أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 8 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 8 أغسطس 2013   الخميس أغسطس 08, 2013 4:11 am

"صحافة القاهرة": تقصى الحقائق تكشف تورط السفارة الأمريكية فى جرائم خطيرة بمصر.. مقترحات تعديل الدستور: إلغاء الشورى وحظر الأحزاب الدينية.. الرئيس والببلاوى والسيسى يؤدون صلاة العيد بالدفاع الجوى
الخميس، 8 أغسطس 2013 - 03:32

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وحسام مصطفى


استئناف الملاحة بالقناة ولا شبهة جنائية فى غرق قاطرة، والرئيس يبحث مع وزير خارجية هولندا العلاقات الثنائية، والجيش يهنئ الشعب بالعيد، و"نيران الإرهاب" فى سيناء تصل محطة الاغتيالات السياسية، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.



يحتفل ملايين المصريين اليوم بعيد الفطر المبارك وسط أزمات سياسية وأحداث عنف واشتباكات بين جماعة الإخوان المسلمين من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى، وباقى أفراد الشعب المصرى، فيما يؤدى رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور والفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء صلاة عيد الفطر بدار الدفاع الجوى.


قالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن اللقاء الذى جمع جهاد حداد القيادى بجماعة الإخوان المسلمين والوفد الأمريكى وجرى التكتم على تفاصيله من الجانبين، فيما أكدت المصادر أن القيادى الإخوانى طالب الوفد الأمريكى بالضغط على الحكومة والجيش للإفراج عن قيادات الجماعة وعلى رأسهم الرئيس المعزول مرسى.

◄ مقتل صاحب محل قبطى فى هجوم مسلح بسوهاج
◄إحالة متهمى تنظيم القاعدة إلى نيابة أمن الدولة
◄"التايمز": السعودية تعرض اللجوء السياسى لـ"مرسى"
◄ من الرئاسة لـ"الإخوان": الدبلوماسية انتهت



استؤنفت حركة الملاحة فى قناة السويس بعد توقف قصير نتيجة حادث غرق قاطرة صغيرة تابعة لهيئة الملاحة فى قناة السويس بعد توقف قصير نتيجة حادث غرق قاطرة صغيرة تابعة للهيئة فى وقت مبكر من صباح أمس، فى الكيلو 18 خارج البحيرات المرة بقطاع الإسماعيلية وسط تأكيدات بعدم وجود شبهة جنائية أو إرهابية وراء الحادث الذى أسفر عن وفاة أحد أفراد طاقمها وفقد لآخر وإنقاذ ثلاثة.

بحث المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة مع فرانس تيمز مانس وزير خارجية هولندا العلاقات الثنائية، صرح بذلك أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئاسة الجمهورية.

◄السياسة تفسد بهجة العيد
◄عودة الكهرباء للانقطاع– وخروج محطات من الخدمة
◄ماكين يحذر من حمام دماء شامل فى مصر
◄قطر: إطلاق صراح الإخوان هو الحل
◄خروف هدية الفوز ببطولة العالم للاسكواش





تسلمت لجنة الخبراء لتعديل الدستور أمس تقريرا مفصلا حول أهم المقترحات وأكثر المواد طلبا للتعديل، حيث تبين من واقع هذا التقرير أن أكثر المقترحات طالبت بضرورة النص على حظر إنشاء الأحزاب الدينية وإلغاء مجلس الشورى كمطالب سياسية وتأمين معاشات لأصحاب المهن التى لا يحصلون من خلالها على أية معاشات.

كشفت مصادر قضائية عن معلومات وأدلة خطيرة تكشف تورط السفارة الأمريكية بالقاهرة فى ارتكاب جرائم خطيرة داخل مصر، واتهامهم بالاشتراك فى قتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث 25 يناير.

وأكدت المصادر أن تقرير لجنة تقصى الحقائق الذى يتضمن جميع المعلومات والقرائن والأدلة على هذه الجرائم تم تسليمه للنيابة العامة للتحقيق ومحاسبة المسئولين عن ارتكابها.

◄اختناق طفلتين داخل سيارة والدهما
◄تأجيل أقساط التأمينات لشركات السياحة
◄إخلاء سبيل الكتاتنى وحبس الشاطر 15 يوما
◄20 أغسطس محاكمة أبو اسماعيل
◄سامى رئيسا للرقابة المالية وعمران رئيسا للبورصة




هنأت القوات المسلحة الشعب بمناسبة حلول عيد الفطر الذى تغمر أيامه نشوة الأجواء الروحانية والتلاحم وهى القيم التى ستظل الروح التى يحيا ويناضل ويعمل بها الجيش.

قال العقيد أحمد على المتحدث العسكرى للقوات المسلحة فى بيان له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" أمس أنه "تغمرنا هذه الأيام نشوة الأجواء الروحانية لعيد الفطر المبارك بمشاعره المقدسة المهمة بأسمى قيم الصبر والتلاحم والإيمان.


انتقلت هجمات الإرهابيين فى سيناء إلى منعطف خطير بعد تصاعد أعمال العنف إلى مرحلة الاغتيالات السياسية إذ أطلق عدد من المسلحين النار عبدالحميد سلمى النائب السابق بمجلس الشورى 58 عاما أثناء خروجه من مسجد الإبراهيمى بمدينة العريش بعد أداة صلاة الفجر أمس ما أدى إلى وفاته فى الحال.

◄صلاح يسجد بعد سحقه "مكابى" الإسرائيلى على أرضه
◄الأهلى يطلب من أبوتريكة الابتعاد عن السياسة ورابعة
◄التحرير يؤذن لـ"عيد بدون إخوان"
◄الخرباوى: الإخوان قتلوا ضحايا الحرس والمنصة
◄حرب الوثائق تتجدد بين حماس وفتح




أعلنت رئاسة الجمهورية انتهاء مرحلة الجهود الدبلوماسية للوساطة بين السلطة الحاكمة وجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدة فى بيانها الصادر ظهر أمس أن الجهود التى استمرت 10 أيام "انتهت إلى الفشل وعدم تحقيق النجاح المأمول منها. "

وبينما ترك البيان الصادر عن الرئاسة الباب مفتوحا لاستمرار جهود الأطراف الأجنبية لدفع عجلة التحول الديمقراطى إلى الأمام، وحمل جماعة الإخوان المسلمين "مسئولية إخفاق هذه الجهود وما قد يترتب عليه من أحداث وتطورات.

نفى القيادى الجهادى محمد الظواهرى تلقيه أموالا حاليا أو سابقا من جماعة الإخوان المسلمين أو أى جماعة سياسية أو دينية، مؤكدا عدم وجوده بغزة أو العريش أو سيناء، مشيرا إلى أن الوجود هناك ليس بجريمة بل الوجود فى بلاد المسلمين جميعها شرف.

وأصدر الظواهرى بيانا له أمس للرد على ما تناولته بعض التصريحات الإعلامية عن أنه تقاضى أموال من الإخوان لإشعال الأوضاع فى سيناء.

◄أزمة بين وزير الداخلية ومدير مصلحة السجون بسبب زيارة وزيرى الخارجية القطرى والإماراتى
◄الإخوان يصعدون احتاجتهم والتحرير يستقبل الثوار لصلاة العيد
◄بدء حجز أراضى القرعة الرابعة للمجتمعات العمرانية الثلاثاء
◄بيرنز يغادر القاهرة والاتحاد الأوروبى يواصل جهود الوساطة
-◄16 منظمة حقوقية تنتقد تقاعس الدولة عن توفير الحماية للأقباط
 

 



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google