أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 15 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 15 أغسطس 2013   الخميس أغسطس 15, 2013 3:52 am

"صحافة القاهرة": مصدر عسكرى: وحدات الجيش تحركت بكل المحافظات لتأمين الأهداف الحيوية والمواطنين.. الحكومة تحمل قيادات الإخوان مسئولية الدماء والعنف.. حركة "تمرد" تدعو لتشكيل لجان شعبية لحماية الكنائس
الخميس، 15 أغسطس 2013 - 03:20

صحافة القاهرة اليوم
كتب أيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى


الداخلية: تعليمات إخوانية بمهاجمة الأقسام.. أنصار الإخوان يقطعون الطرق ويحاصرون المحافظات.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الخميس..



أكد مصدر عسكرى أن وحدات القوات المسلحة فى مختلف محافظات الجمهورية بدأت فى التحرك، نحو تأمين المنشآت والأهداف الحيوية وتأمين المواطنين تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ وفرض حظر التجوال لمدة شهر، وقال المصدر لــ"اليوم السابع"، أن القوات المسلحة على مختلف التشكيلات التعبوية البرية والأفرع الرئيسية بدأت فى خطة رفع درجات استعداد قصوى، من أجل حماية الأمن القومى المصرى، وتأمين المواقع الاستراتيجية والمنشآت الهامة.

حملت حكومة الدكتور حازم الببلاوى قيادات جماعة الإخوان المسلمين المسئولية عن كل عمليات الشغب والعنف التى جرت أمس، وعن أى دماء تراق، وطالبت فى بيان أمس المتواجدين على الأرض فى أماكن الاعتصام بالعودة إلى الضمير الوطنى، والاستماع إلى صوت العقل، وحفظ الدماء، والكف الفورى عن استخدام العنف ومقاومة السلطات، معربة فى الوقت نفسه عن الأسى لوقوع ضحايا من الدم المصرى من أى طرف أيا كان توجهه.

◄ "الجماعة" تنتقم من "الجميع"

◄ فض اعتصامى رابعة والنهضة.. وإعلان الطوارئ وحظر التجوال

◄ خروج آمن للنساء والأطفال.. والإخوان يشعلون الفوضى بحرق الأقسام والكنائس

◄ مصدر أمنى: "الداخلية" اتبعت كل السبل القانونية لفض الاعتصام

◄ الإخوان للعالم: السلطة أو حرق مصر





رصدت المتابعات الأمنية صدور تعليمات من قيادات جماعة الإخوان المسلمين إلى كوادرها بالمحافظات والمراكز بمهاجمة أقسام ومراكز الشرطة، وأنه بدأ تنفيذ المخطط فى بعض المحافظات، ومنها القاهرة، وبنى سويف، والمنيا، وأسيوط، وقامت أجهزة وزارة الداخلية بالتصدى لتلك المحاولات وإحباطها، وحذرت الوزارة من الاقتراب من أى منشأة شرطية أو حكومية، حيث سيتم التعامل مع تلك المحاولات بكل حسم.


شهدت بنى سويف قيام أعضاء جماعة الإخوان بإحراق مبنى جراج محافظة بنى سويف و4 سيارات تابعة لمديرية أمن بنى سويف وإحراق مبنى محكمة بنى سويف الابتدائية ومبنى مجلس مدينة بنى سويف ومديرية القوى العاملة، ومحاولة اقتحام قسمى شرطة بنى سويف والوسطى وأصيب ضابطتين ومجندين، كما أصيب 50 من أنصار الإخوان أثناء مواجهات مع قوات الشرطة أمام مبنى المحافظة ومحكمة بنى سويف الابتدائية والتى أشعل المتظاهرون النيران بها، وقامت الشرطة بإطلاق القنابل المسيلة للدموع، فيما قامت قوات الجيش بنقل المستشار محمد مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، إلى مبنى تابع للداخلية بشرق النيل لعمل غرفة عمليات لمتابعة الأحداث داخل مدن وقرى محافظة بنى سويف، وأعلن مصدر مسئول بمستشفى برج الزهراء الخاصة ببنى سويف عن مقتل 3 من الإخوان المسلمين.

وتحولت المناطق المحيطة بديوان عام محافظة كفر الشيخ إلى حرب شوارع بين أجهزة الأمن وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، بعد ما خرج آلاف المواطنين بشوارع مدينة كفر الشيخ من مؤيدى الإخوان، وتجمعوا أمام مسجد الخياط وقاموا بإغلاق شارعى النبوى المهندس والخليفة المأمون من ناحية المسجد، مرددين هتافات تندد بفض الأمن اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بالقوة وسقوط مئات القتلى والمصابين واعتقال عدد كبير منهم.



◄ استمرار العمل بالمخابز حتى ميعاد الحظر

◄ استشهاد 7 ضباط ومجندين وإصابة 66 فى رابعة

◄ تركيا تطالب مجلس الأمن بالتدخل.. وقطر تستنكر.. وإيران تتحدث عن حرب أهلية

◄ المصرية لحقوق الإنسان: طاقم الجزيرة اعتدى على الصحفيين

◄ الجبهة الديمقراطية: الشرطة تعاملت بحكمة





تقدم د‮. ‬محمد البرادعى، نائب رئيس‮ ‬الجمهورية للعلاقات الدولية، باستقالته أمس إلى المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية، وأكد البرادعى أنه ساهم بقدر طاقته لتحقيق آمال الشعب بعد ثورة‮ ‬يناير وصيحته المدوية فى‮ ‬30‮ ‬يونيو، وأنه أصبح صعبا عليه أن‮ ‬يستمر بعد اتخاذ قرارات لا‮ ‬يتفق معها‮.. ‬وقد أكدت رئاسة الجمهورية أن‮ ‬الاستقالة‮ ‬غير نهائية ولم‮ ‬يتم البت فيها‮.

وجهت حركة "تمرد" نداءًا‮ ‬عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، دعت فيه شباب مصر المسلم قبل المسيحى إلى حماية الكنائس بلجان شعبية‮.‬

وأكدت الحركة أن الورقة الأخيرة للإخوان وأنصارهم هو إيقاع المجتمع فى فتنة على أساس طائفى، بعد فض اعتصامى رابعة العدوية‮ ‬والنهضة‮.‬


◄ الإخوان استهدفوا مراكز‮ ‬وأقسام الشرطة لتكرار سيناريو انفلات‮ ‬28‮ ‬يناير

◄ وزير العدل يقيل كبيرة الأطباء الشرعيين

◄ إعلان الطوارئ لمدة شهر لمواجهة جرائم الإخوان

◄ مجلس الوزراء‮ ‬يعرب عن أسفه لوقوع‮ ‬ضحايا مطالباً‮ ‬قيادات الإخوان بوقف التحريض

◄ شيخ الأزهر يطالب الجميع بضبط النفس مؤكدا حرمة الدم

 


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google