أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 28 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 28 أغسطس 2013   الأربعاء أغسطس 28, 2013 3:08 am

"صحافة القاهرة": بديع لمرافقين فى طرة: فوجئنا بأن السيسى لا يخاف أمريكا.. مصر ترفض الحل العسكرى فى سوريا.. إدانات واسعة لتصريحات أردوغان ضد الإمام الأكبر
الأربعاء، 28 أغسطس 2013 - 02:47

صورة ارشيفية
كتب أيمن رمضان أحمد عبد الرحمن


حريق مروع يلتهم ٤١ محلا ومطعماً بميدان سفنكس.. مميش ينفى احتراق سفينة إسرائيلية بالقناة.. وثيقة تكشف تكليفات "الإرشاد" لـ"مرسى وقنديل"بتعيين 43 ألف إخوانى بالحكومة وإقصاء السلفيين.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأربعاء..



رفضت مصر أمس، الثلاثاء، أى تدخل عسكرى غربى خارج إطار الشرعية فى سوريا، وأعربت مجددا عن تأييد عقد اجتماع جنيف الدولى، لإيجاد حل سياسى للأزمة بما يحقن الدماء، وذلك فى كلمتها أمام اجتماع جامعة الدول العربية أمس.


علمت "اليوم السابع" أن المرشد العام لجماعة الإخوان، محمد بديع، أدلى لمرافقين له فى سجن طرة أثناء فترات التريض وأداء الصلوات، بتصريحات عكست آراءه فيما جرى قبل وبعد 30 يونيو، وعبر فى أحد هذه اللقاءات عن ذهوله مما فعله وزير الدفاع، الفريق أول "عبدالفتاح السيسى"، منذ 30 يونيو، وقال بديع: "لم أكن أتخيل إنه ما يديش اهتمام لتهديدات أمريكا، وبعدين كانت علاقته حلوة جداً بالدكتور مرسى فى الأول، وكلنا فهمنا إنه لما أمهل الجميع فترات لإنهاء الأزمة إنه يتحدث لمعارضى مرسى فقط".


◄ "اليوم السابع" ترصد يوميات المصريين تحت الحظر
◄تشكيل لجنة الـ50 خلال ساعات و"الإنقاذ" تطالب بـ"احتياطيين" تخوفًا من انسحاب "النور"
◄ تفجيرات الشيخ زويد ناجمة عن سيارة ملغومة
◄ تنسيقية 30 يونيو: مظاهرات 30 أغسطس ستفشل وتهديدات البلتاجى "فشنك"
◄ استطلاع لـ"بصيرة": 69% من المصريين يرفضون عودة الإخوان
◄ حريق "سفنكس" يلتهم 23 محلاً "وكافيه" و"كشك"




أعلن الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط‏،‏ أن مجلس الوزراء سيقر اليوم- فى اجتماعه برئاسة الدكتور حازم الببلاوى- الخطة العاجلة لإنقاذ الاقتصاد‏،‏ مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذها على مدار تسعة أشهر،‏ وقال‏:‏ إن المجلس سيقرر أيضا توفير استثمارات إضافية،‏ للخطة العاجلة،‏ تبلغ ‏10‏ مليارات جنيه على الأقل‏، وأوضح أن الاستثمارات الإضافية الجديدة تستهدف تنشيط الاقتصاد، وتحقيق العدالة الاجتماعية، من خلال مجموعة من السياسات والإجراءات لدفع النمو الاقتصادى.

وأضاف العربى أن مجلس الوزراء سيطلق نحو10 مبادرات اقتصادية واجتماعية اليوم، تشمل سداد متأخرات المقاولات، وعلاج تعثر نحو أربعة آلاف مصنع مغلق من خلال حلول فنية ومالية وإدارية بالتعاون مع الجهاز المصرفى، كما تشمل المبادرات توفير الغاز الطبيعى بالمنازل، لتخفيض كميات الطاقة المستهلكة، بالإضافة إلى دعم قطاع السياحة، وتعزيز الاستثمارات، خاصة فى الصعيد.


