أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 4 سبتمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 4 سبتمبر 2013   الأربعاء سبتمبر 04, 2013 2:11 pm

صحافة القاهرة:" 6 إبريل" تتقدم ببلاغات ضد مرتضى منصور وعكاشة وبكرى.. مشروع قانون الحد الأدنى والأقصى قريبا.. الرئيس عدلى منصور فى أول حوار له: سنواجه الإرهاب.. ولن نسمح بأى تدخل خارجى
الأربعاء، 4 سبتمبر 2013 - 02:29

صحافة القاهرة
كتب أحمد زيادة وسمير حسنى وحسام مصطفى


حزب النور: نتواصل مع الرئاسة لتعديل تشكيل لجنة "الخمسين"، والقضاء يصف "الجزيرة" بشيطان مريد ويغلقها، والجيش يسحق خلية إرهابية بسيناء، و(المركزى ): لم نتلقى مساعدات إضافية من الإمارات.. وأموال جديدة فى الطريق، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



قضت اليوم الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة بإلزام الحكومة بوقف بث وإغلاق قنوات الجزيرة مباشر مصر واليرموك وأحرار 25، واتخاذ ما يلزم لحجب هذه القنوات.

جاء ذلك فى الدعوى التى أقامها كل من رضا بركاوى، وعمرو كمال ومحمود فرغلى رئيس حزب العدالة الاجتماعية.

فى إطار الحملة التى تقودها القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الداخلية لتطهير شمال سيناء من الأوكار الإرهابية واصلت مروحيات "الأباتشى"عمليات القصف الجوى لمواقع العناصر التكفيرية المسلحة جنوب الشيخ زويد فى قرى التومة والمقاطعة.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الجيش تلقت معلومات هامة حول أماكن تواجد بعض العناصر الإرهابية بشمال سيناء إثر استجواب عدد من العناصر المتورطة فى العمليات، والتى تم القبض عليها فى حملات أمنية الأيام الماضية علاوة على تلقيها معلومات هامة من الإرهابى عادل حبارة الذى ضبط مؤخرا.

◄سامح عاشور : الشعب هزم أمريكا
◄الـ50 والإنقاذ ترفضان تهديدات "النور" بالانسحاب من لجنة الدستور
◄6 مدمرات أمريكية و200 صاروخ لضرب سوريا
◄شيكابالا مهدد بالإيقاف بسبب موقعة المطار
◄الديون تهدد ماسبيرو



فى ضربة ناجحة ضد الإرهاب فى شمال سيناء، لقى ثمانية من العناصر الإرهابية التكفيرية مصرعهم وأصيب 15 آخرين فى القصف الجوى الذى نفذته طائرات "الأباتشى" ضد البؤر الخطيرة هناك.

وصرح مصدر عسكرى، بأن أربع مروحيات أباتشى هاجمت ستة مواقع إرهابية بمنطقتى التومة والمقاطعة بمدينة الشيخ زويد، بعد رصد هذه البؤر وورود معلومات إلى الأجهزة الأمنية تفيد باختباء عدد من الإرهابيين فى تلك المناطق، وأضاف أن هذه العملية أسفرت أيضا عن ضبط ستة من هذه العناصر، بينهم مصاب، كما تم تدمير سيارة تابعة لهم وتدمير مخازن للأسلحة والذخائر، التى كان الإرهابيون يستخدمونها فى مهاجمة الأكمنة الأمنية فى شمال سيناء، وأوضح المصدر نفسه، أن قوات الجيش قامت بالتنسيق مع وزارة الداخلية فى هذه العملية، حيث شنت الهجوم على مرحلتين: الأولى بدأت فى السابعة من صباح أمس، والثانية فى العاشرة صباحا أيضا.

أصدرت المحكمة العسكرية بالسويس أحكاما بالسجن المؤبد 25 عاما لمتهم واحد، والسجن لمدة 15 سنة لـ3 متهمين، و10 سنوات لمتهم آخر والسجن 5 سنوات لـ47 متهما، وبراءة 12 من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية.


◄وقف «الجزيرة مباشر مصر» واليرموك والقدس وأحرار 25
◄الدميرى: أنتظر إخطارا من الجهات الأمنية لاستئناف حركة القطارات
◄نصف مليار جنيه جاهزة للتمويل أولوية لإحياء مشروع البتلو وإنشاء القرى النموذجية



تنتهى المجموعة الوزارية المختصة قريبا من إعداد مشروع الحد الأدنى والأقصى للأجور، أعلن ذلك كمال أبوعيطة وزير القوى العاملة خلال اجتماعه أمس الأول مع تكتل القوى الثورية الوطنية وحذر القوى الثورية فى نفس الوقت من تحالف فلول الوطنى مع الإخوان لإجهاض مطالب العمال العادلة.

