أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية ليوم 1 أغسطس 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية ليوم 1 أغسطس 2013   الخميس أغسطس 01, 2013 2:47 am

"صحافة القاهرة": قاضى التحقيق: "المعزول" يستعين بـ16 وكيل نيابة لمعاونته.. وتوقعات بإحالة مرسى للجنايات قريباً.. إحالة بديع والشاطر بتهمة الجنايات بتهمة التحريض على قتل المتظاهرين
الخميس، 1 أغسطس 2013 - 02:27

صحافة القاهرة اليوم
كتب أحمد زيادة وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن وحسام مصطفى


المفتى: 6 جنيهات الحد الأدنى لزكاة الفطر، وجنح الدقى تؤيد حبس هشام قنديل سنة ولجنة تعديل الدستور تتعرض للقرصنة وتستقبل 1500 مقترحًا.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الخميس..



استعان المستشار حسن سمير، قاضى التحقيق المنتدب من وزير العدل، للتحقيق فى وقائع اقتحام السجون وأقسام الشرطة المصرية إبان الأيام الأولى لثورة الـ25 من يناير، والمتهم فيها الرئيس المخلوع، محمد مرسى، وآخرون من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، بستة عشر وكيل نيابة، لمعاونته فى التحقيق فى القضية، وعلمت "اليوم السابع" من مصادر قضائية مطلعة، أن هناك نية لإنهاء التحقيقات فى أقصر وقت ممكن مع استيفاء كل الشروط القضائية ودون إخلال بأى من شروط التحقيق.

أمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشارين تامر العربى وإسماعيل حفيظ، بإحالة كل من المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد بديع، والمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد، ورشاد البيومى، القيادى بذات الجماعة، إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالتحريض على قتل المتظاهرين أمام المكتب الإرشاد بالمقطم.

◄ البرادعى ينهى انتداب المستشارين بوزارة التضامن
◄ ابن المعزول مرسى: أبويا أو الفوضى
◄ الحكومة: النهضة ورابعة يهددان الأمن القومى.. وتكليف الداخلية بمواجهة العنف
◄ الحكومة الأفريقية: التقينا مرسى وطالبناه بوقف العنف.. و30 يونيو ثورة شعبية
◄المتحدث العسكرى وتمرد فى إفطار "اليوم السابع"




قضت محكمة جنح الدقى حضورياً اعتبارياً برفض المعارضة الاستئنافية المقدمة من الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء السابق، وتأييد الحكم الصادر من المحكمة بجلسة 9 إبريل الماضى بحبسه سنة، وعزله من منصبة لامتناعه عن تنفيذ الحكم الصادر من دائرة الاستثمار بمحكمة القضاء الإدارى، ببطلان المجموعة الوزارية المخصصة لبيع 90% من شركة النيل العامة لحلج الأقطان.

أعرب السفير محمد بدر الدين زايد، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، عن أسفه للنهج الإعلامى السلبى لقناة الجزيرة، من حيث قواعد المهنية الإعلامية، وأضاف أن صورة مصر توضح الصورة الحقيقة للمشهد السياسى المصرى للميديا العالمية من أهم الأمور التى تسعى الهيئة لترويجها خارجيا، أما عن موقف الإعلام الغربى فى أثناء تغطية الأحداث فى مصر فقال، إن الإعلام الغربى لا يتوقف عن نشر الأحداث التى تعكس توجهاته السياسية الخاصة.

◄ طلاب المرحلة الثانية يشغلون جميع الأماكن فى الجامعات
◄ النور يتمسك بمواد الشريعة.. والتيار الليبرالى يرفض الأحزاب الدينية
◄ المهدى: نعمل على عدم إقصاء أحد من المصالحة
◄ رسائل من منصور لرؤساء لبنان وبوروندى ووزراء أسبانيا
◄ مصدر مطلع: مترجمة مؤتمر البرادعى وآشتون تابعة للاتحاد الاوروبى



حدد الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، قيمة زكاة الفطر لهذا العام (بما لا يقل عن 6 جنيهات عن كل فرد)، مشيرا إلى أنه يستحب للمستطيع أن يزيد عن تلك القيمة.


واصلت لجنة الخبراء المختصة بتعديل الدستور فحص المقترحات التى وردت إليها من الأحزاب السياسية والأفراد والهيئات، وقال مصدر، إن الأمانة الفنية للجنة تلقت أكثر من 1500 مقترح من خلال البريد الإلكترونى و20 مقترحاً باليد، وعدداً آخر من المقترحات عن طريق الفاكس، وأوضح أن عدداً من الجهات القضائية قدمت مقترحاتها ومنها هيئة قضايا الدولة، كما قدم المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، اقتراحاته للجنة.


