أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 31 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 31 أغسطس 2013   السبت أغسطس 31, 2013 3:00 am

"صحافة القاهرة": نائب مجلس الدولة‮:‬ تقليص صلاحيات الرئيس لا يظهر فرعون جديد.. والنور: باترسون طلبت منا الموافقة على البرادعى رئيسًا للوزراء مقابل 4 وزارت
السبت، 31 أغسطس 2013 - 02:24

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وحسام مصطفى


مسيرات إخوانية محدودة وسط استياء شعبى وسيطرة أمنية، والببلاوى: الجيش لا يتدخل فى السياسة وهو الحصن الحامى للوطن، والأمن يكشف شفرة اتصالات الإخوان بالمحافظات بعد سقوط قيادات الجماعة، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.



كشفت مصادر أمنية مطلعة لـ"اليوم السابع" تفاصيل شفرة الاتصالات السرية لجماعة الإخوان بعد سقوط قياداتها، وآخرهم القيادى البارز محمد البلتاجى، وتشير إلى احتمالية العودة إلى العمل السرى تحت الأرض، فوضعها الراهن يؤكد أن الجماعة فى الرمق الأخير على المستويات الشعبية والسياسية والتنظيمية.

وأضافت المصادر أن هذه الأزمة يدركها قياديو الجماعة من الصف الثانى بعد الضربات الأمنية الواسعة والموجعة التى تلقتها، وانتهت بالقبض على معظم قيادات الصف الأول.

وكشف الدكتور أشرف ثابت، عضو الهيئة العليا لحزب النور، تفاصيل العرض الذى قدمته السفيرة الأمريكية السابقة آن باترسون لحزب النور للموافقة على تعيين الدكتور محمد البرادعى رئيسا للوزراء، مقابل الحصول على مجموعة من الامتيازات، حيث اتهمها بالتدخل فى الشأن الداخلى المصرى.

وأكد "ثابت" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن السفيرة الأمريكية طلبت الاجتماع بحزب النور عقب ثورة 30 يونيه، وتحديدًا فى الفترة التى تم فيها تعيين محمد البرادعى رئيسا لوزراء مصر، لافتا إلى أن حزب النور رفض طلبها للاجتماع.


◄مقتل مسلح والقبض على 5 إرهابيين
◄انهيار التحالف الأمريكى لضرب سوريا بعد رفض بريطانيا وألمانيا المشاركة
◄نشطاء "الفيس بوك" يحتفلون بعد القبض على البلتاجى
◄القرضاوى يواصل التحريض ضد مصر من الدوحة
◄فشل ثورة 30 أغسطس الإخوانية.



وسط استياء شعبى كبير، وسيطرة أمنية كاملة من قوات الجيش والشرطة لحماية المواطنين وتأمين المنشآت العامة والخاصة، نظمت جماعة الإخوان أمس مسيرات محدودة بالقاهرة والمحافظات فيما سمته "جمعة الحسم".

وأحبطت قوات الجيش والشرطة- التى انتشرت فى مختلف الميادين والشوارع الكبرى وحول المنشآت الحيوية- محاولات عديدة لزعزعة الأمن والاستقرار باستخدام العنف والتحريض عليه من قبل المنتمين للجماعة، وألقت القوات القبض على عدد من المسلحين.

وأكد الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، أن الجيش لا يتدخل فى السياسة، وأنه الحصن الحامى للوطن. وقال- فى تصريح لـ"الأهرام"- إنه عندما اندلعت ثورتا 25 يناير والثلاثين من يونيه، انضم الجيش إلى الشعب، ووقف بجانب مطالبه المشروعة، وهو الدور الذى يلعبه فى اللحظات الحاسمة، لافتا إلى أن حماية الإرادة الشعبية أعلى من السلطة.

◄ رئيس الأركان يتفقد سيناء ويؤكد تحقيق العمليات أهدافها
◄الأهلى يواجه ليوبارد اليوم.. والزمالك يستعد لأورلاندو
◄أمريكا تتجه لضرب سوريا منفردة بعد رفض بريطانيا وألمانيا



أكد‮ ‬المستشار مجدى العجاتى، نائب رئيس مجلس الدولة وعضو لجنة العشرة لتعديل الدستور، أنه سيتم الإعلان عن تشكيل لجنة الخمسين خلال الأسبوع الحالى،‮ ‬مشيراً‮ ‬إلى أن لجنة الخمسين هى التى ستضع الملامح النهائية للدستور قبل طرحه على الاستفتاء، ‬وقال المستشار مجدى العجاتى فى تصريحات خاصة لـ‮ "‬أخبار اليوم‮" ‬إن الانتقادات الموجهة للجنة العشرة بشأن عدم الاستفتاء عليها لا محل لها، موضحاً‮ ‬أن الأعراف الدستورية فى العالم كله تقوم على اختيار لجنة تعديل الدستور بالتعيين أو من خلال الاستفتاء،. ‬وأضاف أنه بالنسبة للمواد الخاصة بالصحافة فقد تضمنت التعديلات عدم تعطيل الصحف أو إغلاقها إلا بحكم قضائى‮.

وأوضح أن التعديلات شملت تقليص سلطات رئيس الجمهورية لصالح النظام البرلمانى، حتى لا يكون لدينا فرعون جديد‮.‬

أكد نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور أن الحزب رشح عدة أسماء للجنة الخمسين، رغم اختلافه مع لجنة العشرة‮، ‬وأثنى على رفض تأسيس أحزاب على أساس دينى، لأنه يعنى تقسيم المجتمع حسب المرجعية الدينية، ‬وقال إن الإخوان كانوا محترفين فى إضاعة الفرص لأنهم لم يوافقوا على الانتخابات الرئاسية المبكرة، ورفضوا المشاركة المجتمعية حتى وصل بهم الحال إلى أن يصبح أقصى طموحهم إيقاف الملاحقة الأمنية‮.

◄الببلاوى‮:‬ لجنة مستقلة لتوثيق‮ ‬ فض اعتصامى رابعة والنهضة
◄الفريق صدقى صبحى من أرض الفيروز‮: حذرنا‮ "‬المعزول‮" ‬من تداعيات الصراع السياسى
◄المتحدث العسكرى‮:‬‮ ‬الاحتراس من عناصر‮ "‬منفردة‮" ‬ترتدى الزى العسكرى‮.. ‬ضرورة.

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google