أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 27 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 27 أغسطس 2013   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 3:08 am

"صحافة القاهرة": الإحصاء: سكان مصر 85 مليونًا اليوم.. شفيق يعود بعد حكم أرض الطيارين.. الببلاوى: لا أستبعد قيام البعض بتفجيرات أو عمل يائس لإثبات أن نجاحنا ليس كاملا
الثلاثاء، 27 أغسطس 2013 - 02:50

صورة ارشيفية
كتب أحمد زيادة وسمير حسنى وحسام مصطفى وأيمن مصطفى


القبض على 37 إرهابيًا بعد إجهاض مخطط عزل الصعيد وإعلان الاستقلال، و290 مليار جنيه استثمارات جديدة. وتوصيل المرافق للمناطق الصناعية، ومصير‮ ‬جمعية الإخوان‮ ‬يتحــدد‮ ‬غــداً، وعاصفة فى مصر ردا على إساءات "أردوغان" للأزهر، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.



هاجم أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركى بعد تطاوله الأخير على شيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب بقوله إن التاريخ سيلعن شيخ الأزهر.

وقال المسلمانى فى بيان رسمى إن أردوغان أسير الانقلابات العسكرية فى بلاده، ولا يعرف أن هناك مصطلحا جديدا اسمه ثورة.

من جانبه أوضح مفتى الجمهورية فى بيان رسمى أن ما يقوم به فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب من دور وطنى ومجهودات من أجل مصلحة مصر والمصريين بكل أطيافهم وانتمائهم والدفاع عن المصالح العليا للدين والوطن، وهى محل تقدير من الجميع فى الداخل والخارج.


كشفت مصادر مقربة من الفريق أحمد شفيق رئيس الحركة الوطنية المصرية لـ"اليوم السابع" عن خطة وضعها أنصار شفيق لعودته المتوقعة للبلاد عقب الحكم فى آخر القضايا المتهمة فيها، وهى القضية المعروفة إعلاميا بــ "أرض الطيارين".

وشملت الخطة على 3 محاور الأول تدعيم بناء حزب الحركة الوطنية المصرية الذى أسسه "شفيق" والمحور الثانى التخطيط لحملة إعلامية موسعة لنفى ما اعتبرته الحملة شائعات جرى اتهامه بها، والمحور الثالث يرتكز على الشق القانونى للدفاع عن القضايا المتهم بها ورفع اسمه من قوائم الممنوعين من السفر.

◄ أسامة ياسين آخر رجال الشاطر يسقط فى قبضة الأمن
◄ الغرب لـ"الأسد": هى الحرب
◄ 30 أغسطس ورقة الإخوان الأخيرة لهدم مصر
◄ عجلة الدستور تدور.. و"النور" يتوقف عن مواد الهوية



بعد إحباط مخطط عزل الصعيد وإعلان استقلاله مساء أمس الأول، كشفت مصادر أمنية لـ"الأهرام"، عن أن مخططا بديلا كان جاهزا تم رصده هو الآخر استهدف ضرب الاستقرار فى الشارع المصرى بمشاركة سياسيين وصحفيين ورجال أعمال، سيتم الكشف عنهم وتقديمهم إلى العدالة خلال أيام.
وأكدت المصادر أن المخطط الجديد كان ينطلق من إحداث بلبلة فى أوساط الرأى العام حول القضايا التى تضمنتها خريطة المستقبل، وقد تبناه ما أطلق عليه المصدر "طابور خامس" يتغلغل فى الأوساط السياسية والإعلامية وعدد من رجال الأعمال، إضافة إلى بعض الأحزاب الليبرالية.
وقال: إن المخططين معا كانا ضمن اتفاق رعته السفيرة الأمريكية بالقاهرة "آن باترسون" مع القيادى الإخوانى خيرت الشاطر قبيل القبض عليه، وتضمن دخول 300 مسلح من غزة إلى الأراضى المصرية عبر الأنفاق لنشر الفوضى فى القاهرة، واقتحام عدد من السجون، إلا أن القوات المسلحة قد ألقت خلال الأيام الماضية القبض على عدد كبير منهم، وقد بلغ عدد من تم القبض عليهم، إضافة إلى المصابين نحو 270 شخصا، مشيرا إلى أن عملية هدم الأنفاق قد ساهمت كثيرا فى إجهاض هذه المؤامرة.

وعلم "الأهرام" أن القوات المسلحة ألقت القبض على 37 إرهابيا فى محافظة المنيا وصادرت كميات كبيرة من الأسلحة فى الصحراء الغربية، كانت فى طريقها إلى الإرهابيين هناك، الذين خططوا للاستيلاء على مبنى المحافظة ومديرية الأمن وتشكيل حكومة، حيث كان اعتراف بالموقف الجديد معدا سلفا من الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى دول أوروبية أخرى، وقامت القوات المسلحة بعملية تأمين واسعة للصحراء هناك من خلال القوات الجوية وحرس الحدود، إضافة إلى عمليات تأمين واسعة فى الوقت نفسه على امتداد قناة السويس، بعد أن وردت معلومات تفيد استهدافها من خلال زوارق صغيرة ملغمة.

فى اجتماعها أمس برئاسة الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، قررت المجموعة الوزارية الاقتصادية، تنفيذ حزمة إجراءات عاجلة لتنشيط الاقتصاد، والوصول بمعدل النمو الاقتصادى خلال العام الحالى إلى 3.5%، وسيتم - فى هذا الصدد - تنفيذ استثمارات عامة وخاصة قيمتها الإجمالية 290 مليار جنيه، منها 120 مليارا فى مجالات مياه الشرب، والصرف الصحى، والكهرباء، والنقل، والمواصلات، والتعليم.

