أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

بالفيديو..بعد ساعات من إعلان أوباما فشل حكم "مرسى".. التنظيم الدولى لـ"الإخوان"يعلن النفير العام بـ"اسطنبول" و"لاهور"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: بالفيديو..بعد ساعات من إعلان أوباما فشل حكم "مرسى".. التنظيم الدولى لـ"الإخوان"يعلن النفير العام بـ"اسطنبول" و"لاهور"   الأربعاء سبتمبر 25, 2013 3:51 pm

بالفيديو..بعد ساعات من إعلان أوباما فشل حكم "مرسى".. التنظيم الدولى لـ"الإخوان"يعلن النفير العام بـ"اسطنبول" و"لاهور"

بالفيديو..بعد ساعات إعلان أوباما "مرسى".. التنظيم الدولى

كتب- محمد كامل وناهد الجندى


بعد ساعات من إعلان الرئيس الأمريكى باراك أوباما رسميا أن نظام محمد مرسى كان فاشلا فى تحقيق الديمقراطية التى كان يتطلع اليها المصريون، أعلن تنظيم الإخوان الدولى النفير العام من اسطنبول فى تركيا إلى مدينة لاهور فى باكستان، حيث اعتبر التنظيم أن الإدارة الأمريكية تخلت عنهم بعدما عولوا عليها كثيرا فى معركتهم أمام إرادة الشعب المصرى التى انحاز لها جيشه العظيم.
ذكرت شبكة"سكاى نيوز عربية" أن قيادات في تنظيمات الإخوان المسلمين في دول مختلفة، تعقد اجتماع في مدينة لاهور الباكستانية بعيدا عن الأضواء بهدف وضع خطط العمل لمواجهة ما أصاب التنظيم في مصر.
ويعقد كذلك في نفس الوقت التنظيم الدولى للجماعة مؤتمرا فى اسطنبول بتركيا على مدى يومين، يتناول الأوضاع فى مصر عقب الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسى.
وقالت سكاى نيوز، إن أبرز الحاضرين في مؤتمر "لاهور" هم: إبراهيم منير مصطفى، من التنظيم العالمي، ومحمود أحمد الابياري، من التنظيم العالمي، وهمام سعيد المراقب العام للإخوان في الاردن، إضافة القيادي الإخواني المصري، محمود حسين، ومحمد الحمداوي من المغرب، محمد حسين عيسى من الصومال، ومحمد نزال، القيادي بحركة حماس".
ولفتت سكاي نيوز أن عنوان اللقاء، الذي يتم برعاية الجماعة الإسلامية في باكستان، هو صياغة خطة عمل متكاملة للتعامل مع الملفين المصري والسوري.
ويعد اللقاء في لاهور الأهم –بحسب وصف الشبكة- حيث يبحث الخطوات العملية على الأرض للتحرك، وتحديدًا في مصر، لإسقاط السلطة الانتقالية التي تولت الحكم بعد عزل محمد مرسي إثر احتجاجات شعبية.
ويناقش لقاء اسطنبول قضايا تتعلق بالجانب النظري للتحديات التي تواجه التنظيم العالمي للإخوان بعد سقوط حكمهم في مصر وكيفية تعبئة منظمات المجتمع المدني والقوى الغربية لدعم عودتهم للحكم .
وبحسب سكاى نيوز، يناقش لقاء اسطنبول قضايا تتعلق بالجانب النظري للتحديات التي تواجه التنظيم العالمي للإخوان بعد سقوط حكمهم في مصر وكيفية تعبئة منظمات المجتمع المدني والقوى الغربية لدعم عودتهم للحكم .
وكان مؤتمر سابق للتنظيم الدولي استضافته اسطنبول في يوليو الماضي أوصى بعدد من الاجراءات مثل الاستعانة بعدد من رجال الدين المقبولين شعبيا للتعبئة بين مؤيديهم ضد السلطات في مصر، وكذلك ابراز "وجوه معتدلة" في الاعلام والمحافل العامة.


اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google