أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 29 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 29 أغسطس 2013   الخميس أغسطس 29, 2013 4:09 am

"صحافة القاهرة": هيجل: مصر دولة مهمة وأعارض وقف المساعدات.. "المالية"‮:‬ لا زيادة فى ضريبة المبيعات على السلع والخدمات.. الاتحاد العام للجمعيات يوافق على حل "جمعية الإخوان" بسبب السلاح
الخميس، 29 أغسطس 2013 - 03:58

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وحسام مصطفى


القوى السياسية ترفض العدوان على سوريا، وتصريحات "النور" بأن الجيش المصرى خط أحمر، وانتحارى يفجر سيارة مفخخة بقسم الشيخ زويد، والإخوان تناور بالتهدئة و"جمعة الطوفان"، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.



جدد الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، دعمه لثورة 30 يونيو، وخارطة الطريق، مؤكدا أنهم حريصون على التواصل والنقاش، وتلبية كل دعوة تهدف إلى تحقيق الاستقرار وعودة الهدوء إلى الشارع المصرى، وإجراء مصالحة وطنية حقيقة.

وأعرب مخيون خلال مؤتمر صحفى له أمس مع المستشار الإعلامى لرئاسة الجمهورية عن حزنه تجاه شهداء الجيش والشرطة الذين سقطوا فى الأحداث الأخيرة.


أغلقت الجهات الأمنية بشمال سناء ميدان الشيخ زويد فى أعقاب قيام انتحارى بتفجير سيارة مفخخة أمام القسم بعد أن حالت الموانع الحديدية دون وصول السيارة للقسم فانفجرت بعد ارتطامها بالبوابة الخارجية للقسم إلى حطام وتطاير أشلاء من كانوا بها على بعد 200 متر قبل أن تطال مقر قسم الشرطة.

◄"بى بى سى" الإخوان خدعونا بخطاب مزدوج
◄محافظ البنك المركزى: لم ولن نجمد أرصدة المصريين
◄الرئاسة تدرس إلغاء مصاريف المدارس الحكومية
◄إستراتيجيون: أمريكا تضرب دمشق لتمكين الإخوان بعد فشلهم فى مصر
◄ "الأوقاف" تمنع التبرع بالمساجد وعقاب للمخالفين



أكد وزير الدفاع الأمريكى تشاك هيجل معارضته وقف المساعدة العسكرية الأمريكية لدولة كبرى ومهمة مثل مصر، وتعهد بأن تواصل الولايات المتحدة تشجيع القاهرة على المصالحة.

وقال هيجل- فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية الـ"بى. بى. سى"- إنه يتعين على الحكومة الانتقالية المصرية العودة إلى طريق المصالحة، ووقف ما وصفه بالعنف.

وأشار وزير الدفاع الأمريكى الذى يزور بروناى حاليا- إلى أن المشاركة القوية بين الولايات المتحدة ومصر حالت دون غرق الشرق الأوسط فى حرب إقليمية، على حد تعبيره، موضحا أن القاهرة لعبت دورا مهما فى هذا الإطار، وأنها كانت شريكا مسئولا جدا، وقال: إن بلاده لا ترغب فى أن تتدهور علاقاتها مع دولة كبرى مهمة مثل مصر.

شنت القوى السياسية هجوما عنيفا على واشنطن بعد ما أثير عن استعدادات القوات الأمريكية والغربية لتوجيه ضربة سريعة لمنشآت عسكرية سورية، وقال عمرو موسى أمين عام الجامعة العربية السابق إنه يجب عدم الإقدام على أى خطوة ضد سوريا قبل عرض الأمر على مجلس الأمن الدولى، وحذر من تكرار السيناريو العراقى.

ومن جانبه، وصف حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى أى خطوة لمهاجمة سوريا بأنها عمل بربرى وهمجى ولا يجوز أن يسمح به المجتمع الدولى.

◄ اعتقال ضابط أمريكى متقاعد فى سيناء بحوزته خرائط للحدود
◄ 22 مليار جنيه استثمارات إضافية لتنشيط الاقتصاد
◄ اعتقال ضابط أمريكى متقاعد فى سيناء بحوزته خرائط للحدود



وافق الاتحاد العام للجمعيات الأهلية‮ ‬على حل‮ ‬جمعية الإخوان المسلمين بعد مناقشة التقرير الذى أعدته لجنة الشئون القانونية، جاء ذلك فى الاجتماع الذى عقدة الاتحاد أمس بحضور‮ ‬5‮ ‬من أعضاء اللجنة و21‮ ‬عضوا من الاتحاد،‬ صرح بذلك الدكتور طلعت عبد القوى نائب رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وقال، إن اللجنة أكدت الاتهامات التى وجهت للجمعية فى أحداث المقطم أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين المؤجر للجمعية من استخدام للسلاح وتكوين ميليشيات عسكرية بالمخالفة لشروط ترخيص الجمعيات.

أكد د.أحمد جلال وزير المالية أن‮ ‬الحكومة لن تزيد ضريبة المبيعات على أساس أنها أكثر تأثيرا على الفقراء‬،‮ ‬ولكن نريد الاستعاضة عنها بضريبة القيمة المضافة،‮ ‬فهى أكثر عدالة حتى لا يتحمل المستهلك النهائى قيمة الضريبة أكثر من مرة‮.. ‬وأكد أنه‮ ‬تتم حاليا دراسة‮ ‬وضع برنامج للدعم النقدى للأسر الأكثر احتياجا،‮ ‬حيث يجرى حاليا وضع معايير الاستفادة من البرنامج‬،‮ ‬لافتا إلى أن الدعم النقدى سيكون مشروطا بتعليم أبناء تلك الأسر مع تقديم خدمات الرعاية الصحية للأسرة‮.

◄حذف جملة‮ "‬مخلصاً‮ ‬لرئيس الجمهورية‮"‬ من يمين الطاعة لضباط القوات المسلحة
◄ بدء التحقيق فى اتهام باسم عودة والبرنس بتهريب الدقيق لغزة
◄لبيب‮: ‬لا تصالح ولا تقنين للتعديات على الأراضى الزراعية




كشفت مصادر مطلعة أن جماعة الإخوان المسلمين أبدت استعدادها لقبول خريطة المستقبل التى وضعتها القوات المسلحة، مقابل وقف عمليات الاعتقال وإطلاق سراح عناصرها غير المتورطين فى أعمال عنف، فى وقت أعلن فيه الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء أنه ليس من الضرورى حظر جماعة الإخوان المسلمين أو إقصائها.

وأضافت مصادر مطلعة أن الدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية السابق، اجتمع سرا بنقابة المهندسين مساء أمس الأول، مع قيادات من حزبا غد الثورة والنور، لبلورة مبادرة جديدة لإنهاء الصدام بين الجماعة والشعب والدولة.

واصلت أجهزة الأمن ملاحقة عناصر جماعة الإخوان المسلمين المطلوبين للتحقيقات فى الاتهامات الموجهة لهم بالتحريض على العنف، حيث ألقت القبض على نجل خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان، وزوج شقيقة محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين.


◄صباحى: لا مستقبل لـ"الإخوان" دون تمصير الجماعة
◄القومى للمرأة: يطالب موقف حاسم ضد أردوغان
◄هاجل: النفوذ الأمريكى على مصر له حدود
◄الطيب: سنقف دائما ضد التطرف
◄مؤسسات "قبطية وإسلامية" ترفض التطاول على "الأزهر"
 



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google