◄ إطلاق النار على خبراء الأمم المتحدة بدمشق
◄ حبس أسامة ياسين 15 يوما
◄ اتحاد العمال يتراجع ويرفض قانون النقابات



يتسلم الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى‮ ‬غدا تقرير لجنة الشئون القانونية الخاص بجمعية الإخوان المسلمين من الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، وكان الوزير قد أحاله للاتحاد الأسبوع الماضى تمهيدا لاتخاذ الإجراء القانونى تجاه الجمعية‮.. ‬صرح بذلك الدكتور طلعت عبد القوى نائب رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، وأضاف أن اللجنة استوفت الأوراق الخاصة بالملف بشأن الاتهامات التى وجهت للجمعية فى الأحداث التى وقعت أمام مقرها بالمقطم وهو فى الوقت نفسه مقر مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان وأوضح أن رأى الاتحاد استشارى فقط، وغير ملزم للوزير الذى يملك الحق فى اتخاذ قرار الحل وفقا‮ ‬للتقرير ووفقا لحجم المخالفات القانونية‮.‬

أعلن المستشار هشام بركات النائب العام قرار الاتهام فى أحداث مدينة‮ ‬الإسكندرية‮ ‬التى راح ضحيتها ‮4 ‬قتلى بينهم طفل وإصابة عدد كبير من المواطنين‮، ‬ووافق على إحالة 36 ‬متهما على رأسهم محمود حسن رمضان عبد النبى، الذى كان يحمل العلم الأسود الخاص بتنظيم القاعدة وصعد إلى سطح أحد العقارات ومعه آخرون مجهولون وقام بقتل طفل بأن طعنه بسكين ثم ألقى به من أعلى السطح فى مشهد مروع نقلته القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة وقت وقوعه.

◄أوغلو‮: ‬دموع أردوغان على ابنة البلتاجى كاذبة ولم يبك على تركية ماتت من الجوع
◄استشهاد ضابط ورقيب شرطة فى هجومين مسلحين
◄ 3 ‬وزراء يتفقدون تطوير‮ "‬رابعة‮" ‬اليوم



أصدر المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت أمس قرار بالقانون رقم 80 لسنة 2013 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 232لسنة 1959فى شان شروط الخدمات والترقية لضباط القوات المسلحة تضمن استبدال نصى الفقرة الأولى من المادة 124والفقرة الأولى من المادة 125من قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم 232لسنة 195.

وتضمنت المادة 124لفقرة أولى أن تمنح النجمة العسكرية لأى ضابط فى القوات المسلحة قام بأعمال ممتازة تدل على التضحية أو الشجاعة فى ميدان القتال أو قدم خدمات جليلة للوطن أو للقوات المسلحة فيما نصت المادة 125على منح نوط الجمهورية العسكرى لمن قام بأعمال مجيدة فى الميدان أو قدم خدمات جليلة للوطن أو للقوات المسلحة أيا كانت رتبته.

ويقضى القرار بإضافة مادة جديدة تنص على استحقاق حاملى هذا النوط 200 مكافأة شهرية طوال مدة الخدمة والاحتفاظ بها بعد انتهاء الخدمة.

تشير الساعة السكانية بالجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء إلى أن سكان مصر بالداخل سيصل إلى 85 مليون نسمة فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، كان عدد السكان قد بلغ 84 مليون نسمة فى أول مارس الماضى بزيادة مليون نسمة خلال 6 أشهر وبلغت نسبة الذكور 51.1% بينما بلغت نسبة الإناث 48.9% وتعتبر محافظة القاهرة أكبر محافظات الجمهورية عددا للسكان حيث بلغ عدد سكانها 8,9 مليون نسمة.

◄السعودية تدعم مصر فى مواجهة الإرهاب والببلاوى يناقش مع القطان المشروعات المشتركة
◄فهمى قضية فلسطين على رأس أولوياتنا ومصر لم تقطع الاتصال بحماس
◄تمرد فى مصانع الغزل بالمحلة وشبين
◄السياحة تعلن نتيجة قرعة الحج اليوم
◄الإخوان تستعين بشعار تمرد للهجوم على أبو حديد



أكد الدكتور حازم الببلاوى رئيس وزراء مصر أنه يتوقع قيام البعض بعمل تفجيرات إرهابية أو عمل يائس لإثبات أن نجاحنا ليس كاملا.

وأشار الببلاوى إلى أن الدولة مررت بعشرة أيام فى غاية الصعوبة لكننا انتقلنا إلى مرحلة أفضل من الاستقرار، مشيرا إلى أن هناك قطاعات كثيرة فى المجتمع تخاف أن نكافئ المذنب.

وأوضح الببلاوى أن الحكومة تجتهد من أجل الوصول إلى توافق وطنى يشمل الجميع، لافتا أن مستوى الإخوان ليس كافيا من أجل المصالحة الوطنية والدخول فى خارطة الطريق.

قالت مصادر قضائية رفيعة المستوى إنه لا صحة للإنباء التى ترددت مؤخرا فى استدعاء المستشار حاتم بجاتو، رئيس هيئة مفوضى المحكمة الدستورية العليا للتحقيق معه فى بلاغات مقدمة ضده بشأن السماح عندما كان أمينا للجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

◄القبض على أسامة ياسين والذراع الأيمن للشاطر
◄عودة أيام طه حسين للدراسة الثانوية
◄قادة 10 جيوش يبحثون ضرب أهداف للأسد
◄اعتذار حسام عيسى عن جائزة النيل
◄إحالة المتهم بإلقاء صبية سيدى جابر إلى الجنايات
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google