أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 9 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 9 أغسطس 2013   الجمعة أغسطس 09, 2013 2:07 am

"صحافة القاهرة": قرار من السيسى: الجيش يتحمل ديون الغارمات.. مصدر عسكرى: أحبطنا مخططًا لاغتيال الرئيس.. "حظر" على خطى "تمرد" فى مواجهة "الإخوان والوطنى"
الجمعة، 9 أغسطس 2013 - 01:43

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وحسام مصطفى


الأمن يعثر على قنبلة يدوية الصنع بشبرا الخيمة، وجدل بين القوى السياسية حول فض الاعتصامات، والخارجية الأمريكية: الحوار لم ينته بعد فى مصر، والببلاوى: الأولوية للأمن والحفاظ على هيبة الدولة، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهر ة الصادرة صباح اليوم الجمعة.



رفع قياديو جماعة الإخوان المسلمين وتيرة الخطاب التحريضى، بهدف تحسين الروح المعنوية للمعتصمين، فى رابعة العدوية وميدان النهضة، احتجاجًا على عزل الرئيس مرسى، بما يكفل دفعهم إلى البقاء فى الميادين، وذلك بعد بيان الحكومة، أمس الأول، باتخاذ خطوات وشيكة لفض الاعتصام.


تمكن قسم المفرقعات بمديرية أمن القليوبية من السيطرة على قنبلة يدوية وإبطال مفعولها قبل انفجارها، بشارع ناصر بمدينة شبرا الخيمة؟، وتولت النيابة التحقيق، وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارًا بوجود حالة من الذعر بين المواطنين فى شبرا الخيمة بسبب عثورهم على قنبلة يدوية بشارع مستشفى ناصر العام.


◄ النقابات تنتفض على المجالس الإخوانية و60 حركة تدعو لجمعيات طارئة لسحب الثقة من فلول الجماعة.
◄ الأحزاب والقوى المدنية تستعد لتنفيذ بنود خارطة الطريق بعد العيد
◄ جدل فى مؤسسة الرئاسة حول موعد فض اعتصام "أنصار المعزول"
◄ مجزرة العيد فى قنا. . مصرع 5 بسبب خلاف على أرض زراعية



بينما أيدت قوى سياسية وثورية فض اعتصامى رابعة والنهضة بالقوة بعد أن فشلت جهود التسوية وفى ظل تصاعد أعمال العنف يهما أعلنت قيادات سابقة بالجماعة الإسلامية رفضها هذا التوجه، ووصف الدكتور أسامة الغزالى حرب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية والقيادى بجبهة الإنقاذ اعتصامى رابعة والنهضة بأنها حركة تلفزيونية مؤكدا أن مصر لن تتوقف الحياة بها بسبب اعتصام الإخوان.

أدى الرئيس عدلى منصور رئيس الجمهورية والدكتور محمد البر ادعى نائب رئيس الجمهورية والدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء والفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ومفتى الجمهورية، صلاة العيد بمسجد القوات الجوية بمصر الجديدة.

واستمرت حالة الانقسام فى الشارع السياسى أمس وألقت بظلالها على صلاة العيد، حيث أدت القوى الثورية والشبابية والحزبية المؤيدة لثورة 30 يونيو الصلاة بميدان التحرير، ومحيط قصر الاتحادية وعدد من الميادين الكبرى فى المحافظات.

وفى المقابل أدى أنصار جماعة الإخوان المسلمين صلاة العيد بميدانى رابعة العدوية والنهضة وعدد من ميادين المحافظات كما نظموا مسيرات للمطالبة بعودة الرئيس المعزول والدستور ومجلس الشورى.


◄100 مليون دولار من السعودية للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
◄ البحرين تدرس شراء مقاتلات أوروبية
◄ أوباما: القاعدة فى أفغانستان فى طريقها إلى الهزيمة
◄ لبنان ترفض خرق إسرائيل أراضيها
◄الأجانب يشاركون المصريين فرحتهم بشرم الشيخ



قالت المتحدثة باسم الخارجية جنيفر ساكى إن الولايات المتحدة لا تعتقد أن وقت الحوار فى مصر قد انتهى، معربة عن قلقها من تصريحات الرئاسة المصرية مشيرة إلى أن الوقت غير ملائم لتحميل طرف ما مسؤولية ما حدث، لكنه وقت الحوار الذى يهدئ الوضع.


أكد د. حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة تضع الأمن على رأس أولوياتها وأنه لا يوجد مجتمع مستقر بدوم الأمن المبنى على القانون وفيما يحافظ على هيبة الدولة وأرواح المواطنين وممتلكاتهم. جاء ذلك خلال زيارته يرافقه اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح أمس لقيادة الأمن المركزى بالدراسة.


◄الزيارات ممنوعة لرجال المخلوع والمعزول
◄تفجير قنبلة شبرا الخيمة دون خسائر فى الأرواح
◄الجسر الجوى بدأ لإعادة 60 ألف معتمر
◄أهالى شهداء رفح يطالبون بالقصاص
◄إغلاق معبر رفح خلال عيد الفطر



قررت القوات المسلحة أن تتحمل المبالغ المستحقة على ربات الأسر السجينات اللائى صدرت ضدهن أحكام بالسجن فى قضايا العجز عن سداد الإقساط أو الشيكات دون رصيد أو إيصالات الأمانة، للإفراج عنهن بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأصدر الفريق أول عبد الفتاح السيسى توجيهاته للأجهزة المعنية بوزارة الدفاع لمخاطبة وزارة الداخلية لحصر أعداد هؤلاء السيدات الغارمات والديون المستحقة عليهن لسدادها.

انطلقت أمس، حملة جديدة فى مواجهة جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء الحزب الوطنى المنحل تحت عنوان: "حظر"، وانتشر العشرات من نشطاء الحملة بين جموع المصلين، عقب صلاة عبد الفطر المبارك بمساجد القاهرة وعدد من المحافظات.


◄تنسيق الشهادات المعادلة الخميس
◄ "المهدى" يطالب الإخوان بتطبيق التجربة التركية لتجنب الحرب الأهلية
◄ الاحتفال بالعيد فى شمال سناء وسط تحليق الأباتشى



قال مصدر عسكرى مسئول إن عددًا من المتهمين بارتكاب أعمال إرهابية فى سيناء الذين تم إلقاء القبض عليهم فى إطار العمليات الدائرة هناك، اعترفوا بأنهم كانوا يخططون لعمليات إرهابية وإجرامية فى عدد من المحافظات، بينها اغتيال المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت، وقيادات أمنية رفيعة المستوى، وعدد من الشخصيات العامة والسياسية.


قال فرانز تيمرمانس، وزير الخارجية الهولندى، عن الوساطة الدبلوماسية فشلت فى كسر الجمود السياسى فى مصر، لأن الحكام الجدد للبلاد لا يرون أى فائدة من الحوار مع جماعة الإخوان المسلمين لكن عليهم القيام بذلك فى نهاية المطاف.

◄ مسئول إيرانى: مصر قادرة على إنهاء أزمتها بالحوار دون تدخل أجنبى
◄ الببلاوى يزور رئاسة الأمن المركزى ويشيد بالشرطة
◄ حريق يلتهم 15 محلا و5منازل فى الوادى الجديد

 



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google