أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 9 سبتمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 9 سبتمبر 2013   الإثنين سبتمبر 09, 2013 3:19 am

"صحافة القاهرة": مفاجأة.. حسين رفض التصالح مع النيابة.. الحرية والعدالة يعترف: "مرسى" ضعيف ونطلب "السماح" من الشعب المصرى.. اتجاه لتمديد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر
الإثنين، 9 سبتمبر 2013 - 02:46

صحافة القاهرة اليوم
كتب سمير حسنى وأحمد عبد الرحمن وحسام مصطفى


مجلس حقوق الإنسان الدولى يناقش ملف مصر اليوم، وعمرو موسى: مصر تريد رئيسا حاسما وباترا والسيسى الأقرب للفوز باكتساح، وفرق البحث تسابق الزمن لضبط مرتكبى حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.



كشفت مصادر قضائية مطلعة عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بملف التصالح مع رجال أعمال النظام السابق، وقالت المصادر إن رجل الأعمال حسين سالم، الذى كان يعد من أكبر رجال الأعمال نفوذًا عن النظام السابق أرسل خطابا إلى النيابة العامة يفيد برفضه التصالح مع نظام الرئيس المعزول، وأن كل ما تم الإعلان عنه فيما يتعلق بالمصالحة لم يكن دقيقًا.

اعترف حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين بالفشل فى إدارة الدولة والانفراد بالسلطة، وتقدموا باعتذار للمرة الأولى للمواطنين على سوء أدائهم فى الحكم، وانفرادهم السلطة، وذلك فى بادرة غير متوقعة، على لسان الدكتور حمزة زوبع.

◄ بديع يرفض الإجابة على النيابة.. وإحالة العريان والبلتاجى وحجازى للجنايات
◄ الجيش يدمر 118 بؤرة إرهابية فى سيناء
◄ كيرى فى مؤتمر صحفى بباريس: مصر على المسار الصحيح



شهدت محطة مترو الشهداء أمس حملة أمنية، شارك فيها البحث الجنائى وخبراء المفرقعات، بالإضافة إلى شرطة النقل والمواصلات.

الحملة تأتى ضمن خطة وقاية لمنع أى حوادث إرهابية، خاصة بعد تقارير أمنية وتوقعات باستهداف محطات المترو الأكثر ازدحاما، وهو ما ينطبق على الشهداء باعتبارها المحطة التبادلية الوحيدة حاليا بين خطى مترو الأنفاق، بعد إغلاق محطة السادات لدواع أمنية منذ أسابيع.

وعلى صعيد متصل يأمل المسئولون بالسكك الحديدية عودة حركة القطارات إلى الانتظام التام قبل بدء العام الدراسى الجديد، خاصة أن توقف الحركة يتسبب فى خسائر ضخمة، وقدرت جهات مسئولة خسائر مترو الأنفاق والسكك الحديدية، بسبب توقف الحركة وحظر التجوال، بنحو 129 مليون جنيه حتى أمس.

بعد منع نحو 800 مصرى من دخول ليبيا، وتركهم عالقين بمطار طرابلس الدولى لعدم صحة التأشيرات الموجودة معهم، أمر المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى بتوفير أماكن على الطائرات لعودتهم إلى القاهرة، وإلزام شركات الطيران المصرية الخاصة والليبية التى نقلت هؤلاء المصريين إلى طرابلس بإعادتهم إلى أرض الوطن.

◄ موسى رئيسا للجنة تعديل الدستور
◄ أمريكا تواصل الحشد الدولى لضرب سوريا
◄ 85 مليار جنيه استثمارات خطة الإنقاذ الاقتصادى



يسابق‮ ‬فريق بحث من الأمن الوطنى والأمن العام والمباحث الجنائية‮ ‬الزمن‮ ‬لكشف‮ ‬غموض محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية‮.. ‬استعجل فريق البحث تقرير الطب الشرعى عن نتيجة تحليل الحامض النووى‮ "‬دى أن أيه‮" ‬للأشلاء التى عثر عليها بمكان الانفجار لمضاهاتها بنتائج تحليل العينات التى تم أخذها من عشرات الإرهابيين ومضاهاتها أيضا بعينات المصابين فى الجريمة لمطابقتها‮.

أكد د.محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أن الدراسة سوف تبدأ فى موعدها السبت ‮12 ‬سبتمبر، نافيا ما يتردد حول تأجيلها وأن الدراسة بالمدارس الدولية تبدأ الأسبوع القادم‮، ‬وأضاف الوزير أن كل المعنيين بالعملية التعليمية سيتم ضمهم إلى عضوية اللجنة التنفيذية العليا، وكشف فى تصريح‮ "‬للأخبار" ‬نيته دعوة جميع الطلاب ليحملوا علم مصر فى أول أيام الدراسة تعبيرا منهم عن حبهم لوطنهم ودعوة للاستقرار فى حب مصر‮.

