أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 19 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 19 أغسطس 2013   الإثنين أغسطس 19, 2013 4:30 am

"صحافة القاهرة": "السيسى": الدولة لن تركع أمام العنف.. قيادة تنظيم الإخوان تنتقل من القاهرة إلى إسطنبول.. الأوقاف تمنع غير المتخصصين من صعود المنابر
الإثنين، 19 أغسطس 2013 - 03:24

صحافة القاهرة اليوم
كتب سمير حسنى وحسام مصطفى


الإعلام تبحث وقف بث قناة الجزيرة مباشر.. بديع‮ ‬غاب عن جنازة ابنه.. قنديل يعود إلى وظيفته بمعهد الصرف.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الاثنين..



أشاد الفريق أول "عبدالفتاح السيسى"، القائد العام للقوات المسلحة، بالدور الوطنى المشرف لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية معا، لتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة التحديات الأمنية التى تشهدها البلاد بكل قوة وثبات وإصرار على حماية الأمن القومى المصرى، مؤكدا أن الدولة لن تركع أمام العنف.

أكدت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، أن أحد القرارات التى تم اتخاذها فى اجتماع التنظيم الدولى الأخير، تصعيد عدد من القيادات التنظيمية الشبابية، لمناصب قيادية داخل جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، والعمل على تجديد دماء الجماعة، حتى تتمكن من مواجهة التحديات الكبيرة التى وقعت فيها بعد تراجع شعبية تنظيم الإخوان المسلمين فى مصر، وعدد كبيرا من دول العالم، موضحين أن الجماعة سيتم أعداد تشكيلها من داخل تركيا مرة أخرى.

◄ محاولات لهروب بديع من البرلس
◄ الطيب يشيد بأداء الجيش
◄ ضبط "مستشارين" عقب اقتحامهما قسم روض الفرج
◄ جنازة هادئة لابن المرشد فى غياب بديع
◄ المسلمانى: الأزهر منارة الوسطية فى مصر



أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه سيتم خلال أسابيع تصحيح الكثير من الأوضاع التى كانت سببا فى أحداث مسجد الفتح، وقال إنه أصدر قرارا بمنع صعود غير المتخصصين لمنابر المساجد، وأن يكون صعود المنابر لخريجى الأزهر والمراكز الثقافية بالوزارة فقط، لمواجهة الأفكار المتشددة التى سيطرت على المشهد الدعوى خلال الفترة الماضية، ومنعا لاستغلال المساجد لصالح تيارات معينة.

استعرضت الدكتورة درية شرف الدين، وزيرة الإعلام، مع السفير محمد البدرى القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للاستعلامات وقيادات المصنفات الفنية بوزارة الداخلية، لبحث الإجراءات القانونية لوقف بث قناة الجزيرة القطرية من مصر، كما عقدت اجتماعا أمس الأحد مع كل من وزيرى الاستثمار أسامة صالح والاتصالات عاطف حلمى لبحث الخطوات الفعلية لإغلاق قناة الجزيرة مباشر بمصر، والتى وصفتها الوزيرة بأنها قناة تبث روح التعصب والتنافر والفتنة بين جموع المصريين وأنها تتدخل على نحو غير مسبوق فى الشأن الداخلى المصرى، إضافة إلى عمليات التحريض المستمرة والبعيدة كل البعد عن المهنية الإعلامية، وفى الوقت نفسه ناشد مجلس الأعمال المصرى القطرى، برئاسة الدكتور محرم هلال، قناة الجزيرة القطرية، مراعاة الحيادية والأصول المهنية فى تغطية الأحداث الجارية فى مصر، وأشار المجلس- فى بيان له أمس- إلى أنه لا يتدخل فى السياسة مطلقا، ويقتصر دوره على تشجيع الاستثمار بين البلدين، وإزالة جميع معوقات الاستثمار لصالح الاقتصاد للبلدين.

◄شلل مرورى بطريق مصر الإسكندرية الزراعى والدائرى لبضع ساعات
◄السيسى: نحن أكثر حرصا على الإسلام
◄رئيس المراسلين الأجانب: التغطية الصحفية الأجنبية للأحداث غير متوازنة
◄شلل مرورى بطريق مصر الإسكندرية الزراعى والدائرى لبضع ساعات
◄محاولة هروب جماعى للإخوان المحبوسين احتياطيا فى أثناء ترحيلهم



شيعت ظهر أمس جنازة "عمار"، النجل الأوسط لمرشد الإخوان المسلمين، محمد بديع، الذى لقى مصرعه خلال مشاركته فى مسيرات لأنصار المعزول مرسى بمنطقة‮ ‬غمرة يوم الجمعة الماضى،‬ وفيما‮ ‬غاب بديع عن جنازة نجله لكونه مطلوبا للقضاء وصدرت بحقه عدة أوامر ضبط وإحضار.. شاركت أسرة المرشد فى الجنازة بالإضافة إلى عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين يتقدمهم محمد على بشر، عضو مكتب الإرشاد بالجماعة وزير التنمية المحلية السابق‮.

أكد مصدر مسئول بوزارة الموارد المائية والرى أن الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء السابق، تقدم بطلب للحصول على إجازة من رصيد إجازاته وذلك فور عودته إلى عمله بمعهد الصرف بالمركز القومى للبحوث المائية التابع للوزارة، بعد خروجه من رئاسة مجلس الوزراء وعودته إلى عمله الأصلى، وقد تم ذلك وفقا للنظام الإدارى بالدولة حيث ينص على عودته إلى العمل عقب انتهائه من المسئولية، موضحا أن الوزارة لم تتسلم رسميا ما يفيد منعه من العودة إلى عمله الأصلى بالمعهد‮.‬

◄ابن الشاطر يهدد الرئيس الأمريكى بنشر وثائق تنسف مستقبله السياسى وتسجنه
◄رئيس جمعية المراسلين الأجانب فى رسالة للغرب‮:‬ المتظاهرون‮ ‬السلميون ‬حاولوا اغتيالى‮.. ‬وقتلوا زملائى متعمدين
◄"السيسى": لن نسكت أمام تدمير البلاد والعباد وحرق الوطن وترويع الآمنين.. الشرعية ملك الشعب يمنحها لمن يشاء ويسلبها متى يشاء

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google