أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

بالفيديو.. "اليوم السابع" يرصد موقعة "فيصل".. أهالى المنطقة تصدوا لمسيرة إخوانية ومجهولون اقتحموا فرع التوحيد والنور.. وأتوبيسان من "النهضة" ينطلقان لتأمين المسيرة.. و"الصحة": وفاة شخص وإصابة اثنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: بالفيديو.. "اليوم السابع" يرصد موقعة "فيصل".. أهالى المنطقة تصدوا لمسيرة إخوانية ومجهولون اقتحموا فرع التوحيد والنور.. وأتوبيسان من "النهضة" ينطلقان لتأمين المسيرة.. و"الصحة": وفاة شخص وإصابة اثنين   الأربعاء أغسطس 14, 2013 2:00 am

بالفيديو.. "اليوم السابع" يرصد موقعة "فيصل".. أهالى المنطقة تصدوا لمسيرة إخوانية ومجهولون اقتحموا فرع التوحيد والنور.. وأتوبيسان من "النهضة" ينطلقان لتأمين المسيرة.. و"الصحة": وفاة شخص وإصابة اثنين
الأربعاء، 14 أغسطس 2013 - 01:22

أحداث شارع فيصل
كتبت مى عنانى ودانة الحديدى ومحمود عثمان وأسامة عبد الحميد وأحمد عبد الهادى وبهاء نبيل ومحمد خفاجى


شهد شارع فيصل مساء اليوم اشتباكات بين المواطنين وعناصر من جماعة الإخوان المسلمين، عقب قيام الجماعة بتنظيم مسيرة خرجت من مسجد التوحيد والنور بمنطقة مدكور متجهة إلى شارع العشرين.

وقام أهالى شارعى العشرين والملكة بالتصدى للمسيرة، وأجبروها على الفرار لشارع الهرم، وتوجه الأهالى إلى فرع محلات التوحيد والنور الملاصق لمسجد التوحيد والنور وقاموا باقتحامه.

وخرج أتوبيسان من اعتصام ميدان النهضة يضمان عددا من أنصار جماعة الإخوان، وذلك لتأمين المسيرة التى ستنطلق من فيصل عقب صلاة العشاء.

وقامت قوات الأمن بفرض كردون أمنى بمحيط التوحيد والنور، بشارع فيصل، وذلك بعد الاشتباكات التى نشبت هناك أثناء مرور مسيرة لأنصار الإخوان.

ومن جانبه أكد الدكتور خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية العاجلة والحرجة بوزارة الصحة، أن الاشتباكات التى نشبت مساء اليوم بين إخوان وأهالى شارع فيصل، أسفرت عن حالتى إصابة وحالة وفاة واحدة حتى الآن مضيفا لـ" اليوم السابع"، أنه تم نقل حالة الوفاة لمستشفى الهرم.

فيما أكد الطبيب بالمستشفى الميدانى فى اعتصام ميدان النهضة، أن المستشفى تلقى 7 حالات إصابة، منهم حالات إصابة بالخرطوش، وبالإضافة إلى إصابة بالرصاص الحى.

وأوضح أنه تم نقل أربع حالات إلى مستشفيات قصر العينى والهلال، وذلك نتيجة الاشتباكات التى نشبت بين أنصار الإخوان وأهالى فيصل.

وتباشر نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار أحمد المغازى، التحقيق فى واقعة مقتل شخص وإصابة العشرات فى الاشتباكات التى شهدتها منطقة فيصل، بين الإخوان والأهالى، كما انتقلت النيابة لسماع أقوال المصابين وإجراء المعاينة لمكان الواقعة، كما أمرت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

كانت قد نشبت اشتباكات بالأسلحة النارية بين الإخوان والأهالى فى أحد الشوارع الجانبية بأول شارع فيصل بالقرب من حى بولاق الدكرور خلال توجهم فى مسيرة، ما أثار حفيظة أهالى المنطقة فتبادلوا معهم الرشق بالحجارة، وإطلاق النيران والخرطوش، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة العشرات من الطرفين.
 


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google