وجه حق للبقاء فى مناصبهم.

من جانبه قال علاء مبارك "مش متذكر من أملاكى غير فيلا التجمع وأرض بشارع حليم أبو سيف و65 فداناً بأحمد عرابى وبلبيس، بينما قال جمال مبارك إن الفيلا التى يسكن بها ملك المخابرات العامة.



انتهت مديرية أمن الجيزة من وضع الخطة الأمنية لتأمين مدراس كرداسة قبل السبت المقبل، وذلك استعدادا لاستقبال الطلاب بعد قرار وزير التربية والتعليم ومحافظ الجيزة بتأجيل الدراسة بعددا من مدارس كرداسة بسبب الأحداث التى شهدتها المنطقة.

وقالت مصادر أمنية، إنه سوف يتم تعزيز الخدمات الأمنية المتواجدة فى مدينة كرداسة وقرية ناهيا وعدد من المناطق الأخرى منذ مساء الجمعة، على أن تستمر هذه التعزيزات الأمنية ليوم السبت أثناء استقبال طلاب المدارس بكرداسة وتوابعها.

وأضافت المصادر، أنه سوف يتم تعيين خدمات أمنية حول المدارس حيث تتكون الفرقة الأمنية من ضابط و4 أفراد أمن على الأقل أمام كل مدرسة، ويتم زيادة هذه الفرقة بناءً على طلب مسئولى المدرسة أو لدواعٍ أمنية طارئة، بالإضافة إلى وجود دوريات أمنية متلاحقة تمر بين الحين والآخر على هذه المدارس للتأكد من عدم وجود أية مشاكل تعطل سير العملية التعليمية.


◄وثيقة أمريكية ترشد 3 سيناريوهات لمستقبل الإخوان بعد حظر الجماعة
◄مقومات الخمسين: نقل دستور جديد يؤخر إصداره
◄الحكومة: حظر التجوال سارى حتى منتصف أكتوبر وفق التقارير الأمنية
◄نقل عاكف لمستشفى المعادى ومبارك يعلق: "مش هو ده اللى قال طز فى مصر"
◄تقارير السفارة الأمريكية بالقاهرة: البرادعى المفضل أمريكيا وأبو الفتوح والعوا الأقرب للإخوان فى انتخابات الرئاسة




أكد وزير الخارجية نبيل فهمى أن تكرار اللقاءات مع الرئيس الفلسطينى، رسالة سياسية مقصودة معناها التزام مصر تجاه القضية الفلسطينية.

وحول تصريحاته السابقة تجاه استخدام الخيار العسكرى لحماية الحدود، قال لوكالة وفا الفلسطينية: أنا ملتزم بما صرحت به وأؤكده مرة أخرى، والقوة العسكرية التى تحدثت عنها ليست ضد المواطنين الفلسطينيين أينما كانوا، وإنما ضد من اعتدوا على الحدود والسيادة.

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع أنه فى إطار دعم وتطوير الصناعة المصرية وجهود الهيئة المستمرة لتوفير منتج مصرى يتمتع بجودة عالية وسعر منافس، تقوم الهيئة العربية للتصنيع بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية بطرح أول جهاز لوحى بمعالج إنتل مجمع فى مصر ويحمل الاسم الشهير لعدد من منتجات الهيئة الإلكترونية وسوف يقتحم الحاسب اللوحى السوق المصرية بمزيج متوازن بين السعر والأداء القوى والتصميم الأنيق وهو مصمم خصيصا لقطاعات المستهلكين المعنية بالتكلفة ومشترى الأجهزة اللوحية لأول مرة والراغبين فى الحصول على جودة أداء وتجربة استعمال راقية وسعر مناسب.

وأشار إلى أن الحاسب اللوحى سيكون بمعالج أنتل متاحا للبيع فى جميع إنحاء مصر فى متاجر التجزئة المختلفة قبل نهاية عام 2013 عبر إحدى الشركات الكبرى المسئولة عن توزيع وتسويق ومبيعات المنتج وسيبلغ سعر 1777 جنيها مصريا.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع مؤسسة كبرى تعتبر رائدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات ولها من التاريخ المشرف والخبرة العميقة للاشتراك فى تصنيع الحاسب اللوحى. وكشف الفريق عبدالعزيز أن الهيئة تضع اهتمامها على المنطقة العربية وشمال إفريقيا كسوق خصبة لتسويق الأجهزة الإلكترونية.

◄الأمن يوجه عدة ضربات رادعة لمعاقل الإرهاب بسيناء
◄إنتاج 3 ثلاجات جديدة بالتعاون بين الإنتاج الحربى والصين
◄منصور يزور السعودية 7 أكتوبر المقبل



شهدت قناة السويس أمس أكبر مظاهرة شعبية شارك فيها 500 من طلبة المدارس ببورسعيد على متن قاطرات هيئة قناة السويس التى طافت بالمجرى الملاحى للاحتفال بالذكرى 58 ليوم المرشدين وانتصار الإرادة المصرية على مؤامرة انسحاب لمرشدين الأجانب من شركة قناة السويس شارك فى الاحتفال الفريق مهاب ممش رئيس هيئة قناة السويس واللواء سامح قنديل محافظ بورسعيد واللواء عادل الغضبان الحاكم العسكرى ببورسعيد واللواء أشرف عطوة قائد قاعدة بورسعيد البحرية والدكتور سيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم وقيادات الهيئة والمحافظ.

