أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
اسم العضو:
الباسورد:
قم بتسجيلي تلقائيا في كل زيارة:
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 25 سبتمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 25 سبتمبر 2013   الأربعاء سبتمبر 25, 2013 8:46 am

"صحافة القاهرة": جهاز سيادى يرصد اتصالات سرية بين عزت وإخوان لندن.. أوباما: مرسى عجز عن حكم مصر.. موافقة ثلثى أعضاء البرلمان شرط لاتهام الرئيس بالخيانة العظمى
الأربعاء، 25 سبتمبر 2013 - 02:13

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن


ضبط وإحضار لـ "مكى" و "الزينى" للإدلاء بشهادتهما فى تزوير انتخابات 2005، ومصادر بالتعليم العالى: قانون جديد لعودة الحرس الجامعى بشروط ومهام جديدة.. ومصدر أمنى يؤكد: لن يعود، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.




أكد مصدر سيادى أن تحريات الأجهزة الأمنية رصدت اتصالات بين محمود عزت وجمعة أمين نائبى المرشد العام لجماعة الإخوان، للاتفاق على مكان يلتقيان به بالخارج لتدبير أوضاع الجماعة بعد قرار القضاء بحلها، والنظر فى الخطوات التى يمكن أن تتخذها الجماعة فى الفترة القادمة، وأضاف المصدر أنه بعد حبس نائبى المرشد وضبط عدد كبير من قياداتها، بدت الآمال معقودة على النائبين الهاربين لتدبير الأمور للخروج من المأزق.

أكد محمد سلماوى المتحدث الرسمى للجنة الخمسين لتعديل الدستور، أن اللجان النوعية انتهت من نصف مواد الدستور، مشيرًا إلى أن الجلسة العامة للجنة اليوم الأربعاء، ستختص لعرض نتائج اللجان النوعية، وقال إن أبرز المواد التى حدث بها تغيير، هى المادة 119 الخاصة بأداء الرئيس اليمين، حيث اشترطت أن يكون أداء الرئيس القسم شرطًا لمباشرة مهام منصبه.

◄ إحالة قاضى تحقيق قضية "شفيق" إلى الصلاحية
◄ ألتراس الزمالك يشيعون عمرو حسين
◄ جامعة الزقازيق تقرر فصل محمود عزت المرشد المؤقت للإخوان



أعلن الرئيس الأمريكى باراك أوباما، أن الرئيس السابق محمد مرسى أثبت عدم قدرته على الحكم فى مصر، التى عانت خلال الفترة الماضية التحول إلى الديمقراطية، مؤكدا أن بلاده سوف تحافظ على العلاقات مع الحكومة المؤقتة، وأن الدعم الأمريكى لها مرهون بتقدمها نحو الديمقراطية، وإتاحة التعليم والحرية للأفراد، على حد قوله.

أعلن محمد سلماوى المتحدث الرسمى للجنة الخمسين لتعديل الدستور، أن اللجان النوعية انتهت من إعداد ما يقرب من نصف مواد الدستور الجديد، وقال فى مؤتمر صحفى، أن المادة 134 نصت على أن يكون اتهام رئيس الجمهورية بالخيانة العظمى، بناء على طلب موقع من أغلبية أعضاء مجلس الشعب، ولا يصدر قرار الاتهام إلا بأغلبية ثلثى الأعضاء، وبعد تحقيق يجريه معه النائب العام.

◄ الأزهر يحذر من تداول نسخ محرفة من القرآن الكريم على الإنترنت
◄ تورط أمريكيين وبريطانية فى احتجاز رهائن نيروبى
◄ اليوم، إقلاع أولى رحلات الحج من مطار القاهرة



قضت محكمة جنح السلام برئاسة المستشار جورج وصفى بحضور محمد رجائى مدير نيابة السلام وأمانة سر عبد الرحمن إبراهيم، بتغريم عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، 40 ألف جنيه و 30 ألف على سبيل التعويض، لسبه الفريق أحمد شفيق، وذلك فى ثلاث قضايا نظرتهما محكمة جنح القاهرة الجديدة.

فى لفتة إنسانية تدعم قيم الوفاء قام الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، والدكتور على عبد الحمن محافظ الجيزة، واللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية، بزيارة منزل الشهيد اللواء نبيل فرج الذى اغتالته رصاصات الإرهاب فى كرداسة، فى مشهد يؤكد تقدير الدولة لرجال الشرطة الذين يضحون بحياتهم من أجل تحقيق الأمن للمصريين، منذ الصباح الباكر كان الوزير والمحافظ ومدير الأمن نائباً عن وزير الداخلية أسفل إحدى عمارات ميدان لبنان، ينتظرون الطفلين أحمد وزياد اللذان حرمهما القدر من حنان الأب، وقد خصصة المدرسة كلمة الصباح بالكامل للحديث عن استشهاد اللواء فراج.