حذر الرئيس عدلى منصور من مساعى البعض استمرار تردى الأوضاع الاقتصادية من خلال بث الفوضى فى الشارع وترهيب المواطنين، وقال: إن ذلك سيتم مواجهته بحسم، وقال: "لن نسمح لأى طرف كائنا من كان أن يقف أمام طموحات وتطلعات الشعب المصرى"، ولفت الرئيس فى حواره أمس مع التليفزيون المصرى أن هناك بعض القوى الخارجية والداخلية تبذل كل ما فى وسعها من أجل عرقلة تنفيذ خارطة المستقبل، وشدد الرئيس على أن التدخل أو تدويل الشأن المصرى مرفوض شكلاً وموضوعا.

◄بأمر المحكمة: غلق قنوات الإخوان.. والجزيرة شيطان يعبث بأمن مصر
◄النقل‮: ‬عودة حركة القطارات فى انتظار تعليمات الأمن‮ ‬
◄وكيل الأوقاف: لن يصعد المنابر إلا‮ "‬الأزهرى" ‬حتى النخاع



استكمل المستشار مجدى عبد الخالق القاضى المنتدب من وزير العدل التحقيقات فى وقائع تزوير انتخابات 2005 المتهم فيها 22 قاضيا.

استمع قاضى التحقيق لأقوال كل من المستشارين حسام الغريانى رئيس مجلس القضاء الأعلى وطلعت عبد الله النائب العام الأسبق وقرر القاضى صرفهما من سراى التحقيقات بعد سماع أقوالهما، وقالت مصادر قضائية للمصرى اليوم إن القاضيين لم يقدما أى معلومات عن وقائع التزوير المدعاة، وأن التحقيقات استمرت معهما قرابة ساعتين، وأن قاضى التحقيق سأل الغريانى عن الحكم الذى أصدره وقت أن كان رئيسا لمحكمة النقض ببطلان انتخابات دائرة الزيتون التى كان فائزا فيها الدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق.

وحدد قاضى المعارضات 24 سبتمبر الجارى لسماع أقوال المستشارين نهى الزينى وأحمد مكى وزير العدل الأسبق، وكان من المقرر استماع أقوال الزينة أمس إلا أنها تقدمت باعتذار للقاضى
وجاء استدعاء الزينى استنادا لما كشفت عنه من تزوير وانفردت به المصرى اليوم وقتها عن وقائع تزوير فى محافظة البحيرة لصالح الدكتور مصطفى الفقى مرشح الحزب الوطنى المنحل، وقالت مصادر قضائية مطلعة إن القاضى سيستدعى 20 قاضيا آخرين لسماع أقولهم فى القضية.

شدد مسئول بارز فى البنك المركزى المصرى على عدم تلقى مصر مساعدات مالية إضافية من الإمارات العربية المتحدة، بخلاف الـ3مليارات دولار التى تلقاها المركزى الشهر الماضى وتتضمن منحة لا ترد بقيمة مليار دولار ووديعة بقيمة مليارى دولار، ونفى المصدر صحة ما تردد عن تلقى مساعدات إماراتية إضافية بقيمة مليارى دولار لدعم الاقتصاد المصرى موضحا أن المشاورات الحكومية بين الجانبين مؤخرا شهدت الاتفاق على تمويل مشاريع تنموية استثمارية مشتركة فى عدة مجالات منها الصوامع البنية التحتية والنقل والمواصلات.

◄ الزمالك نحترم الجيش.. وما حدث خناقة بين شيكابالا وشخص بزى مدنى
◄ الديب لدير شبيجل :مبارك يرى أن انه ارتكب أخطاء سياسية وليس جرائم
◄ مهلة 48 ساعة لجمعية الإخوان للرد على المخالفات
◄ الكهرباء تناشد المواطنين ترشيد الاستهلاك وتؤكد انفراجة قريبة فى أزمة انقطاع التيار



تقدم عشرات الشباب من نشطاء 6 إبريل بجبهتها الديمقراطية وأحمد ماهر، أمس ببلاغات إلى النائب العام المستشار هشام بركات ضد كل من المحامى مرتضى منصور والإعلامى توفيق عكاشة والصحفى مصطفى بكرى، تتهمهم بسب وقذف شباب الحركة وإلصاق اتهامات التمويل الخارجى بهم عبر وسائل الإعلام.

قال المتحدث باسم حزب النور، شريف طه إن حزبه يتواصل مع جميع الجهات المسئولة فى الدولة لتغيير تشكيل لجنة الخمسين لتعديل دستور 2012 المعطل، بعد تهديده بالانسحاب، احتجاجا على اختيار ممثل واحد فقط عن الأحزاب الإسلامية، معتبرا أن التشكيل يعبر عن إقصاء واضح ومتعمد للتيارات الإسلامية.

◄الأوقاف تحصر أسماء خطباء المكافأة
◄التلاوى تطالب بكوته 30 % للنساء
◄"تمرد " ترشح عاشور رئيسا للجنة "الخمسين "
◄بشر لجارديان : لا أعلم من يقود الجماعة
◄الجيش يدك معاقل إرهابية فى سيناء


 


 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google