انتقدت صحيفة تركية رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان وذكرت أنه تسلم ميدالية صهيونية من المجلس اليهودى العالمى، وذراعية هما الولايات المتحدة الأمريكية وحلف شمال الأطلسى وفى أعماق قلبه الاتحاد الأوربى ويشارك الصليبيين فى العدوان على سورا ثم يزعم أنه مسلم مجاهد!! وأضافت صحيفة "يادنلك" اليسارية فى مقال لها أمس أن أردوغان يتغاضى عن ممارسة منظمة حزب العمال الكردستانى الانفثالية ويطالب بشكل غير مباشر بإصدار عفو عام ومنح حكم ذاتى لمنطقة شرق تركيا، إضافة إلى تقديم تنازلات لبعض المنظمات المدنية التى تعمل لصالح وكالة الاستخبارات الأمريكية.

◄وزارة المالية: 22 مليار جنية لتحسين أوضاع الفقراء وتحقيق العدالة الاجتماعية
◄أثار فرعونية معروضة فى مزاد لندن
◄السيسى يشارك غداً فى أحياء ذكرى رحيل عبد الناصر
◄محاصرة عشش الإرهابيين فى رفح.. وقطع الاتصالات بشمال سيناء
◄مصطفى حجازى: لن نقبل مساومات الغرب للإفراج عن مرسى




أكد الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة جادة فى تطبيق التسعيرة الجبرية، مشيرا إلى أنها ستكون مؤقتة وعلى مجموعة محدودة من السلع لضبط السوق وحماية المواطنين.

وقال "الببلاوى" فى تصريحات لـ"المصرى اليوم" إن "الحكومة ستطبق التسعيرة الجبرية للأسعار، لأن هناك مغالاة من جانب التجار مما يحتم عليها التدخل لحماية المواطنين"، مشيرا إلى أن ذلك لا يتعارض مع اقتصاد السوق.

بدأت جماعة الإخوان المحظورة الاستعداد لمظاهرات ضد الجيش ووزارة الداخلية فى ذكرى نصر 6 أكتوبر وشددت على أعضائها بالتواجد فى القاهرة قبل 4 أكتوبر المقبل، ودعت أنصارها إلى تنظيم 25 مسيرة بالقاهرة والمحافظات اليوم ضد الحكم بحظر الجماعة فيما انتهى اجتماع التنظيم الدولى للإخوان بتركيا، إلى تحريك دعاوى قضائية ضد مصر أمام المؤسسات الدولية، ومطالبة أمريكا وباقى القوى الدولية ضدها.

◄سقوط المتهم الرئيسى فى "مذبحة كرداسة"
◄نقل "عاكف" بجوار مبارك فى مستشفى المعادى العسكرى
◄رئيس "المركزى للمحاسبات": وزير العدل حصل على مليون و142 ألف جنيه بالمخالفة للقانون
◄شركات أدوية تطالب بزيادة أسعار 600 منتج.. وتوقف إنتاج 75 صنفاً



أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن البدء غدا فى تشغيل القطارات بين عدد من المحافظات المحيطة بمحافظة القاهرة بين الاتجاهين، وذلك بعد توقف القطارات على مستوى الجمهورية منذ فض قوات الجيش والشرطة اعتصامى مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى فى ميدانى رابعة العدوية ونهضة مصر يوم 14 أغسطس الماضى.

وقال مصدر مسئول فى الهيئة للشروق، إن الجهات الأمنية وافقت على عودة الحركة بشكل تدريجى بعيدا عن محافظة القاهرة، حيث تعود القطارات بين بقية المحافظات والضواحى بكامل قوتها.

وعد وزير التخطيط أشرف العربى بعملية تحسن فى الاقتصاد المصرى والدخول سيشعر بها المواطن فى غضون 6 أشهر، فيما أكد أن العدالة الاجتماعية هى القوة الدافعة لأى نمو اقتصادى مؤكدا أن الحكومة رصدت 22 مليار جنيه لإقامة مشروعات مهمة خلال الفترة المقبلة.

وطالب العربى خلال المؤتمر الأول للاستثمار والأمن فى الوطن العربى الذى عقد بمدينة شرم الشيخ أمس رجال الإعمال المصريين والعرب بالاستثمار فى مصر، مشيرا إلى أن التعاون التجارى والاستثمارى بين الدول العربية هو الأمل للخروج بكل الوطن العربى بكل أزماته.

◄المالية تشعل غضب الجامعات بخصم 35% من أرصدتها
◄مصر تنتقد خطاب أوباما
◄البنك المركزى يتسلم مليارى دولار من المساعدات الكويتية
◄الحكومة تتسلم الصيغة التنفيذية لحكم حظر الإخوان
◄أردوغان يدعم إخوان مصر طمعا فى رئاسة تركيا
 



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google