◄الأزهر يحذر: نسخ محرفة للقرآن على الإنترنت
◄ وزير الأوقاف يوافق على إبقاء إمام السيدة زينب بالمسجد
◄ أوباما يخاف من زوجته
◄ حبس البلتاجى .. سلطان ينكر .. وعاكف: أحاديث متفرقة
◄ 20 دولار الاحتياطى النقدى بعد وصول الوديعة الكويتية



قررت الحكومة أمس تشكيل لجنة لإدارة ممتلكات جماعة الإخوان المسلمين، تنفيذا للقرار الذى أصدرته محكمة القاهرة للأمور المستعجلة أمس الأول، القضاء يحظر أنشطتها والتحفظ على أموالها وممتلكاتها، كما أجلت الحكومة قرار حل جمعية الإخوان حتى صدور أحكام قضائية نهائية فى وقت ذكرت فيه مصادر أن التنظيم الدولى للإخوان، كلف الجماعة بخطة لنشر الفوضى فى مصر يوم 6 أكتوبر المقبل، من خلال تنظيم اضطرابات وعمليات حشد فى الشارع لإرهاق الأمن.

وقال أحمد البرعى وزير التضامن إن الحكومة قررت تأجيل حل جمعية الإخوان المسلمين، لحين انتهاء أحكام القضاء الخاصة بهذا الشأن.

قال الدكتور محمد أبو شادى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة ستطبق القانون بحزم، خاصة المادة 56 من المرسوم بقانون 95 لسنة 1945، الذى نص على توقيع عقوبات بالحبس من سنة إلى خمس سنوات، والغرامة من ألف إلى 5 آلاف جنيه، فى حالة عدم الالتزام بالتسعيرة الجبرية.

وأضاف "أبو شادى" فى تصريحات صحفية أمس، أن الحكومة جادة فى تطبيق التسعيرة الجبرية على أسعار الخضر والفاكهة، ما لم تنخفض أسعارها خلال الأيام القليلة المقبلة.


◄ اتجاه جماعى لخفض سعر الفائدة على ودائع البنوك
◄ إعفاء الطلاب من رسوم المدن الجامعية
◄ "محلب" يقود ثورة تطهير فى "المجتمعات العمرانية"
◄ "القبائل العربية": الرئيس وعد بتعويض المضارين من حر ب الإرهاب


أمر القاضى المنتدب من وزير العدل للتحقيق فى وقائع تزوير الانتخابات التشريعية عامى 2005 و2010، المستشار مجدى محمد حسين، بضبط وإحضار المستشار أحمد مكى وزير العدل الأسبق، والمستشارة نهى الزينى بعد تخلفهما عن الإدلاء بشهادتهما فى بلاغ تزوير الانتخابات، كان حسين أمر باستدعاء المستشارين حسام الغريانى وطلعت عبد الله، ونهى الزينى وأحمد مكى لسماع أقوالهم فى القضية، واستماع بالفعل إلى الغريانى وعبد الله وقرر قاضى التحقيق صرفهما، وتم تحديد جلسة أمس، لسماع أقوال مكى والزينى غير أنهما لم يحضرا.

كشفت مصادر بوزارة التعليم العالى عن مساع لإعادة الحرس الجامعى إلى الجامعات مرة أخرى، بإصدار قانون جديد لتنظيم عمل الحرس، عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة، ووضع ضوابط محدودة لمنعة من العودة إلى الأدوار التى لعبها قبل ثورة 25 يناير، وأوضحت أن احتمالات وقوع أعمال عنف بين طلاب الإخوان والقوى السياسية الأخرى واردة إلى حد كبير، فى ظل حالة الانفلات الأمنى الحالية داخل الجامعات، ومن المتوقع حدوث اشتباكات دامية بين الطلاب، مما يسهل عودة الحرس الجامعى مرة أخرى، من خلال إصدار قانون جديد لعودته بشروط معينة، وتأمين الطلاب وفض أى اشتباكات بينهما، بالإضافة لعدم افتتاح مكاتب له داخل الجامعات كما حدث فى السابق.

◄ أوباما: نعم مرسى منتخب.. لكنه فشل
◄ إلغاء الأقصى للحبس الاحتياطى فى عقوبتى الإعدام والمؤبد
◄ القبض على 4 تكفيريين فى سيناء و 22 فى الشرقية والإسماعيلية
◄ انخفاض أسعار الفاكهة والخضروات بعد تهديد الحكومة بالتسعيرة الجبيرة
◄ نشطاء يؤسسون جبهة طريق الثورة

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google