أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 8 سبتمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 8 سبتمبر 2013   الأحد سبتمبر 08, 2013 8:18 am

"صحافة القاهرة": أكبر عملية عسكرية لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية.. كيرى فى اتصال هاتفى بوزير الخارجية: نأسف لسقوط ضحايا فى محاولة اغتيال وزير الداخلية.. الحكومة تتجه لمد حظر التجوال والطوارئ
الأحد، 8 سبتمبر 2013 - 05:10

صحافة القاهرة اليوم
كتب أحمد زيادة وسمير حسنى وحسام مصطفى وأيمن مصطفى


مصدر فى مجلس الوزراء، القرار سيتخذ بناء على تقارير أمنية، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية عقدت الأمور، وتطبيق الحد الأقصى للأجور فى الحكومة بأثر رجعى بدءا من يوليو الماضى، والسويس تنجو من كارثة إرهابية، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.



خاطبت وزارة المالية جميع الجهات الحكومية لاتخاذ إجراءات تطبيق الحد الأقصى لدخول العاملين بكل جهة على حدة وربطه بالحد الأدنى، حيث يصل إلى 35 ضعفا من أقل دخل بداية من أول يوليو الماضى.

وأكدت المالية فى منشور أصدره الوزير الدكتور أحمد جلال برقم 7 لسنة 2013، موافاة الجهات المختلفة للوزارة بالقرارات التى أصدرتها السلطة المختصة بكل جهة بتحديد الحدين الأدنى والأقصى لدخول العاملين بها عن الفترة من بداية العمل بالمرسوم بقانون رقم 242 لسنة 2011 بتطبيق الحد الأقصى للأجور، وحتى 30 يونيو الماضى.

نجحت قوات الأمن بالسويس فى الساعات الأولى من صباح أمس فى إنقاذ المدينة من كارثة بعد عثورها على متفجرات تم وضعها على خط السكة الحديد بالمحافظة وإبطال مفعولها من قبل قوات إدارة المفرقعات بمنطقة أبو عارف بحى الجناين.

وقال مصدر أمنى إن المتفجرات كانت تستهدف تفجير قطار يستقله أكثر من ألفين من جنود الجيش والمواطنين، فيما أوضح المصدر أن المتفجرات كانت عبارة عن ثلاث دانات وتم التحفظ عليها بإحدى المناطق العسكرية لفحصها وتحليلها.

◄الأوقاف تطارد 2000 داعية إخوانى داخل المساجد
◄برهامى: إلغاء أحكام الشريعة يستهدف القضاء على الهوية الإسلامية
◄الأهلى يحسم خليفة جدو اليوم
◄الداخلية تفرق قيادات الإخوان فى سجون طره
◄تونى بلير: ما قام به الجيش للحفاظ على هوية مصر



فيما وصفت بأنها أكبر عملية عسكرية يشنها الجيش، لتطهير سيناء من العناصر والبؤر الإرهابية، نفذت القوات المسلحة أمس عدة عمليات عسكرية موسعة، فى مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح، بمشاركة طائرات الأباتشى، التى وجهت ضربات جوية مكثفة لهذه البؤر، وتزامن ذلك مع تنفيذ مداهمات برية بالمصفحات والمجنزرات لضبط العناصر الإرهابية المسلحة.

بحث مجلس الدفاع الوطنى فى اجتماعه أمس برئاسة الرئيس عدلى منصور مستجدات الأوضاع الأمنية وارتباطها بالعمليات الإرهابية، التى شهدتها البلاد مؤخراً، واستعرض المجلس وأقر الخطوات ذات الصلة، والهادفة لضمان أمن واستقرار الوطن، والحقوق والحريات العامة للشعب.

◄ أوروبا تنحاز لواشنطن ودول الخليج تؤيد ضرب سوريا
◄ وقف خط قطار السويس- الإسماعيلية بعد إحبـاط محاولة تفجيره
◄ مفوضيتان مستقلتان للعدالة الانتقالية والانتخابات



أعرب وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى، عن أسفه الشديد وتعازيه ومواساته لضحايا ومصابى حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم‮.. ‬جاء ذلك خلال اتصال هاتفى تلقاه وزير الخارجية نبيل فهمى من جون كيرى‮.‬

وقال السفير د.بدر عبد العاطى المتحدث باسم وزارة الخارجية إن الوزيرين بحثا خلال الاتصال العلاقات الثنائية وسبل تطويرها وجذب الاستثمارات الأمريكية إلى مصر‮.. ‬وأضاف المتحدث أن الوزير فهمى سيزور العاصمة الفرنسية باريس‮ ‬غدا ومن المقرر أن يلتقى فهمى مع جون كيرى لبحث عدد من القضايا الثنائية والإقليمية،‮ ‬وذلك على هامش اجتماعات الوزراء العرب المعنيين بالقضية الفلسطينية مع الوزير الأمريكى‮.

