أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 18 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 18 أغسطس 2013   الأحد أغسطس 18, 2013 3:32 am

"صحافة القاهرة": أسرار الكتيبة المسلحة التى قادت حرب الشوارع بالقاهرة وحرقت الكنائس وأقسام الشرطة.. "اليوم السابع" يطلق موقعا بالإنجليزية لمواجهة التضليل الغربى.. جولة خليجية لوزير الخارجية
الأحد، 18 أغسطس 2013 - 02:37

صحافة القاهرة


أمن قنا يحرر 6 أقباط احتجزهم مسلحون داخل مزرعة بنجع حمادى بعد معركة بالأسلحة، ويلقى القبض على أحد الخاطفين، ازدحام صالة السفر المخصصة لطيران الشركات العربية بمطار القاهرة الدولى، القبض على محمد الظواهرى وإيداعه سجن العقرب ..ومقتل نجل المرشد‮.. ‬وضبط سعد عمارة وشقيق حجازى بمسجد الفتح، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.




قال مصدر عسكرى لــ"اليوم السابع"، إن القوات المسلحة رصدت وجود عناصر تكفيرية متطرفة خلال أعمال التخريب وأحداث الشغب التى شهدتها القاهرة والمحافظات أمس، وثبت تورط تلك العناصر فى إشعال الحرائق بأكثر من أربعين كنيسة على مدار اليومين الماضيين، واستهداف رجال الشرطة والقوات المسلحة، وعدد من المنشآت الحكومية المهمة، وأوضح المصدر، أن القوات المسلحة ألقت القبض على عدد كبير من تلك العناصر المتطرفة، التى ضلعت فى أعمال إرهاب المواطنين وتدمير منشآت الدولة والاعتداء على أهداف السيطرة القومية، وحمل السلاح فى الشوارع، موضحاً أن القوات المسلحة، تعرفت على تلك العناصر بعد رفعهم أعلام "القاعدة" بعد أحداث فض اعتصام رابعة العدوية، وعرضت بعض الصور الخاصة بهم بعد التقاطها على قواعد بيانات عدد من الأجهزة السيادية الهامة.



أصدر مجلس إدارة مؤسسة "اليوم السابع" بيانا مهما، أعلن فيه عن قراره بإطلاق موقعا إخباريا باللغة الإنجليزية لمواجهة التضليل الذى يمارسه الإعلام الغربى تجاه ما يجرى فى مصر، وجاء فى نص البيان: "فى إطار ما تتعرض له مصر من حملات تضليل متعمدة من قبل وسائل إعلام غربية، تستهدف زعزعة استقرار هذا البلد، وتقويض أمنه، وبث الشائعات، وزرع الفتنة بين أبنائه، فقد قرر مجلس إدارة مؤسسة "اليوم السابع"، إطلاق نسخة من موقع "اليوم السابع الإخبارى" باللغة الإنجليزية بنهاية هذا الشهر، لتقديم خدمات إخبارية، وتغطيات مكثفة، بقدر عال من الدقة والحرفية لمجريات الأحداث فى مصر، ونقل الحقيقة مدعمة بالصور والوثائق والمعلومات، لمواجهة حالة التضليل والتحريف التى تتعرض لها الأحداث المصرية من قبل بعض المواقع الإخبارية الأجنبية ووسائل الإعلام، بهدف تشويه صورة مصر لدى المواطن الغربى، وإثارة المخاوف من التدهور الأمنى والسياسى، خاصة أن تلك المواقع ترفض الاعتراف بثورة الثلاثين من يونيو، وتسعى للتقليل من شأن إرادة ملايين المصريين الذين قاموا بها.


◄الأوقاف تغلق المساجد عقب صلاة العشاء لمنع استخدام المنابر سياسياً
◄مفتى الجمهورية: حمل السلاح فى المظاهرات والمسيرات حرام شرعا
◄ترحيل 5 سوريين بعد سفرهم بجوازات مزورة و43 جزائرياً ونيجيرية وفلسطينيين وإيرانى
◄"محاكمة القرن".. لم يحضر أحد
◄هزيمة الإخوان فى موقعة "الفتح"





نجحت أجهزة الأمن بمحافظة قنا منذ دقائق من تحرير 6 عمال أقباط احتجزهم مسلحون داخل مزرعة بالطريق الصحراوى بناحية نجع حمادى وطلبهم من صاحب المزرعة نصف مليون جنيه كفدية إلا إن قوات الشرطة تعاملت مع الجناة بالذخيرة الحية حتى بلغ ذروة الاقتتال إلى تهشم زجاج المدرعة التى كان بداخلها بعض القوات حال مداهمة المدرعة للمزرعة ونجحت قوات الشرطة فى إلقاء القبض على أحد الخاطفين وبحوزته بندقية آليه و4 خزائن من الطلقات.