◄ بالغاز والأعيرة المطاطية‮.. ‬تركيا تفرق المتظاهرين
◄ الخارجية‮: ‬السويد تفتح تحقيقا فى الاعتداء على الفنانين
◄ وزير الخارجية لنظيره الأمريكى‮: ‬مستمرون فى تنفيذ خارطة المستقبل



علمت المصرى اليوم أن هناك اتجاها قويا لدى الحكومة لتمديد حالة الطوارئ فى ظل الأوضاع الأمنية الراهنة، وأنه تتم دراسة أن يكون المد لفترة من شهر آخر إلى 3 أشهر، ومن المقرر حسم القرار قبل نهاية الأسبوع الحالى وقبيل انتهاء سريان حالة الطوارئ، وعلمت المصرى اليوم أنه يتم أيضا دراسة تخفيف حظر التجوال ليبدأ من 12 أو 1 صباحا حاليا، وحتى الـ6 صباحا باستثناء يوم الجمعة.

اعترف حزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان بأن 30 يونيو كانت حشودا غاضبة خرجت ضد سوء الإدارة الناتجة عن إقصاء الإخوان للجميع، والحكم الضعيف للرئيس المعزول محمد مرسى، وطرح مبادرة للصلح كشرط لقبول خارطة الطريق.

قال حمزة زوبع المتحدث باسم الحزب فى تصريحات صحفية أمس إن المبادرة تضم 18 مادة تنص على قبول الحزب خارطة الطريق، مقابل تقديم الجيش ضمانات لانسحابه من المشهد السياسى وعودته إلى ثكناته.

◄ وزير الداخلية : محاولة اغتيالى نفذها معتصمون من رابعة
◄ النور يشارك فى وضع الدستور
◄ الكونجرس : الإخوان عدونا المشترك.. و30 يونيو ليست انقلابا
◄ كيرى : القاهرة نجحت فى الخطوة الأولى بالمسار الدستورى
◄ النيابة العامة : لم نحقق فى بلاغات "النشطاء والتمويل الأجنبى"



أكد عمرو موسى المرشح الرئاسى السابق والقيادى بجبهة الإنقاذ أن الشعب المصرى يريد الآن رئيسا للجمهورية يتصف بالحسم والبتر، مشيرا إلى أن هذه الصفات تنطبق على الشخصيات العسكرية، وأن الفريق أول عبد الفتاح السيسى هو الآن أكثر الناس شعبية فى مصر وفى حال ترشحه للرئاسة سيفوز باكتساح وبنسبة تزيد على 75%، وربط موسى هذا المزاج العام للمصريين باستمرار حالة الإرهاب وظهور الخلايا النائمة أما إذا تغيرت الأمور فإن اختيار رئيس مدنى سيكون مهما.

وأضاف موسى قبل ساعات من فوزه برئاسة لجنة الخمسين لكتابة الدستور أن جماعة الإخوان المسلمين كانت فى "ملكوت آخر"، قل 30 يونيو ولم تستشعر الخطر الذى تواجهه، وبسبب أخطائها تراجعت شعبيتها وشعبية تيار الإسلام السياسى، الذى أكد أنه تلقى ضربة على المستوى الإقليمى والدولى، واصفا إياها بأنها طعنة ليست مميتة لكنها مؤثرة، ولن ينجو منها أو يستعيد قوته قبل عقود.

تبدأ اليوم الاثنين فى المقر الأوروبى للأمم المتحدة فى جنيف الجلسة الاعتيادية لمفوضية مجلس حقوق الإنسان التابع للمنظمة الدولية بمشاركة الوفد المصرى، وسط توقعات بأن تكون التطورات الأخيرة فى مصر محل اهتمام كبير فى كلمات عدد من الوفود المشاركة ولاسيما الوفود الأوروبية التى استنكرت بشدة أسلوب تعامل قوات الأمن مع مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى.

وقالت مصادر لمنظمات حقوقية غير حكومية فى جنيف لـ"الشروق"، إن الوفد المصرى تنتظره "العديد من الأسئلة التى تقوم على معلومات استقصائية ثم جمعها من منظمات حقوقية مصرية ونشطاء مصريين حول جملة من الانتهاكات لحقوق الإنسان، خاصة تلك المتعلقة بفض اعتصامى رابعة العدوية ونهضة مصر فى 14 أغسطس الماضى".

◄ اتجاه لتعديل خارطة الطريق لإجراء انتخابات الرئاسة أولا
◄ إحالة البلتاجى والعريان إلى الجنايات فى أحداث "البحر الأعظم"
◄ مصدر بـ"الزراعة" : إعادة العمل بالمشروعات المتوقفة فى توشكى والعوينات
◄ الحكومة تناقش الحدين الأقصى والأدنى بعد غد

 

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google