◄ أوباما يطلب من "ماكين" و"جراهام" بمجلس الشيوخ التوجه لمصر
◄ إحالة الشاطر وبديع والبيومى للجنايات
◄ إيقاف 4 خطباء استخدموا المساجد سياسياً
◄عصام سلطان "يغرد" من داخل سجن طرة !



قال ألفا عمر كونارى، رئيس مالى السابق ورئيس وفد حكماء أفريقيا، إن الوفد شاهد ما يكفى لوصف ما حدث فى 30 يونيو الماضى بثورة شعبية وليس انقلابا عسكريا، وتأكد أن تدخل الجيش لم يكن بهدف الوصول إلى السلطة وإنما لمنع اندلاع حرب أهلية، وأضاف "كونارى" خلال مؤتمر صحفى عقده الوفد الذى يمثل الاتحاد الأفريقى بعد لقاءات له معد من المسئولين والقوى السياسية أمس (إذا لم تحدث مصالحة فإن البلد ستتجه نحو الحرب الأهلية، فعلينا دعم المصالحة الشاملة دون إقصاء وليست هناك مبادرات من الاتحاد ولا توجد أفكار جاهزة لفرضها على المصريين.. نحن فقط نستمع لكل الأطراف المصرية ونحث على الحوار.


كشف مصدر أمنى عن أن التحقيقات التى تجريها الأجهزة الأمنية السيادية مع عدد من المقبوض عليهم فى شمال سيناء، لتورطهم فى الأعمال الإرهابية أثبتت وجود علاقات بين التكفيريين فى المنطقة وأجهزة مخابرات أجنبية، وتبين أن نصف التكفيريين بالمحافظة دخلوا البلاد فى عهد الرئيس المخلوع، محمد مرسى.

◄ بدء التحقيقات فى بلاغات نادى القضاة ضد طلعت عبد الله و75 قاضيا
◄ وكيل النيابة المتهم بقتل وإصابة شقيقين يسلم نفسه.. وأهالى الضحايا يحرقون سيارته
◄ لأول مرة فى تاريخ المصارف العربية امتحان تحريرى لمحافظ البنك المركزى الليبى
◄ غضب إسرائيلى من رفض اللاعب محمد صلاح مصافحة لاعبى "مكابى"
◄ المنيا.. وقفة احتجاجية لـ"الأمن المركزى" ضد تحرش الإخوان



قال النائب العام، المستشار هشام بركات: "إن النيابة العامة غير مختصة بإصدار قرارات فض اعتصام مؤيدى الرئيس المعزول، محمد مرسى، سواء فى محيط مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر أو ميدان النهضة بالجيزة"، مشيرا إلى أن التصريح بفض تلك الاعتصام يقع خارج اختصاصات النيابة العامة، وأضاف بركات أنه لم يصدر حتى الآن قرارات بشأن البلاغات المقدمة للنيابة التى تطالب بفض الاعتصام القائم برابعة.

انتهت السفيرة منى عمر، مبعوث رئيس الجمهورية المؤقت، عدلى منصور، من زيارة كل من أوغندا، وأثيوبيا وبوروندى، حيث التقت رؤساءها وسلمتهم رسالة من منصور وشرحت تطورات الموقف فى مصر منذ 30 يونيو، وعمر هى مبعوث الرئيس المؤقت إلى عدد من الدول الأفريقية لتحسين صورة مصر، وشرح موقف القيادة السياسية والتأكيد على حرصها للسير على المسار الديمقراطى.

◄ توقعات بارتفاع الاحتياطى إلى 21 مليار دولار
◄ قيادات الداخلية أمام النيابة: الشرطة لم تطلق الرصاص فى أحداث النصر
◄ رسائل آشتون تخيب آمال الإخوان.. وفهمى: لم تحمل مبادرات
◄ محلب: الحكومة والفريق الاستشارى لقناة السويس يستعدان لاستكمال المشروع

 


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013
» صور مضحكه 2013
» التصحيح النموذجي لجميع امتحانات بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية(متجدد)
» قائمة المعاهد الوطنية للشبه طبي والتخصصات المضمونة المتاحة فيها 2012-2013
» الوثائق المطلوبة للتسجيل الجامعي سنة 2012-2013

Google