أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 20 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2969
نقاط : 5054
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 20 أغسطس 2013   الثلاثاء أغسطس 20, 2013 4:24 am



"صحافة القاهرة":حل جماعة الإخوان.. مصادر: "الببلاوى" يتابع مع "البرعى" إجراءات حل الجماعة.. القوى السياسية "تنتفض" لكشف حقيقة "الإخوان" لدول العالم.. غضب شعبى لاغتيال ‏25‏ مجندا فى سيناء
الثلاثاء، 20 أغسطس 2013 - 03:59

صحافة القاهرة
كتب أيمن رمضان


رغم قرار استثناء الصحفيين مصرع صحفى وإصابة آخر‮ ‬ خلال حظر التجوال بالبحيرة، خطة عاجلة لإنقاذ الاقتصاد وتوفير السلع الأساسية، زيادة‮ ‬ساعات العمل فى البنوك تدريجيا، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.



كشفت مصادر مطلعة بمجلس الوزراء، أن الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، يتابع مع الدكتور أحمد البرعى، وزير التضامن، إجراءات حل جماعة الإخوان المسلمين، بناءً على القرار الذى اتخذته الحكومة منذ يومين ببحث حل جماعة الإخوان قانونياً، وأضافت المصادر أنه من المنتظر أن يعرض وزير التضامن خلال الساعات القليلة القادمة، على رئيس مجلس الوزراء تقريره بشأن حل الجماعة قانونياً.

أعلنت القوى السياسية المدنية عن مشاركتها فى الجهود الدبلوماسية المصرية، لتوضيح ما تشهده مصر من إرهاب على يد تنظيم الإخوان، والعمل على فضح الصورة المغلوطة التى يروج لها التنظيم الدولى للجماعة بالتعاون مع تركيا وأمريكا، فيما بدأ حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، التحرك بإرسال خطاب إلى الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو، عقب قراره باستدعاء سفيره لدى القاهرة للتشاور، وذلك بغرض توضيح الصورة عن الأحداث فى مصر ومجرياتها وكان صباحى قرر أن يلتقى أمس الاثنين سفير الهند وإيطاليا بالقاهرة.

◄الإرهاب يواصل الغدر
◄السعودية تفضح المؤامرة على مصر
◄تفاصيل مقتل متهمى الإخوان فى "أبوزعبل"
◄"هدايا الأهرام".. العقبة الأخيرة لمبارك للخروج من السجن
◄القبض على عضوين فى تنظيم القاعدة على الحدود بالسلوم



استيقظت مصر أمس على حادث إرهاب جديد فى شمال سيناء‏، اغتالت فيه يد الغدر والخيانة ‏25 مجندا من خيرة شباب مصر جادوا بأرواحهم الطاهرة‏، وهم يؤدون رسالتهم السامية فى حماية أمن الوطن والمواطنين‏، وكشفت مصادر أمنية بشمال سيناء عن أن إرهابيين مسلحين أجبروا الجنود على النزول من سيارتى ميكروباص بمنطقة أبوطويلة برفح فى الساعة السابعة والربع صباحا، وأمروهم بالانبطاح أرضا، وأمطروهم بالرصاص، وأكدت التقارير الطبية، أنه تم إطلاق الرصاص على جميع الشهداء عن قرب، ومن أعلى إلى أسفل، وأوضحت أن جميع الإصابات بطلقات نارية لها فتحات دخول وخروج فى الرأس والصدر والرقبة، مع بروز أجزاء من المخ وتناثر بعض أجزاء من أجساد الشهداء، وقد تفجر الغضب الشعبى والرسمى فى جميع أنحاء مصر فور الإعلان عن الحادث الغادر، وطالبت القوى الشعبية والحزبية والثورية بتعقب الجناة وسرعة ضبطهم، والقصاص العادل منهم.

قد الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء أمس‏، اجتماعا للمجموعة الاقتصادية بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التعاون الدولى‏، ومحافظ البنك المركزى ووزراء التخطيط والصناعة والتجارة والاستثمار والمالية‏.

وتم خلال الاجتماع، استعراض الإجراءات العاجلة التى تقوم بها الحكومة لمواجهة عجز الموازنة، والتطورات المتعلقة بسوق الصرف الأجنبى، وتوفير العملة الأجنبية اللازمة لتلبية الاحتياجات العاجلة من المواد الغذائية والأدوية والطاقة، كما بحث الاجتماع ملامح خطة الاحتياجات العاجلة لإنقاذ الاقتصاد المصرى، وزيادة معدلات الإنتاج، والحد من مشكلة البطالة، فضلا عن توفير السلع الضرورية والوقود، وتهدف الخطة إلى تحسين مستوى الخدمات التى تمس حياة المواطن اليومية، بما يحقق أهداف العدالة الاجتماعية، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب، وتهيئة مناخ الاستثمار لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.

◄حماس ترفض إجراء الانتخابات‏.. ‏وإسرائيل مستمرة فى بناء الهيكل المزعوم
◄ اجتماع عاجل لوزراء الخارجية الأوروبيين غدا وخلافات فى وجهات النظر
◄ وزير الخارجية‏:‏ نأمل أن يتفهم السودان التطورات الحادثة فى مصر
◄الجيزة تسلم للنيابة كاميرات مراقبة صورت أنصار مرسى خلال اقتحام المحافظة



أكد‮ ‬مصدر مسئول فى البنك المركزى المصرى أنه تقرر زيادة عدد ساعات العمل فى البنوك تدريجيا اعتبارا من اليوم وذلك بعد يومين من تقليصها بسبب الاضطرابات، ‬وقال المصدر أنه سيتم زيادة عدد ساعات العمل فى البنوك لتبدأ من الثامنة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا وذلك حتى نهاية الأسبوع‮.

لقى‮ ‬زميل صحفى مصرعه وأصيب آخر عقب تجاوزهما لكمين أمنى بالبحيرة‮.. ‬حيث استقل تامر عبدالرؤوف مدير مكتب الأهرام سيارته عقب لقاء مع المحافظ واصطحب معه حامد البربرى مدير مكتب الجمهورية، لتوصيله إلى موقف سيارات كفر الدوار وعند مرورهما بكمين أمنى طلب القائم على الكمين بالتحقق من إثبات شخصيتهما، ولكنه اشتبه به ومع إصرار قوات الكمين على عدم مرورهما تجاوزا الكمين فأطلقت عليهما القوات النار، فارتبك واصطدمت السيارة بجدار خرسانى ولقى تامر عبدالرؤوف مصرعه وأصيب حامد البربرى‮.

◄ أبوتريكة‮ ‬يتطاول على الضابط‮ ‬المگلف بحراسة الأهلى
◄ اليوم‮.. ‬غلق باب تظلمات الثانوية العامة
◄ حبس مرسى‮ ‬15‮ ‬يوماً‮ ‬لاتهامه بالتحريض على أحداث الاتحادية
مشادات بين طلاب الشهادات المعادلة والتنسيق-
◄ إجراءات قانونية ضد الفضائيات المخالفة
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google