أكد تونى بلير رئيس وزراء بريطانيا الأسبق أنه يؤيد تماما ما قامت به القوات المسلحة المصرية‮ ‬حفاظا على هويتها المنفتحة وإنقاذها من الرؤية المنغلقة التى كان يتبناها الإخوان المسلمون والمسار الذى كانوا ينوون أن تنخرط مصر فيه‮.. ‬وأعرب بلير‮ ‬أمام قمة زعماء الرأى العالمى بطوكيو عن ثقته فى خارطة الطريق المصرية باعتبارها تمثل الطريق السليم للإصلاح فى مصر.

◄ مرگبة فضائية لاستكشاف‮ ‬غبار القمر
◄ المعزول رفض الإجابة على الأسئلة أو التوقيع على محضر التحقيق
◄ مصرع 10 ‬إرهابيين وإصابة ‮20 ‬وضبط ‮15‬‮.. ‬وهروب جماعى للجهاديين إلى وسط سيناء



يزور القاهرة وفد إماراتى رفيع المستوى بعد غد لبحث تنفيذ المشروعات الخدمية التى سبق الاتفاق عليها بين الجانبين، فيما طلبت مصر من السعودية زيادة كمية الوقود المقرر توريدها إلى القاهرة خاصة البوتاجاز لمواجهة زيادة الطلب فى فصل الشتاء.

قال المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إن الزيارة المرتقبة ستتضمن عرض أجندة كاملة للمشروعات الخدمية التى ستشارك فيها الإمارات بالمساعدة المالية مشيرا إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية ستذلل جميع العقبات التى وضعتها حكومة الدكتور هشام قنديل أمام مشروع الشيخ خليفة التى قررت أبو ظبى شرائها تكريما للشباب المصرى للبدء فى تنفيذ المشروع خلال الشهور القليلة المقبلة.

تعهدت الولايات المتحدة الأمريكية بمواصلة دعم واشنطن لمصر فى مسارها نحو الاستقرار والديمقراطية والخروج مما سمته نفق الأزمات الحالى وجددت دعوتها لجميع الأطراف فى مصر إلى المضى قدما نحو هذا المسار.

وقالت المتحدثه باسم الوزارة مارى هارف، خلال الموجز الصحفى اليومى أمس الأول إن الشأن السورى لم يبعد القاهرة عن أولويات اهتمامات واشنطن على الإطلاق وأن وضع مصر سيظل دائما فى طليعة ومحل تركيز الجميع.

◄النيابة تأمر بالتحقيق فى بلاغات تزعم تلقى 35 ناشطا أموالا من واشنطن
◄حصر ثروات وممتلكات مرسى والشاطر فى البحر الأحمر
◄العشرات يتظاهرون أمام الصحفيين لإطلاق سراح أبو ذراع
◄حرب اتهامات بين رئيس اتحاد العمال المعزول وأبو عيطة
◄الجهاد يعقد لقاءات مع شباب التنظيم لنبذ العنف وعدم مواجهة الجيش



قال مصدر مسئول بمجلس الوزراء إن المجموعة الوزارية الأمنية بالحكومة تتجه إلى اتخاذ قرار بمد حظر التجوال والطوارئ بعد صدور عدد من التقارير عن استمرار العنف والتوتر فى الشارع إثر فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، والذى كان يتجمع فيه أنصار الرئيس المعزول.

وأفاد نفس المصدر أن حالة تمديد حظر التجوال سيتم اتخاذه قبل انتهاء فترة الطوارئ والتى تم اتخاذها فى 14 أغسطس ولمدة شهر.

وأضاف المصدر أن قرار مد فترة الطوارئ سيكون بهدف استعادة الهدوء فى الشارع المصرى وضمان سيطرة قوات الأمن على جميع المحافظات وجميع أحياء القاهرة لمنع أى تجاوزات أو خروج عن القانون لافتا إلى أن محاولة اغتيال وزير الداخلية عقدت الأمور وفتحت باب التوقعات باحتمال حدوث مزيد من بعض الجماعات التى وصفها بالإرهابية.

◄تعيينات جديدة لخريجى الأزهر لتعويض الأئمة الإخوان المستبعدين
◄تسبب قرار وزير الأوقاف بإلغاء خطبة الجمعة لغير الحاصلين على مؤهلات أزهرية بمساجد مدن وقرى محافظة أسيوط والفيوم فى توقف صلاة الجمعة، فى كثير من مساجد المحافظتين.
 

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google