أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

المرأة المطلوبة رقم 1 في العالم.. «سامنثا .. الأرملة البيضاء»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: المرأة المطلوبة رقم 1 في العالم.. «سامنثا .. الأرملة البيضاء»   الأربعاء سبتمبر 25, 2013 1:53 pm

المرأة المطلوبة رقم 1 في العالم.. «سامنثا .. الأرملة البيضاء»

المطلوبة العالم.. «سامنثا الأرملة البيضاء»


انتشرت انباء ليل امس الاحد، معظمها مصدره المخابرات الغربيه، والبريطانيه والأمريكية بشكل خاص، عن وجود قرائن قويه بان بريطانيه معروفه ارهابيا بلقب "الارمله البيضاء" هي من قادت الهجوم المستمر منذ السبت الماضي داخل مركز "وست غيت" التجاري بالعاصمه الكينيه، نيروبي، حيث سقط 68 قتيلا ومعهم 200 جريح، منهم 13 بخطر.
انها سامنثا لوثويث المطلوبه رقم 1 في العالم، خصوصا من "سي.اي.ايه" الامريكيه بجائزه قيمتها 5 ملايين دولار، وايضا من "سكوتلانديارد" البريطاني والانتربول الدولي والمخابرات الكينيه والصوماليه، وغيرها الكثير من الاجهزه الامنيه.
ومعظم المعروف عن سامنثا جمعته "العربيه.نت" من وسائل اعلام بريطانيه بشكل خاص، واهمه ما ورد عنها في صحيفه "صن اون صنداي" بمايو/ايار الماضي نقلا عن مصدر مخابراتي، بانها تقيم متنكره ومتخفيه في كينيا او الصومال "وتخطط لاستهداف سياح بريطانيين بالمتفجرات في احد منتجعات كينيا" التي يزورها 200 الف بريطاني كل عام.
سامانثا لوثويت، البالغ عمرها 29 سنه، اعتنقت الاسلام وهي مراهقه عمرها 15 سنه وغيّرت اسمها الي شريفه، وهي مرصوده دائما من المخابرات الغربيه والافريقيه كدماغ يعمل علي التخطيط لشن هجمات شبيهه بما قام به زوجها، جيرمن ليندسي، حين فجّر نفسه مع 3 انتحاريين اخرين في 4 هجمات استهدفت قطارات الانفاق بلندن في 7 يوليو/تموز 2005 فقتلت 52 وسببت الجروح لاكثر من 700 اخرين.\nوكانت سامنثا تعرفت في 2002 عبر الدردشه في الانترنت بجيرمن الذي قتل وحده 26 شخصاً حين فجّر نفسه في تلك العمليه الرباعيه، مع انه كان في 2005 ابا منها لطفله عمرها اقل من 3 سنوات، وقريبا كانت زوجته الحامل بشهرها السابع ستضع طفلها الثاني.
بعده تزوجت من البريطاني المشتبه ايضا بالارهاب وخبير صناعه القنابل، حبيب صالح الغني، المعروف باسامه، فانجبت منه طفلها الثالث، ثم انتقلت في 2009 للعيش معه في كينيا، وفيها اختفي اثرها تماما، الا من اتصالات كانت تجريها مع عائلتها ببريطانيا، ثم توقفت منذ 2011 عن القيام باي اتصال.
لكن معلومات سريه المت بها المخابرات البريطانية اشارت الي انها كانت تقيم في منزل كبير بضاحيه للاثرياء في مدينه مومباسا الكينيه، وتعد منه لهجوم يستهدف السياح البريطانيين "حيث ابلغنا جيران برؤيتهم لامراه زرقاء العينين ترتدي الحجاب ووصفوها بما يحاكي ملامحها تماما، فقمنا بمداهمه المنزل، لكننا لم نعثر عليها فيه" كما قال.
في ذلك المنزل الكبير الذي يشتبه انه كان مقرا للتخطيط لعمليات التفجير، وجدوا كومبيوتر "لاب توب" خاص بها، وفيه الكثير مما يشير الي اعدادها لهجمات ارهابيه، فضلاً عن ملاحظات تذكر فيها بانها تربي اطفالها ليكونوا مجاهدين.
وابلغ المصدر "صن اون صنداي" بان التقارير المخابراتيه عن سامنثا تصفها بانها "تجمع بين افكار "القاعده" وحركه الشباب الصوماليه، وتكره غير المسلمين وتسعي للتسبب باقصي درجه ممكنه من التدمير في الهجوم الذي تعد له" كما قال.
وفي الشهرين الماضيين انتشرت تاكيدات بان "الارمله البيضاء" تنشط من كينيا ارهابيا، وان صدي المخاوف منها وصل الي اليمن، فابدت اجهزه الامن البريطانيه في اغسطس/اب الماضي قلقها من تورطها فيما سمته "مؤامره ارهابيه لضرب اهداف غربيه" يعد لها تنظيم "القاعده" في صنعاء، وعلي اثرها تم اغلاق السفاره البريطانيه لايام.
واهم ما تسبب بشهره سامنثا كالاكثر سوءاً وخطرا بين نساء العالم، هو انتماؤها لتنظيم "القاعده" وزواجها من ارهابيين، وللتاكد مخابراتيا فيما بعد "من انها كانت تجمع اموال التبرعات عبر شبكه ممتده من المملكه المتحده وجنوب افريقيا وباكستان والصومال بحيث صارت تموّل عمليات "القاعده" في شرق أفريقيا، اضافه لقيامها بتدريب نساء لتحويلهن الي انتحاريات".
وقرات "العربيه.نت" نقلا عن احد المواقع الالكترونية المتعاطفه مع "القاعده" وتوابعها، ان سامنثا "منحت حياتها الي الله" وانها الان "تخدم الله كواحده من جنوده في الصومال". وفي مواقع اخري قرات ان عمرها كان 11 سنه حين انفصل والداها "فتاثرت من هذا الانفصال، ووجدت العزاء بجيرانها المسلمين وارتباطهم العائلي الاقوي.
ومما يعتقدونه عن "الارمله البيضاء" انها المشتبه بها الرئيسي ايضا في هجوم ارهابي علي حانه قرب نيروبي العام الماضي، وكانت مكتظه بغربيين يشاهدون مباراه بين انجلترا وايطاليا في نهائيات الامم الاوروبيه (يورو 2012) لان شهود عيان راوا امراه بيضاء وهي ترمي قنابل يدويه في الحانه التي قتل فيها 3 اشخاص والمت الجروح اكثر من 30 اخرين.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google