أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 26 سبتمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 26 سبتمبر 2013   الخميس سبتمبر 26, 2013 10:39 am

"صحافة القاهرة": مصر تلقت 2 مليار دولار وديعة من الكويت.. "الاستئناف" تتجه لمحاكمة مرسى وقيادات الإخوان فى "أكاديمية الشرطة".. بدء رحلات الحج من مطار القاهرة
الخميس، 26 سبتمبر 2013 - 03:16

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن وحسام مصطفى


منصور لمسئول أمريكى: نؤسس نظاما ديمقراطيا يستجيب للشعب، وأبو الفتوح: لم أناقش مع الإخوان التنسيق الانتخابى، وتسمية قاضى محاكمة مرسى الأسبوع المقبل، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.



أكد هشام رامز محافظ البنك المركزى المصرى أمس الأربعاء، أن 2 مليار دولار تمثل الوديعة الكويتية لمصر، كانت قد تعهدت بها الكويت قبل شهرين، دخلت بالفعل أرصدة الاحتياطى من النقد الأجنبى، لافتا أن الاحتياطى يسجل نحو 19 مليار دولار بنهاية أغسطس.

أكد مصدر قضائى أن محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار نبيل صليب استقرت على عقد محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى ومساعديه الثلاثة المتهمين بالاعتداء على المتظاهرين، والمعروفة إعلاميا بأحداث قصر الاتحادية، وقيادات جماعة الإخوان المسلمين المتهمين بالقضية داخل أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول.

◄استدعاء خالد صلاح والمملوك لسماع شهادتيهما فى تسجيلات مبارك
◄الفيصل تعقيبًا على كلمة أوباما: الوضع المصرى صحته جيدة
◄مفاجأة.. وزير التنمية المحلية يعين متوفيا رئيسًا لمدينة أطفيح
◄الدفاع الجوى يستضيف مصر وغانا فى تصفيات المونديال




أكد اللواء هانى عبداللطيف، المتحدث الرسمى لوزارة الداخلية، أن السلطات ستعلن قريبًا أن مصر خالية من الإرهاب بعد التنسيق غير المسبوق بين الشرطة والجيش فى مطاردة العناصر الإجرامية والإرهابية مشددا على أهمية تعاون المواطنين فى العملية التى تشهدها منطقة كرداسة للقضاء على ما وصفها بـالبؤر الإرهابية والإجرامية.

وأكد، فى تصريحات لقناة روسيا اليوم، عدم تطبيق قانون الطوارئ حتى الآن، على الرغم من تمديد حالة الطوارئ، حيث أكد أن أى حملات أمنية تتم لتنفيذ إجراءات الضبط والإحضار، التى تصدرها النيابة المصرية.

وحول الوضع الأمنى فى سيناء أكد عبداللطيف أن المعضلة كانت فى إفراج مرسى عن عدد من الإرهابيين مما أدى إلى تفاقم الوضع خلال فترة حكمه.

نجحت الحملات الأمنية والعسكرية- التى تشنها القوات المسلحة والشرطة للقضاء على الإرهاب بسيناء- فى تدمير 14 بؤرة إرهابية شملت 8 منازل و6 عشش بقرية المهدية، كانت العناصر الإرهابية تستخدمها مأوى لها، ومن بينها منازل لعناصر جماعة أنصار بيت المقدس دمرتها الطائرات.

◄الزراعة تؤكد والطب البيطرى ينفى وجود إنفلونزا الطيور
◄ألمانيا والسويد يرفعان حظر السفر إلى مصر
◄7 قتلى وعشرات المصابين فى احتجاجات السودان




أكد المستشار إبراهيم الهنيدى مساعد وزير العدل رئيس جهاز الكسب غير المشروع بأن البلاغات ضد الرئيس المعزول محمد مرسى بشأن تضخم ثروته ما زالت محل التحريات ولم يتم التأكد من الوقائع التى تحويها هذه البلاغات ونحن فى انتظار تقارير الأجهزة الرقابية لاتخاذ قرار بشأنها.

وأوضح بأن قضية اتهام الرئيس الأسبق حسنى مبارك بتضخم ثروته ما زالت محل تحقيقات ويتولى التحقيق فيها مستشار بدرجة رئيس استئناف، جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقده المستشار إبراهيم الهنيدى أمس بمكتبه بوزارة العدل.