شنت الحكومة المصرية والقوى والأحزاب السياسية والرموز الوطنية والدينية هجوما شرسا على رئيس الوزراء التركى، رجب طيب أردوغان، عقب تصريحاته المسيئة لشيخ الأزهر، الإمام الأكبر الدكتور "أحمد الطيب"‏، وطالبت القوى والأحزاب والرموز الوطنية والدينية الحكومة برد فورى صريح وحاسم على تطاول أردوغان على الإمام الأكبر، كما طالبوا بتصعيد الموقف مع تركيا سياسيا واقتصاديا وتجاريا، وذلك من خلال قطع العلاقات الدبلوماسية فورا، وتبنى حملة لمقاطعة المنتجات والسلع التركية، ووقف الصادرات التركية لمصر، وفرض عقوبات على الاستثمارات التركية فى مصر، وأعلنت القوى الثورية وحركة تمرد عن تبنيها لحملة شعبية للتصعيد مع الحكومة التركية تبدأ بمقاطعة شعبية لمنتجاتها وللسلع التى تستوردها مصر منها، ووصفت القوى والأحزاب والرموز الوطنية والدينية أردوغان بأنه ينتحر سياسيا، كما طالبوا الشعوب الإسلامية والعربية برد حاسم على أردوغان لما يمثله شيخ الأزهر من قامة إسلامية كبيرة بالنسبة لجموع المسلمين، واستنكرت الحكومة المصرية على لسان رئيس وزرائها الدكتور حازم الببلاوى تصريحات رئيس الوزراء التركى، رجب طيب أردوغان، بحق الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور "أحمد الطيب".

◄ طبول الحرب تدق أبواب دمشق
◄ اتهام بديع بالتحريض على قتل ‏33‏ وإصابة ‏220‏ شخصا فى أحداث النهضة
◄اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية الجديد‏: ‏لن أرحم من يسرق شبرا من أملاك الدولة
◄ ياسين أمام النيابة‏: ‏الحزب الوطنى دبر موقعة الجمل‏..‏ والإخوان نفذوها



أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة‮ ‬السويس، أنه لا صحة إطلاقا لنشوب حريق بإحدى السفن الإسرائيلية بالمدخل الجنوبى لقناة السويس، وفشل وحدات إطفاء الهيئة فى السيطرة عليه‮، وقال‮: ‬هيئة قناة السويس لم تتلق إشارات استغاثة أو أية إخطارات بنشوب حريق فى أى من السفن العابرة،‮ ‬وأضاف أنه أجرى اتصالا بهيئة موانئ البحر الأحمر التى أفادت أن الحريق قد نشب بسفينة فى موقع‮ ‬قريب من ميناء جيبوتى.

شب حريق فى أحد المحلات التجارية بميدان سفنكس صباح أمس وامتد إلى المحلات المجاورة مما أسفر عن تدمير ٤١ محلا تجاريا ومطعما.. انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق قبل أن ينتشر إلى باقى المنطقة، نظرا لسرعة انتشار الحريق خاصة أن المنطقة بها العديد من المحلات التجارية المتلاصقة حتى تم السيطرة على الحريق دون أية خسائر فى الأروح.

◄ اشتعال أزمة قانون النقابات العمالية
◄ قرار جمهورى بإلغاء القانون‮ "135" ‬للتأمين الاجتماعى
◄ وزير النقل‮: ‬افتتاح مترو‮ ‬العتبة مصر الجديدة أوائل‮ ‬2014
◄ قرار جمهورى بالعفو عن ‮٤ ‬مساجين سعوديين
◄ لا شكوى من‮ "‬تفاضل‮" ‬الثانوية.. الأهالى يحرسون طلاب كرداسة فى اللجنة




حصلت "المصرى اليوم" على وثيقة بمحضر اجتماع مكتب إرشاد جماعة الإخوان فى فبراير الماضى تكشف كيفية إدارة المكتب مؤسسة الرئاسة وحكومة الدكتور هشام قنديل، ومحاولات استكمال مشروع "أخونة" الدولة بتعيين كوادر الجماعة فى وظائف خاصة فى الوزارات السيادية واستغلال وزارة التموين فى الترويج لمرشحى الجماعة فى الانتخابات.

وتضمنت الوثيقة المؤرخة فى 12 فبراير الماضى ومذيلة بتوقيع خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للجماعة، محضر اجتماع مصغر "جلسة طارئة" ضم الشاطر ومحمود غزلان ومحمد على بشر وسعد الحسينى وشخصا يدعى محمد عبد الرحمن المرسى، وانتهى إلى ضرورة استبعاد مستشار ومساعدى الرئيس المعزول محمد مرسى من ذوى الانتماءات السلفية عدا الدكتور عماد عبد الغفور، فيبقى فى منصبه الاستشارى مع محاولة ترضيته بوضعه "فى الصورة" بالنسبة للموضوعات غير المهمة.

