أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 21 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 21 أغسطس 2013   الأربعاء أغسطس 21, 2013 2:45 am

"صحافة القاهرة": المسلمانى ردا على أردوغان: لا يجوز لوكلاء الغرب أن يعطوا دروسا فى الوطنية.. الانتخابات البرلمانية بـ"الفردى" وإلغاء العزل والشورى.. والمادة 219 متروكة لـ"الخمسين"
الأربعاء، 21 أغسطس 2013 - 02:10

صحافة القاهرة اليوم
كتب سمير حسنى وحسام مصطفى


الداخلية: حددنا منفذى مذبحة رفح.. والدبلوماسية المصرية تكثف تحركاتها لحشد التأييد العربى والدولى.. والطب الشرعى‮:‬‮ ‬وفاة مساجين أبوزعبل بسبب الاختناق.. اليوم نظر إخلاء سبيل "مبارك" فى قضية الهدايا.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأربعاء..



قال أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى لرئاسة الجمهورية، فى تصريح له ردا على رجب طيب أردوغان، أنه لا يجوز لوكلاء الغرب أن يعطوا دروسا فى الوطنية، مؤكدا على أنه لن ينجح العملاء الإقليمين فى كسر الدولة المصرية.

من جهة أخرى استهل المسلمانى أمس، سلسلة لقاءات مع القوى السياسية للتشاور حول الوضع الراهن بناء على التكاليف الصادر من رئيس الجمهورية، المستشار عدلى منصور، مع عمرو موسى، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، للحديث حول الأوضاع الراهنة.

واصلت أجهزة الدولة تنكيس علم مصر حدادا على شهداء الغدر فى رفح تنفيذا لقرار الرئيس المؤقت، عدلى منصور، بالحداد ثلاثة أيام؛ وفى الوقت نفسه أعلنت أجهزة الأمن قرب القبض على المتهمين بارتكاب المجزرة، وألقت عناصر الجيش الثانى الميدانى القبض على 11 من العناصر الإرهابية بعد ساعات من تشييع جاثمين شهداء عملية سناء الإرهابية.

◄أبوتريكة: لم أتطاول على الجيش
◄وصول الدفعة الثالثة من المساعدات السعودية لمصر
◄19 سبتمبر محاكمة البرادعى بتهمة خيانة الأمانة الوطنية
◄اليونسكو يدين اعتداء الإخوان على متحف ملوى
◄قرار رئاسى بزيادة رواتب المجندين وضباط الشرطة



كشف المستشار على عوض، مقرر لجنة العشرة لتعديل الدستور، أمس، عن أن النظام المختلط الأقرب للبرلمانى هو النظام السياسى الذى سوف تسير عليه الدولة المصرية، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء يتم اختياره من حزب الأغلبية وتشكل الحكومة أيضا من حزب الأغلبية، وكشف عوض فى مؤتمر صحفى عقب اجتماع مغلق، أن التعديل الذى سيصدر من اللجنة هو إلغاء مجلس الشورى ولكن اللجنة ستترك للجنة الخمسين الرأى النهائى فى ذلك.

وأوضح أن التعديل المتعلق بمادة المحكمة الدستورية العليا هو إلغاء النصوص المتعلقة برقابة السابقة، أما المادة 219 المتعلقة بتفسير كلمة مبادئ الشريعة فقد أكد أن الرأى الفنى إلغاؤها وحذفها من الدستور، إلا أن الأمر سيكون متروكا للجنة الخمسين، وحول الانتخابات البرلمانية قال عوض إن أول الانتخابات برلمانية قادمة ستكون بالنظام الفردى مع إلغاء القوائم.

وأكد أنه لا يوجد عزل للحزب الوطنى أو الإخوان حيث تم إلغاء المواد المتعلقة بالعزل، وعن الأحزاب القائمة على أساس دينى، أشار إلى أن الرقابة اللاحقة على الحزب هى التى ستحدد إذا كان هذا الحزب تم إنشاؤه على أساس دينى أم لا، ومن ثم القانون المنظم للعمل الحزبى هو المنوط بالنص فيه على فكرة الرقابة اللاحقة على الأحزاب وليس الدستور.