أعلن الدكتور محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه بدأ تكثيف المعروض من السلع الغذائية بمعدلات أكثر من الطلب عليها استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشيرا أنه تقرر تخصيص سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية بأسعار أقل عن الأسواق بنسبة تصل إلى 25% بداية من اليوم بالتنسيق مع وزارة الزراعة يتم تخصيصها للمناطق الشعبية والأكثر زحاما وسيتم تحديد أماكن المنافذ المتنقلة مع المحافظين ومديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات.

◄وزيرا التموين والأوقاف فى وداع أول أفواج القرعة بمطار القاهرة
◄موسى يبحث مع القضاء الأعلى قانون السلطة القضائية
◄السلفيون يرفضون الوقوف حدادا على روح عبد القادر وفراج
◄الجبهة الديمقراطية والمصريين الأحرار والمحافظين والوعى يستعدون للاندماج



بدأت أولى رحلات الحج من مطار القاهرة الدولى أمس إلى الأراضى المقدسة وسط إجراءات مشددة من سلطات المطار والجهات الأمنية لتسهيل استقبال الحجاج القادمين إلى المطار وذويهم، كما تنطلق من المطار غدا رحلة لحجاج الجمعيات بالمنوفية وتقل 135 حاجا و4 رحلات لحجاج القرعة بالبحيرة وتحمل 774 حاجا.

من جانبه شدد عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدنى على جميع العاملين بالمطار بضرورة توفير سبل الراحة واتخاذ جميع الإجراءات التى من شأنها تسهيل استقبال الحجاج وذويهم، وطلب من الحجاج الاحتفاظ بالشهادات الصحية والالتزام بعدد الحقائب والتواجد بالمطار قبل موعد الرحلة بــ3 ساعات على الأقل.

أكد المستشار عدلى منصور الرئيس المؤقت أن الإدارة الحالية للبلاد عقدت العزم على أن تثبت للعالم أجمع أنها ستؤسس لمصر المستقبل، من خلال نظام ديمقراطى يستجيب لتطلعات وطموحات الشعب وينفذ إرادته.

وبحث منصور خلال استقباله رئيس لجنة المراقبة والإصلاح الحكومى بمجلس النواب الأمريكى داريل إدوارد عيسى التطورات الداخلية التى تشهدها الساحة المصرية وعلى رأسها خارطة المستقبل.

◄مظاهرات إخوانية بالجامعات ضد حظر الجماعة
◄وزيرة البيئة ومستشار الرئيس يزرعان الأشحار بالمقطم
◄القبض على 22 تكفيريا فى سيناء
◄جدل فى الخمسين حول مواد الجيش
◄حركة قطارات السكك الحديد تعود تدريجيا السبت



قال مصدر قضائى بمحكمة استئناف القاهرة إن تحديد قاض وموعد لانعقاد محاكمة الرئيس السابق، محمد مرسى، و13 مسئولا فى نظامه وقيادات من جماعة الإخوان بتهمة تعذيب متظاهرين فى محيط قصر الاتحادية الجمهورى، أصبح مرتبطا بالانتهاء من الجمعية العمومية للمحكمة والمقرر لها الأسبوع المقبل.

وذلك اعتبارا أن الإدارة الجنائية بمحكمة استئناف القاهرة هى الجهة المنوط بها تحديد موعد المحاكمة وتحديد دائرة الجنايات التى تتولى نظر القضية والفصل فيها وبالتالى تحديد القاضى الذى سيحاكمهم.


أوضح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية أنه ليس صحيحاً كل ما يتردد عن أن جماعة الإخوان عرضت عليه ترشح كوادرها على قوائم حزبه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف أبو الفتوح فى اتصال هاتفى مع "الشروق" أنه التقى القيادى الإخوانى محمد على بشر والدكتور عمرو دراج أكثر من مرة ولكن فى إطار البحث فى جهود المصالحة والخروج من الأزمة السياسية فى البلاد، ولم يتم التطرق من قريب أو بعيد لمسألة الترشح أو الانتخابات.


◄رسمياً.. "الدفاع الجوى" يستضيف مباراة مصر وغانا بحضور الجماهير
◄مفاجآت عسكرية واقتصادية فى الذكرى الأربعين لنصر أكتوبر
◄أشرف العربى: هيكل الأجور الحالى مشوه
◄النقابات الطبية تجتمع مع "المالية" اليوم لحسم تمويل الكادر
 


 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google