شهدت صالة السفر رقم 1 المخصصة لطيران الشركات العربية بمطار القاهرة الدولى ازدحاما ملحوظا بسبب سفر المصريين العائدين إلى مقار عملهم بالدول العربية، إضافة إلى الركاب العرب الذين غادروا القاهرة اليوم، ويرجع هذا الازدحام إلى تفضيل العديد من الركاب الوصول إلى المطار فى وقت مبكر خوفا من حدوث مظاهرات قد تتسبب فى قطع الطريق ولذلك فضلوا الذهاب مبكرا وهناك العديد من الركاب يحين موعد سفره مساء اليوم، وقد وقع حادث مؤسف فى صالة السفر حيث ينتظر الركاب للدخول إلى المنطقة الجمركية لإنهاء إجراءات سفرهم إذ قام أحد الركاب بمعاكسة راكبة ولم يفطن أن زوجها معها الذى قام بضربه وحدث هرج ومرج فى الصالة فى الوقت الذى تصادف فيه وجود المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران وهو يتفقد صالات السفر والوصول.


◄ الشرطة تفض تجمعا لأنصار المعزول بمسجد الفتح فى رمسيس
◄إحباط محاولة لاقتحام قسم شرطة ثانى شبرا الخيمة
◄ الشرطة العسكرية تقبض على 275 متهما لخرق حظر التجوال
◄ الرئاسة: المصريون خرجوا فى 30 يونيو ضد تأسيس الفاشية الدينية
◄ نقل محمد الظواهرى إلى سجن العقرب عقب إلقاء القبض عليه



علمت‮ ‬‮"‬الأخبار‮" أان المشاورات التى تمت بين وزارة الخارجية وعدد من الدول العربية أثمرت عن اتفاق يقضى بقيام نبيل فهمى وزير الخارجية بجولة فى كل من السعودية وعُمان والبحرين الأسبوع القادم فى أول جولة خليجية له منذ توليه المنصب‮.. ‬تهدف الزيارة التشاور والبحث فى آليات دعم مصر وتنسيق المواقف العربية‮، ‬كما علمت‮ "‬الأخبار‮" أن هناك مشاورات بالجامعة العربية لعقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة،‮ ‬إلا أن الجامعة لم تتلق حتى الآن طلباً‮ ‬رسمياً‮ ‬من أى دولة عربية لعقد الاجتماع الطارئ لبحث الأزمة الحالية فى مصر بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة‮.. ‬وقال مصدر إن الجامعة لم تتطوع للدعوة لاجتماع طارئ خاصة وأن مصر لديها رغبة فى أن تظل الأزمة داخلية‮.



ألقت‮ ‬أجهزة الأمن القبض على القيادى‮ ‬الجهادى محمد الظواهرى شقيق أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة فى أحد الأكمنة بمدينة الجيزة، وتم إيداعه سجن العقرب بمنطقة سجون طرة خشية من محاولات الهجوم من أنصاره على قسم الشرطة‮.. ‬كان أحد الأكمنة الأمنية أمام قسم شرطة إمبابة قد فوجئ بمحمد الظواهرى يقود سيارته، وتم إيقافه وأجرى الضابط اتصالا بقيادته وتأكد أنه مطلوب للجهات الأمنية فتم القبض عليه، ‬كما نجحت قوات الشرطة والجيش المتواجدة بميدان رمسيس بمساعدة الأهالى فى إلقاء القبض على سعد عمارة القيادى بجماعة الإخوان،‮ ‬وتم احتجازه بإحدى مدرعات الجيش لبدء التحقيق معه‮.. ‬كما نجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على شقيق القيادى الإخوانى صفوت حجازى أثناء إجلاء المعتصمين من مسجد الفتح برمسيس،. ‬من ناحية أخرى لقى نجل الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين عمار‮ "٧٣ ‬سنة‮" ‬مصرعه خلال الاشتباكات التى دارت فى محيط ميدان رمسيس أول أمس الجمعة‮.. ‬تم نقل الجثة إلى مستشفى‮ ‬غمرة العسكرى.

◄ الببلاوى يؤكد لا مصالحة مع من تلوثت أيديهم بدماء المصريين
◄رئاسة الجمهورية فى مؤتمر صحفى عالمى‮.. المصريون متوحدون الآن أكثر من أى وقت مضى لمواجهة عدو واحد
◄الببلاوى يؤكد لا مصالحة مع من تلوثت أيديهم بدماء المصريين
◄بدء العام الدراسى ‮21 ‬سبتمبر‮.. ‬واستبدال الكتاب المدرسى بـ‮ "‬التابليت‮".
◄‬المهدى أكد استعداده لإدارة المحافظة تحت شمسية على البحر
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google