واصلت الدبلوماسية المصرية، أمس، تحركاتها المكثفة واتصالاتها النشطة بدول وعواصم العالم لنقل حقائق الموقف داخل مصر إلى مختلف الأطراف، فى الوقت الذى أكدت فيه دولة جنوب السودان خلال استقبالها نبيل فهمى، وزير الخارجية، دعمها للحكومة المصرية خلال المرحلة الانتقالية، وفى حربها ضد الإرهاب.

فقد وصل وزير الخارجية صباح أمس إلى "جوبا" عاصمة جنوب السودان، حيث كان فى استقباله السيد مايكل مكوى لويث، وزير الإعلام فى دولة جنوب السودان، وذلك فى إطار أولى الجولات الخارجية للوزير والتى بدأها بزيارة العاصمة السودانية الخرطوم.

وذكر بيان لوزارة الخارجية أن زيارة فهمى إلى جنوب السودان تضمنت عدداً من المقابلات بدأت بمقابلة مع رئيس جنوب السودان سلفا كير، وأعقبها لقاءات مع وزير شئون مجلس الوزراء ووزيرة الكهرباء والسدود والموارد المائية والرى.

وأكد فهمى فى تصريحات أدلى بها خلال الزيارة حرصه على أن تشمل أولى جولاته الخارجية دولة جنوب السودان، مؤكداً على الأهمية الاستراتيجية للعلاقات بين البلدين فى مختلف المجالات، ومن جانبه، صرح وزير الإعلام فى جنوب السودان بأن بلاده تؤكد دعمها للحكومة المصرية خلال المرحلة الانتقالية التى تمر بها البلاد، معرباً عن أمله فى أن تتمكن مصر من تجاوزها بنجاح.

◄وصول الدفعة الثانية من المساعدات السعودية
◄لجان لحصر تلفيات المحاكم ومنشآت الهيئات القضائية
◄الرئاسة تعلن انتهاء المرحلة الأولى من الاستحقاق الدستورى
◄صرف العلاوة الاجتماعية للعاملين بالدولة مع رواتب أغسطس وبأثر رجعى



قال د‮. ‬محمود أحمد على، كبير الأطباء الشرعيين،‮ ‬إن تشريح جثامين المساجين الـ‮37 ‬المنتمين للإخوان الذين لقوا حتفهم داخل سيارة الترحيلات بسجن أبوزعبل، كشف عن وفاتهم بسبب الاختناق ونفى وجود أى آثار لجروح أو حروق أو كدمات أو آثار تعذيب أو أعيرة نارية أو طعنات بالجثامين الـ‮37 ‬التى تم تشريحها‮،‬ وأضاف كبير الأطباء الشرعيين أن بعض العلامات الظاهرية ساعدت فى إقناع أهالى الضحايا بحقيقة ما حدث واقتنعوا بأن سبب الوفاة هو الاختناق.

تنظر اليوم‮ ‬غرفة المشورة بمحكمة جنح مستأنف شمال القاهرة‮ ‬الاستئناف المقدم من فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق "محمد حسنى مبارك"، وأسرته، فى قرار حبسه على ذمة قضية هدايا الأهرام، ‬وسوف تنتقل هيئة المحكمة بحضور محمد البرلسى، رئيس نيابة الأموال العامة العليا، إلى السجن لنظر الاستئناف لعدم إمكانية نقل الرئيس الأسبق إلى مقر المحكمة لاعتبارات أمنية وصحية‮.‬

◄حبس ‮60 ‬شخصا‮ ‬اخترقوا حظر التجوال
◄ضبط خرائط‮ ‬محرفة لحدود مصر الجنوبية
◄6132 ‬شقة لمحدودى الدخل خلال أيام.. محلب‮: 125 ‬جنيهاً‮ ‬إيجاراً‮ ‬شهرياً‮.. ‬وقطع أراضى صغيرة بأسعار مناسبة
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google