قرر المستشار ياسر التلاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس كل من الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، ومحيى حامد، عضو مكتب الإرشاد، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق معهما فى اتهامهما بالتحريض على أحداث بين السرايات التى أسفرت عن مقتل 23 شخصا وإصابة 267 آخرين، ونسبت النيابة للمتهمين اتهامات بالقتل العمد والشروع فى القتل والبلطجة وحيازة أسلحة نارية وذخائر وأسلحة بيضاء، وأنكر المتهمان "بديع" و"حامد" جميع الاتهامات المنسوبة إليهما ورفض المرشد العام استكمال التحقيقات مع باعتبار أن جهات التحقيق تقوم بالانتقام منه بتحريض من السلطة الحاكمة، وعندما واجهته النيابة بتحريات الأمن الوطنى قال "بديع": "هذا كلام هجص فى هجص".

◄ علم الدين يستقيل لمشاركة "النور" فى لجنة الـ"50"
◄ "منصور" يلغى قانون "تأمينات مبارك" و3 مليارات جنيه لصرف العلاوة
◄ "الدميرى" يبحث مع "مميش" و"محلب" وضع خارطة لـ"تنمية القناة"
◄"الببلاوى" يستنكر تصريحات أردوغان ضد شيخ الأزهر.. والكنائس: نقف مع "الطيب"
◄ وزير الداخلية: الجماعات تمتلك أسلحة ثقيلة تفوق تجهيزات الشرطة



اتفق المندوبون الدائمون فى جلستهم الطارئة لمجلس الجامعة العربية بالشأن السورى أمس على ضرورة إجراء تحقيق دولى فى أحداث الغوطتين "الشرقية والغربية"، وما شهدتها من مجازر أسفرت عن استشهاد ما يزيد عن 1300 مدنى من بينهم أطفال ونساء إلى جانب مئات المصابين، ورأى بعض المندوبين من بينهم السعودية وقطر ضرورة استنكار لجوء النظام فى سوريا لاستخدام السلاح الكيماوى، ورأى الأمين العام للجامعة العربية، نبيل العربى، أن الحل السياسى للأزمة لا زال مطروحا بقوة مع ضرورة بذل الجهود لعقد مؤتمر جنيف الدولى، يذكر أن الاجتماع شهد مشاركة جميع المندوبين الدائمين بالجلسة عدد من السفراء من بينهم السفيرة المصرية التى أعربت عن إدانتها الشديدة لاستخدام الأسلحة، وأوضحت أن مصر ترفض الحل العسكرى للأزمة وترى أن الحل الوحيد هو إيجاد حل سياسى بين الأطراف، ولفتت إلى أن مصر تؤيد عقد اجتماع جنيف الدولى فى إطار الجهود لإيجاد حل سياسى للأزمة.

قال الدكتور حسام عيسى، نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالى، إنه تم عقد اجتماعا أمس بمقر الوزراء حول العدالة الاجتماعية ودراسة آليات تطبيق الحد الأدنى والأقصى للأجور، وإعادة تفعيل وتشكيل المجلس القومى للأجور من 18 عضوا وذلك بحضور وزراء الصحة والتضامن وعدد من الوزراء معنيين، وأضاف فى مؤتمر صحفى عقده أمس بمقر مجلى الوزراء أنه سيتم حصر الأجور للعاملين كان غير مفعل خلال الفترة الماضية لغياب المعلومات، وهو ما استدعى إجراء آلية لحصر أجور العاملين من خلال الرقم القومى لمعرفة مجمل ما يحصل عليه من دخل فى القطاع الحكومى.

◄ سلاسل بشرية لـ 6إبريل ضد إخلاء سبيل مبارك.. ومطالبات بتدخل الحكومة لوقف العنف
◄ 35 مليار جنيه ينفقها المصريون سنوياً على المحمول
◄ استنكار رسمى وشعبى لتصريحات أردوغان ضد الطيب
◄مسلحون يهاجمون قسم شرطة الشيخ زويد بـ"آر.بى.جى" ويصورون الهجوم
◄ رحيل الفنان التشكيلى العالمى عبد الهادى الوشاحى

 


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google